ﻋﺬﺑﻨﻲ أنينهآ - الفصل 50 الأخير - بقلم هدوئي كارثة - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: ﻋﺬﺑﻨﻲ أنينهآ
المؤلف / الكاتب: هدوئي كارثة
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 50 الأخير

الفصل 50 الأخير

صحيت الصبح وشفته يشتغل : انت ما نمت طالعت فيها : لا ما جاني نوم وقفت وطالعت بوجهه : فيك شي نزلت راسي : ميهاف ممكن بس تسوي لي قهوة اصحصح عندي شي قاعد اشتغل عليه واحس اني مو قادر اركز هزيت راسي ورحت المطبخ سويت له قهوة واخذتها له وجلست جمبه : وش ذي الاوراق اخذت القهوة : قاعد افكر بحل ميهاف : حل .. مفهمت فارس : اليين يوم راحت للحين ما استخدمت الاوراق وكسار ليومنا ذا مختفي .. في شي مو قادر افهمه للحين ومع اني محامي عاجز اني احل هالقضية واساعد نفسي واساعد ثامر .. في حلقة مفقودة وثامر رافض يقول شي طالعت في مستغربة : طيب وش الي يخلي اليين ما تستخدم الاوراق دام فيها فلوس بتعيشها مليونيرة وما بتسأل عن احد فارس : مهو ذا الشي الي مو قادر افهمه ميهاف : يمكن هي حست بالذنب وما حبت تستخدم الاوراق فارس : مو قصة ذنب احس في شي غريب بالسالفة .. وقصة الاتصالات الي تجي لملاك والرسالة الي وصلتنا انا وثامر ميهاف : اي اتصالات واي رسالة فارس : ثامر قالي انه غير شريحة ملاك لان في رقم يتصل فيها ويزعجها وقبل فترة وصلتنا رسالة مكتوب فيها انا رجعت للحين مو فاهم اي علاقة تربط بين هالأشيا ميهاف : طيب لي ما تدور على كسار فارس : عطيت خبر لكم شخص وقاعدين يدورون عليه من فترة وللحين انتظر خبر .. قاطعني الجوال : الووو .. اي انا .. اي اي عرفتك عرفت اي شي .. شلوووووووون .. متى ووين .. اي اي صح جاسم .. مخدرات .. يعني متأكد انه هو .. طيب مشكور ما قصرت .. مع السلامة رميت الجوال عالطاولة : ذا الي كان ناقص بعد طالعت في : شصاير جلست عالكنبة : الحين فهمت لي جتني كنت اطالعه مستغربة : شصاير قمت ادور بين الاوراق : كسار توفى من شهور بقصة مخدرات بأمريكا لقو ميت وقبلها كان بالسجن عشان كذا اليين جتني وقالت تبي مساعدتي بس انا طردتها وما قبلت اساعدها .. يعني الرسايل والاتصالات لها علاقة كبيرة بأنين ومو بعيدة هي الي تتصل عشان تنتقم طالعته بخوف : تنتقم من مين بالضبط طالعت فيها وضحكت : مني ومن ثامر ومن ملاك طبعا لاننا السبب الوحيد بدمار عايلتهم .. انا لازم اكلم عمي بسرعة واخذ منه كل المعلومات عن اليين وعايلتها والا كلنا بنروح فيها ميهاف : الي مفهمته للحين الاوراق متى بتستخدهم ولي للحين ساكتة طالعت بميهاف وابتسمت : ما رح تستخدمهم .. انا عندي خطة يمكن تجيبها لعندنا بالضبط وبكذا نقدر نفهم كل شي ميهاف : وش الخطة طالعت فيها وابتسمت .. __________________________________________ صحيت الصبح وما لقيتها جمبي ودورت بكل البيت وما كانت موجودة وبعد ساعتين سمعت الباب انفتح رحت وشفتها داخلة رحت لها بسرعة وبعصبية : انتي ههيي وين كنتي طالعت في وخبيت ابتسامتي : عبدالله شفيك صاحي بدري طالعتها بنص عين : لا والله .. اخلصي علي وين كاينة من الصبح فكيت عباتي وحطيتها عالكنبة : كنت هنا .. يعني هنا وين بكون مسكتها من يدها : عهووود طالعيني شايفتني غبي .. لك كم يوم حركاتك موب طبيعة وتتصرفين بشكل غريب شصااااير مسكت يده وابتسمت : يعني ملاحظ علي وساكت لي ما تكلمت عبدالله : عهوود ترا ما امزح شفيك ضحكت غصبن عني ومسكت يده وحطيتها على بطني : احم احم طالعت فيها مو فاهم شي : شفيييك .. طالعت في : شفيني يعني مسكتها من كتوفها : مريضة شي اوديك الطبيب عشان يشوفك فكيت يدينه وحطيتها على بطني : عبدالله شفيييك مو فاهم طالعت فيها : شفيني انت شفييك .. بطنك يعورك يعني طالعت في بعصبية : لا سلامتك .. طالعت فيها ورحت بس في شي وقفني بسرعة ورجعت لها : دقيقة دقيقة .. شقصدك لما حطيتي يدي على بطنك طالعت في بزعل : مو قصدي شي مسكت يدها وقومتها : عهود مو وقت زعلك الحين .. لتكوني .. قاطعته وانا معصبة : كويس الي فهمت .. اي حامل وبالشهر الاول بعد حضنتها بقوة : احلللفي .. قولي والله انتي حامل يعني بولدي انا طالعت في بسرعة : لا بولد الجيران .. عبدالله شفيك استخفيت حضنتها بسرعة : يا عمري انتي .. يا قلبي ولي ما قلتي من الاول طالعت في ونزلت راسي : كنت ناوية اسويها مفاجأة بس حضرتك خربتها بستها على خدها : يا بعد حيي انتي والله ما يخرب فرحتي شي الييوم حضنتها وانا فرحان : بصيير اب .. بجيني ولد صغيرون منك الحمدالله يا رب الحمدالله يا رب .. تحقق حلمي واخيييرا .. كنت فرحانة من قلبي وهو بعد كان فرحان كنا اسعد شخصين بهاللحظة هذه .. دق جوالي وكان عزوز اخوي اخذت الجوال ورديت بسرعة : عزوووز يا كلب ويين .. بخير ياخي وينك وربي مشتاق لك والله حررام عليك ياخي حنا توأم كذا تغييب وما تسأل .. دقيقة دقيقة ذا مو كانه صوت عبدالرحمن .. انت بعد بالمكالمة .. لي يعني .. خلاص خلاص ع السته ع السته .. اي صح شباب شباب نسيت اعلمكم بتصيرون اعمام .. والله العظيم .. خلاص انت اوصل وبنتحاسب .. مع السلامة طالعت في : شصاير عبدالله : عبدالعزيز جاي اليوم ويبينا كلنا ببيت انين الساعة سته طالعت في بسرعة : عبدالله مستحيييل طالعت فيها مستغرب : شفييك كذا جلست عالكنبة : بكرا ملكة اريام طالعت فيها بصدمة : شلوون نسييت هالشي حطيت يديني على راسي : اذا عبدالعزيز عرف انها بتتزوج او اذا هي عرفت انه وصل السعودية بتقوم القيامة بينهم عبدالله : لا حوول وش ذي المصيبة حطيت راسي على كتفه : ليي ما يمر يوم بدون مصيبة ابي اعرف __________________________________________ كنت جالسة انتظرها تدخل المسن عشان نتكلم : اووف يا سارة وينك .. شفتها مقابلة الآيباد : يعني بتجلسين طول اليوم كذا تنتظرينها طالعت بمعن : والله اشتقتلها وش اسوي .. ولازم اعلمها بكل التطورات معن : مو تقولين عندها جامعة وما تفضى خلاص تلاقينها مشغولة كنت برد عليه بس شفتها اونلاين : فتحت فتحت * ليين : وينك يا بنتي اشقتلك والله * سارة : اسفة يا قلبي بس تعرفين الامتحانات * ليين : ها بشري شلوون *سارة : ان شاء الله كل شي تمام سويت الي اقدر عليه وما قصرت بشي الحمدالله * ليين : ان شاء الله ناجحة وبإمتياز بعد * سارة : اميين يا رب .. وانتي اخبارك * ليين : والله في اخبار حلوة اخبار مو حلوة * سارة : ابدي بالحلوة اول شي * ليين : انا ومعن تصالحنا اخيرا * سارة : قلتلك من الاول .. غيره * ليين : عهود يمكن حامل ان شاء الله * سارة : وااااو يعني بصير عمة * ليين : ان شاء الله يا قلبي مو متأكدين بعد * سارة : وغيره * ليين : انين وثامر علاقتهم تحسنت شوي * سارة : من اي ناحية * ليين : تقدرين تقولين في حب * سارة : هههه اخيرا * ليين : عاد الخبر المحزن انه ثامر تزوج امش * سارة : شلووووووووون * ليين : امه زوجته لان انين ما تقدر تجيب عيال * سارة : الله ياخذها انين اكيد متحطمة * ليين : لو تشوفينها * سارة : الله لا يبارك فيها بس .. ليتني عندكم * ليين : ميهاف وفارس بيتطلقو بعد * سارة : يوووو ليييي * ليين : فارس طلع متزوج وميهاف عصبت وبتطلق منه بعد شهرين عشان محد يشك * سارة : ليين وش ذي الاخبار الي تسد النفس * ليين : دقيقة خلني اتذكر وش في بعد * سارة : بسألك فيصل وش اخباره * ليين : لي تسألين عن فيصل يعني *سارة : ليينو مو وقتك في اي اخبار عن فيصل وضامي * ليين : مين ضامي بعد .. شصاير * سارة : قصة طويلة بعدين اقولك * ليين : لا ما في اخبار .. لو في سمعت * سارة : اذا صار شي مع فيصل قوليلي اوكي * ليين : خوفتيني شصاير * سارة : بتعرفين لما ارجع * ليين : ومتى بترجعين * سارة : ماني قايلة .. المهم شخبار قوت وحملها * ليين : بخير وكل شي تمام .. اي صح نسيت اعلمك بكرا ملكة اريام يا حراام * سارة : مستحيييل .. شلووون * ليين : والله كذا صار عمي يقول لمصلحتها والرجال كويس * سارة : وعزوز اخوي شلوونه * ليين : ما هنا المصيبة .. عبدالعزيز محد يعرف عنه شي من يوم سفرته على لندن والكل هنا يدور عليه وعبدالرحمن كان بسافر لندن بس ابوك رفض وخلو واحد يروح يدور عليه بس علفاضي وبعد فترة اتصل عبدالعزيز وقال انه بيرجع ومحضر مفاجأة لعمي محمد ومن يومها ما اتصل والكل خايف من عبدالعزيز ومفاجأته * سارة : انا مو فاهمة شي .. انا لازم اجي السعودية بسرعة ولا كل شي بيدمر * ليين : وش الي بيدمر .. * سارة : ليين بسكر الحين .. سلام حبيبتي جيت بكتب بس قفلت بسرعة : يا ربي شصاير مع هالعايلة طالعت فيها : شفيك بعد وقفت ورحت لمعن : الحين بعرف انا لي محد يقولي شي .. دايما انا اخر وحده اعرف بكل شي ليي طيبب وش ذا حضنتها وانا ابتسم : وش تبين بمشاكل الناس طالعت في : بس ذول خواتي وانا حاسة بشعور غريب وحاسة انه في شي بصير .. وحاسة انه في شي غلط حضنتها وانا افكر بكلامها : ما عليك يا عمري انسي كل شي .. طالعت في وابتسمت : توديني عند امي ابتسمت لها : لازم تعرفين كل شي يعني .. خلاص بعد ما اشوف ابوي بجي وباخذك مسكت يده : بروح معاك تكفففى بستها على راسها : حاضر من عيوني باخذك معايا تبين شي ثاني مدام ليين بست خده وانا فرحاننة : لا لحد الحين كويس __________________________________________ صحيت الصبح وشفت الفطور عالطاولة فزيت بسرعة انادي بإسمها : انين .. انيين قمت وطلعت من الغرفة : انيين .. انييين طالعت في : تبي شي طالعت بسحر : انين جت نزلت راسي : لا .. طالعت بالفطور : مين حط الفطور طييب ابتسمت له : انا حطيته طالعت فيها وصديت : شيلي ما ابغى فطور حسيت بشي انكسر داخلي : ان شاء الله دخلت الغرفة ورحت صوب الحمام بس كان مقفول : في احد هنا هزيت راسي : لا .. طلعت ونزلت تحت : يممما .. يمما ام ثامر : هلا يمما في شي ثامر : ملاك بالحمام - اكرمكم الله - شي ام ثامر : لا يمما ملاك معاي بالمطبخ لييش طالعت بامي مستغرب : شلووون يعني طلعت الغرفة فوق وحاولت افتح الباب : في شي مقفل الباب من داخل قربت منه : جرب افتحه بقوة يمكن معلق فتحت الباب بقوة وفتح شوي : كانه في شي طايح عالباب .. مديت راسي وانصدمت يوم شفتها : انييين اول ما قال انين خفت : انين بالحمام حاولت افتح الباب بسرعة ودخلت عندها كانت طايحة كانها جثة : انييين .. انيييين ردي علي .. حبيبتي طالعيني .. انييين شفيييك كنت واقفة اطالع في وبصرخة : ثامر دم .. اول ما قالت دم جا ببالي انها انتحرت : انيييين .. انيين ردي عليييي .. شفييييك انييين انتي بخير .. لييي كذا باردة وما ترد .. انين حبيبتي شوفي انا هنا جمبك رددي .. طلعت بسرعة انا وامي ودخلنا غرفة ثامر وشفت انين طايحة بالحمام ركضت لها وطحت عندها : انيييين .. انييين شفييييك مسكت يد ملاك : خلينا ناخذها عالمستشفى بسرعة بسرعة ام ثامر بخوف : وش ذا الدم .. شصاير لبنتي .. شفيييها طالعت بامي وبصراخ : لو مهتمه لبنتك ما زوجتيني وخليتها تنقهر .. وهي عشان ما تكسر خاطرك وافقت وسكتت عالقهر الي هي في كنت اسمع كلامه لامه وانا حابسة دموعي ركضت على غرفتي وقفلت على نفسي الباب : لييي وافقت ليييييي .. __________________________________________ كنت بنام بس جوالي دق وكان ثامر : هلا ثامر .. ملاك شفيك .. لي تبكين .. شلوون .. ملاك اهدي طيب مو قادر افهم شي .. انيييين .. متتتى .. وين بالضبط .. خلاص جااايكم .. جايكم .. طيب طيب مع السلامة قمت بسرعة : يممممما .. يممممما منيرة : بسم الله شفييك تصارخ عبدالرحمن : انييين بالمستشفى منيرة : ليي شفييها نزلت وسمعت اسم انين : انيين بتجي طالعت بتسنيم : انين بالمستشفى .. تسنيم : شلووووون .. لييي شفييها عبدالرحمن : مدري بروح لها منيرة : انتظرني بحط عباتي واجي معاك طلعت مع امي ولبسنا ورحنا مع عبدالرحمن عالمستشفى .. وصلنا المستشفى وسألنا عن سلطان ولقيته واقف : سلطان .. سلطان طالعت بعبدالرحمن وكان باين عليه خايف : عبدالرحمن شفيييك .. مسكت يده : انيين وينهي طالعت في مستغرب : مدري لي هي هنا عبدالرحمن : ثامر جابها من شوي .. وين اقدر القاها تكلم .. منيرة : عبدالرحمن ذيك مو اخته طالعت وشفت ملاك : ملاااك .. ملاااك لفيت وشفت عبدالرحمن : عبدالرحمن مسكت يدها بدون شعور : انييين وين .. وينها قووولي طالعت في بخوف : عبدالرحمن قاعد توجعني فكك يدي طيب .. طالعت فيها وفكيتها بسرعة : اسف ما انتبهت .. انيين وينهي ملاك : دخلوها داخل وقاعدين ننتظر .. رحت بسرعة وشفت ثامر قاعد مسكته من ثوبه وبصراخ : هذه الأمانة الي امنتك عليها .. هذه الامانة يا ثامر .. ليييي سويت بإختي كذا لييييي .. لو مو قد هالشي لي وافقت من البداية نزلت راسي وانا مو لاقي شي اقوله : سامحني يا خوي سامحني .. فكيه وقمت اطالع في جلست عالكرسي وانا مو عارف وش اسوي او كيف اتصرف .. كنت جالش اطالعه وانا في نار بقلبي شاعلة وتبي تحرق الأخضر واليابس .. منيرة : طيب قولو شصاير لها تكلمو ملاك : مدري دخلنا الحمام ولقيناها طايحة علارض والدم بكل مكان .. طالعت فيها بصدمة : شقصدك يعني .. انتحرت حطيت يدي على كتف عبدالرحمن : عبدالرحمن شهالكلام انين مؤمنة وعمرها ما تفكر بالانتحار .. حتى لو عشان زوجها تزوج عليها طالعت بسلطان : والحين وش بسوي سلطان : لو اقدر ادخل صدقني دخلت .. بس مقدر اتدخل انا اسف طلعت جوالي واتصلت على عبدالله : الوو عبدالله .. بخير .. اسمع شسمه حنا بالمستشفى .. لا لا تخاف بس انين هنا .. مدري والله .. طيب ننتظرك .. مع السلامة قفلت من عبدالله وطالعت بعبدالرحمن : عبدالله بيجي بعد شوي طالعت بتسنيم وهزيت راسي .. طلعت الدكتورة ورحنا لها كلنا : طمنينا دكتورة .. شفييها انيين .. بخير الدكتورة : والله مدري شلوون كنتو كذا مرتاحين .. يعني لو تأخرتو شوي كان ممكن تخسر حياتها نهائيا ذا اهمال .. ثامر : طيب هي بخير الحين صح الدكتورة : هي بخير بس .. عبدالرحمن : بس وشوو .. الدكتورة : ما قدرنا ننقض الجنين للأسف طالعنا كلنا بصدمة وبصوت واحد : جنيين طالعت بالدكتورة : ج..نين .. قصدك طفل يعني .. انين كانت حامل يعني الدكتورة : اي كانت بأول حملها وباين انها كانت مضايقة واجهدت نفسها وما قدرت تتحمل وجسمها بعد ضعيف .. انا اسفه ما قدرنا ننقذه وكان ممكن الام تخسر حياتها بعد .. طالعت بعبدالرحمن وقمت اضحك من الصدمة : انيين كانت حامل .. هههه كانت حامل يا عبدالرحمن كان بكون عندنا طفل انا وانين .. حضنت ثامر وانا للحين منصدم : ثامر اهدا .. اهدا خلاص منيرة جلست عالكرسي : لا حول ولا قوة الا بالله جلست عالكرسي وقمت اصيح : كانت حامل .. انين كانت حامل .. يا ربي لي العذاب ذا لأنين .. يا ربي لييي يصير فيها كذا حطيت يدي على كتف ملاك : ملاك اهدي .. طالعت بتسنيم : شلووون بهدا شلووون .. انين كانت حامل والمسكينة كان ودها طفل منها ومن ثامر وصلنا المستشفى وشفتهم واقفين ويصيحون : شصاير .. انييين وين عهود بخوف : انيين وينها .. ملاك تسنيم انيين وينها تكلمو عبدالرحمن : بالغرفة هي بخير بس .. بس الطفل مات طالعنا فيهم بصدمة : طفل ..طفل مين دخلت عندها وكانت صاحية وباين عليهاوالتعب قربت منها ومسكت يدها : حبيبتي طالعت بثامر بس ما كنت قادرة اتكلم .. حطيت يدي على راسها : انين انتي بخير .. دخلنا كلنا وكانت تطالع فينا نظراتها غريبة كانها تمثال ما تصيح ولا شي .. جلست جمب ثامر ومسكت يدها : انيين .. طالعت بثامر : بروح البيت ثامر : بس الدكتورة .. قاطعته بسرعة وبعصبية : قلت برووح البيت طالعنا انا وعبدالرحمن ببعض : طيب .. وقفت وطلعت مع ثامر وشفت عهود قدامي تصيح قربت منها : ممكن تجين معايا حضنتها وانت اصيح : يا عمري اي اكيدد .. طلعنا كلنا من المستشفى ورحت البيت وجت معايا امي وتسنيم وعهود .. وصلنا البيت وكانت ام ثامر واقفة : انيين يبنيتي .. شلونك .. مسكت يد انين وطالعت بامي وسحر : مشكورة يمما بفضلك ولد اخوي مات .. طالعت بملاك منصدمة : ولد ام ثامر بصدمة : شلووون تركت يد ملاك ودخلت للبيت ورحت غرفتي وانا اسمع هواشهم من تحت وصراخهم وصراخ ثامر وامي وبكا ام ثامر .. فتحت الباب ودخلت كانت جالسة عالسرير : انين اقدر ادخل طالعت بسحر : اصلا دخلتي تعالي قربت منها وجلست قبالها عالسرير : شلونك الحين طالعت فيها وابتسمت : مدري .. لازم اكون بخير مثلا كنت حابسة دموعي : انين انا اسفة سامحيني الله يخليك .. والله ما كان ودي يصير كل هذا .. مدري وش اقول انا انا اسفة والله مسكت يدها : سحر انتي اكبر مني وما يصير كذا تسوين .. وبعدين لي تعتذرين اذا انا نفسي ما حسيت اني حامل وكنت احسب انه النزيف هو الدورة انتي مالك دخل .. سحر : لو ما تزوجنا انا وثامر كان الحين بتكونين حامل ومبسوطة بولدك انتي وثامر طالعت فيها وابتسمت : لو !! دخلت الغرفة وشفتهم جالسين مع بعض : سحر .. انيين