البارت التاسع
*– ࢪواية :«تدري بالي فيني لاتزودها علي».*
*– الباࢪت:«9».*
*– الڪَاتبه :«زينب محمد».*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*قناه : روايــات سعوديــه 🩷🎀.*
`https://whatsapp.com/channel/0029Vatlmi0DzgTIpXl79x1T``` ``
*____________*
> *الروايه لاتلهيڪم عن الصلاھ اللهم بلغت اللهم فأشهد .*
*____________*
بيت ابو صقر"
تحديداً غرفةة ميار"
قاعدة تفكره بحياتها معا مشاري وشالون بتعيش معا"يقطع تفكيرها صوت المسج الي وصل لها.
خذ الجوال من الكومندينا وفتحت المسج"
(سلام ميار معك عبدالله تراني بساعدك وابيك اليوم عالساعه12:00 الليل تكوني بالحديقة وترى شنطتك معاي ماغير رديت لك الجوال عشان اتواصل معك اذا تبي اخلصك من مشاري ردي على رسالتي...)
ميار بعتت له مسج:(اشلون تبيني اعيد السالفه وهرب وصقر موتني ضرب اكيد المره ذي مابيرحمني)
ثلاث دقايق وجاها مسج من عبدالله:(لا المره ذي انا معك ووعد ماحد بيلمسك موافقة تجين معي)
ميار ردت عليه:(ووين بنروح ترى بيلقونا)
عبدالله:(بوديك الديره عند جدتي وخالتي ترى ماحد بيدري فيك)
ميار:(بفكر لين بعدين ورد عليك)
عبدالله:(زييين انتظرك وان شاءلله تفكرين زين)
ام صقر دخلت الغرفه وبيدها اكياس ملابس
ميار:وش ذا
ام صقر:ذولا جايبهم مشاري لين دري انك ماشريتي
ميار:مابيهم رديهم له
ام صقر:عيب يايمه ترديهم خلاص الحين زوجك وبكره العرس مابيك تسوين شي غلط ازعل منك وتراني شفت مشاري يحبك مره ويخاف عليك
ميار:يممه ترى كل ذا تمثيل ادري فيه
ام صقر:لا يمه كل شي واضح يلا ابيك تجهزين ملابسك وتتقبلي الحقيقه
ميار تناظر امها بصمت وتفكر بكلام عبدالله وكلام امها
ام صقر:ادري فيك عاقله وماترضي بالغلط واثقه فيك
ميار:زييين يايمه عندك ثقتك
ام صقر بأبتسامة:الله يسعدك
ميار:ان شاءلله"طلعت ام صقر وميارتناظر فيها لين طلعت"شسويت انا كلمة عبدالله اني بروح غبيةة مستحيل اسويها"خذت جوالها ورسلة له
.
.
ــــــــــــــــــ
بيت ابو عبدالله"
قاعد بالحديقه وعينه على الجوال منتظر منها ترد
تالا اجت من خلفه طقيته بكتفه:وشش تفكر فيه قاعد بروحك
عبدالله:عمئ ماتعرفين تسألين خوفتيني
تالا:اايي خوفتك قول صحيتك من عالمك ادري فيك عاشق تكلم منو هي
عبدالله:صدقق انك بزر
تالا:عبدالله تراني ادري فيكك ووعد مااكلم احد يلا منو الي خذت قلب اخوي
عبدالله وقف وطقها براسها:غبيهه ماتفكرين زيين
تالا:ترى توجعع
عبدالله:لانك توك بزر
تالا بنص عين:مالتتتت عليكك ماتستاهل اعطيك وجهه وترى ملابسك جاهزين
عبدالله:زييين
تالا:كلم ابوي اجي معك
عبدالله:لاااا
تالا بحلطمه:ليييييهه ابي اعرف السبب
عبدالله:مافي سبب اذلفي من قدامي
تالا:زييين زييين
عبدالله وصل له مسج من ميار:(عبدالله موافقه اروح معك بس اذا صار شي بموتك)
عبدالله حس براحهه وركض يحضن تالا
تالا:حمدالله والشكر شفيكك انجنيت
عبدلله والأبتسامةة شاقةة وجهه:ولاشي انسيي "ودخل البيت يغني
تالا:اكيد فيهه شي زين ان مادريت ياعبدالله اعلمك اشلون تخفي عليي
.
