واقعنا خيال - الفصل الثاني - بقلم زهرة القلوب | روايتك

اسم الرواية: واقعنا خيال
المؤلف / الكاتب: زهرة القلوب
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل الثاني

الفصل الثاني

. الاحداث ام فيصل تنادي :ي رتيل رتيل رتيل:هلا يمه ام فيصل : روحي البسي وسوي قهوه خالك بيجي هو عياله رتيل :حاضر يمه راحت سوت القهوه وبعدين خذت شور ع السريع وخرجت لبست جلابيه ذهبي كانت قممه في الجمال  وحطت ع راسها شال (حجاب) ولبست شوز (اكرم القارئ) ولبست شوي اكسسوارات ورشت عطر خفيف وهادئ ونزلت قالت لخواتها يلبسوا ... رتيل :يمه متى بيوصل خالي ؟ ام فيصل :يمكن يوصلوا الحين رتيل :بسمه جايه معهم ام فيصل :اي كلهم جايين رتيل فرحت :وناسه اشتقت لها مررره ام فيصل ابتسمت ع فرحه بنتها وصلوا عائله ابو عبد الله راحت ام فيصل تستقبلهم ام فيصل :هلا والله حيا الله اخوي ابو عبد الله :الله يحييك شلونك وشلون العيال ام فيصل: الحمد لله كلنا بخير نسال عنك ابو عبد الله :دوم ي رب احنا الحمد لله تمام دخلتهم ام فيصل رتيل سلمت ع بسمه بقوه وضمتها وهي مشتاقه لها حيل وبعدين اخذت رتيل بسمه لغرفتها وقعدوا يسولفون بسمه بحزن:رتيل بقول لك شي !! رتيل خافت بعد ما شافت الحزن بعيونها رتيل:قولي بسمه وهي تبكي : رتيل ابوي بيزوجني بالغصب تخيلي ومانعني اروح المدرسه رتيل زعلت ع صديقتها وبنت خالها واللي تعتبرها اختها رتيل بحزن:خليك قويه هذي خيرت ربنا لا تضعفي انتي بس صلي وادعي والله ما بيخلي حق احد صدقيني بسمه ضمتها وصاحت 😭😭😭 ظلوا يسولفون وبعدين راحوا ع بيتهم . . . بعد ما رجعت بسمه على بيتها راحت ع غرفتها بدلت لها بجامه وتسدحت ع السرير واخذت جوالها وفتحت ع القروب دخلت دردشت شوي مع البنات اللي بالقروب وكانت تتجاهل الشباب دخل فهد القروب فهد :السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ردت عليه بسمه (نور):وعليكم السلام عمو فهد شلونك وشلون الاهل فهد :الحمد لله انت كيفك ي روح عمك بسمه توترت شوي من كلمته ورد:بخير ي عم وارسلت له وجه مصدوم من كلمته زي كذا 😐 فهد :دوم العافيه عليك وظلوا يتكلمون طبعا بسمه قالت للقروب انها موب من سوريا عشان ما يشكون فيها وفي فهد انهم يكذبون فهد طلب من بسمه تجي له ع الخاص فهد :نور لقيت لك قروب بنات بسمه فرحت :جد حلو ارسل لي الرابط فهد :بس في شي بسمه (نور):وشو فهد:القروب خاص وانتي لازم تسجلين لها صوت بسمه بتفكير :اوك بسجل لها تسمعه مره واحده فقط فهد :الحين برسل لك اليوزر مالتها وارسل لها وهي سجلت لها ودخلت قروب البنات فهد ارسل ل نور اللي هي بسمه فهد:نور دخلتي قروب البنات بسمه:اي الحين بطلع من قروبك فهد:طيب بس بسمه باستغراب:شنو بس فهد :بنظل ع تواصل بسمه:عفوا ...