الفصل 30
*#لي_يكون_حلالي*
{ البارت 30 }
*#بقلم_إلين_بت_علي*
{{{{{{{{{{{{{💜}}}}}}}}}}}}}}}
*ظننت ان حياتي جميلة معك وادركت انها هدؤ ما قبل العاصفه* 🖤💔
{{{{{{{{{{{{{💜}}}}}}}}}}}}}}}
#إلين ....
صحيت لقيت نفسي في المستشفى وكنت ما قادره اشوف كويس
سألت الممرضة وين انا ي اخت
قالت لي في المستشفى وبعدو جات الدكتورة وفحصتني وقالت لي
مبروك ي حلوة انتي حامل
بس شكلك قاصر انتي صح
كم عمرك اتفاجأت
كيف حامل ومتين وكيف عقلي بدا يودي ويجيب وقلت ليها 17
المهم قالت لي صحتك وصحة البيبي كويسة تقدري تطلعي
هنا انا يداب العاوزه ابكي
امشي وين يعني
سألتها الجابني منو
قالت لي دكتور *مازن*
بعدو طلعت من الغرفة
وانا طلعت وغيرت عبايتي
وتلفوني م شايلاه
شلت نفسي وقلت امشي البيت واكلمهم
وانا واقفة جم الزلط شفت بت وقفتها قلت ليها قدميني معاك يا اختي عليك الله
كتر خيرها وصلتني للبيت
نزلت وفتحت الباب طلعت غرفتنا انا وليد لقيت وليد قاعد في الكنبه وشغال
جيتو جاريه وانا ببكي رفع عينو قال لي انتي الجابك شنو
قلت ليهو وليد شوف انا حامل حا نجيب بيبي ي وليد اهبش بطني
بس الصدمه انو اداني كف👋 ودا الكف التالت وقال لي ي إلين تاني ريحتك م اشمها في تركيا
وجراني من شعري لمن وصلت الباب وانا بتوجع
( *اتخيلوا يشدوك من شعرك ويديك كف دا نفسو الكنتي بتثقي فيهو )*
وببكي وليد عليك الله مالك في شنو صارحني ....
وليد : اصارحك شنو
انتي اكبر غلط في حياتي
انا بكرهك بكرهك افهميها
ودخل جو وجا وانا منهاااره تماماً جايب معاهو مسدس فك تلاته طلقات الأولة جلت برضو التانيه جلت وانا واقفه
يعني معقولا للدرجه دي كنت غبية كنت مخدوعة
التالته كانت جايه في نص راسي جرتني الست رويده ...
ي بت الكلب بتعملي هنا في شنو يا ماعندك كرامة امشي شوفي ليك ولد تلعبي بيهو يعيشك وتاني م تجينا هنا وركلتني كأني زباله 💔
©©©©©©©©©©©©
طلعت من بيتهم وانا ماشه ودموعي جاريه بس م عارفه انا امشي وين غير كنت ماشه لمن انتبهت الوقت ضلام
قعت تحت شجره تكلت راسي وشلت غفوة
*إلين بتحلم*
#تالين : ماما كيفك
#امها : انا كويسه ي عيون ماما
#تالين : لا م تكذبي انتي قلتي الكذب حرام صح
#امها : اممم ي عمري
#تالين : انا شايفه دموعك وعارفاك بتبكي بس م تبكي اتذكري كنتي بتقولي لينا قوي نفسك بنفسك وما تستندو على زول والدنيا دي كضابه ويوم عليك ويوم بيك تذكري كنتي تقولي مهما ضاقت فيك انو ربنا قال
*إنا مع العسر يسرا*
تذكري كنتي بتقولي انو الحاجه الحرام نهائي م بتتقدم ونهايتها عقاب شديد من ربنا
تذكري ي ماما انك كنتي بتقولي الخير دايما بفوز
والكذاب بنقطع لسانو تذكري 🥺 ...
#ي_انسه ...