عبدالله اخذ الشنطه الي فيها ملابس واخذ الفلوس الي كان مخبيها:يمممه
ام عبدالله:خير
عبدالله:بروح الحين
ام عبدالله:توو العصر قلت بتروح على المغرب
عبدالله:ايي بس بروح بيت ابو صقر عشان اكلمه
ام عبدالله:طيب يايمه اتصل علي لين توصل
عبدالله:زيين"وطلع من البيت وجاته رساله شافها من الاشعار باسم ميار فتحها حس قلبه بيطلع من مكانه اشلون غيرت كلامها(ترى الرساله الاولى بالغلط انا مب رايحهه معك وتراني موافقةة على الزواج من مشاري وابي اشوفك ابد ولاترد على رسالتي واحذف رقمي.)
.
.
ــــــــــــــــــــ
بيت ابو مشاري"
بجناح مشاري"
خلص من تجهيز الغرفه ودخل عليه عبود:اشوفك مخلص
مشاري:اييه
عبود:مشاري ابي اسألك
مشاري:تفضل وش تبي
عبود:صدق ميار كان تبي تهرب
مشاري:اييي الحمدلله صقر شافها والا كان الحين مادري وين
عبود:اشلون صحتها
مشاري:الحمدلله احسن
عبود:بروح اشوفها اطمن
مشاري:شدخلك تروح لها على اي اساس
عبود:تراها مثل اختي يروح اطمن عليها وبس
مشاري:طيب ابيك تاخذ لها ورد وشوكلاته مني
عبود:تمام ماتبي شي ثاني اجيب لها
مشاري:لاا خلاص
عبود:طيب
طلع عبود من البيت وراح السوبر شري هدية لميار وراح بيت ابو صقر"
دخل للحديقة وشاف عبدالله معه شنطةة ظهر وباين عليه متضايق:سلامم عبدالله
عبدالله:وعليكم السلام
عبود:شخبارك يارجاال
عبدالله:حمدالله تمام انت شخبارك
عبود:بخيرر الا وين بتروح
عبدالله:بروح الديره بس جيت عشان اكلم ابو صقر اتصلت عليه مارد
عبود:زيين" ودخل للداخل"سلم على عمته ام صقر
ام صقر:حياااك يايمه
عبود:الله يحييك"والتفت ﻟ نتالي الي قاعدة على الجوال
عبود:خالتي بروح شوف ميار
ام صقر:اقعد شوي بضيفك
عبود:لامشكورة مابي ابي اشوف ميار بسرعه واروح
ام صقر:طيب
مشي عبود لغرفه ميار وطقهاا قبل يدخل
ميار:تفضل
عبود دخل للغرفه:زاد فضلك والحمدالله على سلامتك
ميار:الله يسلمك شداعو كل ذا مب ضروري
عبود:الا ضروري اشلون صحتك
ميار:بخير
عبود جلس على الكنب:ميار
ميار:هلا
عبود:وين كانتي بتروحي ولييه ماكلمتيني اساعدك يمكن وقتها صقر ماشافك
ميار:ليييه كنت بتساعدني اطلع من البيت
عبود:اكييدد ادري فيك ماتبين مشاري اخوي وانا معك ترى في شغله بس اخاف ماتصير مثل مابي
ميار:وشش تقصد
عبود:بتهربين اليوم ومستحيل اخليك تتزوجين مشاري
ميار:اشلون مااابييي انا خلاص قررت بتزوج مشاري
عبود:انجنيتي اشلون الحين موافقةة
ميار:كيفي تراني انا الي بتزوج مب انت
عبود:اادري فيكك ماتبيي
ميار:ابييي
عبود:ماتبييي وانتي مغصوبهه
ميار:شفيكك لاتدخل مني
عبود:طييب"وقف وطلع من الغرفهه... وراح ﻟـ عبدالله
عبود:عبدالله
عبدالله:سم طال عمرك
عبود:بلاها الرسميات ابي مساعده منك
عبدالله:تفضل ان شاءلله اساعدك
عبود:تراني اوثق فيك مابي حد يدري بالي اكلمك فيه
عبدالله:طيب
عبود:ابيك تاخذ ميار معك للديره لين اجهز لها كل شي تسافر للخارج
عبدالله ماتوقع الطلب ذا من عبود:اشلون
