اقدارنا بين الحب والغربه - الفصل 2 | روايتك

اسم الرواية: اقدارنا بين الحب والغربه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 2

الفصل 2

*روايات عربية و عالميه🌧️❤️‍🩹* `بإدارة : > آلُِجوكر 𖠝🍷 ♩⁽📚🖊️₎⇣℡` *البـارت 2☆* *📚📚[أقدارنا بين الحب و الغربة]🎶♥️* للكاتبه: عبير الكبسي _____ ِ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ . سامي: مركز ف المحاضره. ندى : يووف ملل كم باقي يخرجنا الدكتور استراحه. رهام بتنقش في دفترها: ماعرفش. ندى بتتفرج لدفتر رهام: ساعه بتخططي ، فهمتي شي. رهام طرحت القلم داخل الدفتر وغلقت: لااا مافهمت شي ، ضبحت انا وامي في مناقره يتقدمو ناس ارفض ، تقل ليش اقلها دراستي ، ولايحين ! ندى: اصص، الدكتور بيتفرج لاعندنا. رهام : شوفي لاعنده ونتجابر، انتي مفضوحه. ندى ضحكت: هذا احلى مافي اللثمه واصلي. الدكتور : في صووووت !، رجاءً هدوء مافيش معنا وقت. الاسبوع الاول فاتتنا محاضره. هدأت اصوات الطلاب في القاعه. سامي: يفتح الكتاب شوويه ، يهوي الورده ويغلق. صاحبه انور: ياخي هرمتنا انت ووالورده حقك مكنها وهجعنا. سامي بيتليوك: من امكن ! انور: الي اشتريتها لها. سامي: وليش ماتكون وقعت لي. انور: ماحد عيعبرك وانا اخوك. سامي: ناهي لك ياوش الضغاطه انت والاذان هولا. انور ضحككك : الله يفتح عليك . بعد مانتهت المحاضره. الطلاب محوشين ع الدكتور.. رهام :مشيت هي وندى سامي: لو سمحتي ، اشتي المحاضرات. رهام بهررت له : ماكتبتش محاضرات. ندى بتهزر رهام: بسرعه لاتجلسي توقفي قدام الكل . سامي طرح لها الكتاب فوق كتبها الي في يدها: طيب هذا الكتاب شوفي الي داخله. رهام شلته ومشيت: فتحت الكتاب وغلقت. ندى: ايش في ؟ رهام بضبح: ياندى وردددده، ندى: احمدي الله ، هنيت لش رهام: هنيت لـي بش صدق، ساعه اشكيلش ولا حاسه فيني ندى: كلميه زي ماقلتلش رهام : خليني بس اشوفه بأشر له. الساعه ٢ بعد الظهر...بيت صالح صالح: يا مره، ادي طاسه مرق نشرب. افراح : هي دجاجه ياحج. صالح: الحاصل،احمدي الله. افراح: الصدق لو يشتغل بدلك ياحج ، انت قوا لك كبرتهم ووقفتهم ع رجلهم هو وعلاء رجال ، الف شغله عيشتغلوها. صالح: يوقعو مثلي حمالين وشقه ، ماااشي يكملوو قرايه بعدا يتوظفو ، ماكسر ظهري الا الشقا. دق الباب.. غاده حملت فتحت: علاء اشتي حق جعاله. علاء: انقلعي من قبالي حق صميل مابلا. افراح: ياعيبتك على اختك. علاء: سكت غاده بتفتش جيوب علاء: هياا ادي لي خمسسه علاء خفعها في يدها: قلت بطلي هذه الطبيعه، عيب. افراح مكسررر: مالك على البنت جاهله. صالح بصووت: يكسرش، اخوه ماتدخليش ، اخوها يربيها يدعسها. افراح الله المستعان ياعلاء:بينعتبركم جهالي. علاء: وهذه اختي ياخاله. رهام واقفه مع ندى: بتدوره. سامي بيضحك هو واصحابه: لمحها ابتسم لها. رهام اشرت له يجي للكتاب: ومشيت وحدها سامي شافها : استاذنهم ولحقها. خرجو من مبنى الكليه واقفين بعيد شويه. رهام بضبح ناولته الكتاب:شكرا ع الورده. سامي ابتسم: اهم شي اعجبتش وتستاهلي اكثر. رهام شافت لعيونه: سامي بسألك سؤال ، لايحين عنمكنها ورد ونظرات ومجابره ! ايش اخرتها ؟ سامي تنهددد: اخرتها ، زي اخره اي اثنين بيحبو بعض اتزوجش. رهام: ل ايش مراعي طيب ! سامي بضبح: رهام ، انتي عارفه بوضعي ، اكثر انسانه حاسه بي . رهام بنرفززه: ولاني فاهمتك وحاسه بك ، مش انت حااسسةفيني ومفكر عادي تراعي، فكرت فيني لما يتقدمولي ايش اجاوب. سامي: وانتي معش رأي ، مابش شي ب الغصب . رهام : مش ب الغصب بس بيدو حلول ومبررات لاعذاري كلها اقل اشتي ادرس يقلو طيب خطوبه بس وتمي. سامي بنبره حاده: رهااام ، لو اقدر لاخطبش اليوم قبل بكره، اشتي اجي وانا رافع راسي. رهام بعصبيه مشيت: براااحتك، انت وحظك. سامي بقهرر: مشي وخرج من الجامعه ، متضايق مش شايف قدامه. في المدرسه..