الفصل 17
رجعت نيهاال وهي تحمل في يديهاا كوبان قهوة لتحط كوب ع طاولة أمام نديم والكووب الثاني حطته أمامهااا لتسحب الكرسي الخشبي وجلست عليه
نيهال : ذووق قهوة وأعطيني رأيك
تبسم نديم ليأخذ الكوب من أمامه ورشف منه رشفه ، نديم بإبتسامه : واااو ، أحلى قهوة شربتها بحياتي👌🏻
نيهال بإبتسامة : شكرًا ترااا أخجلتني
نديم بإبتسامه واسعه : لا تخجلي قلت الصدق لكن قهوة أمك أحلى ، قال الأخيرة بغمز
نيهال بإبتسامه صغيرة : أي قهوة أمي وطبخ أمي مستحيل أحد في هااد الكون يطبخ متلهاا كلشي تعمله يطلع فيه مذاااق مميز
تبسم نديم أكثر وهو ينظر لهااا : موو لهي الدرجه
نيهال : بعرف لكن شو أعمل بشووف أمي مافي منهاا ، مافي أم في هااد الكون تحب أولادها متل تحبنا
قالت هكذا ليظهر على وجهها علامات حزن ، أنتبه لهااا نديم بهدوء : نيهال فيكي شي
نيهاال بتنهيده : أختي نااسيل أنتقلت من الحارة
نديم : لهذا زعلتي فجأة
نيهال بحزن : تعرف كتير أمي تحبهاا ، كانت منتظره لها سنين وهي تقوول نااسيل ماماتت هي الوحيده حست أنها عايشه ، طبيعي لأنهااا أم وتحس وتحب أولادها وتخاف عليهم ، لكن نااسيل بتقطع قلب أمي مو أمي فقط تقطع قلبها ، حتى أنا هي أختي الكبيرة لي بتكون أمي تانية لازم هلاا لغلطت تنصحني وتعلمني لطريق الصواب ومتى زعلانه برتمي بين أحضانها وشكي همي لها ، لكن لااا مابدهاا يانا حتى تركت الحارة وأنتقلت لبيت تاني كل هااد تعمله بدهاا تبتعد منا أكثر
أحتضن نديم يد نيهال لعلى الطاولة ليوآسيها ، نديم : مابعرف ليش تتصرف هيك نااسيل معكم وليش لكن لبعرف ناسيل ماتستاهل أخت مثلك ولا حتى بأم متل خاله فاطمة ولا بأخ متل أسامة ، أنتم مافي منكم طيوبين ومابتأذوا نمله لكن هي مختلفه عنكم هي قاتله والناس عندها لعبه حتى تقتلهم وتسفك دماؤهم وهي تضحك
نيهال بدمووع : لاااا مستحيللل أختيي قاتله جرااح غسل دماغها أختي مستحيل تأذي أحد مستحيل
نديم بتنهيده : صح نحن الشرطة ماثبتنا شي عليهااا لكن هي تشتغل مع جراااح وهااد يكفي معرفه أنهاا قاتله
نيهال دمووعها تنزل بغزارة : خلاااص كفايه لا عاد تقول هيكككك عن أختي ، لا تقول كلام كذا لا تقول ، أثبت لك أختي مو متل جرااح مختلفه جراااح لعب فيها ، بس بدي منكك تعرف وين أنتقلت
نديم بتنهيدة : أوووك بدور بعد عنوانها ، بس شو بدك تعملي مستحيل البنت تفهم مهما فعلتي
نيهال : بحاااول بحاااول مابخسر شي هي أختييي ولازم صحيهاا ليبتعمله غلط
نديم : طيب بنشووف آخرتها ، قال هكذا ليلمح فاطمة جااايه نحوهممم ومعها كيس تحمله
نديم: أمك جااايه؟
نظرت لهااا نيهال حتى وقفت فاطمة أمامهم ، فاطمة بإبتسامة : السلام عليكم كيفك أبني نديم
نديم بإبتسامه صغيره : وعليكم السلام الحمدلله في أحسن حال
نيهال وهي تقوم ومدت تأخذ الكيس من يد أمهاااا : مامي أعطيني الكيس بخليه في المطبخ
فاطمة بإبتسامة : لا مافي دااعي أجلسي أنتي أنا بدخله ، قالت هكذا لتذهب جهة المطبخ ودخلت
يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع