الفصل 22
وصلت العيادة وانا خايفه من جلسة اليوم .. دخلت الغرفة وكان جالس عالكرسي يطالع فيني : السلام عليكم ..
عبدالرحمن : وعليكم السلام
مشيت ببطء لين وصلت الكرسي جيت بقعد بس وقفني : انتظري ..
طالعت في مستغربه : لييي
وقفت ورحت صوبها : بندخل داخل ..
تفاجأت من طريقة كلامه ومشيت وراه ودخلنا الصاله : اقعدي
طالعت في وجلست عالكنبة : شفيك كذا ..
جلست قبالها : ابدي ..
غمضت عيوني : بس انت ..
قاطعتها : خلك مغمضه وتنفسي واسترخي وابدي بالكلام ..
رجعت راسي ورا وغمضت عيوني بقوه : اتصل فيني كسار .. يقول انه بيتأخر وانه ما بيجي اليوم .. وانا كنت خايفه .. اتصلت برنيم اختي عشان تجي تنام عندي ..
( ملاك : الوو يمما .. شلونك ..الحمدالله بخير .. يمما خل رنيم تجي مع السواق ابيها تنام عندي .. لا كسار موب هنا .. عنده شغل .. تكفيين يمما خلها تجي تعرفيني اخاف انام لحالي .. اخيييرا .. انتظرها .. فمان الله .. مع السلامة
سكرت من امي ورحت المطبخ وسويت حلا لرنيم وجهزت الصاله وضبطت الصاله وطلعت حطيت مكياج على وجهي اخفي آثار الضرب الي على وجهي الا بوصول رنيم دقت الجرس ورحت بسرعه افتح الباب : هلا هلا وغلا برنومي .. ادخلي
حضنت ملاك : اشتقتلك يا دووبه .. لي ما تتصلين ولا تتكلمين معاي .. ليي
حاولت اخفي حزني واضحك : شسوي لاهيه بهالبيت .. شايفته كبير وحوسه .. وعروسه جديده
طالعت فيها : بتخليني واقفه عالباب
ضربت جبهتي : يووو تعالي تعالي
دخلنا داخل وجلسنا بالصالة وقمنا نسولف ونضحك وناكل مع بعض طالعت برنيم وحضنتها بقوة : اشتقتلك .. واشتقت لجلساتنا انا وانتي .. واشتقت لهواشاتنا زمان .. اشتقت لكل شي كنا نسوي انا وانتي ولكل مصايبنا سوا ..
لاحظت انها حزينه وما قدرت اسكت : ملاك .. شفيك حزينه .. ملاحظة عليك يعني كلامك وتصرفاتك .. وكانك ما ضحكتي من زمان .. وانتي قلتيها قبل شوي انتي عروس جديدة .. ولازم تكونين طايرة من الفرحة بس لا .. انتي مو كذا .. وين ملاك الي اعرفها .. العفويه والي دايما تضحك ..
نزلت راسي : مدري وش اقولك يا رنيم .. الي يصير معاي صعب .. والله صعب ..
مسكت كاسة العصير : بس انا اختك وتقدرين تقوليلي كل شي صح ..
جيت بتكلم بس رنيم عطست وطاحت الكاسه من يدها على ملابسي : اااح .. رنيم ..
حطيت يدي على وجهي : الحمدالله .. سووري بس تعرفين عندي حساسيه من ريحة العطر ولما شميته ما قدرت امسك نفسي ..
طالعت فيها : للحين غبيه .. بطلع ابدل ملابسي وارجع لك ..
هزيت راسي : روحي .. وانا باخذ لفه بالبيت ..
طلعت غرفتي ابدل ملابسي ورنيم تحت بالصالة .. وفجأة سمعت صوتها تصارخ وتنادي علي .. حاولت افتح الباب بس ما قدرت .. حاولت وحاولت بس ما قدرت .. والله ما قدرت افتحه .. كنت اسمعها تناديني وتصيح .. وتصارخ .. وتستنجد فيني .. وانا كنت اصيم بغرفتي احاول افتح الباب .. حاولت بكل جهدي بس مو راضي يفتح ..مدري كان معلق او احد مقفله من برا او مدري .. المهم مقدرت افتحه .. رحت من الشباك وحاولت اوصل للغرفة الثانيه .. كنت خايفه وااجد .. كنت بالطابق الثاني وصلت لشباك وبصعوبه نقزت للغرفة الثانيه وطلعت بسرعه ولما وصلت لرنيم وقفت مكاني من الصدمة .. كان .. كان كسار .. كان يحاول .. يغتصبها .. مقدرت اتحرك من مكاني ابدا .. ولا قدرت اتكلم او اصارخ او اني اسوي شي .. رنيم كانت تصيح .. وتصارخ وبصعوبه ضربت كسار برجولها وطاح عن الدرج .. وهي قامت تركض صوبي .. طالعت فيني وحضنتني وقامت تصيح بقوة وتشهق .. بس كسار جا ومسكني ورماني بقوة علارض وحاول يقرب من رنيم .. بس هي زحلقت وطاحت من الشباك .. طااحت ... حاولت اصارخ واصيح بس صووتي ما كان يطلع ..ما كنا قادره افتح فمي .. منظرها وهي متعلقه بالشباك وتطالع فيني ولما طاحت وصراخها .. وصوت الطيحه .. وصراخ كسار .. كل شي صار ملخبط حولي .. كسار ركض بسرعه وطلع من البيت وانا كنت مرميه مكاني مقدرت اتحرك خطوة قربت شوي شوي من الشباك .. وطالعت تحت شفت .. شفتها طايحه والدم معبي المكان .. وشفت ابوي واقف تحت ويطالع .. يطالع فيني .. حسيت رجولي انشلت وطحت علارض مقدرت اقوم .. حتى دموعي تحجرت بعيوني .. كان شعوري غريب .. شفت ابوي جاي عندي ويصارخ ..