وقفت وطالعت بثامر : ثامر في موضوع لازم نتكلم في بسرعة طالعت فيها مستغرب : شصاير طالعت بأنين وفي وابتسمت : ابغاك تطلقني ثامر : مفهمت سحر : ابغا اتطلق طالعت فيها مستغرب : ولس تتكلمين وانتي مبسوطة كذا سحر : يعني بطلقني هزيت راسي : اي .. بس مو الحين خل تمر فترة عشان ما يتكلمون الناس سحر : ما يهمني كلام الناس .. طلقني وخلنا نرتاح كلنا .. جيت بتكلم واندق الباب ودخلت ملاك : يلا يا حلوين عالعشا .. مر الوقت وحنا مو منتبهين وقفت ومسكت يد سحر : جايين طالعت بأنين بسرعة : انيين انتي مريضة .. قاطعت ثامر : ثامر اذا بجلس كذا صدقني ما برتاح خلني على راحتي مسكت يدها : معناته انا باخذك تحت طالعت فيهم وكنت اخفي حزني " انا السبب بكل شي صار .. دمرتهم عشان سعادتي اخذت منهم طفلهم بسبب غبائي " نزلنا تحت وكانو ميهاف وليين هنا وثامر راح عند الشباب وكانو الأغلب موجودين .. __________________________________________ كنت جالس بالصالة واندق باب البيت رحت فتحت وكانت بنت متنقبة : عفوا اختي غلطانة .. قربت منه : لا ذا البيت الي انا ابغا دققت بصوتها : انا اعرفك شي .. رفعت النقاب وقمت اضحك : انا سااارة هههههه ضربتها على كتفها : وجعع ان شاء الله في كذا دخلت وجلست عالكنبة : مقلب بسيط .. ضامي : وش تسوين هنا كنتي مسافرة متى جيتي بالضبط سارة : هذه وصلتي من المطار .. واتصلت بفيصل وهو جابني بس جا اتصال وقاعد برا يتكلم ضامي : جيتي مع فيصل اجل .. شصاير من وراي وانا مدري ضربته بالمخدة : ضامي .. دخل فيصل وكان وجهه ما يتفسر : شفييك ياخي وجهك مصفر طالعت فيهم مو عارف شلون اعلمهم : بصراحة .. مدري شلون اقول طالعنا انا وضامي ببعض : شصاير فيصل : انين كانت حامل واليوم مات الطفل وقفنا انا وسارة مع بعض : شلووووون فيصل : والله ذا الي قالو الشباب الحين طالعت بفيصل بعصبية : كله بسبب ثااامر .. انا بوري انا بوري ضامي كان طالع ومسكته بالقوة : ضامي اهدا الله يوفقك ما يصير الي تسوي .. اسمع بنروح بس انت بتكون هادي فاهم طالعت بفيصل : ليييي اكووون هادي .. حراااام عليكم لي شهور اتعذب ودي اشوف اختي واخواني واكون معاهم كنت اطالع بضامي واصيح .. فيصل : ضامي كذا ما ينفع صدقني الي تسوي ما بينفع احد بالعكس بضرنا كلنا .. وقفت ومسكت يد ضامي : ضامي امش خلنا نروح لها .. تعال معايا طلعنا كلنا ورحنا لبيت انين .. __________________________________________ ماسك الأوراق وافحص رنيم : الله يشفيها والله ما تستاهل الي يصير لها .. دخلت الغرفة وشفته عندها : اسفة دكتور ما كنت ادري انك هنا .. طالعت بجنى : تعالي تعالي .. كنت طالع دخلت وطالعت في : دكتور في اي تحسن سلطان : الحمدالله الحين تتنفس بدون جهاز التنفس وذا مؤشر كويس .. ننتظر منها اي حركة خفيفة او يا ريت تصحى جنى : ان شاء الله تصحى .. سلطان : جنى كنت بكلمك عن ابوك بعد .. قاطعته وانا عارفة وش بقول : انا ادري بكل شي ابوي باقيله شهر او اقل حتى سلطان : صدقيني ما عندي شي اقوله .. ابوك رجال كويس وقلبه طيب بعد صح يبين قاسي بس داخله حنون وانا شفت هالشي .. ابوك ساعدني وااجد وانا ساعدته بس ما قدرت طالعت في وابتسمت : بالعكس انت سويت كل الي تقدر عليه وهالي مقدر ومكتوب ..وابوي كان دايما يقول لنا تشكو بحكمة الله لان رب العالمين يكتب للشخص كل شي يفيده وكويس له .. فتحت عيوني بشويش حسيت بثقل براسي كنت اسمع اصوات حولي بس مو قادرة اشوف كان كل شي مشوش حولي وبعد ما ركزت شفت اثنين واقفين يتكلمون : انا ويين كنت اتكلم مع جنى وبدون شعور رديت : انتي بالمستشفى .. انتبهت على نفسي وطالعنا انا وجنى ببعض وطالعنا برنيم : رنيييم طالعت فيهم مستغربة كل شي حولي .. قربت منها بسرعة : رنيم حبيبتي .. الحمدالله على سلامتك .. والله بصيح الحين .. الحمدالله على سلامتك الحمدالله الحمدالله يا رب مسكت يد جنى : ابعدي شوي .. قربت منها وبديت افحص فيها : شلونك طالعت بالرجال الي قدامي : راسي احسه ثقيل سلطان : انتي عارفة وينك في طالعت حولي : بالمستشفى يمكن .. اشرت على جنى : تعرفين مين هذه .. طالعت بالبنت وطالعت بالدكتور : لا انصدمت من جوابها وقربت بسرعة : رنيم انا جنى .. شفييك جنوو وغنوو بعدت جنى عنها : جنى جنى ابعدي شوي .. طيب وش اسمك طالعت بالدكتور وسكت .. طالعت بجنى : هي مو متذكرة شي جنى : بتصل بثامر سلطان : لا لا مو الحين خلنا نسوي شوية تحليلات ونشوف وضعها __________________________________________ كناك جالسين بالصالة كلنا انا وسحر وملاك وليين وعهود وميهاف وتسنيم وامي وعمتي نتكلم .. طبعا الكل زعلان عشاني بس مو قاعدين يبينون هالشي اندق الباب وجت سحر بتقوم بس قمت انا : اانا بفتح .. مشيت ناحية الباب وفتحته .. شفت حرمة واقفة باين من شكلها مو سعودية ..لابسة بنطلون اسود وقميص ابيض وفوقه جاكيت اسود ولابسة كعب قصير .. شعرها اشقر طويل .. كانت زي الي يطلعون بالأفلام .. كانت حلوة جيت بسألها مين انتي بس لمحت عبدالعزيز اخوي واقف وراها .. بهاللحظة مدري لي حسيت الدموع تجمعت بعيني .. حسيت بشعور دخل قلبي .. حسيت بعيون هذه الحرمة شي غريييب وكانها كانت تبكي قببل لا تجي .. دموعها على خدها وابتسامتها الي ما فارقت وجهها من اول ما فتحت الباب تجمعنا كلنا نطالع بالحرمة الي واقفة عالباب وبأنين وكان الصمت سيد الموقف .. قربت من ميهاف : انا قاعدة احلم .. كاني اشوف شبيهة انين قدامي طالعت بليين بخوف : خايفة يكون الي ببالي دخلت وراها وحطيت يدي على كتفها وهمست بإذنها : هذه هي .. انصدمنا كلنا لما شفنا عبدالعزيز واقف جمبها .. منيرة : عبدالعزيز مين هذه .. طالعت بامي : معقولة نسيتيها يمما .. كنا نطالع ببعض مو فاهمين شي بس الي صدمنا اكثر جواب انين : هذه امي !! طالعنا ببعض وكأن على رؤوسنا الطير ?? كنت اطالع بعيونها .. كانت تشبهني او انا اشبهها كأن الكلام عندي انحذف كله قربت منها وحطيت يدي على وجهها وعلى كتفها كنت اتمعن بكل تفصيل فيها : بنتي .. انصدمت لما تكلمت عربي " هذه تتكلم عربي .. ولي ما تكلمت معايا لما كنت معاها بفرنسا .. " بعدت عنها خطوتين : لا تقربين مني .. عبدالعزيز : انين .. طالعت بعبدالعزيز : الحين غبت كل هالشهور عشان هذه .. قربت منها ومسكت يدها : انين في اشياء انتي ما تعرفينها قربت منها وحضنتها بقوة وانا ابكي : بنتي انين حبيبتي .. انتي هلا بحضني يا عمري .. انا هوون انا جمبك امك هوون يا عمري انتي .. اااااخ يا بنتي أديش كنت مستنية هاللحظة حسيت جسمي تخدر من حضنها ما كنت قادرة ابعد نفسي : بعدي عني .. لا تلمسيني بعدت عنها شوي : انيين بنتي لا تعملي فيني هييك بترجاكي انا امك .. قاطعتها بصراخ : اننتتتتييي موو امممممييي طالعنا كلنا بأنين خايفين عليها .. سمعت صوت صراخها : هذا صوت انين اختي .. ركضت انا وثامر وعبدالله داخل : شصاير محد كان فاضي يطالع فيهم او يرد عليهم .. قربت وشفت عبدالعزيز وفس معاه حرمة : عبدالعزيز متى جييت طالعت بعبدالرحمن : الحين وصلت .. عبدالله : انيين شصاير لي تصارخين .. اليانا بترجي : حبيبتي لا تئولي هييك بترجاكي .. والله العظيم انا ما تركتكم والله .. طالعت فيها وانا اصيح : ما تركتينا شلووون .. وانا قضيت حياتي كلها ادور على حضن امي .. وين كنتي اااه ويييين .. كنا انا وعبدالله نطالع ببعض منصدمين : امها ثامر : امك .. ابو عبدالرحمن دخل : اليانا .. طالعنا كلنا ببوي .. اليانا راحت له : انت السبب انتت .. بسببك تركت بنتي وابني بسببك صار كل هالشي فينا طالعت فيها وبصراخ : لا تحطين الحق على ابوي انتي السبب بكل شي .. انتي الي خليتيني ورحتي وانتي الي تخليتي عني .. قالو امك ماتت وصدقتهم بس كان شي داخلي يقولي انها عايشة .. الكل كان يقول عني بنت حرام وانا ساكتة وما رديت عليهم ابدا .. تعرفين ليش لاني ما لقيت شي اقوله .. معندي اي كلام ارد عليهم .. انتي كنتي السبي بدماري وبعيشتي السودة هذه .. انتي كنتي سبب كل شي صار فيني بحياتي مسكتها من كتفها : انين والله العظيم مالي دخل .. والله كان بدي تكوني معي وبجمبي بس هالشي كان اكبر مني وما قدرت .. كنا نطالع وساكتين محد قادر يقول شي كلنا كنا منصدمين من الشي الي قدامنا .. طالعت فيها وقمت اصيح : ما قدرتي وش الي ما قدرتي عليه اااه .. انتي عارفة وش مريت في انا مرييت بأشياء مو لازم