عمياء ولكن استطيع - الفصل 02 - بقلم عسجد النعيم حسن Asgad - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: عمياء ولكن استطيع
المؤلف / الكاتب: عسجد النعيم حسن Asgad
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 02

الفصل 02

😎 *#عمياء_ولكن_استطيع* 😎 💛Part No : 02 💛 *💙#بقلمي_عسجد_Asgad*💙 🧐🧐🧐🧐🧐🧐🧐🧐🧐 اختي الغياظه صحتني من احلى نومه 😒 *( شكلها دي عادة عندها😂 )* *﷼¦§¦﷼¦§¦﷼¦§¦﷼¦§¦﷼¦§¦﷼¦§¦﷼* #حنو : قومي ي لنو صلي العصر ما سامعه #لنو : يا حنو ياخ دايما بتصحيني من أحلى نومه عملتي لي وجع راس ياخ😖 #حنو : ياخ كدي قومي وخلي النقه الكتيرة دي صلي وتعالي امي دايراك #لنو! : موضوع شنو #حنو : كدي قومي وبتعرفي براك *﷼¦§¦﷼¦§¦﷼¦§¦﷼¦§¦﷼¦§¦﷼¦§¦﷼* بعدها قمت صليت وجيت علي امي #لنو : نعم يمه خير الموضوع شنو #حنان : قبيل تلفونك ضرب ولقيتها صحبتك توته وقالت التسجيل بكرة والنزول بعد أسبوعين طوالي 💜🧡💚 *﷼¦§¦﷼¦§¦﷼¦§¦﷼¦§¦﷼¦§¦﷼¦§¦﷼* #لنو : وهي متوترة 😖 خير يا امي لكن تمشوا تسجلوا انتوا انا م بقدر امش معاكم #حنان : لشنو يا بتي #لنو : ساي يا امي انت وحنو امشو سوا #حنان : خير يا بتي وان شاء الله توته تكون معاك في نفس الجامعه #لنو : ان شاء الله ي امي والله بتمني 🥺 انتي عارفه هي الوقفت معاي ف المدرسه 🤍 وشجعتني وكانت بالنسبه لي عيوني 🥹 وما حسستني يوم من الأيام اني عمياء 💔 صح انا م بقدر اشوفك ولا اختي ولا توته💔ولا اي شئ😔 هنا امي قاطعتني ما تشيلي هم يا بتي بعد الامور تتسهل حنعمل ليك العمليه وتقدري تشوفي اي حاجه 🥹 *﷼¦§¦﷼¦§¦﷼¦§¦﷼¦§¦﷼¦§¦﷼¦§¦﷼* #لنو : ما أظن ي امي اقدر اشوف 😔 ولا دايره أتأمل علي الفاضي وتتزكري عملت عمليتين وفشلن ولا واحدة نجحت ماف 💔 وانا خلاص اقتنعت ورضيت ب قدر ربنا وما عندي اعتراض فيهو #حنان : ما تقولي كدا يا بتي وم تفقدي الامل 🥹 #لنو : انتي نسيتي يمه آخر دكتور قال نسبه النجاح 5% بس 💔 وانا قررت اني م ح اعمل اي عمليه تاني 😔 وانت عارفه ب قراري دا #حنو : انتي يا لنو يا اشعب الاكول تعالي خلينا نجهز الغداء لاني جعانه 😭 *﷼¦§¦﷼¦§¦﷼¦§¦﷼¦§¦﷼¦§¦﷼¦§¦﷼* #لنو : مالك يا حنو بتبكي #حنو : انا متين بكيت وفي شنو عشان ابكي م فاهمه 😢 *( وهي الدموع ف عيونها 😭 )* لنو:حتدسي علي انا من صوتك بعرفك وانت كنتي واقفه بره وسمعتي كلامنه صح 😒 #حنو : اي ببكي 😭 وسمعت كلامكم انت ليه ما راضيه تعملي العمليه وتفرحينا 😭 #لنو : بطلي هبل يا حنو وما تفكري كتير في الموضوع دا وارح ناكل *﷼¦§¦﷼¦§¦﷼¦§¦﷼¦§¦﷼¦§¦﷼¦§¦﷼* ختينا الاكل واكلنا وانا عملت الشاي انا صح م بشوف بس حافظه اي ركن ف البيت كتييير بعمل الشاي والجبنه المهم خليت الامور ع الله وبقيت افكر كيف حيكون يومي الاول ف الجامعه انا خايفه يا رب صحبتي ورفيقه دربي تكون معاي وهل ح اواجه نفس الانتقادات وهل وهل وهل ونمت وانا بفكر 😔 *﷼﷼﷼﷼﷼﷼😎﷼﷼﷼﷼﷼﷼* *اللهم يا شافي يا معافي اشفي من شكى ألما وخفف على من بكى وجعاً وحزناً ، اللهم ارح ثم هون ثم اشف كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت يارب العالمين* *﷼﷼﷼﷼﷼﷼😎﷼﷼﷼﷼﷼﷼* 💦 🦜 عسجد 🦜 💦 يتبــــــــــــــــــــــ🦯ــــہہہـہہـــــــع مع تحياتي وتقديري *#سرالختم_0121045450* *#في التنسيق_والنشر*