الفصل 13
*#لي_يكون_حلالي*
{ البارت 13 }
*#بقلم_إلين_بت_علي*
*صدق القال جروحك م بتوجع زول وصدق القال همومك لو شكيت بتطول*💜🌿
هاجر : عمتي صباح الخير
زينب : صباح النور ي بتي كيفك
هاجر : الحمدالله .
عمتي نفضي لي نسرين ياتو غرفه
زينب : اخخخ ي بتي هو حا يفرق م كلو مره تختار غرفه على كيفها ربنا يهديها
هند : ربنا بهديها انشاء الله
هنادي : عمتي م تشغلي بالك انتي حا نتفادي مشاكلها ولا كيف ي حريم
هاجر وهند : اي صح
زينب : نفسي اعرف النعمه العملتها لمن يجوني نسوان اولادي كدا ربنا يخليكم لي
( وضمتهم )
جااات إلين منكووشه وعيونه وحده فاتحه وتانيه نايمه وبي شورت النوم البيت كان فاضي عمار وحمد ووليد وامل في الشركه
ساره ومنى وامجد في الجامعه
احمد وناصر ويونس طلعوا مع ادم وعمر وعلي
إلين : ماما 🥺🥱
زينب : بتي السمحه
هند : إلين مالك
إلين : النتائج لسه
هاجر : نتائجك الليله وصاحيه اخر وحده
هنادي : هيي دي دكتورتنا متآكده من نتيجته 😂
زينب : تعالي اشربي الشاي بعدين نشوف قرايتك دي
إلين : سمح
_________________________
ساره : مني اليله عيد ميلاد إلين عارفه
منى : ايوا ونتائجها برضو
ساره : اها حا نسوي شنو
جاهم امجد ولابس النضاره والتشيرت بني وبنطلون اسود ومع عيونو وشعرو طلع لقطه وطبعا البنات كلهم مصاحبين منى وساره عشان امجد اخوهم😂
امجد : بتقطعوا في منو ي سمحات
ساره : عيد ميلاد ليو والنتائج
امجد : ااا صح على فكره حا نعملوا في بيت المزرعه والبيت حا يكون لونو ابيض والسراميك كحلي
منى : واو حلو
ساره : اكيد عمار
امجد : المره دي لا ي بيبي
منى : اها منو
امجد : وليد النسق حتى انو نسق نلبس كيف
ساره : يلا واو
امجد : يلا انا بمشي جيت اكلمكم نتلاقه بعد الجامعه عشان نمشي نجهز معاهم وبعدو نرجع البيت
وصحي كلمتو ازاريا قصدي صحباته كلهم يعني
منى : ازريا بكلمه هسي
امجد : تمام ومشى
__________________________
عمار كلم وليد انو عيد ميلاد إلين عشان يطلع بدري وكان محتار في الالوان ووليد اخترع ليهو الفكره وطريقة الحفله
عده اليوم وانتهي المؤتمر
ازاريا وساندي جو قعدو معاها وكل وحده ماسكه اعصابه
بعد شويه اذاعو انو إلين 95 وازريا 96 وساند 90
زينب : ايوووووووووويييييييي
💃💃💃💃💃💃💃💃💃
بناتي نجحوا
هند : إلين جبتيها
🥳🥳🥳🥳🥳💃💃💃
ازريا وساندي وإلين م قادرين يتحركوا ما مصدقين
هنادي : ي بنااات نجحتوا اتحركوا اجروا مالكن
هاجر : اجي يا اخوني
هنادي جات تهز فيهم إلين عاينت في اليمين شافت ازريا وبي اليسار ساندي وصرخت
إلين : وااااااااااااااااااااااي نجحتاااا
هنادي : 😳🙂 ياريت لو م اتحركت 🤣
ازريا : يا الله واااااي
هند : سجمي خلاص الليله
ساندي : قعدت ماسكه التلفزيون عيدها عيدها قولته
ساندي قمر الدين كم عيدها عليك الله اكيد انت ملخبط واااااااااااااااي
هاجر : صدقوني بناتي جنوا 🙂😳
زينب : تعالوا تعالوا مبروووك وجدعت زغروطه وحلاوه
إلين زغرطت وازريا وساندي كلهم زغرطوا وبعدها المباركات
بعدو ازريا وساندي مشوا
إلين : دقيقه دقيقه لي من اخواني زول بارك لي مافي
هاجر : في اضان هند وهنادي .