ابو ثامر بصراخ : شصااااار .. شلوووون طاحت
طالعت ببوي وبصوت خافت : ماتت .. ماتت بسببي .. ماتت .. ماتت .. ماتت ..)
كانت تتكلم وتصيح وتشهق بقوة رحمتها : خلاص ملاك .. ملاااك .. اشش خلاص هدي
طالعت بعبدالرحمن وبصياح : بسببي .. انا السبب انا السبب ..كل شي صار بسببي .. انا قلت لها تجي عندي انا قلت لها تجي عندي .. هي ما تستاهل كل هالشي الي صااار معاها .. ليييييييييييي
مسكت يدينها وحضنتها بدون شعور : اششش .. خلاص .. اسكتي .. اششش .. خلاص يا ملاك خلاص هدي هدي .. خلاص ..
طالعت في وانا اصيح : كان ودي اقول لثامر كل شي بس ابوي حذرني .. ابوي حذرني .. وقال انه .. انه .. بعاقب ثامر على خطاي .. لان هو السبب .. ما قدرت اتكلم ..
استغربت من الي قالته : وش دخل ثامر .. يعني هو ما كان يدري بشي ..
غطيت وجهي وقمت اصيح بقوة : لان .. لان .. ثامر ...
__________________________________________
اخذت جوالي واتصلت فيها .. اشتقتلها وودي اسمع صوتها حتى لو تصارخ علي .. المهم اسمع صوتها : ساعه عشان تردين .. اي راكان .. لا تصارخين احتاج صوتك للملكه .. يومين وتكونين زوجتي .. خلك جاهزة ..
طالعت بالشاشه وكان المكالمه منتهيه : قفلتي بوجهي .. بنشوف يا رييم .. بنشوف .. يا انا يا انتي ..
دخلت الغرفة : شتسوي
طالعت بسلطان : الواحد يدق الباب قبل لا يدخل
سلطان : مالي خلق اتهاوش .. ابي شنطتي
طالعت في مستغرب : وين بترووح
سلطان : رااكان وربي مالي خلقك .. عطني شنطتي برووح ..
رحت له ومسكت يده : شفييك انت لك كم يوم متغير
كنت حدي معصب ومدري شلون رفعت يدي بالحيل وضربته : قلتلك مالي خلقك فاااهم
رجعت خطوتين ورا ومسكت خشمي : مجنووون انت
سلطان بصراخ : اسمعنني زيين .. مالك دخل فيني فاهم لو تشوفني امووت قدامك لا تسألني من سوا فيك كذا .. زين .. بس فكني ..
قربت منه ومسكته من ثوبه : سلطان ان اخوك الكبير ما استهبل انا ..
فكيته عني بقوة : شسوي يعني لازن اقولك كل شي يصير معاي .. ماني طايق نفسي فكني ياخي
جيت بتكلم بس دخل ابوي : شصااير هنا
راكان : مدري شفييه .. جاي هنا يتهجم ويتفشش فيني .. كان ما حد غيره مضايق بهالكون
سلطان بصراخ : راااااكان انتبه لكلامك
ابو راكان : سلطان احترمني انا هنا ..
نزلت راسي : اسف يببا .. ماعاد ابي الشنطه خلها عندك زين ..انا طالع
طلعت من الغرفه وانا مدري شقاعد اسوي " شسويت يا ربي .. مديت يدي على راكان .. لا حول ولا قوة الا بالله .. "
اخذ جوالي ودقيت على نواف : ويينك .. مالي خلق للاستهبال .. زين جايك .. سلام
نزلت للصاله وشفت امي قدامي : وين رايح
سلطان : بطلع اشوف نواف
ام راكان : تعالي ابيك شوي
تنهدت ولحقت امي : يمم مالي خلق للمحاضرة الحين
ام راكان : اقعد يا سلطان ..
جلست قبال امي : يممما
ام راكان : شفييك .. شصاير لك ..منت ملاحظ شلون متغير .. وصاير كل الوقت مضايق ..
مسحت على وجهي : يمما ما فيني شي صدقيني انا بخير .. بس شوية تعب وارهاق ..
ام راكان : ما هقيت كذا يا راكان .. في شي اكبر من كذا .. القصة شي ثاني .. وكاني عرفت وش علتك
طالعت بامي بسرعه : شقصدك ..
ام راكان : القصة واضحة يا سلطان .. بس صدقني يا سلطان لو مكتوب لكم تكونون مع بعض ما حد بيوقف بطريقكم ..
طالعت بامي ووقفت : شكلك فاهمه غلط .. مافي شي زي كذا ..
ام راكان : واذا تبي اكلم ابوك ونخطبها لك ..
طالعت بامي وابتسمت : يمكن ما بتعجبك هالبنت
ام راكان وقفت ومسكت يد سلطان : خير ما اخترت .. ما بنلقا بنت احسن منها
طالعت بامي منصدم : انتي تعرفين من اقصد ..
ام راكان هزت راسها : يمكن انا الوحيدة الي لاحظت عليك .. ولاحظت خوفك عليها .. بس صدقني هالشي الي بتسوي بسبب صدمة للكل .. واذا انين وافقت كل شي بصير كويس ..
حبيت راسي : الله لا يحرمني منك يالغاليه ..
ام راكان : بس بتعتذر من اخوك
حضنت امي بقوة : وبحب راسه بعد .. بروح الحين .. تأخرت ..
ام راكان : انتبه لنفسك ..
