الفصـل الثامن والأخير
ذكريات مؤلمة قلبي يفتقدك يـ صغيري
الفصـل الأخير
للكاتبة/روان فهد
راح خالد وأبوه
جابوا الطفل وراحوا البيت على طول
دخلوا ورهف على طول أخذت طفلها الصغير
وبعدين أبو خالد كلمهم بكل شيء
وأعتذر لهم
أكيد دام القصة كذا بيسامحوه
"ما كتبت لكم وش دار بينهم من حوار بس عشان في ناس مستعجلة وأكيد حتعرفوا من خلال ذكائكم لأنكم تعرفوا قصته"
نرجع لروايتنا
راحوا على طول مركز الشرطة
وتم القبض على جميع أعضاء العصابة
وأبو خالد حكموا عليه السجن لمدة ستة شهور"أنا ما أعرف بهذي القصص سجن وما سجن لذا حكمت عليه بنفسي لأنه مسكين صح"
كانت الأسرتين مجتمعة
رهف
خالد
أم خالد
أبو و أم رهف
كان ناقصهم فقط أبو خالد
بعد ستة شهور خرج من السجن
كان مقرر أنه يسافر لأنه مستحي بعد كل اللي سواه
أبو خالد: أتمنى من الكل يسامحني خصوصاّ أنت يـ أبو رهف
أبو رهف: الله يسامحك دنيا وآخرة
أبو خالد: وأنتي يـ رهف أنا عارف أنك ما بترضي تسامحيني بس أتمنى تاخذي وقتك وتسامحيني
رهف: ليه ما أسامحك
الله بعظمته يسامح الناس ويتوب عليهم
وأحنا البشر ليه ما نسامح
الله يسامحك دنيا وآخرة
أبو خالد: أستودعتكم الله
أم خالد: وين يـ أبو خالد بتتركنا
أنا كلمتك مافي داعي للسفر خلاص الكل سامحك
خلينا نبدأ حياتنا اللي ضاعت
خالد كان ساكت يسمعهم بدون رد
أبو خالد: كلمتك من قبل خلاص لا تناقشيني
بسافر عشان ترتاحوا لكم فترة بدوني
خالد مثلما هو ساكت
أم خالد: خالد كلم أبوك لا يسافر
خالد مثلما هو ساكت يتأمل فقط
قام أبو خالد والكل قام يودعه إلا خالد
أبو خالد: مع السلامة يـ خالد أنتبه لأمك ومرتك وأبنك
خالد: بعد كل السنين اللي حرمتني حنانك بتروح
الحين تبي تحرمني منك مرة ثانية
حس فيني حس ولو مرة أنت أب ليه تفكيرك كذا
خلاص أمي كلمتك خلينا نعيش الباقي من عمرنا بدون مشاكل
أبو خالد فرح كثير راح ضم خالد
وكان يبكي
وفي الأخير قرر ماعاد بيسافر
والآن بدأت حكاية أبطالنا
حكايتهم الجميلة
بعد مرور فترة كبيرة
صار مع رهف
وسام 10 سنوات
سام 7 سنوات
منسة 5 سنوات
صارت أسرتهم كبيرة
وجميلة بمعنى الكلام
وهنا تنتهي روايتي الصغيرة
أتمنى تنال إعجابكم وتستفادوا منها
ذكـريات مؤلمة قلبي يفتقدك يـ صغيري
للكـــــــاتبة /روان فهد