اشوفها بعمري هذا وكله بسبب من بسببك انتي وبس .. انا عشت ايام كرهت كلمة ام فيها كرهت شي اسمه امومة بسببك انتي وبس .. مسكت يدها : بس شوفي انا هون هلا معاكي .. معك يا بنتي فكيت يدها بقوة : وش ابغا فيك الحيين اااه وش .. وين كنتي يوم كنت صغيرة ابكي من الجوع ومحد يطعمني ااه .. وين كنتي يوم كنت امرض ومحد يسهر فوق راسي غير اخواني ويييين .. كنت احتاج حضن امي يدفيني .. يحميني اذا قمت من النوم خايفة .. اذا حسيت اني بصيح اجي اصيح بحضنها وييييين كننتتتييي .. لما كنت انحرم من الغدا والعشا عشان غلطة سويتها مو بقصدي .. ويين كنتي يوم انضرب وانا صغيرة وانحبس بالغرفة لحالي واصيح طول الليل .. ويين كنتي لما يطلع الكل من البيت يروحون سوق ولا يتمشون وانا جالسة بغرفتي حاضنة مخدتي من الخوف .. وتقولين انتي معايا الحين بعد .. وين كنتي يوم غصبوني على ياسر بالقوة وتزوجني غصبن عني وبيوم عرسي يضربني قدام الكل وبعدها يقولون خلاص روحو بيتكم تفاهمو هناك .. ااااااه وييين كنننتييييي لممما قعد يضرب فيني صبح ومسا عشان تزوجني - رفعت عن يدي ووريتها الحروق الي فيها - ويين كنتي لما حرق يدي وضربني على ظهري ويييين .. انتي مستحيل تكوني ام مستحييييل تكوني امممي .. كان لازم تكوني موجودة معايا عشان تحميني وتوقفين معاي لما كنا بموت .. ويين كنتي يوووم مات ابني لاني ما اعرف اي شي ومحد فهمني شي ولا قالي شي .. للحين ما بكيت عليه عارفة لي لاني انا السبب بموت ولدي الي للحين ما شفته ولا كبر ببطني .. تدرين لي انا السبب لاني ما عندي ام تهتم فيني .. عشان كذا لا تقولي انك ام ولا لك صلة بالامومة فاهمة .. خليتها وطلعت اركض لغرفتي وقفلت الباب بقوة وجلست عند الباب اصيح بقوة : الله يلعنك الله ياخذك الله لا يسامحك .. لييييي لييي جيتي الحين ليييي .. تبين بس تعذبيني وتقهريني تبين بس تشوفين عذابي .. من يوم كنت صغيرة وانا اتعذب بسببك وللحين اتعذب ... كنا كلنا منصدمين من الشي الي صار قدامنا ومحد فينا قدر يتكلم .. قربت منها : ولك عيين تجي بعد اليانا : انا ما بعرف اي شي .. هنن اخدو ابني وبنتي مني والله ما كنت بعرف شي عبدالرحمن : شلوون ما تعرفين .. ووش قصة ابنك ذا بعد .. انتي سبب بكل شي اليانا : حكولي انو ابني عايش بش وصلنا خبر انو مات وبنتي اخدها ابوك وهي صغيرة ووابي حبسني بالبيت وما خلاني اطلع لك حتى اخد جواز سفري وكل شي بخليني اجي هون .. لك انتو ما بتعرفو اي شي عشتو انا .. انا انحرمت من اولادي 19 سنة ما بحقلكم تعملو فيني هيييك .. عبدالعزيز انت بتعرف كل شي احكيلهم حطيت يدي على كتف عبدالرحمن : عبدالرحمن مو زي ما كنا مفكرين طالعت بعبدالعزيز : وانت بعد معاها وغبت كل هالفترة عشان هذه الحرمة .. طالعت فس وبصراخ : بدل ما تصارخ بوجهي رح لامك وإسألها ليي سوت في انين كذا .. طالعت بامي مستغرب : وش دخل امي طيب عبدالعزيز : ها يمما بتتكلمين ولا انا اعلمهم بكل شي وخلاص ابو عبدالرحمن : عبدالعزيز خلاص طالعت ببوي وبصراخ : انا مدري حنا شلووون عيالكم .. شلوووون قدرتو تسوووو فينا كذا اااه .. انتو مستحيل تكونو اهل .. يبببا كنت ساكت كل هالوقت لييي طيب ابو عبدالرحمن : عبدالعزيز هالكلام مو هنا نتكلم بالبيت احسن طالعت في بعصبية : البيت هههه تصدق كنت ناسي حتى انه عندي بيت .. انا حتى استحي اقول عندي اب وام زيكم .. قاطعت عبدالعزيز : عبدالعزيز شقاعد تقول .. متقدر تهين امي وابوي كذا طالعت بتسنيم وبعصبية : انتي لا تدخلين فاهمة مالك اي علاقة .. احمدي ربك انك مو بنتهم الحقيقية اصلا عبدالله : عبدالعزيز بتتكلم عدل ولا شلووون طالعت بعبدالعزيز وبصراخ : بسبب امكم اخوي مات ماااات توااأم اختي ماااات طالعنا في بصدمة : شلوووون .. نزلت راسي مو عارفة وش اسوي " يا ربي وش اسوي الحين اقول لهم عن ضامي .. لا لا يا ميهاف اسكتي احسن ولا الحين كلهم بيدمرون خاصتا انين يكفي انها زعلانة " عبدالرحمن : اخونا ..وتوأم انين عبدالعزيز : اي انين عندها توأم بس بسبب امي توفى طالعت فيهم : هو مو مييت .. عايش طالعنا كلنا بثامر : شلووون .. طالعت عالباب وكان ضامي وسارة واقفين ويصيحون وفهد ماسك ضامي من كتفه : فيصل .. سارة .. ضامي رحت لثامر : ثامر شقاعد تقول .. شلوون عايش .. مين قالك فيصل : عبدالعزيز اخوك ما مات .. اخوك عايش وهو يعرف بكل شي طالعت فيهم " لازم اقول كل شي اعرفه احسن " : انا اسفة اني خبيت عنكم بس .. انا بعد كنت اعرف انه اخو انين عايش طالعنا كلنا بميهاف : شلوووون عبدالرحمن بصراخ : شقااااااعد يصير هنا .. وميييين هو اخوووووي رفعت راسي ونزلت دمعتي : انا !!! طالعنا كلنا ورا وشفنا ضامي وسارة وفيصل عبدالرحمن بصدمة : ميين ض ..ا .. لا لا اكيييد تمزحون معاي صح انهرت ودخلت ببكا : لا لا مو مزحة ضامي اخوووي الحقيقي .. ضامي توأم انيييين امي فرقتهم يوم كانو صغااااار .. امي اخذت ضامي وعطته وحدة عشان ما تجيب عيال وقالت لامه انه مات .. امي السبب بكللل شييي اليانا قربت من ضامي : ابني انا .. طالعت فيها ووبعدت عنها : لا لا لا تقربي .. اليانا طاحت على ركبها : انا بدي اووولادي ما عم اطلب شييي كتيييير .. لك انا بددي اووولااااادي اولااادي .. كل شي ضل منن صورتن وهنن صغار صورتن وهمم ببطني هالشي الوحيد الي صبرني .. لييييييش هيك عم تعملو فيني .. انا عشت عشرين سنة مظلوووومة بسبب ابوكم وامكم وابي كمان لك بكفففي بكفففي بكفففي بكفففي .. لك تعبت تعبت والله العظيم تعبت .. بترجاكم عطوني اولاااادي عطوني حياتي وعمري بترجااااكم .. لك برتجاااااكم بدي اولادي بدي اياهم .. كنا نطالع بهالحرمة وهي تصيح والكل كان يصيح معاها شباب وبنات كبار وصغار .. طحت عند رجولها وانا اصيح : يممما .. يممما قربت من الحرمة : سامحيني الله يوفقك سامحيني كرهي بسبب زوجي عما عيوني وسويت كل هالشي سامحيني وقفت ومسكت ايدها : مسامحتك والله مسامحتك بس رجعيلي ابني وبنتي الله يخليكي .. بدي اولادي وانا مسامحتك والله مسامحتك ابو عبدالرحمن : ضامي ولدي .. كنت واقف منصدم واطالع بضامي : ضامي اخوي .. ضامي توأم انين رجعت خطوتين لورا مو مصدق : ضامي اخونا .. ضامي اخونا هو توأم انين طالعت بعهود منصدم : ضامي طلع اخوي .. ضامي هو توأم انين مسكت يده : عبدالله اهدا .. اهدا كنت واقفة عالدرج واسمع كلامهم من الصدمة مشيت على الغرفة قفلت الباب وطالعت بنفسي بالمرايا : ضامي اخوي ههههههههههههه .. انا عندي توأم وضامي توأمي ههههههههه الشخص الي كنت اقول اني اعرفه وحاسه بشعور غريب تجاهه طلع اخوي انا .. ضامي توأمي .. مسكت العطر وضربته بالمرايا : مستحييييييييل .. قاعديييين تكذبوووون سمعنا شي يتكسر قمنا نركض فوق ونحاول نفتح الباب : انيييين .. انييييين عبدالعزيز بترجي : انيين حبيبتي افتحي الباب .. انييييين .. ثامر بخوف : انين انيين انا ثامر افتتتحي الباب .. انيييين افتحي الباب كانت قطع القزاز مرمية على الارض وانا بنص الغرفة اصارخ واصيح : ليييييييييي حرااااام عليييكم .. والله ما سويييت شي بحياتي والله لييي اتعذب كذا لييي اتحمل مسؤولية اخطاااائكم .. ليييييي انا اتحمل كل شي .. ليين تصيح : انييين انييين امانة افتحي الباب .. شوفي انا هنا اليانا : انين بنتي بترجاكي افتحي الباب .. الله يخليكي يا امي لا تعملي فيني هيك .. لا تعذبيني اكثر الله يوفقك يا بنتي .. عهود بصياح : انين لو سمحتي انتي تعتبريني اختك الكبيرة اسمعي كلامي وافتحي الباب .. يلا يا انين اسمعي انتي كنت تقولين ابغا اشوف ولدك انتي وعبدالله صح .. وانا حامل يا انين ما يجوز لي اتعب واصيح .. تبين يصير شي لولد اختك يلا انين اسمعي افتحي الباب وانا اوعدك الحين اذا بنت بسميها انين انتي كذا كنتي تبين .. وانا بحقق لك امنيتك يلا ان.. ما كملنا كلامنا والا الباب انفتح جينا بندخل بس وقفتنا : لاحد يدخخخل !! مسكت يدها : بنتي حبيبتي .. طالعت فيها وفكيت يدي منها : انتي دورك ما جا الحين .. انتظري شوي اليانا : مستعدة استناكي طول حياتي طالعت بعبدالعزيز : عبدالعزيز انا مو زعلانة منك .. انت كان ودك تسعدني .. بس الحين في شي اهم مني لازم تسوي .. عبدالعزيز الحق اريام ابوها بزوجها لا تضيع حبك بسببي .. طالعت فيها بصدمة : شلوون مسكت يده وطالعت بفيصل : فيصل انا قاعدة اخطب اريام لعبدالعزيز .. طالعت بعبدالعزيز