الفصل 3
*روايات عربية و عالميه🌧️❤️🩹*
`بإدارة : > آلُِجوكر 𖠝🍷 ♩⁽📚🖊️₎⇣℡`
*البـارت 3☆*
*📚📚[أقدارنا بين الحب و الغربة]🎶♥️*
للكاتبه: عبير الكبسي
_____
ِ
.
.
التلفون بيررررن
سامي شاف التلفوون ضبببح : ياعم خلي لابي حاله واعرف زلطك من راسي.
عبدالرحمن : اهدء وصلي على النبي، خلاص اين ابوك اشتي اجي اكلمه.
سامي: شويه واخليه يتصلك.
عبدالرحمن: باالانتظار.
في بيتها(بنت عبدالرحمن اخت هيثم الكبيره مزوجه)
سوسن بتتكلم ف التلفون: اخيررا زوجي وافق اسير عرس اهل حبيبه القلب ، بس عتوصلني انت امد تجابرني.
هيثم بفرررحه: من عيوووني ، الان اجيلش وهاتي حبايب خالو اسير الاعبهم لوما ترجعي.
سوسن: ماشي برد، اطرحهم بيتنا عند امي شاروح صليكم وامسي.
هيثم: يعني اليوم يووومي.
سوسن: لو في وقت اني دبستك كوافير .
هيثم: هيا ياكوافير ، قلتلش تشوفيها تشقصي طبعها، تقنعي امي، مش تتعرسي وكوافيرر ووو.
سوسن: طيب، ساعه وانا جاهزه.
الساعه5 هديل وايمن رجعو من المدرسه.
سامي قام وخرج عند ابوه: اتصلكم المقاول.
صالح بيسبح :مايشتي؟
سامي:قال يشتيك،
صالح: اتصله نبسر اخرتها معه.
سامي ضرب الرقم: ها اباه جاوب.
صالح: مرحبا
عدالرحمن: العفو منك يا اخي بس جنني اخي وابي نزوج ابني مع عيال اخي واستعجلتك بالمبلغ.
صالح: يا ابو هيثم والله مابيدي شي ولا اقدر اردها في يوم ليله، تشتي تحبسني حبست.
عبدالرحمن: الله المستعان، اخي شاطلبك طلب واتمنى ماتردني.
صالح: ولك ماطلبت ، اذا معي بعيني.
عبدالرحمن: مارايك في ابني هيثم تعرفه اكثر مني.
صالح: الله يصلحه ويصلح اولادنا جميعا.
عبدالرحمن: وانا اشتي بنتكم المصون لابني.
صالح: من التلفون مايسبرش ! ولا بيتنا مش قد المقام.
عبدالرحمن انحرج: وااللله ماقصد ، الله المستعان، مابش بيننا هذا الكلام عنوقع انساب، انا بعد المغرب جاي اشرب شاهي معك.
صالح: حيااك الله.
سامي فتح الباب لهديل: ادخلي ارفعي الديوان سريع.
هديل: استغفرالله ماقد دخلت من الباب.
سامي: سريع
فوق السياره..
هيثم: قوا لاختي ، شوفيها سوا، وقليلي ماتجابرتين احفظي كلامها.
سوسن: ماتعرفهاش!
هيثم: باللثمه بس، ماعرف الاعيونها.
سوسن: على قد شباب اخر زمن، والله انهم زوجوني ماعرفته الا يوم العرس.
بعد المغرب روحت افراح..
هديل: رفعت وكنست وفتحت الطيقان.
سامي: افعلين قهوه فيسع.
افراح: خلاص ادخلي صلي وافتهني انا شافعل القهوه.
سامي: قد بيتصل ، اخرج !
صالح: اخرج ابسره، وانتين ادخلين وغلقين ولا اسمع نخس يمين الله لايوقع يوم جن.
.
عبدالرحمن نزل من فوق السياره: وسلم عليهم.
صالح : واقف ف الباب.
دخلو تسالمو ..وبعد الكلام
عبدالرحمن: وهذه مجابره مبدئيه ،زي ماتقل اتفاق، وكما وافقتو نجي ونخطب ساع الناس.
صالح: وانا شاردلك خبر.
عبدالرحمن:واعتبر المليون مهرها مقدم ، وشاوفي خمسميه الف .
صالح دخلت الفكره راسه: ان شاءالله خير.
فوق السياره..
هيثم:مالش مسرع.
سوسن: ساعتين حسيتهن سنه.
هيثم: ليش؟
سوسن:مابش ميزه اولا، ثانيا مش هي راكزه ، وعاااديه جداااا.
هيثم:مااالش ، قلبش ملان ، شكلهم ماقسمولش كيك.
سوسن: ب الضبط وماقسموليش كيك ولاقلص شاهي.
هيثم: بس اشتيها لو سمحتي تكلمي امي .
سوسن: ومادخل امي سمعت ماقالك ابي مابش زواج من جامعه وحب ومحبابه.
هيثم: لاحول ولاقوه الا بالله ، عتحاكي امي ولا ماشي ؟
سوسن: ناهي شاحاكيها.
هيثم: ماقالت لش طيب؟
سوسن: شفتها خمس دقايق سلمت عليا وسارت.
هيثم: خرج التلفون وبيراسلها.
بيت صالح..
صالح: هدددديل !
هديل بتصلي عشا: مااابش رد.
صالح: اين جت اختك ؟
ايمن شافها بتصلي: جاوبي ابي.
