صاحب الظل الطويل - الفصل 53 - بقلم إيميليا أمل | روايتك

اسم الرواية: صاحب الظل الطويل
المؤلف / الكاتب: إيميليا أمل
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 53

الفصل 53

غيداء: جودي اصحي والله زوجك معصب اتقلب على الجه الثانيه: معليكفيه ..صار لنا اسبوع وحنا في الملحق انا ما اخرج منه اجبرنا العم منصوربالانتقال هنا وانا من جو خواتي مرابطه عندهم حتى غزل وغزيل هن الي يجونلنا.. غيداء وهي تهز كتفي: جودي والله حرام الي تسوينه جهاد: غيداء انت اظهريوانا بدخل خرجت غيداء ودخل جهاد جهاد: جودي تكلمت بكسل:هممممم جهاد: قدامي على البيت ..جلست بكسل الحمل بدء يعمل عمايله وياي ثقلت بشكل مو طبيعيظهري احسه يتكسر من شدة الالم وهذا طبيعي نتيجة الضرب وسوء التغذيه لمـ كنت في بيتابوي... مسكني من ذراعي ووقفني جودي: والله مافيني اتحرك خطوه جهاد: منالسهر والهيصه الي تسونها لكن هين اما رايوتك شغلك ما اكون انا جهاد رميت بجسميعلى جهاد: والله تعبانه بس انام وارتاح وعد اني ارد لك صارت الساعه احدعش والكلينام مبكر هنا معد حنا البنات حملني وانا اقاوم بس وين انا هلكانه سدحني علىالسرير جلست بس هو قفل الباب ورد لي انسدحت مافيني اكلمه وانا تعبانه جلسجهاد جمبي: ممكن نتفاهم جودي: والله ثم والله اني تعبانه ومالي خلق فارحم حالياليوم غمضت عيوني وما اتوقعت اني انام بهـ السرعه جلست وانا ابكي يعني رديحبسني والبنات كل ما ادق عليهن محد يرد وانا جوعانه واحس بغثيان والمشكله انيصايره ثقيله يعني انا في الاسوبع الثامن تقريبا انفتح الباب وحمدت ربي اني ماتهورت وخرجت جلس جمبي جهاد: ليش هـ الدموع جودي: يعني قافل علي الباب شوتريدني اضحك ولا ارقص جهاد: شكلك بتخربيه من بدري جودي: شوننتظر جهاد: ممكن انفصالنا ياثر على عناد وغيداء ..خفت ليش مافكرت فيها.. جودي: اوكيبس... وقفت ورحت الحمام ورجعت الصاله وجلست على اول كنبه جهاد: جودي اشفيك تكلمت بتعب: من الارهاق والسهر وانا ما اتحمل السهر وبسرعه يجينيخاطر جهاد: اوكي انسدحي على الكنبه خليني افحصك ....لا وين يفحصني بيكتشف انيحامل.. جودي: ما يحتاج الحين اروح افور عويدي(مسمار) واشربه مفيدللخاطر ...اما يسلم فني تعلمت الكذب على اصوله... جهاد: لا انسدحي وبكتبلكعلاج وقفت بسرعه وجهاد وقف و مسكني جهاد: على وين جودي: بروح المطبخ الياسفل واعمل لي فطور واشرب عويدي جهاد: لا ارتاحي انا بكلمهم بس ياويلك لو خرجتيبرجع الدوام والله ثم والله لو رديت وما حصلتك هنا شفتي خواتك ماراح تشوفينهن غيريوم الفرح.. جود: وين جودي ماتنشاف صار لنا اسبوع غزل: ياستي هذا جهاد مايخليها تعتب من باب جناحهم وترى هي متعوده عليه غيداء:ههههه تستاهل ولا انا كليوم ااهاوشه بس هي تقول انها متفقه وياه جود:ههههه غزيل لايكون عنادكذا انحرجت غيداء ورمت جود بالمخده الكل:ههههههههههه غزل: صار لازم نروحولا القعده وياكم ما تنمل بس بعد ماما متعوده على رجتنا ولازم نقوم بالواجبعندها غزيل: تعالوا ويانا جود: افهمينا غزيل ما ودنا نثقل اكثر منكذا غزل: خلاص فهمنا وحفظنا بصراحه جود انت حساسه زياده عن اللزوم اليوم ملكةعناد..لبست فستاني وناظرت بطني ضحكت على نفسي كذبت على اخواتي قلتلهن لا تعمن احداني حامل لاني مسقطه قبل وانا ما اريد احد يعرف لين تثبت الحمل..واتججت بالضرب اليكنت انضربه وانه سبب التسقيط.. جلست بقهر على السرير ما كنت اكذب بس الحين كل خطوهلي فيها كذبه..ليش تدنت اخلاقي مهما كان ومهما صار مو لازم اتجج بالكذب.. لبستالفستان الي في سابع حمودي لانه محد غريب جاي وقلنا وباقتراح غزل بانه نتفنن لنفسنايعني لازم يجي احد لاجل نلبس..طبعا انا جهاد محرم علي اخرج من الجناح بس كنت اخرجمثل دوم وخواتي ما اروح لهم لانهن ما راح يرضن بالي اسويه يعني انا وغزل وغزيل نسهرالصباح وهن اصلا ابتعدن عن خواتي لانهن مايريدن يحسسوهن بالشفقه... صارت المكلهفي المحكمه لانه غيداء مالها محرم والشيخ ناب مكان ابوي وصارت الملكه فيالصباح نزلت وشفت جود وغيداء جالسات سلمت على الكل ووصلت لـ جود وحضنتهابقوه جود: اشتقتلك جودي: وانا بعد جود: شو هـ الحركات اسبوعين حابسك بستصدقين جاب نتيجه يعني سمنانه شوي كنا نتكلم وحنا حاضنات بعض ومحديسمعنا غزل: خلاص ارحموا حالي غيداء: لا هذيل لهم وضع خاص تصديقن حتى اشك انياختهم..