36 والاخيرة
💦 *#لي_يكون_حلالي* 💦
{ *البارت 36 والآخير*}
*#بقلم_إلين_بت_علي*
*﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼*
كنا في المستشفى وشويه وليد اتحسن وكان داير بس يطلع من المستشفى الا الدكتور رافض بس انا اتكلمت معاهو
وعشان انا دكتوره طلعو
كان الصباح بدري ولسه م اصبحت كويس
طلعنا انا ووليد وهو ساند علي
ركبنا العربيه ومشينا البيت
الشارع كلو ونسه وضحك احساس رجعنا بعد زمن
وصلنا البيت وكلهم اتخلعوا لمن شافونا
وليد كان مسنود علي
جاتني تالين ومعاها سند جارين ببكوا والحمل بقا لي حملين 😂
عمار اتكلم معاهم ورفعهم وقعدنا وكلمتهم بانو الدكتور وافق وكد
*﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼*
بعدو جاتني تالين قالت لي ماما مين دا
صح انتي قلتي مفروض المراة ما يلمسه غير محرمها
بعدو سند وقف برضو وعاين لي وهو بوصف عليهو 🥺
شفت وليد زعل كيف ومافي زول من ناس البيت راضي يسمع شي
قلت ليهم وانا بضحك سند حبيبي تالين حبيبتي المحترمه دا بابا 🥺🎀
#تالين : مامي م تكضبي كيف بابا يظهر كد
#إلين : ولي ما يظهر كد حبيبي كان عندو ظروف
#تالين : ماميييي
#إلين : بجد ي تالين دا ابوكي
#تالين : الين انا م شافعه
#إلين : طيب وانا بقولك الحقيقه طيب شوفي انتي اسمك تالين منو
#تالين : وليد
#إلين : طيب اسأليهو اسمو منو
*﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼*
#تالين : 😒😒😒😒اسمك
#وليد : وليد ي ستي وعيوني🥺❤️🩹
#تالين : اصدق كيف
#إلين : انتي عندك وحمه في يدك الشمال جم الشريان شوفيها
#تالين : ايو صح
رفعته يد وليد وطبعا نفس الشي عندو الوحمه وليد ما ابوها الحقيقي وكلنا عارفين عدا تالين بس دي طفلة ومستحيل اكلمها
*﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼*
بس الشي البعرفو انو مهم حصل تالين بتي انا ووليد
تالين ما اتقبلت وليد ودا من حقها صراحة وركبت فوق غرفتها بس سند لي صغر سنو ما كان عارف شئ وحباهو
بعدو طلعت وليد فوق وطلعت منو
*﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼*
ونحن بنتكلم جات جود وامها بي الباب
كانوا منهارين وببكوا
دخلوا ومشوا لي وليد
بعده قعدوا معانا حبة وونسة عادية
عدا اسبوع عادي ومافي زول فتح موضوع زواجنا ولا مشاكلنا بس في تطور بين امجد وجود 😂
واعترفوا وعملنا خطوبة رسمية
كنتا لابسه فستان بترولي ونفس الشي تالين وسند ووليد على الله بيجي
انا م عارفه النسق منو بس جاتنا الملابس جاهزه
والخطوبه كانت في بيتنا
وجات ازريا
طبعا هي وعمار مخطوبين برضو وطقموا مع بعض كحلي
*﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼*
جود طلعت لقطه الصراحه اما وليد شويه احسن من حالتو ديك فتحنا الأغاني وهاك يا الرقيص وغيرنا جو الصراحه
بعدو خلصت الخطوبة وحددوا العرس مع بعض
جود وامجد
وعمار وازريا
واحمد وناصر ويونس برضو كلهم مع بعض
بعد اسبوع من الخطوبة رويدا تعبت وكلنا كنا في غرفتها وحسب تشخيصها ما حا تعيش كتير
وعرفت انها حا تموت
جود انهارت حتى وليد
في النهاية هي امه
نادتنا كلنا وكانت بتحكي عن عمايلها والحاجات السوتها لي ولي وليد
في النهاية وليد م عرف يعمل شي غير ييكي
حاولت اخفف عنو بس دي حقيقه معروفه
وفي الاخر بتقول لينا انو احنا ما ننفصل
دي كانت اخر وصية ليها وبعدو انتقلت للكريم الرحيم
*﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼*
عم الحزن البيت كلو وزعلنا الصراحه
+ عرفنا انو العمل الحادث لي وليد خطة من عمتي وعلياء وعصام وايمن وديل كلهم كانو في العربيه وماتوا برضو
وانا في غرفتي بتذكر في السنين دي كلها عرفت انو حق المظلوم اصلو م بضيع
ومهما سعيت في الشر برجع ليك
عمو هيثم قال العرس قائم وانو الموت حق
بدينا تجهيزات واي شئ
وعد العرس وكان رهييب
اخواني وصحباتي في نفس اليوم
كان دررعه الصراحة
وفكيت الظار كلو 😂
عاد كان م رقصت في عرسهم ارقص في عرس منو
كنت لابسه فستان لحمي وطرحة بيضاء ونعال ابيض والميكب خفيف والشعر لي ورا مع ربطه فيونكا وطبعا نازل من الطرحة
وليد بدلة زرقاء واسبورت ابيض والصراحه بقا وجيه الود 😂
*﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼*