عبود:شف انا ضد ذا الزواج وبوقف معا ميار دوم بس ابي منك تاخذها للديره عشان مكان اامن وبعدين لين تهداء الاوضاع بسافر فيها خارج البلد
عبدالله براحهه دام عبود معه:زييينن موافق بسس ميار اشلون تجي
عبود:بخطفها تراها رافضه اكيد صقر مهددها
عبود:مجنون خطفهاا ترى بيكشفونا
عبود:لاتخاف ماحد بيدري
عبدالله:طيب
عبود:زييين بروح اشوف عمي متى عنده شغل وبكلمك
عبدالله:بسس ترى صقر اكيد بيشك فيني
عبود:ليييه
عبدالله:لين ساعدها ضنها بتهرب معي
عبود:اهمم اقول كلم عمي انك بتروح الديره الحين عندك شغل ضروري وانا بتصرف بالباقي
عبدالله:زييين
عبود:الساعه12:00الليل ابي اشوفك قريب من هنأ
عبدالله:ان شاءللله بس خايف حد يدري
عبود بمقاطعه:لااا ماحد يدري وترى انا بتصرف لاخاف
عبدالله:طييب
عبود:بعطيك سيارتي تروح فيها
عبدالله:لا مب له لزوم
عبود:لاااا بتاخذها ولين ترد ردها لي
عبدالله:تمام بسس شرايك تجي معي لانو ميار وقتها بتفكر انا الي خاطفها
عبود:اايي صح طيب جااي معك بروح الحين وبعدين اشوفك
عبدالله:طيب بحفظ الله "طلع عبود بسيارته
عبود:الله معك"ونطلق وراح للشركةة"
عبدالله:حلووو دام عبود معاي كل شي يصير تمام الحمدالله باخذها معي
.
.
ــــــــــــــــــ
بعد صلاة العشاء"
فيلا رعد"
تميم:رعد
رعد عدل ثوبه والشماغ:هلااا
تميم:ترى تاخرنا يلا نروح
رعد:زيين الحين تراني السكرتير تبعك لاتنسي تتصرف كمدير
تميم:ان شاءلله
رعد:كفوو خوي ضني فيك مايخيب
تميم:ولو الحين نروح نتعشاء وبعدين نروح الشغل
رعد:زيين
ناصر جاب لهم الملفات:ترى الملفات ذولا بتاخذوهم
رعد:لا خليهم للمره الجايه
ناصر:حلووو
رعد:تعال بنطلع نتعشاء
ناصر:تمامم
طلعو على المطعم الثلاثه
بعد ساعهه خلصو ياكلو ومشو للشراكةة تبيع ابو صقر"
.
.
ـــــــــــــــــ
الساعةة10:22م
عند عبود"
الي شري كل شي من السوبر ماركت واخذ اشويت اغراض من المول لميار وحطهم بالسياره"
وتوجهه لبيت ابو صقر وحط السياره بعيد من البيت"
.
"بيت ابو صقر"
طلع صقر معا ابو صقر بيمشو للشركةة
عبدالله:طال عمرك
ابو صقر:خيرر
عبدالله:جيت استاذن منك تراني ابي اجازة يومين عشاني بروح الديره عند جدتي تعبانه وابوي بيردالشغل بدالي
ابو صقر:زييين فيك تروح
عبدالله:مشكور"طلع عبدالله من البيت وراح
صقر قاعد يناظر فيهه لين اختفى من عيونه
ابو صقر:شفيكك واقف ترى تاخرنا
صقر:شسبب الاجازة
ابو صقر:شفيهاا جدته تعبانه وبيروح يشوفها
صقر:تدري حلوو انو راح كنت افكر اخليه يومين يطلع من البيت لين يخلص العرس
ابو صقر:وش السبب
صقر:ماطيقهه
ابو صقر:طيب خلينا نروح الاستاذ تميم الحين يكون وصل الشركةة
صقر:طييب"طلعو بالسياره ومشو للشركةة
عبود شافهم طلعو وتقدم بالسياره لعند البيت واتصال ﺑـ عبدالله يرد ويجيهه للسياره
رد عبدالله وقعد معا عبود منتظرين لين الساعه 12
عبدالله:متاكد بتنجح الخطه
عبود:اكيددد
عبدالله:ان شاءلله
.
.