طلعت من عند امي وانا طاير من الفرحة .. اخييرا بيتحقق حلمي .. بصير الي ابي .. اخييرا ..
كنت اسمع كلامهم منصدمه طالعت بامي : الي سمعته صدق .. انين انين نفسها .. بنت عمي .. صديقتي انين ما غيرها ..
ام راكان : كنت تقولين ليتها تجي عندنا .. ان شاء الله قريب بتجي ..
طالعت بامي وبصرخة فرح : اخيييييييراااا .. واااااااو .. هههه مو مصدقة .. يس يس يس يس ... هههه مو مصدقة مو مصدقة ابدا
ابو راكان من فوق : شصاااير
ام راكان تضحك : ولا شي بس بنتك انجنت
راكان يستهبل : لي متى كانت عاقله ..
ام راكان : ابو راكان ابيك بموضوع .. تعال معاي
ميهاف : وانا بطلع غرفتي ..
طالعت فيهم كلهم راحو : وين بتخلوني .. احسن .. خلني اروح للشباب زمان عنهم ..
__________________________________________
قامت من سريرها وهي تحس بألم ببطنها .. بصعوبة وصلت للحمام - اكرمكم الله - وطاحت عند الباب وبوجع : اااااه .. سحر .. يمما .. ااااه بطني .. اااااه
دخلت الغرفه وشفتها طايحه : سدييييم ..
طالعت برامي : راامي .. تكففى
كنت اتكلم مع غنى : غنى اكلمك بعدين .. سلام
رميت الجوال عالسرير وركضت لها : شفيييك
كنت اتنفس بسرعه : بطني .. بطني .. وجعع.. مو قادرة اتحمل .. ااااااهه .. تكففى خذني للمستشفى
قمت انادي على سحر وامي بصووت عالي : يمممما .. سحححر .. يمممما .. يمممما .. سحححر .. تعااالو
كنا جالسين تحت وكانت عندنا ام فارس والريم يتناقشون مع امي عشان العرس وفجأة سمعنا صوت رامي يصارخ وينادي ركضنا له ودخلنا للغرفه ..
سحر بصراخ : سديييم...
رامي : جيبي عبايتها
ام رامي تصيح : يمما سديم شفييك .. شصااير .. شفيها بنتي
سديم بتعب : يمماا .. لا تخافين .. لا تخافي... اااه
الريم : راامي خل نتصل بالاسعاف احسن
ام فارس : اي يوليدي احسن
رامي : لا ماله داعي .. سحر الحقيني بسرعه
شلتها بين يديني وهي تتوجع وحطيتها بالسيارة وراحت سحر وامي وام فارس وريم لحقونا مع السواق ..
ام فارس : رييم اتصلي ببوك .. خل يجي
الريم : حاضر ..
ام فارس : يا رب احميها .. يا رب احميها ..
ام رامي بالسيارة تصيح : حبيبتي خليكي معاي ..
سحر تصيح : رامي بسرعه .. تكففى
سديم بتعب : لا تخافوون .. يمما لا تصيحين .. مابي اصييح .. سحر خلاص .. هدوو ..
رامي : يمما .. سحر لا تصيحون خلاص .. بتخوفونها
وصلنا المستشفى ونزلنا : ابيي دكتوور بسرعه
الممرضة : حطوها هنا ... تعاالو بسرعه ..
دخلوها الغرفة وجو الدكاترة ودخلو وراها
طلعت من غرفتي وشفت زيد يركض : شوي شوي شفيك تركض ..
الدكتور زيد : في حاله جايبينها دلوقتي وهروح اشوفها ..
هزيت راسي : زين امش بجي معاك ..
رحت مع زيد ووصلت للغرفة وشفت واحد واقف " وين شايفه .. وين .. " دخلت داخل ولما شفت البنت " هذه .. سديم .. هي .. متأكد .. اي صح ذاك اخوها رامي .. بس شتسوي هنا "
زيد : نواف حط المغذي .. فين التقرير
الممرضة : الم حاد جهة الكلا .. بنسوي لها تحاليل ونشوف
نواف : زين .. بسرعه بلحقكم
طلعو الممرضين ورحت لها : الحمدالله عالسلامه
طالعت في وانا دايخه : نو..اف ..
ابتسمت لها : اي نواف .. متذكرتني للحين ..
طالعت في : ما نسيتك عشان اتذكرك .. شفيني
ما حبيت اخوفها قبل لا نتأكد : لا تخافين .. ان شاء الله ما فيك شي ..
كحيت بصعوبه وحسيت بثقل براسي : سمعت الدكتور يقول الم عند الكلا ..
عدت كلامي بس هالمرة بجدية : قلتلك لا تخافين .. ان شاء الله ما فيك شي ..
سديم : ابي اشوف امي .. تكففى
نواف : خلنا نخلص التحاليل وبتشوفيهم .. تحسين بألم حاد
هزيت راسي : اي .. احس ماني قادرة اتحرك .. من الوجع ..
الممرضة دخلت : دكتور .. جاهزين
نواف : خلك هادية ما بصير شي .. زين
هزيت راسي وخذوني معهم طلعنا وشفت امي وسحر ورامي والريم ومرت عمي وقامو ينادون علي ويتكلمون بس ما قدرت اتكلم معهم لان كنت اتوجع
دخلت غرفة التحاليل وتميت نص ساعه ..
طلعت من الغرفة اتكلم مع اهلها : السلام عليكم
رامي : وعليكم السلام .. ها دكتور طمنا ..
