لي يكون حلالي - الفصل 22 - بقلم الين بت علي Dode - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: لي يكون حلالي
المؤلف / الكاتب: الين بت علي Dode
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 22

الفصل 22

*#لي_يكون_حلالي* { البارت 22 } *#بقلم_إلين_بت_علي* §§§§§§§§§§§§§§§§§ *"أرايت مَنْ مرَّ السّحابُ بأمرهِ ؟!* *هو قادرٌ يُحيِي عظامكَ إنْ أمرْ* *فهُو الَّذي جعلَ الرّذاذَ سحابةً* *وهو الَّذي أمر السّحابةَ فانهمرْ* *وإذا أراد اللهُ منحكَ نعمةً* *ما ردّها أحد فآمنْ بالقدرْ* *سلِّمْ أموركَ للقديرِ فإنَّه* *لو شاءَ أنزل بينَ كفَّيك القَمرْ♥️"*. #وليد .... قمت الصباح بدري وكالعاده نفس الروتين وكنت ماسك الملفات وبتآملها وكان نفسي في قهوه بس ماف زول اقول ليهو وجود ما بتعرف واصلا ما بتصحى لي كنت قاعد في النهايه قلت اتوكل براي اول م دخلت المطبخ شفت إلين اتبسمت وعاينت ليها #إلين ... الصباح صحيت وكانت نفسياتي حلوه عملت الروتين وكنت بقرا في المصحف بعد خلصت قولت امشي اسوي لي كيكه وطلعت على المضبخ سويت الكيكه وختيتها في الفرن وكنت بجهز في صوص شوكلت لي الكيكه وقولت اطلع سريع قبل م يشوفوني ناس البيت ديل في الاثناء دي جا وليد الصراحة م عارفه كنت مرتاحه ليهو وم كنت خايفه منو ©©©©©©©©©©©© #وليد : السلام عليكم #إلين : اهلين وليد وعليكم السلام #وليد: كيف اصبحتي #إلين : بخير واعافيه .. وانت ؟ #وليد : الحمدالله ¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥ وليد كان متردد يقول ليها سوي لي ولا ما يقول لأنو ما بعرف مكان الحاجات وما بعرف يسويها وقف مسافه وقال اخير اشربه في اي كافي واطلع #إلين : عاوز حاجه اسويها ليك #وليد : لا لا خلاص ماف شي #إلين : ي ود في زول بجي المطبخ ساي 😂 قول مافيها شي عادي #وليد ضحك وقال ليها : كنت جاي اسوي قهوه وقولت اسويها من اليويتيوب بس م بعرف مكان الحاجات فقلت اشرب برا #إلين : على عيني وراسي انا بسويها ليك #وليد : يسلمو حا استناك في صاله #إلين : تمام €€€€€€€€€€€€€ #عمار .. كنت نازل من الغرفه على وليد عشان نتكلم عن إلين وكدا ما لقيتو كنت نازل اشوفو في الحديقه شفتو داخل المطبخ وكان في ألين للصراح خفت اكون اخدت قرار غلط وانو كيف وليد وإلين في المطبخ لي لحظه كنت حا اكسر راسو بس وانا باخد في انفاسي سمعته الحوار الحصل كلو *#واتفأجت* لو كان واحد تاني كان حاول يتقرب منها بس حصل العكس ££££££££££££££££ #عمار : السلام عليكم *وليد رد ليهو ونفس الشي إلين* #عمار : اها قالوا اجتماع في المطبخ 😂 إلين اكتفت بي السكوت #وليد : لا لا والله ي عمار كنت جاي و .... قاطعو عمار #عمار : عارف ي وليد م تبرر 😂 على العموم إلين جيبي كيكتك دي ي مزه وجيبي القهوه وتعالي عندي ليك موضوع في السطوح *وطلعو عمار ووليد* #إلين .. عمار لمن قال لي كد م كنت خايفه بس كان بدور في راسي سؤال واحد عاوز يقول شنو