اقدارنا بين الحب والغربه - الفصل 3 | روايتك

اسم الرواية: اقدارنا بين الحب والغربه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 3

الفصل 3

*روايات عربية و عالميه🌧️❤️‍🩹* `بإدارة : > آلُِجوكر 𖠝🍷 ♩⁽📚🖊️₎⇣℡` *البـارت 3☆* *📚📚[أقدارنا بين الحب و الغربة]🎶♥️* للكاتبه: عبير الكبسي _____ ِ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ . . التلفون بيررررن سامي شاف التلفوون ضبببح : ياعم خلي لابي حاله واعرف زلطك من راسي. عبدالرحمن : اهدء وصلي على النبي، خلاص اين ابوك اشتي اجي اكلمه. سامي: شويه واخليه يتصلك. عبدالرحمن: باالانتظار. في بيتها(بنت عبدالرحمن اخت هيثم الكبيره مزوجه) سوسن بتتكلم ف التلفون: اخيررا زوجي وافق اسير عرس اهل حبيبه القلب ، بس عتوصلني انت امد تجابرني. هيثم بفرررحه: من عيوووني ، الان اجيلش وهاتي حبايب خالو اسير الاعبهم لوما ترجعي. سوسن: ماشي برد، اطرحهم بيتنا عند امي شاروح صليكم وامسي. هيثم: يعني اليوم يووومي. سوسن: لو في وقت اني دبستك كوافير . هيثم: هيا ياكوافير ، قلتلش تشوفيها تشقصي طبعها، تقنعي امي، مش تتعرسي وكوافيرر ووو. سوسن: طيب، ساعه وانا جاهزه. الساعه5 هديل وايمن رجعو من المدرسه. سامي قام وخرج عند ابوه: اتصلكم المقاول. صالح بيسبح :مايشتي؟ سامي:قال يشتيك، صالح: اتصله نبسر اخرتها معه. سامي ضرب الرقم: ها اباه جاوب. صالح: مرحبا عدالرحمن: العفو منك يا اخي بس جنني اخي وابي نزوج ابني مع عيال اخي واستعجلتك بالمبلغ. صالح: يا ابو هيثم والله مابيدي شي ولا اقدر اردها في يوم ليله، تشتي تحبسني حبست. عبدالرحمن: الله المستعان، اخي شاطلبك طلب واتمنى ماتردني. صالح: ولك ماطلبت ، اذا معي بعيني. عبدالرحمن: مارايك في ابني هيثم تعرفه اكثر مني. صالح: الله يصلحه ويصلح اولادنا جميعا. عبدالرحمن: وانا اشتي بنتكم المصون لابني. صالح: من التلفون مايسبرش ! ولا بيتنا مش قد المقام. عبدالرحمن انحرج: وااللله ماقصد ، الله المستعان، مابش بيننا هذا الكلام عنوقع انساب، انا بعد المغرب جاي اشرب شاهي معك. صالح: حيااك الله. سامي فتح الباب لهديل: ادخلي ارفعي الديوان سريع. هديل: استغفرالله ماقد دخلت من الباب. سامي: سريع فوق السياره.. هيثم: قوا لاختي ، شوفيها سوا، وقليلي ماتجابرتين احفظي كلامها. سوسن: ماتعرفهاش! هيثم: باللثمه بس، ماعرف الاعيونها. سوسن: على قد شباب اخر زمن، والله انهم زوجوني ماعرفته الا يوم العرس. بعد المغرب روحت افراح.. هديل: رفعت وكنست وفتحت الطيقان. سامي: افعلين قهوه فيسع. افراح: خلاص ادخلي صلي وافتهني انا شافعل القهوه. سامي: قد بيتصل ، اخرج ! صالح: اخرج ابسره، وانتين ادخلين وغلقين ولا اسمع نخس يمين الله لايوقع يوم جن. ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ . عبدالرحمن نزل من فوق السياره: وسلم عليهم. صالح : واقف ف الباب. دخلو تسالمو ..وبعد الكلام عبدالرحمن: وهذه مجابره مبدئيه ،زي ماتقل اتفاق، وكما وافقتو نجي ونخطب ساع الناس. صالح: وانا شاردلك خبر. عبدالرحمن:واعتبر المليون مهرها مقدم ، وشاوفي خمسميه الف . صالح دخلت الفكره راسه: ان شاءالله خير. فوق السياره.. هيثم:مالش مسرع. سوسن: ساعتين حسيتهن سنه. هيثم: ليش؟ سوسن:مابش ميزه اولا، ثانيا مش هي راكزه ، وعاااديه جداااا. هيثم:مااالش ، قلبش ملان ، شكلهم ماقسمولش كيك. سوسن: ب الضبط وماقسموليش كيك ولاقلص شاهي. هيثم: بس اشتيها لو سمحتي تكلمي امي . سوسن: ومادخل امي سمعت ماقالك ابي مابش زواج من جامعه وحب ومحبابه. هيثم: لاحول ولاقوه الا بالله ، عتحاكي امي ولا ماشي ؟ سوسن: ناهي شاحاكيها. هيثم: ماقالت لش طيب؟ سوسن: شفتها خمس دقايق سلمت عليا وسارت. هيثم: خرج التلفون وبيراسلها. بيت صالح.. صالح: هدددديل ! هديل بتصلي عشا: مااابش رد. صالح: اين جت اختك ؟ ايمن شافها بتصلي: جاوبي ابي. افراح: خير ماتشتي اديلك؟ صالح: اشتيها في موضوع، جالها خاطبي. افراح بصدمه: من ؟ هديل: ها يا اباه. صالح: صف كم انتي؟ هديل بزنط : اول ثانوي، باقي لي سنتين واتم القرايه. صالح: بس يكفيش ، الزايد معش. هديل بخوووف: ليش يا اباه ؟ صالح: قدش حق زواجه، جولش خطاب. افراح: ماقلتلي بيت من ؟ صالح: ابن المقاول هديل : ساكته صالح: مالش يابنتي؟ هديل: ياباه اشتي اتم اقرى. صالح: قلنا ملبش قرايه خلاص،جو لش ناس سوا. هديل: بسس افراح قاطعتها: سيري غرفتش تمي صلي شاحاكي ابوش. هديل: اسير؟ صالح: سيري افراح: والله انو حالي وافق بس، بكم يهجعونا الدين. صالح: مابش دين ، قال عيوفي خمسميه وتوقع مع المليون مهرها وشرط. افراح: يانعمتاه وافق بس. في الحاره.. الشباب متجمعين بيتجابرو.. اكرم: ياخبره من يشتي يسير السعوديه تهريب، وبعدا كفيل يكفلك وكما اشتغلت اديتله زلط. سامي: لاحد يضحك عليك مابش هذا الخبر، مايلا تسير بزلط. اكرم: عمي سار، تشتو احاكيه لكم ؟ سامي دخل الكلام براسه: مش ووقت ذلحين اين قد وصلتو ف التحفيظ. في مكان هديل صالح دخل:يابنتي ماناش ضامن عمري وبتبسري حالنا ، وجننونا دين ، ماذلحين مايشتو شي ، تتزوجي ويدولش زد خمسميه ويعفوني الدين. هديل: حاضر يا اباه الي تشتيه، اهم شي صحتكم. ِ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ . سامي بضبح:بعد مادخل البيت، اين ابي؟ افراح اشرت له للغرفه: عند اختك. سامي ضابح: مساءالخير صالح: يامساءالانوار . سمعت اختك وافقت. سامي لفت لها: مقتنعه؟ صالح قام خرج: هيا اين جا العشا. هديل بكيت: الصدق مدري عادي، بس فرحت امد دين ابي. سامي: هديل لو اقطع نفسي عمل واقضيهم بس لاتوافقي الا وانتي مقتنعه. هديل: كيف تشوف الولد انت ؟ سامي: ماعرفهش قوي بس الاب محترم وناس اكابر. هديل سررحت: اهم شي ادرس. افراح بصووووت عالي: هدددديل وين جيتي؟ هديل قززت:بكم افتهن لي من هذا الهرم. في المطبخ.. افراح:ياسلااام ياهديل هنيتلش والخطيب. هديل: خززيت.، بس ماشتيش افلت ابي وافلت البيت. افراح: عتكوني تجي وبعدا احمدي الله توقع لش فساتين الي يعجبنش. هديل بفرحه: وشاتمكيج ؟ افراح: اكيددد. هديل سررحت: بدات تتقبل الموضوع. بيت عبدالرحمن.. عبدالرحمن: حياش الله يابنتي كيف زوجش ، اين حبايب جدو؟ سوسن قربت تسلم ع ابوها: مع خالهم بيلعبو الان ادعيهم. عبدالرحمن: خليهم يلعبو بس وادعي اخوش. سوسن : راحت تدعيه نجميه: ها ايش سويت ؟ عبدالرحمن: سرت كلمته واعتقد.انه موافق. نجميه: يحمد الله اكيد عيوافق بس ياسعم بيزنطو شويه هيثم شاف سوسن: هااا كلمتيهم. سوسن:سير جاوب ابي، ماقد سال عليا عشان افتح الموضوع معاهم وقال ادعيك . هيثم:شاسير انفعه وانتي كلميه. سوسن: ناهي لك. هيثم رن تلفونه: فاااتن(حبيبته من الجامعه) سوسن: مش وقتها ابي مراعيلك جاوب. ف الحاره...الشباب بيتجابرو زي كل مره.. سامي خرج لاعندهم: اخباركم ! علاء: فاتك قلص شاهي . سامي بيلقط حجار ويراجم : مطنن. علاء: وااا سامي . سامي: ماالك ! علاء: جابرتنا وبعدا حنيت ! سامي : قومو نفعل لفه . الشباب بصوت: يلله كان راس الشارع محل كبيرررر طحين بالجمله. بينزلو من فوق الموتر شوالات. التاجر: ياااشباب جو مساعده. سامي: هيا نعاونهم. طلعو فوق السياره نزلو الشوايل للمحل. التاجر : وهذه تقاسموها انتو خمسه من الفين الفين. سامي: لا مابش داعي . اكرم: قد جت خلاص شلها. التاجر ضحك: يهنى قلبكم واشر لهم سلام. سامي فررح: تقاسموها ، علاء : اخي اديهن اخبيهن لك. سامي ضحك: مع اسلم. بيت عبدالرحمن. هيثم: وانا قلت لكم اشتي اختار مرتي بنفسي. عبدالرحمن: وانا مابش عندي هذا المجبر ، حاكيت الرجال وبس. هيثم قام: حنق وخرج من عندهم. .