وبأنين منصدم : ابوي بزوج اريام .. مين قال كذ عهود تمسح دموعها : اي يا فيصل اريام مو موافقة بس عشان ما تكسر كلمة ابوك وافقت .. حطيت يدي على كتف عبدالعزيز : ان شاء الله ما يصير غير كل خير طالعت بعهود وابتسمت : مبروووك يا قلبي .. يتربا بعزكم بس لا اذا جت بنت انتبهو تسمونها انين عشان ما يطلع حظها مثلي حضنتها وانا اصيح : لا انتي حظك ما في شي .. انتي حظك احلا حظ بهالعالم كله حتى شوفي طلع عندك اخ توأم وامك معاك بعد طالعت فيهم كلهم : سامحوني .. دخلت بسرعة وقفلت الباب وراي وقمت اصيح انصدمنا كلنا لما قالت سامحوني .. طالعت فيهم بصراخ : شقصدها بسامحوني .. شقصدها .. انيييييييين انيييييين افتحي الباب انيييين .. مسكت يد ثامر : ثامر اهدا اهدا طالعت بعبدالرحمن : قالت سامحوني .. قالت سامحوني مستوعب انتتت .. انيييييييين قربت من الباب : وخخروو طالعنا بميهاف : هي ترد عليك خليها تفتح مسكت يد الباب وحاولت افتحه : انيين انيين لو سمحتي لا تسوين بنفسك شي .. انين والله لن سويتي شي بنفسك اني لاذبح نفسي وراك والله وما يهمني لو دخلت جهنم بعد .. انييين قربت من الباب : انيين اعرف هالشي صعب عليك .. كنتي دائما تقولين انه في شي يجمعنا وشوفي بالأخير طلعنا توأم .. انييين انا وانتي وامي اجتمعنا سوا .. لو سمحتي لا تحرميني منك بعد ما لقيتك من بعد سنين .. قربت من ضامي ومسكت يده : انيين بنتي .. افتحي الباب بترجاكي حبيبتي لا تحرقيني معاكي والله بموت ازا صرلك شي والله .. انين امي عيوني انتي والله ازا صارلك شي اني بقتل حالي .. انتي بنتي قطعة من قلبي لا تعملي شي .. كنت بتمنا اني شوفك وشم ريحتك انتي واخوكي .. كنت عايشة على امل اني الاقيكم واعيشكم معايا .. كل يوم بحلم اشوفكم ناييمين بحضني وعم غنيلكم .. لا تحرميني من هالشي يا بنتي كنت واقفة بالزاوية وماسكة قطعة قزاز كبيرة بس لما بدت تتكلم حسيت بشعور غريب وكانه قلبس يتقطع طحت علارض ودموعي تنزل بدون شعور : روووحي من هنااا .. تكفييين لا تعذبيني روووحي لو سمحتي رووووحي اليانا : انين حبيبتي افتحي الباب وخلينا نتفاهم لا تعملي شي بحالك قمت اصارخ بكل ما عندي : ما ابغا اتكلم مع احد خلاص روووحو واتركووني .. خلوني امووت مرتاحة لو سمحتو اول ما قالت خلوني اموت جن جنوني : انيييين انييين افتحي البااااب .. انيين شوفي انا ثامر انا هنا جمبك شوفي حبيبتي لو سمحتي .. افتحي الباب انا حبيبك ثامر .. قاطعته بصراخ : قلتلك من الاول لا تحرقنا بهالحب .. ليي حبيتني ليييي طالعت بملاك : عندكم مفاتيح احتياطية فكرت شوي وطالعت بعبدالرحمن : اي في بغرفتي يمكن ركضت لغرفتي ولحقني عبدالرحمن : دور بالدرج الي جمب السرير .. بدينا ندور بكل الغرفة لين لقينا المفاتيح : اركضي بسرررعة ركضنا لغرفة ثامر بسرعة : وخروو وخرووو قربت من الباب وفتحنا دخلنا كلنا وشفناها جالسة بالزاوية وضامة رجولها وذابحة نفسها صياح جينا بنقرب بس وقفتنا امها : وقفوو .. انا رح احكي معاها بالاول .. قربت منها وقعدت قبالها : انيين بنتي .. طالعت فيها بصياح : طييب لي ما حاولتي تجين او تتكلمين معايا كنت اصيح معاها : والله العظيم حاولت اني اعمل كل شي بقدر عليه بس ما طلع بيدي شي .. الدكتور اتفق مع مرت ابوكي واخدو اخوكي وقالو انو مات وابي كان خايف على حالو لهيك حبسني بالبيت والله العظيم ما طلعت من غرفتي لسنوات اخذ تلفوني وجواز سفري دخلت بإكتئاب وانتحرت بس عالفاضي ما في اي امل .. حاولت اتصل بأبوكي مشان احكي معاه بس ما قدرت اوصلو لحد ما طلعت واستلمت شغل الشركة مشان الهي نفسي وابوكي اتصل فيني بعد سنوات مشان يسأل عن اخباري .. وطلبت منو اني اشوفك بس رفض وبعد فترة اتصل فيني وسأل عن اخوكي .. انين انا عشت ايام صعبة كتير والله ما كان بدي اتركك انتي واخوكي بس هيك القدر شو اعمل .. طالعت فيها ورميت نفسي بحضنها : يمممممما .. يممممما .. لا تخليني امانة لا تتركيني الله يخليك .. لو سمحتي والله تعبت بحياتي يممما لا تتركين اماااانة .. يمممما والله شفت بحياتي اشياء صعبة .. امااانة لا تخليني حضنتها بقوة وانا اصيح : بنتي حبيبتي .. اااخ شو كنت مشتاقة اني احضنك واشم ريحتك .. والله تعبت من بعدكم والله .. كنت احضنها بقوة وكاني اتخبى بحضنها : لا تتركيني امااانة .. لا تبعدي عني لا تتركيني لحالي امانة يممما كنت اطالع فيهم والدموع تطيح بدون شعور .. بعدت عن انين شوي وطالعت بضامي : شو ما بدك تجي لعندي .. طالعت فيهم وركضت لهم .. كان المشهد الي امامنا كانه مشهد سينمائي الكل كان يصيح ومتأثر .. طالعت فيهم وطالعت بامي : دام الامور انكشفت وانكشفت .. قاطعته بسرعة : عبدالرحمن اسكت طالعت بتسنيم : خلك برا الموضوع .. سارة انا اسف الي بقوله بيجرحك اعرف بس لازم تعرفين هالشي لو الحين .. تسنيم : عبدالرحمن اسكت خلااااص .. منيرة : عبدالرحمن شقصدك طالعت بامي : عرفت كل شي .. لمتى كنتي ناوية تخبي هالموضوع يعني .. طالعت فيهم مو فاهمة شي : شقاعد يصير .. قربت من سارة ومسكت يدها : سارة .. الي صار انه انتي .. قاطعته بسرعة وانا ماسكة القزاز : عبدالرحمن .. طالعنا كلنا بتسنيم : تسنيم شقاعدة تسوين .. نزلي القزاز من يدك .. عبدالرحمن : تسنيم لازم الكل يعرف حرااام كذا طالعت في بترجي : بدمرنا .. طالعت بسارة : انتي .. مو .. انتي مو اختي طالعت في بصدمة : شلووون كلنا كنا منصدمين : شلوووون عبدالرحمن : سارة انا اسف .. امي هي خالتك .. امك الحقيقية اعطتك امي عشان زوجها كان يبي ولد وانتي جيتي وبغا يذبحك .. منيرة قاطعته بصراخ : لا هذه بنتي .. بنتي انا انت قااااعد تكذب طالعت بعبدالرحمن ونزلت راسي ودموعي تطيح : انا كنت عارفة .. كنت اعرف طالعنا فيها منصدمين .. عبدالعزيز بصدمة : احد يفهمني شي عبدالله : انا بيغمى علي والله عبدالرحمن : القصة وما فيها انه امي عندها اخت وزوج خالتي ما كان يبغا بنات عشان كذا امي اخذت سارة لان بنت امي الحقيقية توفت يوم انولدت .. انا اسف يا سارة طالعت بعبدالرحمن : قبل سنة يوم عرفت كل شي سويت الفحص بس كنت ساكتة لاني ما ابي اخسر عايلتي .. وبعدها رحت بصارح امي يعني الي هي خالتي بس سمعتها تتكلم مع حرمة الي هي امي الحقيقية يعني .. وبعدها كنت بتكلم بس ما قدرت والله ما قدرت .. حضنتها بقوة : صدقيني ما في شي يبعدنا عنك انتي اختنا الحقيقية فاهمة .. __________________________________________ مو عارفة كيف بنهي الحكاية .. كنت افكر اخليها سعيدة بس فكرت بشي ثاني .. بعضكم بيزعل مني لاني بغير بالأحداث .. انا اسفة منجد عشان كذا بيغير النهاية .. # بعد مرور سبع سنوات كنت قاعدة ارتب الخزانة : يا ماما خلاص طفشتوني والله طالعت فيها : هوب هوب لا تصارخين على عيالي والله يصير بيننا زعل طالعت بعبدالرحمن : اقول خذ عيالك واطلع برا مو ناقصني وجع راس امين : يمما خلينا نلوح عند انين .. طالعت في وابتسمت : بنروح يا ماما بنروح عبدالرحمن : مو مصدق انه مر سبع سنوات ابتسمت غصبن عني : ولا انا ⭐ قبل سنوات :- كل شي رجع لطبيعته طبعا للحين في زعل وضيق بس كل شي بيتصلح مع الوقت .. دخلت الصالة وشفت ابوي جالس " لازم اكلمه من الحين " : يببا بكلمك بموضوع .. ابو عبدالرحمن : تكلم شصاير عبدالرحمن : يببا انا نويت اكمل نص ديني واتزوج والبنت موجودة ابو عبدالرحمن : والله ذا خبر مفرح بعد الحزن ذا كله .. مين هذه البنت عبدالرحمن : اخت ثامر اسمها ملاك ابو عبدالرحمن : يعني تبيني اكلم ابوها هزيت راسي : اي يببا .. ابو عبدالرحمن : خلاص يوليدي تم ان شاء الله ⭐ ⭐ عبدالرحمن وملاك تزوجو يمكن ما في حب بينهم كبير بس التفاهم والثقة اهم شي عندهم وحياتهم مستقرة وعندهم ولدهم امين عمره اربع سنوات ونص ⭐ ابو عبدالرحمن تكلم مع ابو ثامر وخطبو ملاك لثامر وكان عرسهم قرييب طبعا كان عائلي لان ملاك ما تبغا عرس كبير .. بس الي صار بالعرس عكس الي كانو متوقعينه الكل للأسف .. _________________________________________ كنا نطلع الشنط عالسيارة : في شي ناسي .. طالعت في : يا ربي ارحمني كم مرة اقولك ما في شي ناسي كل شي معانا راكان : لا لا ناسي شي .. الريم : راكان شفيك طالعت فيها وابتسمت : الحين تذكرت وش نسيت قربت منها وطبعت بوسه على خدها : قلتلك ناسي شي ما صدقتيني ضربته على كتفه : اوووف منك وسن بضحك : بابا عطى ماما بوسة