نواف : بصراحه ما نقدر نقول شي الحين .. بس تطلع التحاليل نتأكد .. بس هي كانت تحس بألم من قبل
ام رامي تصيح : احيانا تقول في وجع وتاخذ دوا وتسكت .. وكل مرة اقول لها نروح الطبيب ترفض .. لي شصاير معاها
نواف : منقدر نقول شي الحين .. خل التحاليل تطلع وبنتأكد ..
سحر : ومتى بتطلع
نواف : لا تخافون .. ان شاء الله كل شي بكون بخير
تمينا ننتظر ساعتين وجو الشباب
فارس : الحمدالله عالسلامه
رامي : الله يسلمك ..
غنى : شصاير .. قالو شي
رامي : لنا ساعتين ننتظر .. للحين ما حد طلع
ابو رامي : يا رب سترك .. يا رب
ابو ثامر : هد يا اخوي .. ان شاء الله ما فيها شي
الريم : عمي لا تخاف ان شاء الله ما فيها شي
سحر بعصبيه : لهن ساعتين داخل لي ما حد طلع يطمنا .. احد يقووول شي
رامي : سححر هدي ..
طالعت برامي : شلوون اهدي .. اختي مدري شفيها وهم لهن ساعتين داخل .. بنجن انا ..
فارس يهمس لريم : خذيها من هنا خلها تهدي حرام
هزيت راسي لفارس ورحت لسحر : حبيبتي تعالي معاي .. خل نروح نجيب مويه ..
جينا بنروح بس طلع الدكتور وركضنا له : ها بشر
نزلت راسي مو عارف وش اقول : يا جماعه .. ابيكم تسمعوني زين .. وتحاولون تكونون اقوياء .. هالشي يمكن يصدمكم ولازم تكونون اقوياء ..
رامي بعدم صبر : بتقول ولا بتحرق اعصابي اكثر
تنهدت وطالعت في : اختك للأسف معاها فشل كلوي
انصدمنا كلنا من كلامه لدرجة اننا كلنا التزمنا الصمت ....
فارس : لا حول ولا قوة الا بالله ..
ام فارس : لا حول ولا قوة الا بالله ..
ابو رامي جلس عالكرسي : بنتتي
ابو ثامر : ياخوي اصبر .. اصبر
طالعت بالدكتور وقربت منه : شقاعد تخربط انت .. اي فشل و اي خرابيط .. انجنيت انت
طالعت بالبنت موب عارف وش اجاوبها : اختي خلك قويه .. وبنسوي الي بنقدر عليه ..
سحر بصراخ : اختتتي ما فيها شي .. انتو الي ما تعرفون تسوون شي .. قال فشل قال .. اختتي بخيير
رامي مسك يد سحر : طيب .. يعني في حل .. في شي .. لازم يكون في حل ..
نواف : لازمنا متبرع .. بس صعب نلاقي كليا متطابقة لها .. وهالشي بياخذ وقت .. وللأسف اختك ما عندها وقت ابدا ..
ام رامي بتعب : بننتي .. - وطاحت علارض -
سحر بصراخ : يممممممماااااا
ركضنا لامي انا ورامي : يممما .. يممما .. يممما
نواف : زييد .. زييد .. بسرعه تعال
اخذنا ام رامي للغرفه واخذت رامي لجهة : رامي .. اعرف هالشي صعب بس لازم تكون قوي .. شفت امك وابوك شلون تعبو .. علاقل انت واختك كونو اقويا .. اذا اختكم شافتكم كذا بتنهار ..
طالعت بالدكتور : انا بتبرع لها
حطيت يدي على كتفه : لا تكون عاطفي يا رامي .. خلك مع اهلك الحين وبعدين نتكلم الحين انا بدخل لاختك وبتكلم معاها وانت رح لاهلك وتكلمو .. وبنلاقي حل ان شاء الله ..
طالعت في : ممكن ادخل معاك
نواف : تعال
دخلنا عند سديم : سديم ..
طالعت فيهم وحسيت انه في شي : شصاير .. في شي .. شلوون التحاليل .. شفيني
رحت لها ومسكت يدها : سديم حبيبتي .. سمعيني .. انتي تعرفيني زين .. وتعرفيني ماني قوي كفايه وانتي اقوى مني بكل شي .. وتتحملين وااجد بعد ..
خفت من طريقة كلام رامي حتى يده كانت ترجف : رامي يدك ترجف .. شصاير .. شفيني انا ..
نواف : سديم .. التحاليل طلعت .. وانتي كبيرة وواعيه كفايه عشان تعرفين كل شي .. وانتي لازم تكونين قوية عشان تتحملين هالشي ..
طالعت فيهم وبخوف : تكلموو شصاااير .. شفيكم تتكلمون كذا كاني بموووت ..
نواف : سديم .. انتي معاك فشل كلوي حاد .. وبصراحه ما عندك وقت .. ولازم نلاقي لك متبرع .. مو لازم نقول لك هالشي بس ضروري تكونين عارفه خطورة الوضع ..
طالعت فيهم منصدمة : ف..فشل .. كل..وي .. انا ..
مسكت يدها بسرعه : لا تخافين يا قلبي انا بسوي التحاليل وبتبرع لك .. بس انتي خلك هادية ..
سحبت يدي من يدين رامي : خلوني لحالي ..
جيت بتكلم بس صرخت : خلوووني لحااالي
مسكت يد رامي : اطلع .. انا بتكلم معاها ..
طالعت بسديم وبالدكتور : بس ..
نواف : انا دكتور واعرف اتفاهم معاها ..
طلعت من الغرفه وجلست عالكرسي عند الباب ..
قربت من سريرها كانت تصيح بهدوء : سديم
طالعت في وبهدوء : لو سمحت اطلع برااا ..
طالعت فيها : سدييم .. لا تسوين كذا .. قلت لك كل شي بكون بخير صدقيني ..