وقت الراحه هديل(جاووعه): بتدور اخوها ايمن: متخبي ب الجعاله جنب خزان المدرسه. هديل شافته سارت لاعنده: ليش متخبي ! ايمن: انا مخبي جعاله صاحبي لاحد يشلها عليه. هديل بنظره تهديد: جعاله صاحبك او جعالتك! قوم ادي الغدا نتغدا. ايمن: سيري شليه كلي كله، ولاتقليش لحد اني معي جعاله وانا ماشقلش لامي اكلتي اكلي كله. هديل فرحت: موافقه. في بيت صالح.. صالح: اصه يااابنت افراح: مالك ياحج جاهله. صالح: بنت خمس سنين مابش عندنا جاهله تتربى علاء :لبس يشتي يخرج صالح: اين عتسير مكنها الا لوي واصحاب؟ علاء: بندور شغل امد ماتبدء الجامعه. صالح: اين النتيجه اول ! علاء: ماقد طلعين. افراح: مابتشتغل ! علاء: بندوررر افراح: ناهي اعصاابك. علاء: طنشها وخرج. عيال الحاره علااء.. علاء: اين جا رزق؟ العيال: نزل البلاد معاهم عرس. علاء بدهشه: بغيرررر جنااان ! كيف نزل البلاد وهم هاربين لصنعا ! عبدالرحمن: يا اخي قال لازم ينزل وبيتخفى ب الشال ،الله يردهم ب السلامه. علاء: امين ، هيا نسير عند الشيخ حق التحفيظ مجابرته حاليه. عبدالرحمن: راعي ل اكرم. علاء: اكرم ! حركاته قد انضم معنا ؟ عبدالرحمن :ايوه الله يهدينا جميعا. سامي وصل الحاره ضااابح اشر لهم سلام ودق باب بيتهم. العيال : حياااك ، مالك اليوم عفطت! سامي: مطنش افتتح بابهم دخل، رن تلفونه شاف الرقم، اوووووف ..!!! صالح : مالك ! سامي: هذا جنني عبدالرحمن رنات والان شفت التلفون يشتيك من الصبح. صالح: ياهمتااااه ، اسكه نبسره لايحين شاتهرب ! سامي: جاوب ، وناول ابوه. عبدالرحمن بعصبيه : اكيدددد ابوك قلك لاترد ! صالح: حياك وعليكم السلااام يا ابو هيثم . عبدالرحمن بضبح: لاكلام ولاسلام، انت داري ماشتي وبتتهرب ! صالح: لا بينتهرررب ولاشي ، قلتلك مابش معي مافعلة! اصبر عليا الولد يشتغل ويقضيك. عبدالرحمن: مابش معك ليش اتدينت ؟ صالح: انت الي اصريت ، قلت لك يا ابو هيثم شاتاخرر ف السداد، قلت سهل . عبدالرحمن: انت داري كم هي لوماتتاخر مليون !. نشتي نزوج الولد. صالح: والله مافي يدي شي ، راعي للولد يشتغل واقضيك. عبدالرحمن بعصبيه:حاااضر ،عيحلو بيننا القسم يا ابو سامي، وغلق. صالح زغف التلفون للارض: حسبي الله ونعم الوكيل سامي: مالك يا اباه ! صالح: يشتي زلطه، من اين اديها! سامي بضبح: ولاتهم شي،شابسر من يسلفني. صالح:ناهي لك بيت عبدالرحمن نجميه(مرت عبدالرحمن): من هو ابو سامي ،شل مليون! عبدالرحمن: هذا صالح ، الي تدين يعالج مرته الله يرحمها. نجميه ب استغراب:الي شليتني اعزي،كنت اعرف مرته الله يرحمها. عبدالرحمن:استغفر الله بس،فعلنا خير فيهم زيدو بها. نجميه: لاتقلش هكذا تضيع اجرك، لوتبسررر معه بنت سبحان من خلقها. عبدالرحمن: مادخلني بهم ، يردو الزلط نخطب لابنش نزوجهم. نجميه: وانت كذبت الكذبه وصدقتها ، مش انت مراعي للمليون، له الحمد. عبدالرحمن:ولو حق جهالي هذا. نجميه ساارحه: اسسسمع يازوجي ، لوتبسر بنته قلتلك فتنه قمر، مارايك نزوجها بهيثم قدو بدل المليون الي فوقهم. عبدالرحمن ب استغراب: كيف! نجميه:انت داري انهم ماشاءالله ناس معروفين ومحترمين الا حالتهم، ومش عيب الفقر، نزوج بنته لابنك. عبدالرحمن: فكررره، وهذا يسبر.شاكلمه. سامي: دخل الديوان امتد وغطى وشه بالوساده افراح: تشتي غدا ؟ سامي: لا شابع. افراح: اكيد مززلط عتاكل في مطعم. سامي: غلقي الباب بعدش افراح صرعت له الباب: وخرجت لصالح. صالح: باقي معش سلس ؟ افراح: هذا من ورث ابي ماشابيعه. صالح: ادي نقضي الرجال وبعدا اردلش بدله. افراح: ابيع ورثي امد تقضي رجال، ياريت ماتدينت هذك ماتت وبقي لنا هم الدين. صالح: موتو راسش ، انقلعي من وشي الله يرحمها سامي مقهووور: بيفكر كيف يقضي دين ابوه. .