ــــــــــــــــــ
عند مشاري"
الي قاعد بالاسترحةة معا خويهه
سطام:الحين اليوم اخر يوم تجينا
مشاري:اكييدد بكره العرس ووبعدها بنروح شهر العسل نقعد شهرين ثلاثه
فهد:ليييه
مشاري:شدخلك المهم ياعيال بكره ابيكم عندي من الصباح
محمد:افاااا نجيك العصر
مشاري:لاااا ابي من الصباح ماتفطرون الا عندي
سطام:ان شاءلله لين بكره يصير خير
فهد:ااييي والله
.
.
ــــــــــــــــــ
في الشركةة"
وصل ابو صقر معا صقر للشركة وبنفس الوقت وصل رعد وتميم
ابو صقر بترحيب:ياهلااااا ياهلاااا فيكم نورتونااا
تميم&رعد:ياهلااااا فيكك
صقر:تفضلوو ياهلا ومسهلا حياكم
رعد يمشي خلفهم ويناظر فيهم بحقد
تميم بهمس:ياخي نظراتك بتفضحناا
رعد:شسوي مب بيدي اشلون قاعد مرتاح واهو قلتهم
تميم:اسكتت بعدين نتكلم
رعد:لييه شفيهاا تراني اتكلم الحقيقه
ابو صقر التفت لهم:وش من حقيقه
تميم:هاااا يقصد شركتك مره حلوه بالحقيقه يعني كان متوقع من الخيال انها مب زينهه
ابو صقر ناظر رعد بتكبر:اكيد حلوه تراني مب حيا الله اجيب مصممين الديكور من استراليا
تميم بأبتسامه:حلوو ماشاءلله الشغل بحترافيه
دخلو على غرفةة الاجتماع"
وكل،واحد قعد بكرسي
ابو صقر:اي استاذ تميم منو ذا الي معك
تميم ناظر رعد:ذا السكرتير
صقر:ولييييه يدخل معانا يقعد بالخارج
تميم بعصبيه:لييييهه
ابو صقر:السموح منك وليدي مايدري صقر خليهه
صقر:طييب
رعد قابض كفه بقوه قبل بصارخ ويقوم يضرب صقر على تصرفاته وواشلون يرفعةصوته بوجهه رعد
تميم مسك يد رعد عشان يهدئ
ابو صقر:وش تشربون
رعد:قهوة ساده
صقر:اشلون يعني انت
ابو صقر:صقررر
صقر:طيب خلاص
تميم:قهوه ساده
ابو صقر:زيين"كلم الموظف 5 دقايق وجاب القهوه
تميم:خلينا نبعد نتناقش بالشغل
ابو صقر:اكيد تفضل
.
.
ــــــــــــــــــ
بيت ابو صقر"
بغرفةة ميار"شريت علاجها وتقدمت من المراه يناظر ووجهها والجروح الي عليهه"حطت مرهم عليهم عشان يختفى اثارهم"ودخلت نتالي
ميار:اهلين وش تبين
نتالي:ولا شي بس جيت اشوفك
ميار حطت المرهم على التسريحه:بوش
نتالي:من جدك بكره عرسك يعني وش بتتكلم المعزيم وقت تشوف كل الاثار الي بجسمك وفوق ذا يدك مكسوره بالله اشلون بتصيري عروس
ميار:وشش تتكلمين فيهه
نتالي:ولاشي انسيي"وطلعت من الغرفه
ميار:استغفر الله مجنونه
خلصت تحط ملابسها بالشنطه لبست بجامتها ونسدحت على السرير من التعب ونامت....
.
في الخارج"
عبود ناظر الساعه12:00 والتفت لعبدالله:الحين بدخل خليك مكاني اذا صار شي بطلع بالسياره وانت تحركها سريع
عبدالله:تمام انتبه يصير غلط
عبود:لا اكيد خليك جاهز
عبدالله:تمام
طلع عبود من السياره وتوجهه صوب البيت"دخل بهدوء ناظر الصالون مافي احد وركض بسرعه لفوق متوجهه لغرفة ميار"فتح الغرفه بهدواء وشاف ميار نايمه على السرير تقدم منها وطلع المنديل من جيبته وحط عليه المخدر وحطها بانفها لين اغمئ عليها"مشي للدولاب ياخذ العباية والطرحه ولبسها واخذها باكتافهه من غير ماحد يدري"بسرعهه طلع من البيت وراح للسياره حطها بالمقعد الثاني وطلع جنب عبدالله:بسرعهه امششي
عبدالله:طيب طيب "حراك السياره بسرعهه
.
.
