الفصل 35
💦 *#لي_يكون_حلالي*💦
{ *البارت 35* }
*~قبل الآخير~*
*#بقلم_إلين_بت_علي*
*{{{{{{{{{{{{{{{{{{💜}}}}}}}}}}}}}}}}}}}*
كنت سرحانه جوني امل وسارة ومني وازاريا
قمت من السرير ومشيت عليهم قلت ليهم نعم بي حاجبي 😁
حضنوني كلهم ويادااااب تعب السنين كلها ظهر
كنت محتاجة زول يواسيني ويقول لي مالك
وانفجرت بكي لما نمت
صحيت لقيت نفسي في الغرفة وجمبي جود ....
*﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼*
#إلين : جود انتي هنا شن جابك
للحظه اتفأجأته جود من وين لي وين جات
*( مرات بنحب ناس لكين م عشان شكلهم ولا محاسنهم بنحب اهتمامهم طريقة تفكيرهم وعيهم وجنونهم وكل التفاصيل بس مرات بكون سبب الأنفصال عدم الأهتمام او بي طريقه افضل عدم المباله يمكن يكون دا سبب اساسي اصلا لي الأتفصال )*
*﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼*
#جود ..: إلين وليد مات ..... 💔
#إلين ...
لحظة كنت تتمني م تشوف شخص ويطلع ليك خبر وفاته
الدنيا كلها ضلمت بي
يعني خلاص انا فقدت وليد حب حياتي وسندي وعكازي
خلاص وليد ماف ..
#الين : انفعلت فيها كيف مات
جود اتكلمي ولي يموت
ناديهو انا عاوزاه
قولي ليهو دكتورتك داايراك
شايفه جود منهاره كيف م قادره تتكلم
طلعت مني صرخه واحده وبي كل انفعال وبعدو هاك ي الضلام
م وعيت ع شي
#وليد ...
قاعد بيني وبين نفسي وبربط في الآحداث من 8 سنين لي هسي
بعدو دخلته الحمام وسويت قهوه وقاعد مع نفسي اتنفضت قمت وانا مبتسم وقطعت وعد مهما يكون انا حا ارجع إلين
لبست نضارتي ومشيت لي امي
وقاعد استفسر منها عشان اجيب حاجه اثبت بيها لي إلين برأتي
*( راعي ذاك الجهاد من اجلي )*
حجزت علي اول طيارة للسودان
وخليت جود مع امي وامنتها ليها
مسافة يومين بس
وصلته السودان الماغريب علي وطوالي على قرية ....
وصلت وكنت بسأل نفر نفر عن علياء وامها
في الآخر م لقيتها ورجعته الخرطوم
قاعد في شقه بعدو جاني تلفون انو قاعده في ..
طلعت بسرعه وانا فرحان م عارف شي وطوالي على العربيه وكنت ماشي بي اعلى سرعه عشان اجيب إلين باقي اليوم دا وانا ماشس م احس إلا بي القزاز على وشي والعربية طايره زي الورقة وبعدو م حسيت على شي
*﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼*
في المستشفى .....
المريض حالتو حرجه وين اهلو داير عمليه بسرعه لازم يجو اهلو يشوفو
#دكتور لقنا تلفونو
طيب جيبو
الو
....................
والد السيد وليد هيثم
..................
ولدك في مستشفى .... في حاله حرجه ممكن تجو سرعه عشان لازم يعمل العمليه
.. ... ..... ..... ..... .... ..... . .
#تالين ....
اخخخ راسي
قمت ورفعت راسي وهو بوجعني وشفت فيني الدرب والكانيولا بعدو اتذكرت كلام جود
فكيت مني الدرب وماقادره اشوف عيوني من الدموع
نزلت من السلم وانا بصرخ ابوووي 💔 عمااار 💔امجد ناصر يونس 💔احمممممد 💔 اميييي 💔 وينكم 💔💔 اموووله منى 💔💔💔💔 ساره ازريا 💔💔💔
وين مشيتو وليد ما مات تعالو 💔😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
ي نااااااس
م كنتا قادره ارفع رجلي ولا اتحرك
جاتتي الحبشيه
=#ي_إلين استهدي بالله مالك
#الين : وين وين ناس البيت 😣
=#في_المستشفى مشو لي سيد وليد
#الين : وليد مشا مشا قبل يشوف ولدو
وليد خلاص مشا وخلاني براي
😭😭💔💔💔😭😭💔💔💔
=#لكين هو ماا
#الين : م تكملي عارفه خلاص دقيقه دقيقه ياتو مستشفى قولتي
=#مستشفى.......