ساره ومنى وامل والأولاد كلهم اتصلوا ووريتهم نتيجتها لكين م تكلموها
هنادي : سمح
إلين : لا وابوي واعمامي برضو
ايوا لي الدرجه دي انا هنت تمام
زعلت ومشت غرفتها
زينب : ي نسوان ارح اتجهزوا عشان نمشي الزمن جا
هند : اي تمام
مشو يتجهزوا وطلعو هند وهنادي هاجر
زينب : ي ليو ي بتي
إلين : اي حبوبه
زينب : النسوان ديل قالوا عندهم قعده وطلعوا وهسي جات دلاليه واشتريت ليك الفستان دا شوفيهو
كان فستان كحلي من فوق شويه شفاف ايدينو طوال ومن تحت قصير ومن ورا شويه طويل
من فوق ضيق ومن الخصر لي تحت فاري يعني زي التقول تحتو حديد كان مبالغه ✨️🤎
ليو : الله ي حبوبه رهيب عشره مرات
زينب : بركه العجبك زوق الحبوبات ي بتي كدي امشي البسي
جات ازريا لأنو رسلوها امجد وامل
ازريا دخلت
ازريا : الله ي ليو الفستان درعه
ليو : حلو موش
ازريا : اي تعالي نجربوا
طلعوا فوق وعملت ليها ميكب وسوت شعر شقتو من النص ورجعتو ليها ورا ومع الفستان كان في طقم سلسل وكعب ابيض لبستم
ازريا : يالله بقيتي واو 🤤🤧
ليو : دقيقه حبوبه قالت لي جربي م تتزيني زي الحور العين
ازاريا : ارح نوريها ليهو وبعدين انضمي
نزلو تحت وكانت نازله زي الآميره
زينب : ياااه بتي سمحه
هسي دام ازينتي كدا حرم م نقعد في البيت ورحكن نمشي توينز نشرب شاي لبن كدا ونرجع
ازريا : ياي حبوبه انا بحبك
زينب : وانا بحبك ي شقره ( ازريا شعرها اشقر )
إلين : لي توينز انا امشي كد بري ي يمه
ازريا : هي يختي ماف تعال نفك العرش
إلين : طيب حا يودينا منو
ازريا : جيت بي عربية امي نمشي بيها
إلين : اوكي يلا
حبوبه زينب غيرت وجات
إلين : انتو جادين ماشين توينز
زينب : ارح ي بت 😂
طلعو وازاريا ساقت
إلين : دا م شارعنا
ازريا : اي عارفه ماشه اغير اكيد م حا امشي كدا
إلين : بيتكم م بي جاي
ازريا : ياخ انطمي
وصلو بيت المزرعه
زينب : مش داك بيت المزرعه مالو الضو مفتوح
فيهو منو ي ربي
إلين : بري والله
زينب : تعالوا نشوف وصلوا جمب باب البيت فجأء الأضوء ضلمت والباب فتح ازاريا وزينب دخلوا سريع وفضلت إلين والضو فتح عليها وفتحت اغنية
( انا حلمي اليوم انا دكتوره ورفع راسي وراس بلادي بكل فخر .....الخ )
وبعدو فتحت الأضواء وجاء عمار لبسها تاج فضي من فضه
عمار : مبروك ي اغلى اميره في قلبي وينعاد عليك وانتي احلى اميره
بعدو جو احمد وامجد وناصر وانس وسلموا عليها وبعدو آمل وساره وساندي وازاريا وبعدو ابوها وامها وبعدو ناس البيت وناس الحفله والحفله بدت واغاني وهجيج
جا وليد : مبروك ي دكتوره وكل سنه وانتي سالمه
إلين : يسلمو
حمد : مبروك ي بت *كمان*
إلين : افتخر 😌
وبعدو رقيص البنات على اغنية عايشه سني وبغني ...الخ
كانو لابسين كلهم كبدي وابيض والأولاد ازرق وابيض يعني كان متناسق
ناصر : حان وقت الهدايه ي رفاق 🥳💃
امجد : ورح
كل وحد جاب هديتو وكانت امسيه جميله واتصوروا كتير وبعدو رجعوا البيت وازاريا وساندي باتوا معاهم
*#ناعمة تلك التي ولدت اليوم رقيقه كجنح فراشة همسها نفحة عطر فرنسية تتراقص حروف هادئة على لسانها ، عيد ميلاد سعيد حلوتي🎂✨.*
#يتبع
*#تنسيق ونشر*
*#سرالختم_0121045450*