#إلين : اممم
== الدكتور حا يعمل ليك فحصات
#إلين : فحصات شنو
صحيت لقيت نفسي في نفس المستشفى والدكتورة قالت لي حولناك لي دكتور مازن وهو طالبك في المكتب
مشيت عليهو وانا كل مر نازله من عيني دمعه وجاره رجلي
¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥
دقيت الباب ودخلته
#مازن : اتفضلي
دخلت وقعت وانا اصلا م رفعته عيني
#مازن : اسمك بي الكامل
*إلين علي كمان*
وانا ملامحي باهته
#مازن : انتي إلين اخت ناصر ؟
في الحظه دي انا اتذكرت عندي آهل
وبقيت ابكيي حرقة على السنين العشتها مع وليد
وكل دقيقه وفي ثانيه بس حبي ليهو اتحول لي كره وحقد وندم
*وانتقااام*
عاينت ليهو ومسحت دموعي وشديت نفسي واتذكرت كلام تالين لي حرف حرف وانو انا نهائي ما حا اقيف في النقطه دي
ويعني وليد كان خلاني هو الخسران م انا ❤️🩹
كفايه بعد كدا
قلت ليهو ممكن اشوف الفحوصات والبيبي كيف
قال لي انورك بخير بس دمك قليل ودايرا ليك تغذية وفيتامينات
قلت ليهو اوكي
الحاجه الكانت مصبراني انو حتى وانا متزوجة اخواني م قطعوا مصروفي حتى اعمامي وابوي
كنت بقول حا اعمل بيها هديه كبيييره شديد
وحرفيااا القروش كانت كتيره
اول حاجه جبت الأدويه ودخلت مطعم اكلت وشربت وشفت فندق مشيت عليهو انا عارفه انو م حا اقدر امسك دموعي وايوا انا بكايا بس
*قسماً بمن رفع السماء تاني دموعي دي م تنزل إلا على البيبي الجواي ووعد المسلم دين*
£££££££££££££££££
عديت اليوم عادي وفكرت انو م حا اكلم اهلي وحا اواصل عادي
اصلا عارفه كان اهلي عرفوا حا يجروهوا عريان الواطي الزبالة
الصباح صحيت متأخره بكون من الأرهاق
قولت احسن افطر في غرفتي
فطرت وبعدو قلت انزل المول
انا عارفه انو القروش م حا تعيشني عمري كلو بس حا افتش شغل
مشيت اشتريت اسبورتات وعبايات وشوية اكسوارات
انا فعلا م قادره اكمل بس اقنع نفسي بكل الطرق
كنت بفتش في شغل اليوم كلو بس م لقيت 💔
اليوم التاني برضو والتالت والرابع والخامس ماف آمل عد شهر انا ماشه وجايه من الجامعه وكانت جايه امتخانات وكان في عرض انو في منحه جامعيه
طوالي علقت في راسي
وقفت تفتيش للشغل لأنو لو لقيت المنحة حا اكون بس عاوزه الأيجار وحاجه تأكلني
كنت بقرأ ليل نهار ثانيه دقيقه م كنت بفوت فرصه إلا انا قاعدة اقرا وادعي واصلي❤️🩹
بعدو الأمتحانات جات وامتخنت
قالوا النتائج بعد اسبوع ..
الأسبوع دا عديتو وانا بفتش في شغل
كنت حا اشتغل اي شي حرفيا
بعدو اتذكرت الدكتور وانو عندي مقابله
مشيت المقابلة وانا يداب ركزته فيهو
دا نفس الود الكان في السودان في الجامعة
سألني قال لي مر سألتك انتي ...
قلت ليهو اي نفسها
سلم علي وسلمت عليهو
بعدو وانا طالعه قلت لي نفسي لي ما اطلب منو شغل
مشيت ليهو وقلت ليهو عاوزه شغل وانا طالبة وجايه بي منحة دراسية
قال لي معقولا انتي بت اسرة *كمان* عاوزه شغل
قلت ليهو معليش بس عاوزه اعتمد على نفسي ولو م عندك يبقا باي
.وانا وطالعه ناداني قال لي معليش .... السكرتيره حقتي ابوها اتوفي
ممكن تكوني سكرتيرتي ...
كنت فرحانه وعاوزه اطير
بس م بينت وقلت ليهو تمام
قال لي تبدي من باكر وايام الجامعه تجيني بعد الدوام
قلت ليهو طيب
رجعت الفندق اصلا السعادة والحزن عندي ليهم نفس الشعور م فرق
¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥
مشيت الفندق عديت اليوم عادي وظهرت النتائج وشالوني في المنحه وفرحته
*يعني جامعه جديده وظيفه جديده بيت جديد حياه جديده إلين جديده*🖤✨️
*أتظن حبك المزهر يقيدني لا ي عمي افتح راسك وانظر امامك انا التي اصنعك ايها الأحمق*🖤✨️
*فتكم باالعافيه ي حلوين*🎀🖤✨️
يتبـــــــــــــ💜ــــــــــــــــع
*#سرالختم_0121045450*
*#للتنسيق_والنشر*