ــــــــــــــــــــ
في الشركةة"
وقف ابو صقر مد يده يسلم على تميم:ان شاءلله تكون شراكةة خير
تميم بأبتسامة:ان شاءلله
صقر اخذ الاورق وواقع عليهم
تميم:مبروك علينا
ابو صقر:الله يبارك
وقف رعد ومشي معا تميم
تميم:اول خطوه سوينها
رعد:اكيد ايامهم صارت معدوده
تميم:ااييي
رعد:تعال نروح الكافي نبي نشرب شي بارد
تميم:اجل يلا
رعد:بتصل بناصر يجينا
تميم:طييب
طلعو الاثنين من الشركةة ومشو للكافي
صقر:واخيراً تمت الصفقه والشركةة بتزداد سهومها بالسوق
ابو صقر:اييه الحمدالله
صقر:الحمدالله الا اقول يبه
ابو صقر:سم
صقر:سم الله عدوك كل شي جاهز لبكره عشان العرس او باقي ماحجزت
ابو صقر:كل شي مسويه مشاري بنفسه
صقر:زيين حلوو
ابو صقر:الحين نروح البيت بكره ورانا ششغل وعرس
صقر:تمام"
.
.
ــــــــــــــــــ
في الطريق"
ميار فتحت عيونها بشويش وتحس بصداع جلست بسرعه بخوف من شافت نفسها بالسياره
عبود التفت لها وبابتسامه:اهلين صحى النوم
ميار خذت قرورة المويا ورمتها براسه:حيووان اشلون تاخذني كذاا
عبود مسك براسه يوجع:شفيكك وجعتيني كان تشكرتيني مب كذا مثل الوحش
ميار:عبدالله يالكلب وقففف السياره ابي ارد البيت
عبود:مافي روحه اكيد الحين درو فيك
ميار:لااااااا عبود غغبي انت والله بيموتوني
عبود:لاتخافين ماحد يدري
ميار:عبدالله الي لعب عليك صحح
عبود:لا عبدالله ماله شغلل انا الي خططت واهو ساعدني صح
عبدالله:اييه
ميار جلست تبكي
عبود بخوف:شفيككك تبكين
ميار:ابويي بيموتني الحيننن وامي بتزعل مني كلهه منكك ياحيوان
عبود:مييار لاتخافي تراني معك واذا صار عليك شي يصير عليي
ميار:عبود ردني البيت تكفى
عبدالله يناظر عبود بخوف اذا يوافق يردها
عبود:الحين مافينا نرد اكيد عمي وصقر درو انك مب موجوده "ناظر فيها لسا تبكي وتكلم يبي يغير الجوء"وبعدين عمي بيموتني معك اني ساعدك وانا للحين مالقيت فارسةة احلامي
عبدالله:اااايي وبعدين شفيك الحين مغيره كلامك ترى خلصتي من مشاري يعني معاد تتزوجيه
عبود:ااايييي كان المفروض تنبسطين وتتشكرينا مب ترمي قرورة المويا براسي
ميار:على وش ان شاءلله بسببكم مادري وش بيصير علييي اوووف
عبود:لاتخافين تهداء الاوضاع وبسافر معك الخارج
ميار:واذا شافوني
عبود:ماحد بيشوفك
ميار:شعرفك
عبود:ادري
ميار:الحين وين بروح
عبدالله:بتجين معي الديره وبتقعدين معا خالتي وجدتي
ميار:مااابييي
عبود:لييييه
ميار:اشلون تبي اقعد معا ناس ماعرفهم
عبدالله:بتعرفيهم وترى خالتي مرجوجهه اكيد بتتعودين معاهم وتحبيهم
ميار:كم عمرها خالتك عشان اعرف اشلون بعقد معاها
عبدالله:اتوقع19سنهه
ميار:يااايي حلووو نفس عمري
عبود:حلوو صارو اثنين بزران
عبدالله:هههههههههه
ميار:ضحكت بلا ضروس غبي وبعدين عبود شايفني بزر تراك الاول
عبود:لاااا تراني اكبر منك يعني خلاص
ميار:كلها سنهه مالتتت عليكك
رن جوال عبود شاف الاسم وصرخ بخوف:رحنننا فيهاااا
ميار:ووشششش عمى درو صحح
عبود:عمي يتصل علييي
ميار:خلاص بموت مافي مهرب
عبدالله:اذكرو الله شفيكم بالاول رد عليه شف وش يبي
عبود:طيب بسس خليكم ساكتين
ميار:عبود حطه سبيكر ابي اسمع
عبود:تمام"فتح الخط وحطه سبيكر:هلا عمي
ابو صقر بعصبيه:وينكك فيههه
عبود:هااا ليييه تسأل
ابو صقر:عبوووود وينكك ومعا مين الحين
عبود:انا مب معا حد قاعد اتمشئ خيير وش تبي متصل عليي
ابو صقر:ميارررر مب معكك
عبود:لا ليه وينهااا
ابو صقر:الكلبةة هربت من البيتت تعال بسرعه ابيكك
عبود:زيين زينن "وصكر
ميار:ششفت بيموتونيي كلهه منك انت ويااهه
عبود:مايدري شفيكك تسبقين الاحداث
عبدالله:وش بتسوي الحين
عبود:مادري
عبدالله وقف السياره:لزوم ترد
عبود:وانتوو باقي ماوصلت
عبدالله:بنكمل مشي
عبود:كم ساعات باقي لين توصل
عبدالله:كلها ساعه ونوصل انت لزوم ترد عشان مايروح كل تعبنا
عبود التفت لميار:ميار انا برد وانتي كملي معا عبدالله
ميار:بس
عبود:خليك قويةة"طلع جوال من جيبته"ذا الجوال لك ماخذيت جوالك عشان مايعرفو مكانك اذا تبي شي اتصلين عليي طيب
ميار:طيب
نزل عبدالله من السياره وميار وعبود
عبود:عبدالله ميار عندك امانه
عبدالله:اكيد اهي بعيوني
عبود:ميار انتبهي لروحك اذا صار شي اتصلين عليي
ميار:تمام
عبود عطيها الفلوس:وذا اذا تبين شي
ميار:لا مابي معي
عبود:اقول خذيها قبل اطقق
ميار:مشكور
عبود:عبدالله شريت اغراض بالسياره اشلون بتاخذهم
عبدالله:وش من اغراض
عبود:اغرض عشان ميار اذا جيت بكره لذا المكان بتجيني
عبدالله:طيب
طلع عبود بالسياره:في امان الله
عبدالله & ميار:الله معك
مشي عبود بالسياره وميار تناظر فيه وتبكي
عبدالله:ليييه تبكين
ميار:اخاف يصير عليه شي بسببي
عبدالله:ترى مايدرون يلا نمشيي الطريق طويل
ميار:زين
.
.
ــــــــــــــــــ
بيت ابو صقر"
ابو صقر بعصبية ضرب ام صقر كف:اشلون تطلع من غير ماتحسين عليها
مشاري بقهر:خالتي تكفين اذا تدرين عنها كلميني
ام صقر:شفيكم ميار انا كلمتها واهي موافقه تتزوج من مشاري بسس انها تهرب ماتوقع منها ادري فيها ماتسويها
مشاري جلس على الكنب:في عندها صديقات تروح لهم
ام صقر:لا ماتوقع تروح
ابو صقر ببلغ الشرطة احسن
صقر:ااايي ذا الاحسسن والله العظيم المره ذي مابخليها عايشه
مشاري:صقر انت لاتدخل تراها حرمتي وانا بتصرف
صقر:مشششاري ترى
ابو صقر:شفيكم مب وقت هواشكم
عبود دخل البيت:وشش صار
مشاري:ميار مب موجوده
عبود:اشلونننن يعني
صقر:الكلبةة ذي مادري معا منو هربت اذا اشوفهم بموتهم الاثنين
مشاري:صقررر قلت لك انا بتصرف انت لاتدخل قسم اذا تسوي لها شي بموتك
عبود ناظر صقر بخوف:كلمتم الشرطةة
ابو صقر:ااييي
عبود:حلو"تقدم من مشاري "لاتزعل ياخوي اكيد بنلقاها
مشاري:ماقدر بدونها احس اني بنتهي اذا مالقيتها
عبود:بعيد الشر عنك
مشاري:عمي
ابو صقر:خير
مشاري:يصير اليوم اقعد عندكم
ابو صقر:اكيد حيااك البيت بيتك
مشاري:مشكور الا عمي تذكرت
ابو صقر:وش
مشاري:الكاميراا الي في الحديقهه اشلون ننساهااا
عبود هنأ طاح قلبهه بخوف اذا حد يعرفهه