+ نحن جددنا العقد 💅🙈
رقصنا انا وهو اسلوي ومرة برقص مع ناصر ومرة مع ازريا
غايتو كان يوم حلو ومتعب
اما حمد راجل ساره زي ماهو ما اتغير شئ حتى سفيان وماشاء الله عليهم في تعاملهم
الحياه اتغيرت وتالين ووليد اتأقلموا مع بعض والحياه رجعت طبيعية
رجعنا البيت انا ووليد ادونا الشقة الفوق
طلعنا غرفتنا ونمنا عادي
*﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼*
تاني يوم المساء جونا العرسان كلهم وعملنا وليمه عشاء كاااارب وجهزنا كل حاجه بعدو كلنا طلعنا في الحديقه
طبعا انا ومنى جهزنا حاجات وعملت الكيكه كالعاده
والأطفال ناموا وعماتي نفس الشي
ونحن عملنا لمتنا وبقينا نتونس ونتذكر ايام زمان واغاني وضحك ولعب
منو كان بقول بين ثانيه ودقيقه يحصل كد بس كل شي مكتوب
*﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼*
*بعد سنتين*❤️🩹
*بعد سنين جرح جات سنين الضماده*
ازريا ولدت بنوته كيوته عيونها خضراء زيها وملامح ابوها اسمها
*سندس*
جود جابت بنوته نسخه منها ومن امجد دلوعه ومشاغبه اسمها
*ميرال* 😂
ناصر مرتو مروه جابت ولد اسمو
*رائد*
واحمد جاب ولد اسمو *إياد*
ويونس جاب بت اسمها *نغم*
وانا جبت ولد وبت كيوته الود اسمو
*زياد*
والبنت *سيدرا*
*﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼*
كنت مستقره في تركيا نسبة لي شغل وليد وشغلي
بس الحمدالله اتسهلت ونقلنا شغلنا السودان وكلنا كنا في بيت واحد
ورجعت المودة بيني وبين وليد
اما تالين لسه في حركات الكراتي 😂 وبتعلم في اخوانها اما التربية خلينها لي عمتي هند وهنادي وامي ونحن كل واحدة علي شغلها 😂😂
دنيااا يااا ونرحع اخر اليوم تعبانين
*﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼*
*نكون عارفين م اي حاجه بنشوفها صح* *ونبقا زي إلين ونغلط وانو البريدك يسعى ليك والآمال مهما طالت بتصل زي م الرسول صلى الله عليه وسلم قال*
*( إن تعلق قلب احدكم بِثُرَيٍ لنالها )*
*مهما يطول الزمن ويرجع المكتوب بصلك وفي السماء بتسابقوا اتنين القدر والدعاء وربنا بحب العبد اللحوح انت الح ل حلمك دا واكيد م بجيك في نومك وحتى مرات بتجينا مشاكل بتخلينا نفقد الآمل بس مرات المشاكل دي امتحان على مدى قدرتك*
*}{}{}{}{}{}{}{}{}{}😍{}{}{}{}{}{}{}{}{}{*
*هاااي قااايز كيفكم قلت ليكم حا احكي ليكم مناسبة الرواية في نهاية الحلقة*
*الروايه دي نصها حقيقي الصراحة والجزء الباقي كان حاجه عن احلامي من وانا صغيرة نفسي ابني ميتم للآطفال والآهالي و اكون دكتورة جراحة*
*واكتر شي بحبو انا الون السماوي وكان كتير لو لحظتوا 😂 عشان عندي صحبتي اسمها مرام مجنونة بيهو اما ساره كانت الشخصيه المفضله عندي لأنو اتعلمت من غلطها وامال الحاولت ما تمشي في الحرام ومنى الدايما كانت مبسوطة*
*الروايه دي بتقول انو مهما حصل لازم نعرف : عسى ان تكرهوا شيء هو خير لكم وعسى ان تحبو شيء هو شر لكم وان كل حاجه مقسومة ومقدرة*
*اما بالنسبة لطفلة تالين نفسي اربي بت ما اكون امها 🌚 واسوي ليها كل حاجه هي عاوزاها وبلاد الآحلام تركيا نفسي امشي ليها الصراحا + الآسرة انا بقول انو لازم يكون في مودة في الآسره اي صح الآهالي بخافو على عيالهم بس لازم والاهم انو يكون في ثقة في تربيتك وان تفهمي ولدك لانو ما اي حاجه عشان انت ابوهو ولا امو يكون الموضوع صح ودي رساله لكل الآهالي وانو م اي بت ضعيفه وانو اي بت تقدر تعمل نفس شغل الود واضعافه كمان والآخو هو مفروض يكون سند البت بس الحاجه دي في السودان شبه مستحيله*
*}{}{}{}{}{}{}{}{}{}😍{}{}{}{}{}{}{}{}{}{*
*باختصاار شديد الرواية نبذة عن احلامي*
*عارفه طولت عليكم ودي نهاية الرواية*
*ادعو لي عمي بالشفاء دعوة اربعين مسلم مستجابه ي رب تشفيهو شفاء لا يغادر سقما*
*وادعو لي بالنجاح عليكم الله ودي اخر روايه اكتبها تاني نتلاقي بعد الآمتحانات في رواية :*
*اصبحتو ميته*
*وماذا عني*
*هل تأذيت؟*
*دي الجاية فتكم بي العافية*
*}{}{}{}{}{}{}{}{}{}😍{}{}{}{}{}{}{}{}{}{*
*النهــــــــــــــــــ🩵ـــــــــــــــــــــــــاية*
🦚💦 Dode 💦🦚
*#سرالختم_0121045450*
*#تنسيق_ونشر*