طالعت بوسن : وسن عيب اسكتي .. شلتها عن الكرسي وبستها : حبيبة بابا يا ناس وانتي خذي بوسة بعد .. طالعت بالساعة : رااكان الطيارة بتفوتنا يلا .. ⭐ راكان ورييم علاقتهم مستقرة طبعا الهواشات الخفيفة ما يستغنون عنها بس حبهم اكبر .. والحين عندهم بنت اسمها وسن وعمرها خمس سنوات ⭐ __________________________________________ كنت قاعدة احضر كيك للحفلة بليل ودخلت نور المطبخ : ماما بابا يقول تعالي بسرعة بروح طالعت فيها : قولي لابوكي ينتظر ما بيطير طلعت نور من المطبخ وراحت لابوها : بابا ماما تقول انتظر شوي ما بطير .. نزلت من السيارة ورحت لها : ترا لي ساعة انتظر طالعت في بعصبية : عبدالله لا تتفشش فيني الحين انت الي معصب شدخلني انا اتحمل عصبيتك وصراخك علييي .. عبدالله : انتي الي نرفزتيني بعد عهود : عشان قلتلك الحقيقة اكون نرفزتك .. منجد شكرا ثاني مرة ماني ناصحتك ابد مسكت يدها : طيب خلاص خلاص لا تعصبين مو زين للي ببطنك .. انا اسف وانتي كنتي على حق ارتحتي كذا .. طالعت في ومديت الكيكة : خذ امسكها .. بنروح لحفلة انين بسرعة ولا بنتأخر بستها على خدها : ابغا اشوف الابتسامة ابتسمت غصبن عني : امش بس مسكت يد نور وطلعنا للسيارة ورحنا لبيت انين .. ⭐ عبدالله وعهود .. عصافير الحب للحين يتهاوشون على اتفه الاشياء بس عمرها الهواشات ما فرقتهم ولا بعدت بينهم .. وكبر حبهم لما جت بنتهم نور وكانت اسم على مسمى نورت حياتهم وخلتها كلها حب ⭐ __________________________________________ اندق الباب ورحت افتح : ها لقيت طالعت فيها : كنت بوصل البحرين عشان هاللعبة الله يهديك بس بسته على خده : الله لا يحرمني منك يا قلبي دخلت وجلست عالكنبة : ااخ يا ربي تعبت .. وين رنا ما اسمع لها صوت جلست جمبه : نامت حبيبتي .. فارس بنروح اليوم عند انين صح .. طالعت فيها : اكييد بنروح ما بنخلي ثامر لحاله حضنته وانا خايفة : للحين مو قادرة استوعب احس هالسبع سنين مرت كانها سبع دهور حضنتها وانا ابتسم : صدقيني ما يمر يوم وما افكر بالشي الي صار معانا حتى الحين بعد هالسنين كل ما اتذكر هالشي احس بشعور غريب .. #من سنين بعرس ملاك وعبدالرحمن :- كنا مبسوطين كلنا نرقص ونضحك .. صار وقت تطلع العروسة تجمعنا كلنا ورا ملاك نرمي عليها الورد وجا عبدالرحمن مسك يدها كنا طالعين من الباب بس الي انصدمنا كلنا .. كان في بنت واقفة ومعاها مسدس .. انين بخوف : ميين هذه .. ملاك انصدمت : الييين كنت اطالع فيها بصدمة مو مصدق وجودها قدامي : الييين طالعت فيهم وبصراخ : توقعتو انه ممكن اختفي بدون لا انتقم لامي واخوي وابوي .. طالعت فيها : الييين ارمي هالمسدس من يدك طالعت بفارس : فارس .. انت بعد هنا .. انت تركتني ورميتني برا البيت .. لو سمعتني ما كان صار شي .. انا احبك والله ثامر قرب بشويش : اليين ارمي من يدك مديته بوجهه ثامر : وخررر انين بصراخ : ثاااامر تكففى وخخر عنها اليين تطالع ملاك : وانتي بعد تزوجتي .. انتي السبب بموت كسار انتييي طالعتها بخوف : شدخلني انااا .. اخوك هو الي دمر نفسه ميهاف بخوف : فارس ابعد عنها تكففى .. اليين : انتي هييي شلوون تتكلمين معاه .. ممنوع احد يتكلم معاه غيري ميهاف بصراخ : انتي انجنيتي اكيييد .. فارس : ميهاف خلك بعيدة هذه شكلها انجنت طالعت في وبصراخ : اي انجنيت .. انجنيت تعرف لييي لان ولدي ماااات يا فارس .. ولدنا مات كان بكون عندنا ولد صغير بس .. بس مات طالعت فيها بقرف : انتي وش نوعك من البشر .. اليين انقلعي من هنا بسرعة كنا كلنا خايفين بس الشي الي صدمنا لما سمعنا صوت الرصاصة : لااااا كنا كلنا ماسكات ببعض .. الي غمضت عيونها .. والي حطت يدها على راسها .. والي طاحت علارض من الخوف فتحنا عيونا بشويش نطالع كلنا بملاك .. كلنا خايفين وعيوننا تتنتظر ملاك تطيح بس الي صدمنا انه ميهاف هي الي طاحت .. ركضنا كلنا لميهاف : مييهاف .. ميهاف رميت الين علارض ورحت لميهاف : ميهاف .. ميهاف طالعيني ميهاف .. اتصلو بالاسعاف كنت اطالع بفارس : فا..رس طالعت فيها وطالعت بألين تركت ميهاف وركضت لأليين .. شفته ماسكني بس الي كسر قلبي انه تركني وراح لها وبعدها اغمي علي .. ركضت لألين ومسكتها بقوة : شسويييتي .. شسويييتي انتي .. ذبحتيها كنت اطالع حولي ومن الصدمة اغمي علي .. كنت ماسك ملاك وفجأة طاحت بين يديني : ملاك ملاك .. ليين تصيح : مييهاف .. ميهاف قومي عهود : اتصلو بالاسعاف ..سوو شيي مسكت يده بقوة : انتي حقي انا وبس .. مستحيل احد ياخذك مني مستحيل فكيت يد اليين بقوة وضربتها كف : انتي مجنووونة مجنووووونة .. نقلنا انين عالمستشفى والشرطة جت واخذت اليين .. كنا ننتظر بالمستشفى كلنا .. طالعت بعهود : بتكون بخير صح .. حضنت انيين : ان شاء الله ..ان شاء الله كنت واقف بالزاوية " انا السبب انا السبب بكل شي صار .. لو صار شي لميهاف ما بسامح نفسي .. هالبنت عطتني كل شي عندها من حب وانا وش عطيتها غير الحزن والضيق .. يا رب اشفيها يا رب لا تحرمني منها " طلع سلطان من العمليات ورحنا له بسرعة : سلطان بشر .. هي بخير اقدر اشوفها نزلت راسي : حالتها صعبة .. الرصاصة جت جمب القلب بالضبط .. يعني انا ما قدرت اكمل العملية .. يعني اذا صحت ما ماتت هذه معجزة انصدمت من كلام سلطان حسيت اني عاجزة عن الحركة .. عهود بصدمة : شلوون يعني .. ليين تصيح : مستحييل .. مستحييل سارة طاحت علارض : لا لا ميييهاف .. مستحيل راكان واقف ومنصدم .. ابو راكان جلس عالكرسي .. ام راكان جالسة تبكي .. طالعت وراي وشفت فارس واقف بالزاوية رحت له وصادف انه الممرضة طالعة ومعاها علبة مليانة مقصات اخذت واحد وهجمت على فارس بدون شعور ... قربنا كلنا من انيين : انييين شقاعدة تسويين طالعت فيهم وبصراخ : لا حد يقرب .. رحت للممرضة واخذت مقص ثاني ووقفت جمب انين .. عبدالله : عهود انيين شقاعدين تسوون قربت المقص من رقبته : طالعني هنا ولا تنزل راسك .. ميهاف حبتك زي المجنونة وانت كسرت قلبها ما قلت شي .. رجعت عطيتها امل وكسرت قلبها ما قلت شي .. تزوجتها وطلعت متزوج وما تقبلت ميهاف ما قلت شي .. بتتطلقون بعد شهر بعد ما قلت شي .. بس تجي زوجتك الحقيرة وتذبح اختي هنا لا وربي يا فارس لو يصير شي لميهاف اقسم بالله والكل شاهد على كلامي اني لاذبحك واذبح زوجتك الحقيرة معاك وبذبح نفسي وراكم انت فاااااهم .. عهود بصراخ : انا وثقتت فييك .. طالعت فيهم ونزلت راسي : ما عندي شي اقوله لكم .. سامحوني قربت منها ومسكت يدها وحضنتها : انيين اهدي .. حبيبتي خلاص حضنت ثامر وانا اصيح : ميهاف بسببه بتموت بسببه هووو .. طلعو ميهاف من العمليات واخذوها على العناية المشددة وانتظرنا كلنا عندها ساعات طويلة عشان تصحى بس الي صار عكس هالشي .. شفنا سلطان يركض داخل ومعه دكاترة غيره وطالعنا فيهم وشفناهم يسوون اشياء غريبة ويعطونها ابر .. ليين بصراخ : قلبها ووقف .. وقف سارة تصيح : ميهاف لا تروحين امانة لا تروحين .. لو سمحتي طالعت بميهاف ودفنت راسي بحضن ثامر : لالالالا مستحيل مستحيل مستحيل .. ميهاف بتكون بخير ميهاف بتكون بخير .. ميييهاف بخير جلست علارض اصيح وادعي : يا رب اشفيها .. يا رب بعدها صغيرة ما عاشت شبابها .. يا رب انت قادر على كل شي .. يا رب لا تحرمنا من ضحكتها يا رب ولا من شوفتها .. #الدكاترة انقذو ميهاف ونامت اسبوع بالمستشفى وبعدها طلعت .. رحت البيت مع فارس وكان هو يساعدني .. فكيت يده ودخلت : ماله داعي تاخذ دور الحنون .. تقدر تروح لزوجتك وتكون معاها مسكت يدها مرة ثانية : اصلا انا مع زوجتي طالعت في وبصراخ : خلاص عاد لا تلعب دور الحنون والي يسوي كل شي .. مو منتظرة منك اي شفقة انت تركت يدي ورحت لها يعني انا ما اعني لك شي حتى .. عشان كذا لا تاخذ دور الخايف علي ويب.... قاطعتها وانا احضنها بقوة : انا اسف .. انصدمت لما حضني لدرجة ما قدرت اقول شي او اتحرك طالعت بعيونها : انا اسف صدقيني .. ما كنت حاس بشي انتي عطيتيني كل الحب الي عندك وللحين تحبيني بس انا حتى زوج مناسب ما كنت .. ميهاف انا ما تركت يدك بصراحة انا رحت وضربتها .. بعد الي صار معاك حسيت اني بفقدك وما بشوفك مرة ثانية .. وصدق الي قال الانسان ما يحس بقيمة الي حوله الا بعد ما يفقدهم وانا حسيت بهالشي وم ابغى افقدك يا ميهاف .. طالعت في منصدمة حطيت يدي على جبينة : فيك شي انت مريض اليوم ابتسمت