طالعت في بحزن : شلوون بكوون بخير .. وانا بمووت .. عندي فشل كلووي .. جدتي ماتت بسببه .. ماتت بسببه .. كنت اتمننى اسوي اشيا كثيره بحياتي .. صح انا جبانه واخاف .. بس عندي قوه اتحمل اشيا وااجد .. بس مو شي زي كذا .. تبوني اتحمل انكم تقولون لي اني بموت .. اعرف انه قضاء وقدر امووت .. بس مابي امووت يا رب .. يا رب .. والله ما اقدر اتحمل ..
مسكت يدها : سديم احيانا الواحد يتمنا شي ويصير شي ثاني .. هالشي ما يعني انه رب العالمين ما يبي يعطي هالشي .. بس يمكن ربنا يبي يعطي شي احسن منه بوااجد .. وش يدريك يمكن هالشي الي صابك في من وراه حكمه ..
كنت جالس عند الباب اسمع كلامهم حطيت يدي على وجهي وحسيت يد على كتفي طالعت ولقيت غنى : خل ايمانك بالله كبير .. وان شاء الله ما بصير لها شي .. حبيبي لا تخاف .. خلك قوي اذا انت ضعفت من بوقف مع عمي وعمتي ..
وقفت بسرعه وحضنت غنى .. كاني اخذ القوة منها وكاني امسك بخيط من الامل والقوة والشجاعة عشان اتحمل هالشي طالعت فيها : انا قررت بتبرع لها .. اهم شي تكون بخير
مسكت يده وطالعت بعيونه : وانا معاك .. بكل شي .. والي بتسوي بساندك في ..
طالعت بعيونها : عرسنا كان بكون بعد كم يوم ..
حطيت يدي على وجهه : مابي لا عرس ولا شي .. خلاص حنا متزوجين صح .. مابي عرس ..
طالعت فيها : تقبلين تبقين معاي .. بدون ما نسوي العرس ..
ابتسمت له : يكفي اني معاك .. ما يهمني العرس ..
حضنتها بقوة : احببك .. واموت فيييك .. لو ما كنتي معاي وش كنت بسوي ..
جيت وشفتهم حاضنين بعض : احم احم
لفينا وشفنا فارس واقف : هلا تعال ..
فارس : اسف .. بس كنت شسمه .. يعني ..
قاطعته : فارس كنت ابي اتكلم معاك بموضوع .. يعني شسمه انا وغنى .. قررنا ما نبي عرس .. يعني حنا متزوجين .. ماله داعي العرس وحوسه وحن بهالوضع .. يعني ماله داعي ..
طالعت فيهم مستغرب : طيب .. يعني مفهمت شتبي
مسكت يد غنى : باخذها معاي للبيت ..
طالعت بغنى وبرامي : من جدكم انتو ..
غنى : اي فارس .. ماله داعي العرس .. يعني خلاص مو ضروري .. حنا متزوجين وخلاص والعرس ماله داعي ..
طالعت فيهم : طيب بكلم ابوي .. وبشوفه ..
طالعنا انا وغنى ببعض وحضنتها ...
__________________________________________
وصلنا لندن ورحنا الفندق انا ونايف : بكرا الاجتماع الساعه عشره الصبح ..
نايف : طيب الحين انت عند قرارك ..
هزيت راسي : لازم اسوي هالشي
مسكته من كتفه : عزوز هالشي يمكن يزعل الكل منك
طالعت في وابتسمت : نايف انا قلتلك لاني اعرفك وواثق فيك .. ما احد لازم يعرف بهالشي ابدا ..
نايف : ومتى بتسافر ..
عبدالعزيز : بعد ما نخلص شغلنا هنا بحجز على فرنسا
نايف : طيب خلني اجي معاك .. يمكن تحتاج مساعده هناك ..
عبدالعزيز : لا تخاف مرتب اموري وكل شي جاهز بس خلني اخلص شغلي واروح ..
وصلنا الفندق ونزلنا ورحنا غرفتنا : طيب وش بقول لاخوانك اذا سألوني ..
طالعت في : نايف .. خلاص انت دبر كل شي ما ينخاف عليك انت ..
نايف بخوف : وذولي الفيله الي جايبهم لي
ضحكت على كلامه : هههه عشان يحموني
طالعت في بنص عين : تضحك .. والله اني خايف
رميت نفسي عالسرير : طف النور بنام .. وانت بعد ارتاح ورانا كرف بكرا .. تصبح ع خير
طالعت في ورميت نفسي عالسرير الثاني : وانت بخير
__________________________________________
طلعت من الحمام وواقفات قدامها : شصارلك ..
طالعت فيهم بتعب : مدري .. حسيت بتعب ولوعه .. ووجع .. مدري شفيني ..
فررح : يمكن تعبتي من ترتيب الغرفة
بثينة بتعب : يمكن ..
تسنيم بخوف : شرايكم نتطمن .. ونروح الطبيب
فررح : اي لي لا .. احسن بعد
بثينة : لا ما يحتاج .. خلاص انا بخير
تسنيم بإصرار : لا خلينا نروح .. خل نتطمن ..
نزلنا كلنا للعيادة وكانت دكتورة : السلام عليكم
الدكتورة : وعليكم السلام بنات
فررح : دكتوره صديقتنا لها كم يوم تتعب وتحس بلوعة ودوخه .. ومحنا عارفين وش السبب
الدكتورة متفاجأه : طيب من متى تحسين بهالشي
بثينة : من شهر تقريبا .. احس بدوخة واحيانا احس ان بطرش .. ولوعه غريبة وتعب وانام كثير
الدكتورة : طيب تعالي .. ابيك
رحت مع الدكتورة ودخلنا داخل ..