ولي انا ووليد وما عصب لمن شافنا في المطبخ كل دا وانا واقفه قطع تفكيري صوت الفرن انو الكيكه استوت طلعتها وكبيت صوص شوكلته بندق وكاكاو وشوكلت كريمة لأنو عمار بحبها بي الكريمه ما قطعتها وشلت معاي السكين والكيكة بي الصينية وسيرموس الشاي والكبابي وطلعته ليهم كان قاعد في فرشه قعدت معاهم وشربنا الشاي وبدا عمار يتكلام ¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶ #عمار : وليد انت زي اخوي وإلين انتي اختي ما بقدر انكر انو عمتي وعيالها ما حا يعملوا حاجه تخرب حياتنا بس انا داير أأمن على اخواتي منها كدي اتحلينا انو عصام ما يعرسك باقي ساره ومنى وانا خايف الصراحه فعشان كدا انا عاوزك تعمل خطوبه جديه لو ما عندك اعتراض ويا إلين والله م بتلقي احسن من وليد انا بأكد ليك #وليد ... إلين جات بي القهوه والكيكة وقعدنا نشرب والكيكة كانت تحفه فجأه عمار اتكلم ما عرفت اقول شنو واكتفيت بي السكوت وبعدو خفت يقول انو انا ما جادي ولا كد فعاينت لي تالين شفتها عملت لي حركه بي عيونها نظام اطمن وافق فرحت والله وقلت ليهو بي الحيل كان على الخطوبه هسي نعملها #تالين .. لمن عمار بدا يتكلم ويرقي كتير في موضوع عصام وانا اتذكرت فطوالي عاينت لي وليد المتلبك يقول شنو لأنو كان القرار في يدي فقلت احسن اتوكل وعملت ليهو حركه بي عيوني والفرحه الشفتها في عيون عمار اخوي عمري م بنساها وابتسمت وفرحت #عمار : طيب انا بكلم ابوي واعمامي ونتفاهم + انو عماتي وامي م عارفين لأنو كان كلام رجال 😂 #تالين : عمار انا ماشه غرفتي #عمار : طيب تمام §§§§§§§§§§§§§§§§ نزلت تحت لقيت امل وساره ومنى واقفين وقفت معاهم ودخلنا غرفتي وبدينا نتونس وحكيت ليهم الحصل كلو #منى : خليك من دا كلو الكيكه اكلتوها كلها ولا في باقي 🙂🐸 #إلين : انتي بت جعانه 😂 #منى : Mirce✨️ #امل : إلين اتجهزي عشان نمشي الجامعه ونشوف التقديم حصل فيهو شنو #إلين : طيب #ساره : انا حا امشي واجي ساره طلعت وكانت ماشه على غرفتها تجيب تلفون لقت حمد وسلمت عليهو #ساره : ااا حمد #حمد : اتفضلي #ساره : م لقيت وقت اشكرك فيهو شكرا لأنك ساعدتني #حمد : ولو العفو طول م انا عايش حا اسعدك ساره ابتسمت ومشت م فهمت شي من كلامو شالت فونها ورجعت للبنات *حمد دخل لي وليد في الغرفه* {{{{{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} حمد : وليد ي زول لا إله إلا الله انت عارفني انا م زول لف ودوران ياخ انا خلاص ي مان فترته #وليد : بسم الله مالك 🥲 #حمد : انتظرتك كتير عشان تعرس وما عاوز تعرس انا داير اتقدم لي ساره وكان رفضوني كمان بتقدم تاني 🙂 #وليد : ي خشمي خليتك للاستغفار 🙂 - *السّاعي إليكِ حلالاً لن تُعيقه* ، - *الطُّرق مهما تزاحمت🫂."وَمَثَلَكَ لَا يُرَدُّ وَلَا يُعَاب* ‏ *كـ شَاي العــصرِ حُلْو مُسْتَطَاب."♡* عارفه اتأخرت عليكم بس احاول اعوض ان شاء الله 😪 💙 *نــتـــلاقـ♬ـى®*💙 *#سرالختم_0121045450* *#تنسيق_ونشر*