بنات بثانوية ومتوسطة عيال - الفصل 2 | روايتك

اسم الرواية: بنات بثانوية ومتوسطة عيال
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 2

الفصل 2

في مكان ثاني تحديدا في بيت بو عبد الله نزل عبداللهوجلس على طاولة الاكل عبد الله: صباح الخير ام عبدالله وأبو عبد الله: صباح النور عبد الله: يمه ام عبد الله : نعم عبد الله: انا تعبان بو عبدالله: تعبان ولا ما تبي تروح المدرسه عبد الله: تبي الصدق بو عبدالله: اي ابي الصدق عبد الله: مابي ارو ماكمل كلامه الان جواله رِن عبد الله: الو حسن: سمعت الخبر عبد الله: الناس يسلمون بعدين يقولون شنو عندهم وبعدين اي خبر هذا حسن: يقول اخوي راح يجون اربع شباب في المدر ما كمل كلامه لان احمد أخذ الجوال من حسن احمد: أولاً السلام عليكم ثانياً حنا راح نسوي اكشن مع الأربع شباب عبد الله: اول عرفوا من عياله عشان مانتوهق احمد: احين بعطي علي الجوال وسأله اللي بتسأل علي: آلو عبد الله: من عياله هذول الاربع علي: انا ما شفت وجهه بس اللي اعرف اسمه عبد الله: شنو اسمه علي: اسمه بورائد ال..................... عبد الله: انت متأكد من الاسم علي: ايوه متأكد ليه عبد الله: افتح الجوال سبيكر بكلم الشباب علي فتح الجوال سبيكر عبد الله: من العقل المدبر للخطه عبد الرحيم: انا عبد الله: سمعوا هم عيال الملياردير بورائد وانا بصير وياكم في الخطه بس مالي دخل اذا صارت مشكله احمد: شنو تفضلت وقلت عبد الله: على ما اضن سمعتوا احمد: يا ناكلها سوى يالخطه مابتصير عبد الله: خلاص راح ناكلها سوى احمد: انشاء الله متى بتجي عبد الله: مسافة الطريق احمد: لا تتأخر باي عبد الله: بآيات طلع عبد الله وركب السياره وكان يسوق بسرعه ودقايق وهو جنب المدرسه نزل من السياره ودخل المدرسه وراح جنب ربعه عبدالله: شباب كل شئ جاهز حسن: كل شئ جاهز بس باقي يجون عبد الله: شنو الخطه انشاء الله؟ . *** ** *