طفلتي اليتيمه - البارت 11 - بقلم لا اعلم فقط ناشره | روايتك

اسم الرواية: طفلتي اليتيمه
المؤلف / الكاتب: لا اعلم فقط ناشره
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: البارت 11

البارت 11

*قليلٌ من الوقت مع القصص يساوي حياةٌ بأكملها🤎🕰️* *قناة خاصة لمحبي القراءة والقصص🪶🔥* https://whatsapp.com/channel/0029Vb5nySH77qVOUYY2kt3M *ننشر جميع القصص والروايات*🤎🕰️ *حب 🤎🕰️* *حزن 🤎🕰️* *اكشن🤎🕰️* *رعب🤎🕰️* *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ طفلتي اليتيمه البارت 11 طلعت واجى حسام حسام لاتبجين افراح وداعت عيونج اني احسبج مثل اختي واكيد اكو غلط بلموضوع اني راح اثبت برائتج بس صبري شويه وهسه صعدي وياي اخذج للبيت افراح صعدت وي حسام واخذني وطول الطريق دموعي تجري حسام افراح انتي منين تجيبين هاي الدموع كلها حتى شط العرب ما بي هيج ماي افراح حسام اني مستحيل اسوي هيج حسام ادري اختي اني مدري ليش حضي هيج ابد ما ستقر حتى الموت ميجيني حسام افراح كلنا نمر بصعوبات مرات نتدمر نهائيا بس لازم نتجاوز كلشي حتى منموت وحنا احيا وهسه يلا وصلنا نزلنا وهوه راح فتح الباب ودخلنا البيت هوسه حسام هذا البيت حسبي بيتج راح يتعبج شويه بلتنضيف افراح انته شلون جنت عايش بي حسام ههههههه افراح هذا بيتك حسام اي مره ابوي طردني من البيت طبعا السبب مرت اخوي فحازم اشتره هذا البيت وسجله بسمي هسه كليلي احلام اخذت منج شي افراح لا لحضه تذكرت شي اخذت توقيعي حسام شسوي بي افراح مفهمت منها بس كالت متهميني ومن تثبت برائتي تشرحلي الموضوع حسام اها يمكن فهمت افراح شنو حسام بعدين تعرفين افراح ماشي نضفنا البيت اني ويا ومن خلصنا كال يلا هسه طبخي عشه لن جعت كلش افراح اني معرف اطبخ حسام شنو ساعتين انضف وياج وهسه كليلي معرف اطبخ افراح اعرف اطبخ بس بيض واندومي حسام يعني راح اكضيها بيض واندومي 😒 افراح هههه اي حسام اي ضحكي وداعتج كلشي ينحل افراح لا حسام مو كلشي اني جنت واثقه بحازم بس هوه باقل موقف عافني حسام عوفج من حازم اني راح اجيب عشى حازم بليل رجعت للبيت ومن دخلت حسيت اكو شي ناقص صدك لها وحشه صبو الكل ومحد له نفس ياكل حتى ورود ماشفتها عفتهم وصعدت للغرفه كعدت عجربايه وجت ورود كعدت بحضني وحطت ايدها علخدي ورود شبيك بابا جنت عصبي وهسه حزين حازم مابي شي حبيبتي ورود افراح وين حازم راحت ورود انته حزين لن راحت حازم لا ورود وين راحت حازم ورود كافي اسئله ورود مو كلت حزين لن راحت حتى صرت عصبي من سألت عليها حازم ورود روحي ارد انام ورود عمو وين حازم راح ورود وين حازم ورود من تطلعين سدي الباب ورود شنو من طرده هاي ماشي رايحه حازم راحت واني بقيت افكر بفراح ليش سوت هيج معقوله اني استعجلت وضلمتها افراح شويه ورجع حسام جايب عشه وطبقه بيض وكارتون اندومي كعدنا تعشينا وخلصنا وصاني علنفسي وراح حسام طلعت منها واني افكر منين ابدي واكيد احلام وره الصار رجعت للبيت وتلكتني ورود عمو بابا ليش حزين وافراح وين وانته وين جنت حسام اجاوبج بختصار مدري ورود لا تدري بس اني الوحيد الاطرش بزفه حسام شفت حازم كاعد عكرسي بلحديقه حسام ورود انتي هسه امشي واني شويه واجي ورود ماشي راحت واني رحت لحازم كعدت يمه وكلت شبيك خويه حازم جر حسره وكال حبيتها حسام حبيتها يتبع...