الفصل الثالث
بعد العشاء
الجد طلب يسوو جلسه خارج
سوو واحده للحريم بس وواحده شوي بعيده للرجال عشان البنات ياخذبن راحتهن
.
.
.
الشباب
بعد ما قاموا الكبار بقي بس الشباب والبنات
جسار :اقول من منكم يطربنا نبي نسمع شي
احمد :اقول علاوي صوته حلو اش رايك تغني لنا
علي وافق
علي بدا يغني ل نادر الشراري
الله اكبر ي جمالك
.
.
الله اكبر ي جمالك كيف يضرب بالصميم
ي حبيبي زان حالك
والله بحالي عليم
كيف تبخل في وصالك
وانت لك قلب كريم
حظ من يجلس قبالك
فاز والله العظيم
سيد الكل بدلالك
لا منافس لا غريم
انا كلي لك حلالك
راضي بك لي نديم
عقلي وقلبي فدا لك
اذكر عيونك واهيم
عاشق ولا ارضى بدالك
انت في قلبي مقيم
انت في قلبي مقيم
.
الشباب كلهم صفقوا له بحراره
الشباب :الله عليك ي علوش
وش ذا الصوت اسم الله عليك
عند البنات
رغد كانت تسمع ل علي وتتذكر الموقف حق الاصطبل
بسمه شافتها سرحانه
بسمه بهمس:اي شارده بحبيب القلب اه وغمزت لها
رغد صارت طماطه :اششش اسكتي لا يسمعوك وبعدين من قالك افكر في علي
بسمه :ليش انا قلت علي اه يعني تفكري فيه
رغد :اششش حماره اسكتي
رتيل بصوت عالي:ايش تتهامسين من ساعه
رغد وبسمه :ولا شي
رتيل بصوت عالي :يلا الحين دور البنات يغنوا
من بتغني
محد ردت
رتيل:بسوومه انتي صوتك مرررا حلو ايش رايك تغني
بسمه باحراج :لا ما ابي
البنات اصروا عليها
بس وافقت
بدت تغني اغنيه اميمه طالب
صاحي انت
ولا عقلك فيه وشه
كل هذا الحب وتسألني احبك
انت حبك لو بقو اني بخشه في عيوني
باين اني مووت احبك
صاحي انت
ولا عقلك فيه وشه
كل هذا الحب وتسالني احبه
انت حبك لو بقو اني بخشه
ف عيوني باين اني موت احبك
صاحي انت
في غيابك الله ياني بصدق واحشه
الله الله لا يحرم حياتي صدق حبك
صاحي انت
في حضورك ارتعش مليون رعشه
كني اول مره فيها اغني جنبك
الا قلبك ي حبيبي ما اغشه
ما اخونه بس فيني خاف ربك
في حضورك
قلبي طير وقلبك الطيوب عشه
صاحي انت
يعني مالي ي حياتي الا قلبك
صاحي انت
ولا عقلك فيه وشه
كل هذا الحب
وتسالني احبك
انت حبك لو بقول اني بخشه في عيوني
صااحي انت
الكل صفقوا بحراره
بس كان في واحد بينم ذااب من صوتها
وكان مبتسم طول ماهي تغني
يلا الحين دور الشباب
يلا دور احمد
احمد وافق
بدا يغني
ناديت وينك وانت قدام عيني
مع كل رمشه عين اناديك وينك
اشتاق لك واثرك هنا تحتريني
واحن لك وانس بلذه حنينك
والزين عندك يشبه الشوق فيني
ولا البشر مافي احد مثل زينك
بيني وبينك عاطفه تحتويني
واجمل دروب الحب بيني وبينك
ناديت وينك
عند البنات
رتيل :بنات خلاص ماعد فيني حيل تعالين ننام
قامين البنات ينامين
رغد :بنات انا مافيني نوم بتم هنا شوي
بسمه:وانا بجلس معك
قعدين يناظرين للقمر وكل واحده تسرح بخيالها
بسمه:حبيبتي عطشانه بروح اشرب لي ماي وراجعه اوك
رغد :اوك بس لا تطولي
راحت بسمه
رغد :حسيت بشي يمشي بالارض شفت الا وهو ثعبان صرخت بقوه من خوفي
ااااااه اهئ اهئ يمه اااااه
علي سمع الصوت وركض جهت رغد
علي مفزوع :رغد وشفيك
رغد وهي تبكي لا تقرب في ثعبان هنا
شافت الثعبان يقرب بطريقه مخيفه
صرخت اااااه
علي :رغد حاولي تسكتي
شوي وقفي بدون حركه لان لو صرختي بتروح ناحيتك
رغد غطت فمها بيدها وبترجف من الخوف
حستها قربت منها صرخت
بقوه من الخوف و بدون وعي. ااااه
الثعبان من خوفه قرصها وهرب
رغد :ااه وارمت عل الارض
علي لمن شاف الثعبان بعد ركض ناحيه رغد
علي:رغد. رغد ....شافها فاقده الوعي
شاف مكان اللدغه على طول قرب وهو يستغفر
وسحب السم بثمه
ويتفه بعيد كرر الحركه لين شاف
ان صار ينزف من الجرح دم صافي
تركها واتصل على اخته وقال لها. تجيب ماء والاسعافات الاولية
وتلبس عبايتها وتجي بسرعه
بسمه:استغربت طلب علي وخفت لا يكون صاير له شي. وبسرعه نفذت اللي قال لي عليه وطلعت