ادري انك ساعدتني بس هاذا ما يعني اقوم افلها معك اتمنى تفهمني فهد : طيب بس اكون اتطمن عليك وبس بسمه وافقت كرد للجميل اللي قدمه لها فهد فررح انها وافقت بسمه دخلت قروب البنات بس المفاجأه ان البنات من اليمن فيه من صنعاء العاصمه وفي من اب الخضراء تاقلمت معهن وحبتهن مررره بسمه (نور ) :تدرين صدق الرسول لمن قال : اتاكم اهل اليمن هم ارق قلوبآ وألين افئده الإيمان يمان والحكمه يمانيه والله حبيتكن من قلبي البنات كلهن ردين عليها انهن كمان حبينها بعدين دخلت واحده اسمها عجوزه المدلوزه وبروفايلها صوره عجوز انمي بسمه. ماتت ضحك من اسمها عجوزه المدلوزه:بنات من ذي البنت الجديده البنات قالين انها جديده بالقروب عجوزه المدلوزه طردتها من القروب لانها كانت بقروب فهد وشافتها هناك بسمه تفاجات انها انحظرت من القروب دخلت لعند فهد وقالت له كل شي فهد انقهر من اللي اسمها عجوزه .../هههخخخ اسمها مرره مضحك بسمه (نور ):خلاص برجع لقروبك والمفاجاه انها لمن رجعت في شخص اسمه فهد **ملاحظه في فهد وفي فهد القلوب فهد القلوب هو اللي قال ل بسمه تناديه عمو*** طبعا الاثنين لهم صلاحيات مالك القروب لانهم اصدقاء فهد :انتي نور نور ردت:نعم ليش فهد :بس قلت لان فهد القلوب قال لي انه يحبك بسمه بتوتر :اي لانه عمي فهد:عمك من وين هو قال لي كل شي بسمه :صدمه في صدمه بسمه:شلون اكيد مخربط وطلعت من القروب فهد القلوب دخل ع بسمه اللي اسمها نور بسمه :فهد شوف بقول لك من الحين انا مش من نوعيه البنات اللي تفكرهن ممكن يقبلين بالحب بالجوال انا مستحيل انا ما امن بالحب فهد:نور والله شوفي انا حبيتك غصب عني بسمه بكذب:انا مريت بتجربه حب فاشله ومستحيل اكررها الشخص الوحيد اللي رح احبه هو اللي اسمه بيكون مرتبط باسمي ويكون زوووجي وبس فهد:والله ما العب معك ي بنت الناس انا حابب اتعرف عليك وبتقدم من الباب بسمه:لا وانا شلون اقدر اثق فيك فهد القلوب:جربيني اختبريني بسمه ما ردت فهد :نور تعالي القروب بلييز بسمه بضيق :طيب راحو للقروب كان في بنت اسمها حلا كانت تصعد المكالمه مع الشباب وتضحك بصوتها المايع وتددلع بصوتها بسمه بنفسها :وووع وش ذا مافيش من يضبطها او شنو طنشت فهد 2:  نور نور ردت :نعم اخ فهد فهد2:بقول لك شي نور :قول فهد 2:امم حلا اللي بالمكالمه تحب فهد القلوب وهو كان يحبها بسمه انصدمت كيف يكلمها قالت يعني طلع حق بنات هين ي فهد ان ما وريتك بسمه بقهر وتحاول ما تبين : اي وش اسوي يعني بالطقاق فهد 2 باستغراب :يعني ما غرتي بسمعه:هه ليش اغار احد قال لك فهد القلوب زوجي فهد 2:بس هو يحبك بسمه :وش اسوي له انا ما آمن بالحب فيك تقرا نبذه حسابي كان مكتوب بالنبذه:العلاقه التي بدايتها لا ترضي الله نهايتها لن ترضيك فهد 2باعجاب : كفوو والله دام كذا ليش انتي بقروب شباب بسمه:يعني اذا انا بقروب مختلط معناها اني ادور شب لا بتكون غلطان انا دخلت باحترامي وكلكم اخواني وبس فهد 2:طيب براحتك بسمه غلقت جوالها ونامت . ِ . . . . البارت الثالث عند عائله ابو احمد نجوى ام احمد:ي رغد رغد رغد ردت:هلا يمه ام احمد :عيال عمك بيجون انتبهي تطلعين للمجلس وسوي لهم قهوه وجسار بياخذه لهم رغد:حاضر يمه راحت سوت لهم قهوه