الـفصل الثـالـث💔الخيانة.
في يومٍ غير متوقع، وأثناء حديثها مع صديقة مقربة، لمحَت نور رسالة على هاتف أحد الأصدقاء… رسالة من آدم إلى شخص آخر، تحمل كلمات غامضة وابتسامات مختبئة وراء السرية. 💔
تساؤلت نور في نفسها: هل كل اللحظات التي شاركتها معه كانت مجرد تمثيل؟ أم أن هناك سبباً لم تكتشفه بعد؟
شعرت وكأن الأرض قد انشقت تحت قدميها، كل ثقتها التي وضعتها في آدم تهشمت في لحظة… لكن، هل يمكن أن تكون هذه الخيانة النهاية؟ أم أن الحقيقة أعقد مما تتصور؟
ترددت، هل تواجهه مباشرة أم تراقبه بهدوء لتكتشف كل الأسرار؟
كل فكرة كانت تزرع في قلبها سؤالاً جديداً: كيف يمكن للثقة أن تنهار بهذه السرعة؟ وهل ستجد نور طريقها للخروج من هذا الألم دون أن تفقد نفسها؟
---