افراح: خير ماتشتي اديلك؟
صالح: اشتيها في موضوع، جالها خاطبي.
افراح بصدمه: من ؟
هديل: ها يا اباه.
صالح: صف كم انتي؟
هديل بزنط : اول ثانوي، باقي لي سنتين واتم القرايه.
صالح: بس يكفيش ، الزايد معش.
هديل بخوووف: ليش يا اباه ؟
صالح: قدش حق زواجه، جولش خطاب.
افراح: ماقلتلي بيت من ؟
صالح: ابن المقاول
هديل : ساكته
صالح: مالش يابنتي؟
هديل: ياباه اشتي اتم اقرى.
صالح: قلنا ملبش قرايه خلاص،جو لش ناس سوا.
هديل: بسس
افراح قاطعتها: سيري غرفتش تمي صلي شاحاكي ابوش.
هديل: اسير؟
صالح: سيري
افراح: والله انو حالي وافق بس، بكم يهجعونا الدين.
صالح: مابش دين ، قال عيوفي خمسميه وتوقع مع المليون مهرها وشرط.
افراح: يانعمتاه وافق بس.
في الحاره.. الشباب متجمعين بيتجابرو..
اكرم: ياخبره من يشتي يسير السعوديه تهريب، وبعدا كفيل يكفلك وكما اشتغلت اديتله زلط.
سامي: لاحد يضحك عليك مابش هذا الخبر، مايلا تسير بزلط.
اكرم: عمي سار، تشتو احاكيه لكم ؟
سامي دخل الكلام براسه: مش ووقت ذلحين اين قد وصلتو ف التحفيظ.
في مكان هديل
صالح دخل:يابنتي ماناش ضامن عمري وبتبسري حالنا ، وجننونا دين ، ماذلحين مايشتو شي ، تتزوجي ويدولش زد خمسميه ويعفوني الدين.
هديل: حاضر يا اباه الي تشتيه، اهم شي صحتكم.
ِ
.
سامي بضبح:بعد مادخل البيت، اين ابي؟
افراح اشرت له للغرفه: عند اختك.
سامي ضابح: مساءالخير
صالح: يامساءالانوار . سمعت اختك وافقت.
سامي لفت لها: مقتنعه؟
صالح قام خرج: هيا اين جا العشا.
هديل بكيت: الصدق مدري عادي، بس فرحت امد دين ابي.
سامي: هديل لو اقطع نفسي عمل واقضيهم بس لاتوافقي الا وانتي مقتنعه.
هديل: كيف تشوف الولد انت ؟
سامي: ماعرفهش قوي بس الاب محترم وناس اكابر.
هديل سررحت: اهم شي ادرس.
افراح بصووووت عالي: هدددديل وين جيتي؟
هديل قززت:بكم افتهن لي من هذا الهرم.
في المطبخ..
افراح:ياسلااام ياهديل هنيتلش والخطيب.
هديل: خززيت.، بس ماشتيش افلت ابي وافلت البيت.
افراح: عتكوني تجي وبعدا احمدي الله توقع لش فساتين الي يعجبنش.
هديل بفرحه: وشاتمكيج ؟
افراح: اكيددد.
هديل سررحت: بدات تتقبل الموضوع.
بيت عبدالرحمن..
عبدالرحمن: حياش الله يابنتي كيف زوجش ، اين حبايب جدو؟
سوسن قربت تسلم ع ابوها: مع خالهم بيلعبو الان ادعيهم.
عبدالرحمن: خليهم يلعبو بس وادعي اخوش.
سوسن : راحت تدعيه
نجميه: ها ايش سويت ؟
عبدالرحمن: سرت كلمته واعتقد.انه موافق.
نجميه: يحمد الله اكيد عيوافق بس ياسعم بيزنطو شويه
هيثم شاف سوسن: هااا كلمتيهم.
سوسن:سير جاوب ابي، ماقد سال عليا عشان افتح الموضوع معاهم وقال ادعيك .
هيثم:شاسير انفعه وانتي كلميه.
سوسن: ناهي لك.
هيثم رن تلفونه: فاااتن(حبيبته من الجامعه)
سوسن: مش وقتها ابي مراعيلك جاوب.
ف الحاره...الشباب بيتجابرو زي كل مره..
سامي خرج لاعندهم: اخباركم !
علاء: فاتك قلص شاهي .
سامي بيلقط حجار ويراجم : مطنن.
علاء: وااا سامي .
سامي: ماالك !
علاء: جابرتنا وبعدا حنيت !
سامي : قومو نفعل لفه .
الشباب بصوت: يلله
كان راس الشارع محل كبيرررر طحين بالجمله.
بينزلو من فوق الموتر شوالات. التاجر: ياااشباب جو مساعده.
سامي: هيا نعاونهم.
طلعو فوق السياره نزلو الشوايل للمحل.
التاجر : وهذه تقاسموها انتو خمسه من الفين الفين.
سامي: لا مابش داعي .
اكرم: قد جت خلاص شلها.
التاجر ضحك: يهنى قلبكم واشر لهم سلام.
سامي فررح: تقاسموها ،
علاء : اخي اديهن اخبيهن لك.
سامي ضحك: مع اسلم.
بيت عبدالرحمن.
هيثم: وانا قلت لكم اشتي اختار مرتي بنفسي.
عبدالرحمن: وانا مابش عندي هذا المجبر ، حاكيت الرجال وبس.
هيثم قام: حنق وخرج من عندهم.
.