وارسلت ل جسار يجي ياخذه جسار :شاف رساله اخته وكان بيقوم علي :وين رايح جسار :بروح اجيب القهوه وجاي علي :طيب جسار جا بيقوم بس رجله كانت مخدره من القعده تااوه بالم:ااه علي :فيك شي جسار:شكل رجلي مخدره من كثر الجلسه علي:طيب اقعد وانا بروح اجيبها قول للاهل يتغطون او يطلعوا من المطبخ وبروح اجيبها جسار اشر براسه ب ايه وارسل لاخته رغد عند  رغد كانت حاطه الجوال ع الصامت ما سمعت الرساله دخل علي المطبخ رغد سمعت الخطوات وهي معطيته ظهرها وقالت رغد جات بتلتفت : ساعه لين اجيت لي ساعه انتظ... وانصدمت من ان ولد عمها وفهت فيه من جماله علي فهه بجمالها ... كانت لابسه فستان احمر لين الركبه ومخليه شعرها سايح زي ماهو والفستان   ماسك من عند الصدر ومسدووح من الخصر وكان مبين تفاصيل جسمها وكانت حاطه روج احمر صاارخ كانت ايه من الجمال لدرجه علي ماقدر يشيل عينه منها رغد انتبهت ع نفسها والتفتت وهي منحرجه علي لف لورا وقال:اسفه بس جسار ارسل لكم رساله اتوقع ما شفتوها اعتذر وراح رغد شافت المسج وتفشلت وطلعت من المطبخ علي رجع بعد 5 دقايق للمطبخ اخذ القهوه وراح وهو قاعد يفكر ببنت عمه وقال بنفسه سبحان من خلقها وابدع بخلقه دخل المجلس واعطاهم القهوه وظلوا يسولفون وعلي كل شوي تجي صورتها قدامه ويسرح ويرجع يقعد يستغفر ربه ويحاول يبعد تفكيره عند رغد دخلت غرفتها وغطت وجهها وهي تتذكر رغد:اووف فشيله بعدين اشغلت نفسها بالمذاكره . . . عائله ام فيصل . . . رتيل راحت عند امها .... رتيل:يما ي احلا ام بالدنيا شلونك ام فيصل:صباح النور اميد في شي بدك تطلبيه لان الكلام الحلو مو ع الفاضي رتيل تمثل الزعل:افاا يما زعلت منك والله اني احبك ي نور عيني ام فيصل:وانا احبكم ويشد ربي هاا قولي ايش بدك رتيل :بدي تتصلي لخالي ناصر يجيب بسمه نطلع للسوق سوا ها وش قلتي ام فيصل :ومين بيوديكم رتيل :اممم بقول ل فيصل ام فيصل :اخوك مشغول بقول له يخلي علي يوديكم رتيل بتفكير :يمه وان ما رضى ام فيصل :بقول ل جسار يوديكم انتي ورغد و بسمه رتيل بفرح:حلو يمه اوكي بروح اجهز لين ما يوصلوا ام فيصل :اصبري ي بنتي اتصل اشوف بالاول اتصلت ام فيصل ع ابو عبد الله وساعه تقنعه لين ما وافق بس علي كان مشغول اتصلت ع اخوها ابو احمد وقالت له ووافق وبيوديهم للسوق جسار ورغد معاهم بما ان اليوم عطله بالمدرسه بعد نص ساعه وصلوا رتيل شافتهموودعت امها وراحت هي واختها ريتاج راحوا لبسوا عبايتهم ولبسوا اللثمه رتيل وهي خارجه وجسار عينه عليهم جت ريح قويه وطاحت لثمه رتيل قدام عيون جسار ما قدر ينزل عينه منها رغد لاحظت اخوها رغد بصوت عالي:احم احم  اخوها جسار صحى من سرحانه ونزل عيونه اما رتيل تفشلت وسوت اللثمه من جديد وركبت السياره وهي متفشله ومزله راسها سلمت بصوت واطي وردوا السلام بالطريق قعدوا يسولفون وجسار كل شوي يشوفها بالمرايه وهي حاسه عليه وميته من الخجل وصلوا ظلوا يلفوا لين قالوا بس وهم راجعين طبعا رتيل راحت قسم ثاني يعني