سعادتي سبب عذابي - الفصل 03 - بقلم محمد سرالختم و عسجد Asgad - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: سعادتي سبب عذابي
المؤلف / الكاتب: محمد سرالختم و عسجد Asgad
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 03

الفصل 03

🤗 *#سعادتي_سبب_عذابي*🤕 💥تاليف💥 *#محمد_سرالختم&عسجد_Asgad* 💥 *Part No :: 03* 💥 *﷼💔﷼💔﷼💔﷼💔﷼💔﷼* بعد اخذ الاذن من والدته قرر احمد السفر رفقة قريبه الذي من تلكم المدينة السفر اليها وهو لم يرها من قبل والاثنان كانا مولعان بالمغامرات وكان السفر اغلبه بالقطارات وهنا قرر الاثنان السفر مجانا 😂 فامتطيا سطح القطار وكلما يصل لمدينة ينزلا قبل دخولها لكيلا يتم تغريمهما مثل اغلب الركاب الشباب وصلا بسلام ونزل مع قريبه وثاني يوم كانت جولتنا للاهل في بقية الاحياء المختلفة حتي وصلنا لاسرة احد اقربائنا من ناحية والدتي التي كانت خالة رب الاسرة *فاعجب احمد بالمكان لانه وسط السواقي مع الخضرة والماء والوجه الحسن* ليس هذا هو السبب الوحيد لاعجابه وبسببه قرر يبيع رفيق دربه ويستقر باقي ايام زيارته وسط هذا الجمال لقد رأي شخصا تحركت معه دقات قلبه التي توقفت لمدة خمس اعوام ❤️💜💙❤️💙 رأي بنت كالبدر في سمائه كالوردة المتفتحة في صباح ماطرٍ فيها عيون المها وخدود متوردة 👸👸👸👸👸 كان احمد جادا لم يكن مستهترا فقرر الا يضيع زمنه كانت في الصف الثالث متوسط اي ممتحنة الثانوي وعمرها تقريبا 16 سنة *وبعد عدة محاولات بين الشد والجذب والتردد صارحها بحبه ووجد منها القبول* جلس معها عدة مرات وسط اسرتها فاتح امها واخوتها فوافقوا وكان لابد من مخاطبة الوالد والذي كان مكان عمله في الصعيد بعيدا فارسل خطاب له يطلب يد بنته فجاءه الرد بعد عدة ايام بالموافقة وتمت الخطبة *كل هذا للاسف كان بدون علم والدته واخواته حيث لاتوجد تلفونات* مكث صاحبنا 40 يوما بكسلا كانت اجمل الايام مع حبيبته وخطيبته حيث كان ينتظرها يوميا حين عودتها من المدرسة في المحطة ليوصلها حتي داخل منزلها واتفق الحبيبان علي تتويج حبهما بالزواج بعد دخول احمد للجامعة واكمالها حيث كانت النتيجة قد ظهرت وتم قبوله في بعثة خارجية *#Flash Back* بعد ظهور نتائج الثانوي قدم احمد لمكانين #اولا الكلية الحربية لشغفه بالعسكرية #ثانيا للبعثات الاجنبية *ظهرت نتيجة البعثات اولا فقرر الا يضيع الفرصة وان يسافر* انتهت زيارة الحبيب لاهله وكان لابد من العودة كانت لحظات الوداع صعبة جدا وعندما وصل لمدينته كانت في انتظاره مفاجأة غير سارة نعرفها في الحلقة القادمة 🥺🥹🥺🥹🥺 *يكاد العقل ينفجر من شدة التفكير ، وتظن لوهلة أن القلب سيتوقف عن النبض من شدة انكساره .* *وتكتب الأيدي : نعم ، أنا بخير ، ولكن لحظة ...* *ماذا عن ذاك العقل الذي يكاد أن ينفجر من شدة التفكير ؟؟* *ماذا عن ذاك القلب الذي فقد نصف دمه ؟؟* *أين العزاء لروح تاهت في متاهات الألم ؟؟* *كيف يمكن أن اقول إنني بخير ، وأنا لا أستطيع حتى أن أسمع صوتي بين أصوات الشك والريب ؟؟* *هل يمكنني أن أستمر في الكتمان ، وأنا أشعر بأنني أختنق في بحر من العذاب ؟؟* *أو أنني سأستسلم للآلام وأنا لا أستطيع حتى أن أجد كلمة تعبر عما أشعر به* ؟؟" `*﷼💚﷼💜﷼💚﷼💜﷼💚﷼* *يتبـــ سرالختم & عسجد ــــــــع* *#للمراجعة_والتنسيق_والنشر* *#0121045450*