ما بعد الغياب - الجزء الأخير - بقلم نسرين - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: ما بعد الغياب
المؤلف / الكاتب: نسرين
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الجزء الأخير

الجزء الأخير

بعد تخرجها ، عملت " مريم " طبيبة في مستشفى صغير . كانت تعامل المرضى بحنانٍ يشبه حنان أمها ، و تبتسم رغم التعب . و ذات يوم ، دخلت سيدة مسنّة إلى غرفتها ، أمسكت يدها و قالت بصوتٍ ضعيف : " وجهك يذكرني بابنتي التي فقدتها منذ سنوات .. " ابتسمت " مريم " و قالت بلطف : " ربما أرسلني الله لأكون ابنتك اليوم . " و منذ ذلك اليوم ، أصبحت تلك السيدة كأمّ لها . كان القدر قد أهدى " مريم " أمًّا جديدة ، لا لتحلّ محلّ القديمة ، بل لتذكّرها أن النهايات ليست دائمًا فَقدًا ، بل أحيانًا بداية من نوع آخر .