تفرقوا وهي راجعه في واحد قال:يمه فديت العيون الخضر ااخ قلبي ذبحيني عيونك رتيل خافت ونزلت الطرحه ع عيونها بس الولد قال :اووو ليه يا حلو خلينا نشوف عيونك ليه غطيتيهم وكان بيزيل اللثمه منها بس جسار كان جاي وشاف كيف العيال بيضايقها راح لهم وقبل ما الولد يمسك اللثمه مسك يده وقعدوا يتضاربوا هرب الشاب ورتيل كانت ميته من الخوف شافت لمن راح ولفت لجسار شافت شفته تنزف ع طول من دون تفكير اخرجت من شنطتها كلينكس ومدت ايدها تمسح الدم من طرف شفته وجسار تخدر من ريحه عطرها ومن حركته ا ورتيل رفعت راسها له والتقت عيونهم ببعض وظلوا يطالعوا ببعض. وجسار بنفسه ذاب من عيونها اللي فيهم شويه خضره وكانهم سحر جميييل بعدين رتيل صحيت ع نفسها ونزلت راسها من الخجل وجسار انتبه لخجلها وابتسم وبانت غمازته هنا رتيل ذااابت بعدين رغد وهي جايه شافتهم بحسن نيه:رتيلوو وين البنات جسار انتبه لصوت اخته ولف وجهه وقال لها يعجلوا يروحوا للسياره رغد اتصلت ل ريتاج وبسمه وركبوا السياره ووصلوا رتيل وريتاج لبيتهم ودعين بعض ورتيل حضنت بسمه بدموع رتيل :بشتاق لك جسار شافهم وبنفسه :اااخ ي ريت وانا لي نصيب من ذا الحضن بعدين صحى ع حاله وقال هي انا وش قاعد اخربط استغفر الله وكل واحد رجع لبيته اول ما وصلت رتيل راحت غرفتها وقالت لامها انها بتنام لانها تعبت وماراح تتعشا لا حد يصحيها وظلت تفكر بجسار وتبتسم لا ارادي بعدين صحت ع حالها وقالت لا انتبهي رتيل انا وش قاعده اخربط استغفر الله بس وحاولت تنام بس للاسف عيا النوم يجيها . . . . في بيت ابو عبد الله طبعا الجو لا يخلوا من الهواش بين بسمه وزوجه ابوها صعدت غرفتها واخذت الجوال ودشت ع القروب وظلوا يسولفون و فهد القلوب كل مره يعترف لها بحبه بسمه قالت له:شوف ي فهد انا اكرههههك واكره صنف الرجال بشكل عام ي اخي اتركني بحالي فهد القلوب:مستحيل ورحمه امي ماني تاركك ملاحظه فهد كلم بسمه ان امه وخواته سوو حادث وماتوا بقي معه بس اخت وهي متزوجه نرجع بسمه :فهد رجاء اتركني خلاص انا بحذف حسابي وخلاص بس مافي فايده وبعد اسبوعين . . . بسمه اعطت فهد رقمها لانها وثقت فيه وبعدين ظلوا يتكلموا اتصال كل ما ظلت بحالها بالبيت ونسيت حساب رب العالمين ِ . . . بيت ابو سامي عم بسمه الكبير كان بيتهم جنب بيت بسمه وكانت تروح عند بنت عمها كان اسمها نسرين كانت تقول لها كل شي يحصل لها ماعدا القروب ماكلمت احد وفي يوم تهاوشول لان نسرين افشت باسرارها وكلمت ابو عبد الله وضرب بسمه ضرب وبعد فتره راحت تسلم ع مره عمها وسمعت نسرين تكلم واحده تسوي لها سحر لصديقتها بسمه من هول ما سمعته تجمد الدم بعروقها خافت منها ومن ذاك اليوم وهي تتعذر عشان ما تروح بيت عمها خوفا منها . انتهى البارت الثالث استودعكم الله و لا تنسوا الصلاه على سيدنا محمد عليه افضل الصلاه والسلام في امان الله . . . . . .