على كلامها : لا مو مريض بس استوعب كل شي الحين طالعت في بنص عين : استوعبت انك تحبني الحين يعني مسكت يدها : مدري اذا هو حب ولا لا بس شعور حلو اتجاهك طالعت في وابتسمت : لو ادري كذا كان زمان خليت البنات يذبحوني ضحكن غصبن عني : هههههههههه غبية طالعت في وقمت اضحك : ههههههههههههههه # ⭐ فارس قدر ينسى اليين بس ما شالها نهائيا من راسه بالأخير هي اول حب بحياته .. وطبعا الفضل كله يرجع لميهاف الي كانت سبب ورا نسيانه لحبه القديم عشان يعطس الحب فرصة ثانية انه يدخل من باب جديد .. والحين ميهاف وفارس عايشين حياة حلوة كلها حب وتفاهم وعندهم بنتهم رنا الحللوة عمرها اربع سنين ⭐ __________________________________________ كنت قاعد اتكلم مع امي عالجوال : يممما اقوولك بتولد وش اسوي .. اي اي تصارخ وتقول الولد بيجي الولد بيجي .. مو قادرة تقوم .. طييب بسرعة .. ااي اي سلام ركضت لها بسرعة : ليين حبيبتي امي تقول تنفسي تنفسي طالعت في بصراخ : معنننننن ببدا فيك وبامك بعد اقوووولك بووووولد .. ما تفهم اااااااخ يمممما بطننني ياااا ربي مسكت يدها : حبيبتي قومي قومي معاي بصعوبة وقفت ورحت مع معن للسيارة وبسرعة على المستشفى .. دخلناها قسم الولادة .. كنت قاعد انتظر برا وذكر علي شي مهم : نسييت بدر بالبيييت يااا ربي نسيت الولد بالبيت اخذت جوالي واتصلت بامي : يممما الحقي بدر بالبيت هو نايم بالغرفة .. لا لا الخدامة بتفتح .. اي جيبي وتعالي حنا بالمستشفى .. لا لا ماله داعي انا اكلمهم .. سلام كنت انتظر برا وامي جت وام نايف بعد .. ام نايف : للحين محد طلع معن : انا بديت اخاف ام فارس : لا تخافون .. ان شاء الله كل شي بخير طلعت الممرضة ورحت لها : شلون حرمتي الممرضة : مبرووووك جتكم بنت زي القمر ما شاء الله .. معن : وليين شلونها الممرضة : المريضة تعبت واجد عشان كذا الحين نايمة بعد ساعة تقدرون تشوفونها .. ام نايف : الحمدالله يا رب ام فارس تكلم حفيدها : شفت شلون صار عندك اخت .. صار عندك اخت معن : الحمدالله يا رب .. ⭐ معن وليين الثنائي الرهييب .. الاثنين اجن من بعض واعند من بعض حبهم بدا بشكل غريب ومكمل على هذا الشكل .. حياتهم كلها مغامرات زوجية غريبة .. بس الحين عقلو شوي بعد ما جاهم بدر عمره خمس سنوات .. وبنتهم الحلوة الي جتهم الحين ⭐ __________________________________________ كانت جالسة بالصالة ومادة رجولها : عبدالعزيز شرايك نروح مشوار اليوم طالعت فيها بنص عين : احلمي يا قلب عبدالعزيز ما في طلعة من البيت ابدا طالعت في بترجي : يا ربي منك يعني بظل هنا ليين اولد ولا شلون مسكتها من خدها : بالضبط يا عمري .. هالمرة انتي حامل بتوأم يعني لازم نكون حذرين اكثر اوكي ولا مو اوكي ( #قبل سنين :- كنت قاعدة اتجهز بالغرفة كل شي جاهز بس باقي انزل .. كنت حابسة دموعي وحالفة انهم ما ينزلون ابدا .. فتحت جوالي وارسلت له رسالة .. كنت جالس بالمجلس واحس بضيقة بصدري " ليش تزعل يا عبدالعزيز انت ضيعت حبك بيدك .. انت كنت تكابر بس الحين ما عاد ينفع التكبر اريام راحت مني .. " كنا ملاحظين عليه انه متضايق قمت وجلست جمبه : عبدالعزيز سامحني طالعت بفيصل وابتسمت غصبن عني : ولا يهمك مالك اي دخل انت .. انا ضيعت حبي بيدي والحين قاعد اتحمل نتيجة خطأي فيصل : صدقني حاولت اتكلم مع ابوي بس ما قدرت ابوي كان مجهز كل شي وقفت وطالعت في : سامحني يا فيصل بس مقدر اظل هنا اكثر طلعت وجيت بمشي بس وصلتني رسالة من رقم غرييب " تعال ورا عند الحديقة .. في شي لازم نحله ضروري " ترددت بالأول بس بعدين رحت كنت واقفة انتظره وانا قلبي يدق بسرعة من الخوف .. كنت ادور اي احد ورا ولمحتها واقفة بفستان العرس كانت عيونها الصغيرة مليانة دموع .. قربت ببطء وصرت قبالها بالضبط طالعت بعيونة وكان واضح فيهم الحزن : الحزن واضح بعيونك جتني الضحكة غصبن عني : هههه اتوقع حتى الحارس الي برا لاحظ نزلت راسي : ليي سويت فيني كذا طالعت فيها : معندي شي اقوله صدقيني .. خسرت اكثر شي احبه بحياتي الحين اريام : تصدق عاد كنت مقررة لما اشوفك احرق قلبك بكلام مخططة اقوله من زمان بس لما شفتك كل شي راح .. طالعت فيها : شوفتك بتتزوجين و تنزفين لواحد غيري تحرق القلب قربت منه ومسكت يده : كنت مفكر بخلي احد ثاني ياخذني منك .. مستحيل طالعت بعيونها : كان ودي امسك يدك وما اتركها بس صعب ابتسمت له : انا اخذت على نفسي عهد يا عبدالعزيز اذا ما كنت لي ما بخلي احد ياخذ مكاني لا بقلبي ولا معي .. كانت واقفة قدامي بس حالتها غريبة تروح شمال ويمين كانها دايخة : اريام انتي بخير حضنته بقوة لآخر مرة : سامحني يا قلبي ما قدرت اتحمل .. طاحت بين يديني زي الريشة : اريام اريام شسويتي شسويتي طالعت في وابتسمت : انا اسفة .. ما قدرت والله انا ما قدرت .. كنت جالس علارض وهي بحضني : اريام اريام الله يوفقك لا تسوين فيني كذا .. انا ضيعتك من يدي مرة لا تروحين مرة ثانية حطيت يدي على وجه : الي كنت اتمنا تحقق الحين اا..حب..ك طاحت يدها عن وجهي قمت احرك فيها بس ما كانت تقوم : ارياااام .. اريااااام قومي بلا استهبال .. اريام قومي لا تستهبلين قوووومي .. اريااااام لا لا مستحيل اخلييك تموتين قومي اريام .. تكفييين قوومي .. كنت اسمع صوت صراخ برا طلعت وشفت عبدالعزيز اخوي وبنت طايحة بحضنه ركضت له وانا خايف عليه : عبدالعزيز شصاير طالعت بضامي : ماتت .. ماتتت ارياااام ماتت يا ضامي .. اريام ماتتت حاولت افكها منه بس مو راضي وقمت انادي على الشباب : فيييييصل .. عبدالرحمن .. عبدالله .. احددد يجييي بسررعة طالعت من الباب وشفت اريام طايحة بحضن عبدالعزيز وبصراخ : ارياااااام جينا نركض على صوت ضامي : شصايير شفت اريام طايحة بحضن عبدالعزيز رحت له بسرعة : اريااام .. عبدالعزيز شفيها طالعت بفهد ودموعي تطيح : راحت مني .. راحت مني يا فهد خسرتها الحين .. اريام راحت مني يا فهد رااحت مني طلعنا على صوت صراخ تسنيم كلنا ووقفنا كلنا جمب بعض وبصوت واحد : اريااام قوت تصيح : اريام .. اريام حبيبتي شصاير .. شفييها تكلم .. شفيها انس - العريس - : شقاعد يصير هنا فيصل يحاول يفك اريام من عبدالعزيز بس مو قادر : عبدالعزيز فكها تكففى .. انت كذا بتذبحها بتخنقها فكها طالعت بفيصل : ماتت بحضنني .. قالت الي ابي تحقق انا السبب انا ركضت لعبدالعزيز افكه : عزوز عزوز فكها فكها تكفففى .. طالعت بأنين : مستحيل مستحيل اخليكم تاخذونها مني مرة ثانية فهد بصراخ : عبدالعزيز انت كذا بتذبحها .. خلنا ناخذها للمستشفى فيصل : عبدالعزيز يخوي فكها بتخنقها انت كذا .. خلنا ناخذها عالمستشفى وبعدها بتصير لك محد بفرقكم بس الحين فكها انس بعصبية : على كيفه يعني وشو الي ياخذها شقاعد يصير هنا .. طالعت في بعصبية : اقول يا ورع خذ اهلك ودحدر من هنا يلا انس : ومن انت اصلا عشان تتكلم حطيت يدي على كتف راكان : ما تسمع الكلام انت يقولك دحدر يلا ابو فيصل : راكان نايف شتسوون ام فيصل تصيح : بنتي بتموووت .. انين بصراخ : عبدالعزيز فكككها .. اقولك فكهاااا .. بتموووووتها عبدالله وعبدالرحمن مسكو يدين عبدالعزيز وفيصل وفهد شالو اريام وطارو كلهم عالمستشفى رحنا كلنا للمستشفى ودخلنا اريام للعمليات قالو بسوون لها تحليلات عشان يعرفون وش نوع السم الي اخذته وبعدها بسوون لها غسيل معدة وحنا ننتظر برا .. جالس علأرض عند الباب وماسك بيده سلسالها مكتوب عليه اريام .. ابو فيصل بعصبية : انا بعرف انتو تبون تفضحونا وخلاص عبدالرحمن : وش الفضيحة يعمي .. انت لازم تراجع نفسك قبل تغصب اريام عالزواج ابو فيصل : انا ما غصبتها سألت البنت اذا موافقة ووافقت قوت تصيح : وافقت لانك انت اصريت عليها يببا ولا هي ما تبي تتزوج ام فيصل تصيح : ابي بننتي تكفوون لا يصير فيها شي .. ابيي بنتتي طالعت بعبدالعزيز ورحت له : عبدالعزيز .. عزوز طالعني .. عبدالعزيز قول شي طالعت بفيصل : بتموت .. جلست جمبه وحضنته : يا حيوان خلاص خلاص .. لا تخوفني عليك انت بعد اريام بتكون بخير وبتصحى وبتتزوجون اوعدك عبدالعزيز كان للحين تحت تأثير الصدمة ومو عارف وش يقول : هي قالت سامحني ما قدرت .. قالت سامحني رحت وجلست قدامه : عبدالعزيز طالع .. اريام بتكون بخير فاهمني هي بس تعبت شوي .. عبدالعزيز الله يوفقك خلك قوي طالعت بأنين : بتكون بخير .. هزيت راسي وحضنته : اي .. ايي ام فيصل