فررح باستغراب : شفيهم دخلو
تسنيم بخوف : فررح اخاف .. اخاف حامل
فررح بصدمة : شلوووون
تسنيم : مدري .. يعني هذه اعراض حمل
فررح بخوف : بس حنا كنا ناخذ حبوب شفيك ..
تسنيم : هذا الي مجنني .. يا رب لا لا تطلع حامل ..
طلعت بثينه والدكتورة : شصار ..
الدكتورة : مين اكبر وحدة فيكم
تسنيم : انا ..
الدكتورة : ابيك شوي ..
طالعت بفررح : خذي بثينه للغرفه
الدكتورة : صديقتكم حاامل ..
طالعت بالدكتورة بصدمه وخوف : حامل ..
الدكتورة : للأسف .. بس مو عارفه شلون صار كذا ..
طالعت بالدكتورة وقلت لها قصتنا كلها وشلون صار فينا كذا ..
الدكتورة بصدمة : طيب كنتو تاخذون حبوب شلون صار كذا ..
رفعت كتوفي : مدري .. والله مدري
الدكتورة : المديرة لازم تعرف بهالشي ..
مسكت يد الدكتورة : لا لا تكفيين .. ما حد يعرف انتي ما تعرفين بثينه .. اذا عرفت انها حامل بتدمر .. واذا احد عرف من هنا ما لنا عين نطالع باحد .. انتي بنت زينا تكفين لا تسوين فينا كذا .. لو سمحتي ..
الدكتورة بحيرة : طيب شبتسوين .. كم شهر وببان بطنها وما تقدرين تقولين انها سمنت لان كل شي ببان .. لازم تلاقون حل .. وبسرعه
نزلت راسي وخطرت لي فكرة : انتي تقدرين تساعدينا .. رقم ضامي عند الدكتورة جيبي ونتكلم معاه وهو بلاقي حل .. تكفين
الدكتورة : بحاول اجيبه .. خلك هنا دقيقه ..
طلعت الدكتورة من غرفتها وراحت لغرفة المديرة ولحسن حظها ما كانت هنا اخذت رقم ضامي وطلعت ورجعت غرفتها ..
تسنيم اخذت جوال الدكتورة واتصلت على ضامي : الوو .. ضامي .. مين عبدالرحمن .. انا تسنيم .. اي .. ممكن تكلم ضامي يجيني ضروري .. حنا بمصيبه .. لا مقدر اقول لاحد .. مقدر اثق بأحد .. بس .. بصراحه بثينه صديقتنا طلعت حامل ومو عارفين وش نسوي او كيف نتصرف تكفى ساعدنا جب ضامي وتعال .. زين انتظرك .. مع السلامه .
الدكتوره : تسنيم انا بساعدكم بس ما حد يدري زين .. اهم شي بثينه ما تدري ..ر
تسنيم : لو مررح كانت هنا كانت بتلاقي حل بسرعه وبتساعدنا ..
__________________________________________
طلعت من البيت ورحت لفلة عبدالعزيز اشوف ضامي " لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يعين هالبنات وش هالمصيبة الي هم فيها .. الله يكوت بعونهم .. الحين ضامي اذا عرف بتدمر نهائيا "
وصلت للفلة ودقيت الجرس بس ما حد فتح : وين راح .. ليكون موب هنا .. وين بكون ..
وصلت الفلة وشفت عبدالعزيز هنا : عبدالعزيز ..
لفيت وشفته : عبدالرحمن .. عزوز سافر
هزيت راسي : اي صح .. قالي امس .. تفضل
طالعت في وكان في تراب على ملابسه : وين كنت .. ولي ملابسك كذا ..
ابتسمت ابتسامه صفرا : كنت بالمقبرة .. لقينا اهل مررح .. ودفناها اليوم .. الله يرحمها ويغفر لها
عبدالرحمن : امييين يارب .. " كيف بعلمه الحين " افطرت ولا بعد
جلست عالكنبه : مالي نفس والله .. وكنت ادور شغل ما لقيت .. ماني عارف وش بسوي .. واكييد ما بظل هنا لاخر عمري ..
حطيت يدي على كتفه : والي يقولك شغلك موجود
ابتسمت له : ياخي اشتغل اي شي لو الم زباله المهم ما اظل كذا .. ابي احس اني رجال وادبر اموري لحالي وما حد يمن علي او يسوي لي جميل .. ابي استقر والاقي اهلي ..
ابتسمت على كلامه : تذكرني باخوي عزوز احسك تشبهه دمك حامس وما تسكت ابد .. وتبي تسوي كل شي بنفسك وما تحب احد يقولك وش تسوي صح كلامي ..
ضامي : معاك حق ..
عبدالرحمن : خلاص بتشتغل عندنا بالشركة .. شرايك
ضامي : بس ما عندي لا شهادة ولا شي
عبدالرحمن : مو ضروري .. بتساعدنا بالشركه شرايك وبتاخذ راتب مرتب تقدر تضبط لك بيت وتشتري لك سيارة وتستقر شرايك ..
طالعت بعبدالرحمن : بس مابي اسبب لكم مشاكل .. يمكن ابوك يرفض او شي
ضحكت على كلامه : هههه هالشركه لي انا واخواني وعيال عمي .. اما ابوي واعمامي عندهم شغلهم الخاص .. تعرف رجال أعمال واحنا نشتغل بالبناء والتصميم وكذا .. شرايك
طالعت في متفاجأ : اكييد ما برفض .. وربي يقدرني ارد لكم مساعدتكم معاي وابيض وجهك قدام الكل ان شاء الله ..