كانت تتكلم ومحد يسمعها غيرنا حنا البنات.. ضحنا عليها تركت جود ورحتحضنت غيداء: مبرووووووووووك يالعروس غيداء بخجل: الله يبارك فيك جودي: بتشوفينه اليوم شو استعداداتك غيداء: مااريد جودي: بيكفك هو جلست بين جودوغيداء العنود وهي داخله: السلام عليكم الكل: وعليكم السلام سلمتعلينا العنود: جودي والله جهاد عرف يسنعك يعني اسبوعين حبسه بس طلع بنتيجهماشاءالله عليك استصحيتي شوي ابتسمت لها: بس حرام والله حابسني حبسه موضي: تستاهلين ولا انت تاركته اسبوع ولا سائلتي عنه ...احرجتني بصراحه العرق الطيبنبض فيهم يعني خالتي موضي كانت تتوعد بانها تخلي جهاد يتركني بس اصلها الطيب منعهاوهي اصلا قالت الي قالته مجرد كلام من القهر الي هي فيه بس لليوم ما اشعر بتقبلهالي عكس غيداء الي اتقبلتها بسرعه...كاني بديت اغار اف اعوذ بالله منابليس.. العنود: اقول غيداء لو سمحتي ممكن تطلعين حجرة غزل لانه الحريم شويبيحضرون وبنعمل لك زفه صغيرونه بهـ المناسبه الحلوه مزون: لا مايحتاج حرامتحبسونها لحالها محد غريب هي اختي مها وبناتها موضي: وام انغام ميحاضره مزون: ما اظن جود: سوسو تعالي حبيبي راحت اسير لـ جود بكسل وباستهاوجلست في حضنها وهي مبوزه جود: سوسو اش فيك حبيبي ليش زعلانه ماتكلمت اسير بسحطت راسها على صدر جود جود: العنود اشفيها اسير العنود: تضاربنا انا اريدالبسها الفستان وهي تبي تلبس بلطلون جود: حبيبي حلو الفستان مخليك بنيه حلوهومثل القمر حتى احلى من العروس فرحت اسير اسير: ماما أنا حوه العنود: انتاحلى وحده في الدنيا غزل: انتبي حبيبي لاتصدقينهم اخاف تكبري وتنصدمين فيعمرك غزل وغزيل:ههههههههههه مزون: والله ياغزل لو امسكك لاخليك تبوسين راسهاعيوني هذه ستك وتاج راسك غصب طيب موضي: مزون الله يهديك تحطي عقلك بعقل هـالخبلتين غزيل: افاااااا الحين هي تكلمت انا شو دخلني موضي: حد قالكتضحكين غزيل:ههههههه والله انت ما ادري شو اليمحببكم في اسير واخوها مزون: اقول موضي ما كاني اشم ريحت غيره موضي:ههههه من زمان العنود: والله اغرب خالهوعمه يعني انا اعرف الناس تضارب لاجل بنات خواتهن ولا اخوانهن بس انتوغريبااااااات غزل: نحبهم بس اخاف يلصقون فينا ونبتلش فبعيد بعيد حبكيزيد غزيل: صادقه يعني من جات جودي وحنا معطينها وجه قامت تقلدنا وهي توها ماخرجت من البيضه جودي: حراااااااام والله حرام والله انها تشتغل عندكم وفوق كذاتذله على الجلسه وياكم العنود وهي معصبه: يمه خالتي شوفو بناتكم مزون: شو منشغل غزل: نلعب نلعب جودي: لا خالتي والله هن يجلسوا كل وحده على كنبه وهيالضعيفه ما غير تاخذ من ذي وتعطي ذي ولا مسكينه يضحكون عليها بكلمه وهي تسمعكلامهن غزيل: خالتها وعمتها غصب تسمع كلامنا مزون: اقول موضي شرايك عجبتنيغصب تسمع كلامنا غزل وغزيل: لالاالالالااا والله توبه بنحطها فوق روسنا اسير: عشانا موضي: يالله عمتكن اسير عطشانا بسرعه كاستين ماي غزل: ليشاثنين موضي: وحده تشربها هي ووحده لي وقفو البنات وهن معصبات ويناظروني واناارفرف بعيوني جود: ياويلك جودي: يستاهلن جود: ايه من الحين تدورين الراحهلعيالك جودي:ههههههه حطت جود يدها على بطني جودي: جود بتفضحيني جود: متى يكبر غيداء: خاطري اشوفك وانت شايله بطنك قدامك كنا نتكلم ومحديسمعنا موضي: اقول جودي مافي شي في الطريق اختبصت لايكون مبين علي: لاخالتي مزون: صارلك اربع اشهر من سقطي جودي: تقريبا العنود: خلاص صار لازمتجيبين لنا بيبي صغنن يلعب مع حموي لاكبر مو يظل بروحه مثل اسير مزون: انشاءالله بيلعب مع عيال جهاد وعناد ....ابتسمت لانه قلب لون غيداء.. حطيتالمخده ورى ظهري صار يأملني كثير جود: جودي ظهرك جودي: ايه الضرب الي كنتاخذه احصد اثاره الحين جود: اجل اطلعي حجرتك وانسدحي جودي: انا ما كودت جهاداطلق سراحي ارد لحبسي بنفسي ...كنت في الاسبوعين الي فاتو ما التقي بجهاد كلهاراحت في النوم لاجل كذا اتصلح جسمي يعني اكل وانام لاني لمـ اجلس ظهري يألمني فكنتعلى طول مسدوحه على الشزيون .....