الفصل 16
*#لي_يكون_حلالي*
{ البارت 16 }
*#بقلم_إلين_بت_علي*
"*النور الحقيقي لا يأتي من حولك، بل ينبع من داخلك.*"🧡✨
"*لا تنظر إلى كم الطريق طويل ، انظر إلى كم أنت قوي وقادر على اجتيازه .*"🧡✨
"*أدركت أن السقوط ليس نهاية المطاف ، بل هو درس قاسٍ لتعود أقوى مما كنت .*"🧡✨
#كلهم نزلوا على العشاء وقاعدين في السفره ماف واحد بتكلم
كل واحد زهجان
علياء بي قلبها اخخخ يا الله الود السمح دا جا من وين 🤤 انا خلاص نفسي دخلت عليهو
هيثم : الشغل كيف ي عمار ووليد
وليد : كويس الحمدالله
علياء : يالله صبرك الود لقطه ياخ
عمار : اتصلوا علي هسي وقالوا انو السفير وافق
علي : ماشاء الله مبروك
هيثم : مبروك ليكم من تقدم لي تقدم
عمار : امين ☺️
إلين : الحمدالله انا شبعت
جود : بدري ي بيبي 😏
إلين : بدري من عمرك حبيبه
*#في الأثناء دي جا عصام*
عصام : السلام عليكم 👋
*في الأثناء دي إلين نفسها بدا ينزل ويطلع وإيديها عرقت وجمدت عاوزه تجري بس م قادره*
علي : ي بتي تعالي سلمي قبل م تقومي ود عمتك جا
امل عاينت لي ساره ومني وعاينت لي إلين قامت من السفره سريع ومسكت يدها
آمل : ليو انا جمبك م تخافي ارح قولي معاي اللهم صل وسلم على سيدنا محمد
إلين : صصص 🥹🥺
آمل : يلا حبيبي براحه اها ☺️
إلين : اللهم صل وسلم على سيدنا محمد 😑
*#ساره كانت بتحاول ماف حد يلاحظ والحمدالله ماف زول لاحظ غير وليد*
ادم : اموله تعالي ضيفي ود عمتك
منى : انا بضيفو ي عمي
ادم : خلاص تمام
نسرين : ولدي ولد الرجال ي يمه تعال لي هنا
عاد انا بجيب ليك عروسة السرور
عصام : لازم 😏
جود : قامت من كرسيها وشافت امل وإلين بتوسوسو 👂👂
جود : مالها 😏
آمل : ولا شي نتاقش في موضوع 😶
جود : هسي دا شكل زول بتناقش المهم راحتكم
وليد قام من السفر
علي : على وين ي ولدي
وليد : شبعته والله وعاوز اشوف جود
وعلي طول مشا لي إلين وامل
وليد : في شنو وماف وحده تكضب
بتكلم وهو غضبان 😠
إلين كانت حالتها تحنن ودموعها عشره عشرة
__&___&___&___&__
علي : إلين وينك ي آمل تعالوا
وليد : عمي إلين طلعت مع جود
علي : خلاص لو لقيتها ناديها
وليد : تمام
*#ساره ومني خايفين بس لو قاموا ما حا يريحوهم*
آمل : طيب ممكن تطلعها السلم بس 😔
وليد : اوكي 😕
وليد كان بمشي جمبها بس م لمسه ابدا وطلعت غرفته وهي استنت برا
وليد بدا يفكر الحاصل الأيام دي شنو اما إلين ف قفلت الباب عليها ع طول وبدت تبكي وتتذكر
*#فلاش_باك*🚨
إلين طلعت تشرب مويه من المطبخ ونزلت بي تشيرت النوم على اساس ماف زول لأنو الأولاد كانوا في عرس صحبهم ومعاهم عصام
إلين دخلت المطبخ وشعرها كان فاكي والتيشيرت قصير واثناء ماهي بتشرب حست بي حركه قبلت لقتو دا عصام
إلين وهي بتمتم اااااهلين عصام جيتو بدري
عصام : لا انا الجيت بس لأنو عندي شغل هنا
إلين : ايوا انا ماشه 🫳
وعاوزه تطلع مسكها عصام
وهي بتقول ليهو في شنو فكني وهو شغال ليها حلو زيك بفكو ؟؟؟
وبدا يلمس في شعرها وهي من الخوف اغمي عليها
*#وعصام الزباله كان عاوز يتعرض ليها بس فجأه جو امل وساره ومنى*
ساره : في شنو ماالها إلين
آمل : عملت ليها شنو ي ندل 😡
منى : يخرب بيتك الله يكتلك ياااخ 😣
عصام : هي روقوا عاوز اعمل بس م سويت
منى : خلي عمار ويونس يجو بس 😡
عصام : ههههههههه عادي قولي ليهم وشوفي انا بسوي ليها شنو
ووراها الصور كانت صوره وهي بي تيشرت
آمل : معقوله انت بتعمل كدا 😖
عصام : ايوا وكان ما عرستني بيحصل اكعب من كد وطلع وهو بصفر
آمل : ليو قومي 😭😭😭
ساره جابت مويه ورشتها وقامت
إلين : اموله الحقير كان دااير
😭😭😭😭😭😭😭
آمل : معليش خلاص م سوا شي 😭😭
ساره ومنى وامل وإلين كان ضامين بعض على الوضعيه دي
اما عصام ف الصور ضاعت منو الحمدالله بس الخوف والرعب منو م راح
إلين رفضت انو تكلم زول عشان م تفكك الأسره
*"ألـيــس عـجـيـبـاً أن نـسـمـيــه مـــاضـــي*
*و نـحــن نـفـكـر فـيـه كـل يــوم و كـل لـحـظــة... وهو الذي يؤلم حاضري💔*
__@___@___@___@_
__@___@___@___@_
#يَتْبَعَ 😪🧸
*#تنسيق_ونشر*
*#سرالختم_0121045450*