صقر:اااييي بنروح نشوف ونعرف اشلون طلعت"وبسرعه ركض لغرفةة الكاميرات
ومشاري وابو صقر خلفهه
دخل الغرفه وشاف التسجيلات
مشاري قاعد على الكرسي منتظر على نار
عبود دخل الغرفه يمشي بهدواء ويناظر فيهم بخوف
ابو صقر بعصبية:استعجل
صقر:لحظة الحين"شاف شخص يدخل البيت ولبس اسود ومغطي وجهه
مشاري:منووو ذااا قرب لعند وجهه
صقر:مغطي كل وجهه طلع شاطر
ابو صقر:قدم الفديو 10دقايق
صقر:طيب
مشاري بصدمهه وقت شافه ماخذ ميار واهو مغمئ عليها:لاااااا ميارررر منو ذااا خاطفهااا عمييي شف اشلون ماخذها
ابو صقر مسك راسه بوجع ارتفع فيه الضغط:اشلون حد غريب يدخل البيت وماندري
ام صقر قاعدة تبكي:ياربي ينتي قلت لك ميار بنتي ماتسويها ابو صقر ابي بنتي ترد لي
عبود تنفس براحهه انو ماحد قدر يتعرف عليهه
صقر:اذا دريت منو الحقير الي ماخذ اختي بقطعهه واشرب من دمهه اشلون تجييه القوة ياخذها
عبود بخوف:ليييههه
مشاري رفع نظره لعبود بشك:تعرف مكانهاااا
عبود:لااا شعرفني باالله
مشاري:عبود لاتخبي عليي تكلم تعرف بمكانهااا
عبود:وش اتكلم انا مادري وينهاا اذا ادري اكيد بتكلم شفيككك
مشاري قاعد يناظر فيهه
صقر شاف ابوه باين التعب فيه:يبهه تعال ارتاح مايصير تتعب حالك
ابو صقر:خلاص راسي صار بالأرض وش تتكلم الناس عليي
صقر:ماحد يتجرئ يتكلم عليك يبه الشرطة بتتصرف"اخذ ابوه للغرفهه يرتاح ونزل للشرطةة الي وصلو
وكلمهم بالسالفهه ان اخته مخطوفه وعلمهم على كاميرات المراقيه
الضابط:لاتخاف ان شاءلله نلقاهاا بأسرع وقت
صقر:طيب ابي 24ساعهه واختي بالبيتت
الضابط:ان شاءلله
مشاري بعصبية:اذا مالقيتهاا بموتكم
الضابط:اقول احترم نفسك
عبود:مشاري هدي الشرطة تدري بشغلها "والتفت لضابط"السموح منك
طلعو الشرطة من البيت
مشاري:صقر مافي كاميرا للجهه الثانيه يعني نشوف نوع السياره والرقم
صقر:لا مافي
مشاري:كانت ابي اشوف منو ذاا الكلب
عبود طلع للحديقةة واتصل ﺑـ عبدالله"
عبود:عبدالله طمني وصلت
عبدالله:باقي شوي ونوصل
عبود:طيب اتصل علي لين توصل
مشاري:منوو يتصل فيك
عبود التفت بخوف:هااااا
مشاري:منو الي بيوصل عبود تكلم تعرف مكان ميار
عبود:مشاري شفيكك انا مادري
مشاري:لاتسوي فيني كذا ادري فيك ماتبي الزواج ذا
عبود:اااييي مابيهه بسس اني اعرف مكانها لا
مشاري ضرب عبود:والله ان ماتتكلم بموتك
عبود:مشششاري وقف
صقر طلع على صراخ مشاري وبعده من عبود:شفيكك قاعد تضرب فيهه انهبلت
مشاري:الكلب ذا اكيد يدري بمكانها
صقر طلع المنديل من جيبته:انفك ينزف
عبود:مااابيي"اخذ جواله من الارض ومشي
صقر:مجنون تضرب فييهه
مشاري:اعصابي ماقدر
صقر:تعال للداخل الشرطة بتلقاهم
مشاري:طييب
.
انتهي البارت التاسع
توقعاتكم"
*_تتوقعون عبود يعترف لمشاري بمكان ميار؟!!*
*_عبدالله وميار بيوصلو او تلقاهم الشرطةة؟!!*
*____________*
> *يتبــ؏ . .*
*استغفر الله*
*سبحان الله*
*الله اكبر*
*الحمد لله*
*لا اله الا الله*
*____________*
اشراف| غيداء النجد.
تفاعلكم لنستمر🎀.