البارت الرابع عند رتيل طفشت من الملل جتها فكره قامت شغلت لها اغنيه وظلت ترقص معها كلمات الاغنيه امتى انا اشوفك ي كامل وصوفك متى متى قولي ب تسمح ظروفك انسى اسا الدنيا من ساعه ما اشوفك متى متى قولي ي سيد المضاني الللخخخخخ وسرحت بكلمات الاغنيه بعدين شغلت اغنيه ماجد المهندس واحش الدنيا . . . . . ونفس الشي عند جسار كان بسيارته قاعد ويسمع اغنيه امتى انا اشوفك ي كامل وصوفك وكل واحد منهم يسرح في نصفه الثاني . ِ . . في بيت ابو عبد الله بسمه تطورت علاقتها ب فهد من دون ما تحس بس هي كل ما تروح تنام تندم ع كل شي وتقول لنفسها خلاص بكره مستحيل اكلمه بس كل ما تاخذ التلفون ما تحس ع نفسها الا وهي بتكلمه وفي يوم فهد طلب منها صوره بس هي رفضت وهو حاول يقنها بكلامه المعسول وحلف لها انو بيتزوجها بس حابب يشوفها بالاول فهد :اعتبريها نظره شرعيه بسمه خافت لانه قبل طلب صوره ايدها وبعد الحاح وافقت والان بده صورتها ظل يلح عليها يومان فجأه ما عرفت الا وهي خلاص ارسلتها بعد ما ارسلتها ظلت تبكي وقالت له والله انك نزلت من عيني انت تعرف انو انا ما اقدر ارفض لك طلب خصوصا اذا لحيت علي انت شلون تسوي فيني كذا تستغل حبي لك الله يلعن الحب اذا كان كذا اتصلها كانت تكلمه وهي تبكي بشهاق بسمه :فهد ليش تعمل فيني هكذا وتطلب هذا الطلب انا مو برضاي ارسلتها انت كيف اوووف خلاص اعتبرنا انتهينا اتمنى تكون استمتعت بطلبك وغلقت التلفون وضلت تبكي ليين الصبح . فهد حاول يبرر لها انو والله ما يسوي فيها شي وانها بذمته وو . . . .في بيت الجد مجتمعين كلهم عائله ابو احمد و عائله ابو عبد الله و عائله ام فيصل والعمه الزغيره بنت الجد رزان وعائله ابو سامي العم الكبير اللي الكل يكره اولاده من شرهم نعرفكم على العمه رزان رزان: عمرها 32 سنه حلوه عيونها كباار وخلوين ولونهم عسلي. وانفها صغير وبيضاء ومتوسطه الطول ورشيقه اسم الله عليها وشعرها طويل وكل بنات العايله يحبين شعرها وبدهم شعرهن يكون نفس شعر العمه رزان عزبآ رفضت الزواج  بحجه الدراسه درست طب عام ........... كل بنات العائله مجتمعات في حديقه القصر رغد :بنااات ايش رايكن كل واحده تجيب نكته لنع والله طفشت البنات وافقين رغد : انا ببدأ. بتفكير :اممممم اي لقيتها رغد:احم احم كان في واحده سودانيه لابسه فستان احمر  قالت ل زوجها دلعني الزوج قال:ي فحم ي مولللع هههههههه البنات :ههههههه ااخخ يمه بطني ههههههه قويه رغد :باقي واحده.  احم كان في واحده سودانيه لابسه فستان اصفر قالت ل زوجها دلعني الزوج قال :ي موز ي خايس ههههههه البنات ماتين ضحك البنات :هههههههه يمااا خلاص بطني هههههههه هخهههه رغد :يلا دوركن بسمه :كان في واحد راح للدكتور وقال له ي دكتور انا كل ما اجي اشرب شاي تعورني عيني قال له الدكتور جرب مره ثانيه تشيل الملعقه قبل لا تشرب ههههه البنات :هههههههه رتيل :بنات خلاص والله صارت بطني تعورني ِ بسمه: بنات تعالين نروح نساعد الحريم بالمطبخ حرام من الصبح يكرفين لان جدي ما يحب اكل الخدم البنات نص قامين ونص ماغير يتكاسلن . . . عند الشباب علي : شباب تعالوا نروح نشوف الخيول الشباب كلهم كسلانين علي:ما اقول غير مالت عليكم انتو مو وش احد يعزمكم ع شي وراح عند الخيول راح يشوف بروق هي حق علي ودايم يعتني فيها وهو ينظر لها ويمسح ع راسها بلطف وهو يقول شلونك بروق اشتقت لك انتي ما اشتقتي لي عسى ما بيقسون عليك وجا بيمشي فيها . . . عند البنات رغد:افف ملل وش ذا ما احب الشغل ...