بخوف : ليي محد طلع للحين سلطان : لا تخافون يا جماعة ان شاء الله كل شي بخير .. نواف طلع : يا جماعة لا تخافون ما في شي خطير لا تخافون سديم : يعني صحت نواف : بصراحة للحين نايمة لان الأدوية الي ماخذتها مو مناسبة لها بس كل شي مر بخير الحين وبننتظرها تصحى نقلو اريام لغرفة وتجمعو الكل عندها .. بعد ساعات فتحت عيوني وشفتهم كلهم عندي : وين انا .. تزوجت .. شصار مسكت يدها : لي سويتي كذا .. خوفتينا طالعت بقوت : شصار قوت : ما صار شي .. ارتاحي انتي الحين دخل بكل ثقة : وين زوجتي طالعت بقوت بسرعة : خلو يطلع تكفوون .. ما ابغا ما ابغا اتزوج انس : اريام شفيك انتي زوجتي الحين وقفت قدامه وابتسمت : على حسب ما اتذكر انه اريام للحين ما وقعت صح يعني للحين ما صارت زوجتك انس : فيصل نسيت اني ولد خالك فيصل : وهي اختي انا اسف .. هي ما تبغاك وما في شي يصير بالغصب ابو فيصل : فيصل شقاعد تسوي انت فهد : يبببا اريام ما تبغا وحنا بعد ما نبغا نزوجها له وبعدين عبدالعزيز خطب اريام ابو فيصل : على كيفك انت واياه ابو عبدالرحمن : العيال معاهم حق يخوي .. وانا قدامك اطلب اريام لعبدالعزيز ابو فيصل : بس يخوي اريام كان زواجها اليوم ابو عبدالرحمن : بس هالزواج مو صح .. ها يخوي شقولك فيصل : يببا عبدالعزيز لاريام واريام لعبدالعزيز من يوم هم صغار قوت : يببا وافق تكففى ابو فيصل : ها يا اريام طالعت ببوي : ما ابغا انس يببا .. ابو فيصل ابتسم : انتو جيل الله يستر منكم .. خلاص يخوي وانا وافقت طلعت بسرعة عشان ابشر عبدالعزيز : عزوز .. عزوز تعال بسرعة طالعت بضامي بخوف : شصاير اريام فيها شي .. تكلم بسرعة حضنته وانا فرحان له : مبروووك يا عبدالعزيز مبروووووك طالعت في مو فاهم شي : ضامي فيك شي .. وش الي مبروك ضامي : ابوي خطبلك اريام طالعت في بسرعة : شلوووون ⭐ اريام وعبدالعزيز انخطبو وتزوجو بعدها وكانت فرحتهم لا توصف ابدا .. كانو اسعد اثنين بعد ما مر حبهم بإختبارات كثيرة وحالات كان يبين انه حبهم بيختفي بس كانو اقوى وحبهم اقوى وقدرو يتحدو كل شي .. بعد زواجهم اريام كانت تحمل بس ما يكمل معاها الحمل وتجهض بس الحين هي حامل بتوأم ⭐ __________________________________________ * سحر بعد ما تطلقت من ثامر حست بالحرية من هالحب وبدت تشتغل بالمرسم الشي الي تحب تسوي وفهد كان المسؤول عن المرسم تعرف على سحر وتكلم معاها وخطبها وعرف انها هي كانت متزوجة بس هالشي ما أثر عليه .. وسحر عرفت انه فهد هو الي رسمها يوم كانت عالبحر لانه شاف الصورة الي معاها .. والحين هم متزوجين وللحين ما عندهم عيال * رنيم بعد ما صحت من الغيبوية كانت فاقدة للذاكرة حتى مو متذكرة مين هي او مين بنته .. طبعا هالشي كان كويس لها عشان ما تتذكر وش الي صار لها .. وسيء لان مو قادرة تتذكر عايلتها للحين ولا عارفة تتأقلم معاهم .. ام فيصل شافت رنيم بعرس ملاك وخطبتها لفيصل ورنيم وافقت وفيصل وافق وتزوجو بعدها والحين عندهم ولد اسمه ياسر * ياسر أسس حياته بأمريكا للحين ما تزوج بس هو من انجح الناس هناك بمجال الاقتصاد .. وكل عطلة ينزل السعودية ويقعد عند اهله اسبوع ويرجع وللحين ما التقى مع سارة ابدا .. * اليين بعد ما خسرت بنتها الي كانت بتجي وبعد ما دخلت السجن ما تحملت العيشة هناك وصار عندها مرض نفسي مزمن ونقولها لمستشفى الامراض العقلية تكمل سجنها هناك * سارة بعد ما تخرجت من الجامعة بشهادة ادارة اعمال متفوقة ما عرفت وين تروح فيها بس عبدالرحمن ساعدها وحطها مديرة بالشركة مع اخوانه وقصة انها مو اختهم ما اثرت عليهم ابدا ولا كانها موجودة * ضامي بعد ما عرف الحقيقة ابو سجل له نص الاملاك بإسمه زي اخوانه الباقيين واشتغل بالشركة معاهم واشترى بيت يعيش فيه هو وامه وانين كل فترة تزورهم .. وام ضامي قررت تخطب له بس ما عرفت مين وانين اقترحت تخطب له تسنيم لانها اقرب بنت لضامي وهو رفض بالاول بس بعد ما تكلمو معاه وافق والحين هو متزوج تسنيم وعندهم بنت سموها مرح * منيرة بعد كل شي سوته طلبت السماح من اليانا وضامي وانين وبعد سنتين توفت .. * بعد وفاة ابو فارس ترك رسالة لسلطان يشكره على كل شي سوا معاه وطلب منه يتزوج جنى لانه ما يبي بنته تروح للغرييب .. وسلطان وفى بالوعد وتزوج جنى والحين هم عايشين بسعادة وعندهم اولادهم الوليد والبراء - الوليد اكبر مو توأم - * رامي وغنى سعادتهم ببنتهم الي جت ما تنوصف مدلعينها وااجد ومو منقصين عليها شي .. ورامي حبه لغنى ما تغير للحين ثابت ويزداد مع الوقت وسموها امل .. لان ابتسامتها اول ما انولدت اعطتهم امل بكل شي _ النهاية 💖 بعض القصص تبقى غير مكتملة .. احيانا نبدأ بتخيل نهايات جميلة لإرضاء خواطرنا فقط .. اما الواقع فقد يكون مختلف نهائيا عن ما نخطط له .. عشنا شهور مع الأبطال .. عشناها بالحلو والمر .. السعادة والحزن .. الهم والغم عشنا تفاصيل كبيرة .. تفاصيل الحب والكره .. الشوق والللقاء .. ( # قبل سنين :- رحنا المستشفى بسرعة وكنت انتظر برا : يا رب قومها بالسلامة يا رب طلعت الدكتورة : مبرووووك المدام جابت توأم اولاد يجننو سجدت لله وانا فرحان : الحمدالله يا رب الحمدالله يا رب .. الدكتورة : المدام بخير شوي ونطلعها .. طلعو الاولاد للحضانة وانين ودوها للغرفة .. دخلت عندها وكانت نايمة جلست جمبها لين تصحى صحيت وشفت ثامر جمبي : وين عيالي بستها على جبينها : بالحضانة يا قلبي .. انين : حلوين صح ابتسمت لها : دام انتي امهم اكييد حلوين .. بس وش بنسميهم انين : سيف وسند طالعت فيها وضحكت : للحين مصممة هزيت راسي : ايوه دخلت الممرضة ومعاها العيال : شوفي عيالك .. ما شاء الله عليهم حلوين وهن صغار شالتهم الممرضة وعطتني واحد وثامر واحد : الي معاي سند .. والي معاك ثامر ثامر : يووو نسيت اعلمهم انك هنا انين رجعت البيت وكانت فرحتها بعيالها لا توصف كانت اسعد انسانة على وجه الارض .. عندها زوجها الي تحبه ويحبها وعندها عيالها الي معطينها سعادة وامان وامل بكل شي حلو بالدنيا هذه .. بعد اربع سنين انين حملت مرة ثانية وكانت بنت والكل كان مبسوط بس القدر كان كاتب شي ثاني لهم .. كنا كلنا واقفين ننتظر برا ام ضامي : لييش تأخرو هييك ضامي : مدري والله ميهاف : يا رب ساعدها ثامر بعصبية : قلت لها ما نبي خلاص بس رفضت الا تبي البنت عبدالرحمن يهدي ثامر : ثامر كل شي مقدر مكتوب خلاص اهدا طلعت الممرضة : مبرووك جتكم بنت .. ثامر : وانين انيين شلوونها .. الممرضة نزلت راسها : اسفة انين ماتت حالتها تدهورت وهي تولد وتوفت انصدمنا كلنا لدرجة ما حد فينا تكلم .. اليانا : بنتي - وطاحت علارض - ضامي رجع خطوتين لورا ثامر فقد اعصابه ودخل داخل .. ) مرت سنتين على موت انين للحين ما حد قادر يصدق هالشي وعشان يتذكرونها سمو بنتها انين الكل كان منصدم من هالشي الي صار .. اجتمعو الكل عشان عيد ميلاد انين والذكرى السنوية لموت ام انين الكل كان مبسوط وحزين بنفس الوقت .. انين البنت الطيبة الكل كان مفكر بعد ما تلاقي امها واخوها وتعيش مع زوجها بتكون اخر احزانها .. ما حد كان مفكر انه هي بتكون اخر ذكرى بحياتهم وبتتركهم وبتروح لحياة ثانية .. سارة كانت تربي عيال اختها مع ام انين .. يمكن كذا كانت تسامح نفسها على الايام الي زعلت انين فيهم وما عاملتها كويس .. ثامر رفض يتزوج بعد انين وكان اب كويس قدر يربي عياله مع مساعدة سارة وملاك وام انين وامه وما قصرو معاه الباقيين .. للحين هو مخلص لذكرى انين وحبه لها ما اختفى حتى بعد موتها بالعكس كان يزيد بقلبه __________________________________________ تـــــمــــت. ............................ ﺳﺒْﺤَﺎﻧَﻚَ ﺍﻟﻠَّﻬُﻢَّ ﻭَﺑِﺤَﻤْﺪِﻙَ ، ﺃَﺷْﻬَﺪُ ﺃَﻥْ ﻻ ﺇِﻟﻪَ ﺇِﻟَّﺎ ﺃَﻧْﺖَ ﺃَﺳْﺘَﻐْﻔِﺮُﻙَ ﻭَﺃَﺗْﻮﺏُ ﺇِﻟَﻴْﻚَ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﺭﺯﻗﻨﻲ ﺣﺒﻚ ﻭﺣﺐ ﻣﻦ ﻳﺤﺒﻚ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻇﻠﻠﻨﺎ ﺗﺤﺖ ﻇﻠﻚ ﻳﻮﻡ ﻻ ﻇﻞ ﺍﻻ ﻇﻠﻚ ﺭﺑﻲ ﺍﻭﺯﻋﻨﻲ ﺍن أﺷﻜﺮ ﻧﻌﻤﺘﻚ ﻋﻠﻲ ﻭﻋﻠﻰ ﻭﺍﻟﺪﻱ ﻭﺍﻥ ﺍﻋﻤﻞ ﺻﺎﻟﺤﺂ ﺗﺮﺿﺎﻩ ﻭﺍﺻﻠﺢ ﻟﻲ ﺫﺭﻳﺘﻲ ﺍﻧﻲ ﺗﺒﺖ ﺍﻟﻴﻚ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﺭﺑﻲ ﺍﻏﻔﺮ ﻟﻲ ﻭﻟﻮﺍﻟﺪﻱ ﻛﻤﺎ ﺭﺑﻴﺎﻧﻲ ﺻﻐﻴﺮﺁ ﺭﺑﻲ ﺍﻏﻔﺮ ﻟﻲ ﻣﺎ ﻻ ﻳﻌﻠﻤﻮﻥ ﻭﻻ ﺗﻮﺍﺧﺬﻧﻲ ﺑﻤﺎ ﻳﻘﻮﻟﻮﻥ ﻭﺍﺟﻌﻠﻨﻲ ﺧﻴﺮﺁ ﻣﻤﺎ ﻳﻈﻨﻮﻥ ﻭﺻﻠﻲ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻭﺳﻠﻢ ﻋﻠﻰ ﺳﻴﺪﻧﺎ ﻭﻧﺒﻴﻨﺎ ﻣﺤﻤﺪ»