#الين : في عربيه جاهزه
=#اي
#الين : ساعديني طيب امشي عليها
=#بس م ح تقدري تسوقي
#الين : بس ارححح م تتكلمي كتير
*﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼*
ركبت العربيه وانا مبهدله
لابسه توب هزاز وشعري م مربوط بس سايقه حتى اسمي نسيتو غير عاوزه اشوف وليد م دايره شي
وصلت المستشفى وانا منهكه تماما وجريت سألته مكان وليد
وروني الغرفه لقيت ناس البيت كلهم هناك وعمو هيثم وعمار زعلانين
جريت عليهم وانا بقول ما مات ما مات تعالوا هسي بصحيهو ليكم
مع كلامي طلع الدكتور وهو بطلع في وليد بي نقاله جسمو كلو فيهو شاش راسو يدو بطنو صدرو
كنت بعاين وانا مصدومه بس 💔
جريت وراهو دخل غرفه دخلته وراهو الدكتور قال لي لو سمحتي برا
مع كلامو وليد كان بقول *ليو*
الدكتور قال لي مين ليو
*﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼*
انصدمته كيف عايش وبقيت امسح في دموعي واقول عايش عايش وليد عايش م مات وابكي
😭😭😭❤️🩹❤️🩹❤️🩹❤️🩹
الدكتور تاني كرر سؤالو قولته ليهو انا انا انا مرتو 😭😭😭😭
بعدو كلهم طلعو مشيت عليهو ومسكتو وانا ببكي وجع سنين وسنين ع فراقنا بعد كم القاهو
بس كنت ببكي وما بقول اي شي
بعد ساعه جا الممرض وفكا شاش وشو وطلع وانا كنت خاته راسي جم يدو فجأه صحا ودخلو ناس الييت
وليد قام مخلوع وكان بقول لقيتهم لقيتهم
انا حا اودي الأثبات واجيب إلين وسند
وقام من السرير وبس كان بقول كدا وبكرر فيها
عرفتو انا كان بحاول يقنع فيني
بكيت بحرررقه على قساوتي وانى سببب كل حاجه وناس عمار ويونس كانوا برحعوا فيه بس ابا
*﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼*
مشيت عليهو قولته ليهو وليد وعيوني كلها دموع🥺
#الين : وليد انا مرتك إلين
ما دايره اي اثبات
وحضنتو وبكينا سوا
بعدو هدأ حبه ورقد نام لأنو ادوهو حقنه
كلهم مشوا البيت لأنو ممنوع يبيت زول غير المرافق
وانا رفضت ارجع البيت
وقالوا لو احتجتي حاجه اتصلي
عمار بات في الفندق الجم المستشفى عشان لو احتجته شي
وهم بودعو فيني قلت لي ساره وين جود ردا لي امجد قال لي م كلمناها عشان هي هناك براها وما حا تتحمل
بعد ما يصحى بنكلمها
#الين : قلت ليهو الصباح ما كانت معاي
قال لي لا لا جود م جات
عرفت انو كنت بحلم ورجعت لي مقعدي والليل كلو بعاين فيهو عيني لمن ما رمشت شالتني نومه
كد زي غفوه صحيت ع حركة يد بتمشي على راسية فتحت عيني براحه لقيت نفسي نايمه مع وليد
كيف ومتين م بعرف
قلت ليهو وليد منو رفعني
سكتني وقعد يعاين لي وهو بمشي في يدو
*﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼*
#وليد : قال لي إلين والله انا م قصدي اعمل حاجه ......
#الين : داير يكمل كلامو قاطعتو قولته ليهو الفات كلو مات وانا نسيتو هسي انت ابقا كويس عشان نشيل اولدنا ونمشي بيتنا ضحك وقال لي انتي اسمعي بس ...... قلت ليهو لا خلاص كفيايه المشاكل الفاتت
*﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼*
*اِخِتيارُكَ الهمَني وحُبكَ انبتَنيِ*❤️🩹🎀
*﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼¦{}¦﷼*
🦚💦 Dode 💦🦚
*يتبــــــــــــــــــــ﷼﷼ــــــــــــــــــــع*
والله ي بنات شغاله امتخانات معليش ع تآخير
*#سرالختم_0121045450*
*#تنسيق_ونشر*