حطيت يدي على كتفه : متأكد من هالشي .. اي صح كنت بنسا لي جاي عندك انا .. بصراحه في مشكله الحين اهم من هالشي ولازم تعرف فيها ..
ضامي : شصاير بعد ..
عبدالرحمن : والله مدري شلون بقوب هالشي .. بس بثينه .. لا حول ولا قوة الا بالله ..
قاطعته بسرعه : شفيها .. تكلم
عبدالرحمن : كلمتني تسنيم تقول سوت فحص وطلعت حامل ...
طالعت في مصدوم لدرجة ما قدرت اتكلم
عبدالرحمن : ضامي اعرف هالشي صدمك بس حاول تكون قوي .. ما يصير كذا
طالعت في : حامل .. بثينه .. شلون .. شلوووون .. عمرها عمرها بس 14 سنه .. شلون حاامل .. شلوووون ...
مسكته من كتوفه اهدي : ضااامي يرحم امك هد ..
فكيته عني : شلووون اهدي .. شلووووون .. تقولي حامل شلووون حامل .. بنجن .. لي كذا يصير لييي .. وش هالمصايب الي تجي على راسي ...
عبدالرحمن : خل نروح ونشوفهن .. ونفهم الموضوع ونلاقي حل ..
جلست عالكنبه ونبرة كسر : شلون بطالع بوجهها .. مالي عين اطالع فيها
مسكته من يده : امش خل نشوف ..
طلعنا ورحنا للميتم وطلبنا من المديرة نشوف البنات ودخلنا على غرفة الدكتورة
الدكتورة : انا خليتكم تدخلون غرفتي عشان نحل الموضوع بيننا ..
بثينه بخوف : هالموضوع يخصني انا ..
فررح : بثينه خلك هاديه .. حبيبتي
الدكتورة : بثينه حبيبتي .. انتي .. انتي حامل
طالعت فيهم مصدومه : حامل .. مين .. انا .. حامل
الدكتورة : اسمعيني لا تخافين بنلاقي حل صدقيني
تسنيم : اي حبيبتي .. بنلاقي حل بس انتي اهدي
فررح : بس شلوون صار كذا .. واحنا كنا ناخذ حبوب شلوون
بثينه بصدمه : انا ما اخذتها اخر مرة .. يومها مررح طلبت مني اروح ونسيت اخذ الحبه .. انا غبييه .. شلووون نسييييت .. شلوووووووووون
حضنتها بسرعه لانها كانت تصيح : اشش خلاص .. هدي .. خلاص اسكتي تكفين
عبدالرحمن : في حل ..
ضامي : وش هوو ..
الدكتورة طالعت بعبدالرحمن : اذا قصدك الاجهاض هالشي بكون خطر عليها .. بعدها صغيرة
بثينه بسرعه : اي اي إجهاض .. انا موافقه بس المهم مابي احمل .. حتى لو اموت عادي المهم اكون حامل .. شفيكم انتو عمري 14 سنه بس ..
الدكتورة : حبيبتي عارفه هالشي صعب عليك .. بس الاجهاض مو حل .. الاجهاض خطير عليك
تسنيم : طيب شبنسوي ..
قمت بسرعه وركضت للغرفه والكل ينادي علي ..
فررح : برووح اشوفها ..
الدكتوره : لا خلووها .. الحين هي تعبانه .. خلوها تهدا وبنكلمها ..
جلست عالكرسي وانا ماعاد عندي طاقه ابدا : والحين .. وش بصير .. ما عاد عندي طاقه اتحمل .. خلاص تعبت .. والله تعبت ..
عبدالرحمن : بنات اطلعو شوفوها حرام لا تخلونها لحالها .. هدوها .. خلوها تهدا .. حرام الي تسوي بنفسها ..
وقفت انا وسنيم : زين .. بس لو سمحتو لاقو حل .. ما نبي يصير لها ...
ما كملت كلامي لاننا سمعنا صوت صراخ وضجه برا ركضنا بسرعه وطلعنا برا : شصاااير
المديرة : في بنت رمت نفسها من فوق
وقفنا احنا الخمسه منصدمين وخايفين ولا احد تجرأ يروح يشوف بس الدكتورة ركضت وراح وراها عبدالرحمن .. وبعد دقايق رحنا انا وفررح وضامي ولما وصلنا شفنا الكل حوالينها بس مو مبين شي عبدالرحمن والدكتورة قامو يبعدون البنات لين وصلنا للبنت ووقفنا كلنا جمب بعض ..
ما تحملت وطحت على ركبي وبإعلى صوت عندي : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااا ....
فررح تمت واقفه منصدمة ما تحركت ولا فتحا فمها
والدكتورة جلست علارض جمبها تصيح
وضامي من الصدمه فقد وعيه
لما شفته طاح عالارض خفت عليه ورحت له : ضامي .. ضامي .. ضامي قمم شفييك .. ضامي ..
تسنيم طايحه بالارض تصيح : لاااااا .. لييي سويتي كذاا لييي لييي رحتي .. لييي يا غبيه يا غبيه .. لييي .. يا الله .. لا لا لا لا .... يا ربيييييي ... لااااا بثيينه قوووومي .. قوووومي .. تكفييييين قوومي .. قووموها .. قوووومي ..
الدكتوره راحت لتسنيم : خلاص حبيبتي اهدي .. خلاص .. خلاص ..
تسنيم مقطعه حالها بكا : شوفي الغبيه .. ذبحت نفسها .. لي سوت كذا .. ليييي .. لييييييييي ..
الاسعاف وصل واخذو بثينه للمستشفى وضامي وتسنيم وفررح ..