وقعدت تتلحطم وتتافف والحريم اخر شي خرجينها من المطبخ راحت تتمشى بالمزرعه لمن بعدت شوي وهي تحس بالحر نزلت العبايه وفكت شعرها وقعدت تتمشى كانت تتمشى. وهي تتمتم باغنيه بصوت هادئ وهي تتمشى قريب من اصطبل الخيول جت بدها تتدخل الاصطبل الا  طرررااااخ و طاحت. ع الارض جت بترفع راسها والتقت عيونها بعيونه وسرحت رغد بنفسها:يمه وش ذي العيون ي ربي  علي لف على صوت الطيحه وشاف رغد وما حس على نفسه  قعد يتامله وهو حاس نفسه تخدر ومو حاس ب ولا شي حوله ومن سرحانه فك للحبل حق الخيل بهدوء من دون ما يحس رغد صحت من سرحانها ووعت ع حالها واستوعبت انها بدون عبايه وصرخت لا ارادي والفرس خافت وجنت وهي تركض دعست  ع ايد رغد اللي كانت طايحه بالارض للحين ومن شده الالم صرخت بقوه لين غابت عن الوعي من شده الألم وعلي خاف عليها وقعد يصحيها بس مافي فايده جاب ماي وقعدها بحضنه ورش ع وجهها قعدت تصحصح شوي شوي وهي تون من الالم وفتحت عيونها والتقت بعيونه مره ثانيه وبعدين صد واعطاها العبايه جت بتلبسها بس صرخت من دون وعي من الم يدها وعلي التفت لها ووهو ميت خوف عليها :بسم الله عليك وش فيه ولاحظ دموعها وهي ماسكه يدها وعرف انها متوجعه من يدها علي بنفسه :ي ربي وش اسوي الحين اخاف احد يجي وهي كذا بدون عبايه التفت لها واخذ منها العبايه يلبسها جت بتعترض بس ما اعطاها فرصه وقرب لها وهو يلبسها وهي صنمت لاحظ يدها كيف وارمه وقال لها انو بيتصل لاخته تجيها وتساعدها ويروحوا المشفى   اتصل على بسمه وقال لها تجي للاصطبل بسرعه جات بسمه وهي خايفه من ان اخوها فيه شي بسمه:علي فيك شي ؟؟؟؟ علي اشر لرغد وقال:بسمه ساعديها سريغ بنوديها المشفى الفرس دعس ع ايدها بسمه :طيب بتصل على خالتي ام احمد واقول لها اننا رايحين انا ورغد نتمشى عشان ما يخافوا علي:اوك بروح اجهز السياره وانتو الحقوني من الباب الخلفي للمزرعه في المستشفى الدكتور بعد ما سوى الاشعه قال ان عندها كسر بسيط وبيحتاج 3 اشهر وبيطيب رغد :كانت مستحيه من وجود علي ومنزله راسها بسمه بهمس ل رغد:رغد انتي ليه كنتي بالاصطبل مع علي رغد بتبرير:والله من الملل رحت اتشى وجيت بدخل الاصطبل وطحت من دون ما احس ووقت شفت اخوك صرخت لاني كنت منزله العبايه والفرس خافت قامت تراكض ودعست يدي وبس لا تفكري في شي ثاني ؟؟ بسمه :سلامتك ي قلبي المهم سلامتك ورجعوا البيت بعد ما جبسوا ايد رغد وقت وصلوا البيت رغد قالت لهم كل شي عاد انها شافت احمد قالت انها خافت من الفرس وجت بترجع طاحت ..ِِ والفرس دعس يدها وان بسمه اتصلت باخوها وودوها المستشفى . .