اخذت جوالي واتصلت بعبدالله : الوو .. عبود اسمعني زين جب انين وتعالو للمستشفى بسرعه .. لا تخاف ياخي مافيني شي .. اي بسرعه .. الحين بودي لك اللوكيشن .. سلام ..
طلع نواف من الغرفه : شفيه ..
نواف : لا تخاف نزل ضغطه وتعب .. باين انه تعرض لصدمه قويه ..
عبدالرحمن : والبنت ..
نواف نزل راسه : عظم الله اجرك .. طيحتها صعبه يا عبدالرحمن ..
تنفست بصعوبه : والبنات شلونهم
نواف : وحدة من البنات مو راضيه تتكلم .. حتى ما تصيح ولا شي جالسه بالغرفه كانها ميته بس جسم .. والثانية الممرضه اضطرت تعطيها مهدئ المسكينه من جت تصيح وتصارخ ..
جلست عالكرسي : لما شفت ضامي يطيح قدامي .. مدري لي حسيت بشعور غريب .. حسيته قريب مني .. حسيت اني اعرفه .. تصدق خفت عليه وااجد ..
جلست جمبه وحطيت يدي على كتفه : اكييد بتخاف عليه .. انت ساعدته وكنت معاه بكل شي .. بصراحه نا خفت عليه وانا ما اعرفه .. حتى لما سمعت قصته تأثرت واجد .. الله يعينه على هالهم لي عليه ...
عبدالرحمن : سلطان ويينه
نواف : بغرفته .. عنده مريض يعالجه
عبدالرحمن : شفت الدكتوره ..
نواف : اي المسكينه تحاول بهالبنت اقل شي تبكي
عبدالرحمن : بدخل لهم
قمت ودخلت الغرفةوشفت الدكتوره ماسك يد فررح : فررح طالعيني .. حبيبتي تكلمي معاي .. فررح انتي تخوفيني عليك .. قولي شي .. فرررح
قربت شوي : ما رح تتكلم الحين هي بصدمة..
الدكتورة بخوف : طيب وش بنسوي ..
عبدالرحمن : قومي شوي ..
قامت الدكتوره وجلست قبالها : فررح بثينه ماتت .. خلاص .. رمت نفسها من فوق وانتحرت .. تعرفين شنو يعني .. خلاص المسكينه ماتت .. فررح اقولك صديقتك مااتت .. خلاص ما رح تكون موجوده بهالحياة .. فررح بثيينه ماتت .. خلاص م..
قاطعته بصراخ وبصياح : لاااا بثييينه عايشه .. عايشه .. ما ماااتتت .. فاهم .. هي عااايشه .. لا لا .. اسكت خلاص ... هي عااايشه .. عايشه عايشه .. عاااايشه ... والله عااايشه .. تكفففى قووول عاايشه .. تكففى قول عاايشه .. بثينه ما مااتتت .. هي عمرها ما تسوي شي زي كذا .. بثينه مستحيل تسوي شي زي كذا .. هي تعرف ان الانتحار حراااام .. مستحيييل تكوون سووت كذااا .. مستحيييل .. تكفففى قول انهو عايشه .. هي حيييه .. هي حييه .. حيه حيه .. اااااه .. هي عايشه ..
حضنت البنت غصبن عني ونزلت دمعتي : خلاص .. اشش خلاص اهدي اهدي .. اهدي .. الله يرحمها ويغفر لها .. الله يرحمها .. هدي .. خلاص ..
طالعت بعبدالرحمن : صدقني بثينه مستحيل تسوي كذا .. والله هي تخاف الله .. مستحيل تنتحر .. مستحيل .. مستحيل ..
دخلت المديرة : استاذ عبدالرحمن ممكن نتكلم شوي
طالعت بالدكتورة وطلعت برا : شصاير ..
المديرة : البنت ما انتحرت ..
طالعت فيها مستغرب : شقصدك ..
المديرة نادت على بنت : غيداء تعالي .. قولي له كل شي ..
طالعت بالبنت وكانت تبكي : لا تبكين قولي لي .. شصار ..
غيداء : كنت قاعدة انشر الغسيل .. وكان كثير ناديت على بثينه تجي تساعدني ..
( غيداء : بثينه .. بثينه ..
طالعت بغيداء : شتبين
غيداء : ساعديني بنشر الغسيل .. تكفيين
تنهدت : زين تعالي ..
غيداء : لي مضايقة .. وتصيحين بعد
بثينة : مافيني شي .. تعبانه شوي ..
غيداء : انتبهي تطيحين تموتين والله
كانت تتطالع تحت ومضايقة ولفت علي قالت : ليتني عصفورة اطير احسن .. عشان وقت ما اكون مضايقة اطير ..
غيداء : حبيبتي كلنا نتمنى اشياء بس صعب تتحقق لان مو كل شي نتمنا يصير ..
بثينه قربت من السياج : المنظر من هنا ينسيك همك
طالعت فيها بسرعه : انتبهي هالسياج مفكوك
جت بتبعد بس علقت فنيلتها ورحت اساعدها بس طاح السياج وهي طاحت .. )
غيداء تصيح بقوة : والله حاولت ارفعها بس ما قدرت طاحت قدام عيوني .. والله ما قدرت اسوي شي والله والله ..
عبدالرحمن : الحمدالله انها ما انتحرت .. هذا قدرها .. يمكن رب العالمين ما كان يبيها تعيش الهم الي كانت عايشته .. الله يرحمها ..
المديرة : باخذ البنات معاي للميتم ..
عبدالرحمن : خليهم هنا الليلة .. حضرة المديرة بتكلم معك بموضوع ..
المديرة : تفضل ..
عبدالرحمن : ابي ....
__________________________________________