البارت السابع
*– ࢪواية :«تدري بالي فيني لاتزودها علي».*
*– الباࢪت:«7».*
*– الڪَاتبه :«زينب محمد».*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*قناه : روايــات سعوديــه🩷🎀 .*
`` ```https://whatsapp.com/channel/0029Vatlmi0DzgTIpXl79x1T```
*____________*
> *الروايه لاتلهيڪم عن الصلاھ اللهم بلغت اللهم فأشهد .*
*____________*
في الاستراحةة"
مشاري:صقر
صقر:هلاا
مشاري:ابي اروح اشوف حرمتي
صقر:وليييه تسألني روح متى ماتبي
مشاري:صدقق
صقر:اااييي
مشاري:مشكور ياعيني"وبسرعةة طلع من الاستراحةة متوجةة بيت ابو صقر"
.
.
ــــــــــــــــــــ
بيت ابو صقر"
نتالي وهي حاضنةة محمد من خلفه:مششتاقةة لك
محمد بأبتسامة:وانا بعد ياروحي
نتالي:صدقق
محمد مسكها بيدها:ايييي ابي اشوفك فكيني
نتالي حضنتة بقوة:لااا مابييي
محمد:ياربي ادري انك مششتاقة لي بسس انا ابي اشوفك
نتالي بعدت منه ومحمد سحبها لقدامة:شكثرر احببك ياملاكي
نتالي:حمودي
محمد:عيونه وروحه
نتالي:متى نتزوج
محمد:لين ارتب اموري وابوي يتعافئ
نتالي وهي تمشي وتقعد على الكرسي:طيب بسس متى
محمد جلس جنبها وحوطها بكتفها:مادري بس ان شاءلله يكون قريب
نتالي:ان شاءلله
محمد وقف وسحب نتالي خلفه
نتالي:ششفيككك ساحبني خوفتني
محمد:هشش ممشاري دخل
نتالي:لييه جاءة
محمد طق راسها بخف:اكيد بيشوف اختك
نتالي:اهااا نسيت انها حرمته حمودي شف اشلون يجيهاا في اي وقت من غير مايخاف من احد ابي نصير كذا
محمد:ياقلبي اصبري قريب اوعدك
نتالي:زيين تراني تعبت انتظرك
محمد:اموت بالي ينتظرني تراني احببيك
نتالي:وانا بعد احبك واموت فيك
محمد:ترى قلبي مايتحمل
نتالي:ههههههههه فديتت قلبك
محمد:عساهاا دووم
.
.
ـــــــــــــــــــــــــ
في الاستراحةة"رقم"15
فهد:شذااا الطفشش
سطام:ليييه بذا السرعةة جاءك الطفش
فهد:مافي احد غيركم الاثنين كل واحد قاعد على جواله
صقر حط الجوال بجيبته:خبيتهه وش تبي
فهد:مادري ابي يروح الطفش
صقر:خلينا نلعب اوراق
فهد:زييين يلا
صقر:بسس ها الخسران بكره يغدينا
سطام:ليييه
صقر:كذاا شرايكم
فهد:تمام موافق انا
سطام:وانا بعد
صقر:اجل نلعبها والخسران مافي انسحاب
فهد:زييين
.
.
ــــــــــــــــــــ
عند عبدالله"
قاعد على الشطى يناظر البحر بشرود
رعد وقف سيارته شاف عبدالله قاعد بروحه نزل من السيارة وراح ﻟـ عبدالله جلس على الرمل جنب عبدالله:وش مسوي هنأ بروحك
عبدالله صحى من شروده على صوت رعد التفت له:هلاااا رعد
رعد:هلا فيكك الا وش مسوي قاعد بروحك
عبدالله رد يناظر البحر:مب مسوي ولاشي
رعد ناظر البحر: تحب البحر
عبدالله:كثير
رعد:اشوفك متضايق صح
عبدالله:لا
رعد:باين بعيونكك وش مضايقكك
عبدالله:ولاشي انسي
رعد:كلمني فضفض ترى بترتاح ويمكن اساعدك
عبدالله:مب مشكلةة مافيني شي
رعد:طيب الا اقول عبدالله
عبدالله:هلاا اامر
رعد:اسفف على الي سويته امس
عبدالله:عادي مافيها شي
رعد:صدق
عبدالله:ايي تراني كنت نسيت
رعد:ززيين بعرفك على حالي انا رعد خالد
عبدالله:وانا عبدالله سعود وتشرفت فيك
رعد:لي الشرف الا ابي اسألك
عبدالله:خيير وش تبي
رعد:تعرف ابو صقر الي هو احمد اﻟـ..........
عبدالله:ااايي اعرفهم لييه
رعد:وش تعرف عنهم
عبدالله:كل شي
رعد:زين حلو كم عنده عيال ووين يشتغل
عبدالله:للييه وش تبي فيهم عشان تسأل
رعد:لا بس ابي اعرف عنهم
عبدالله:عنده ولد وبنتين
رعد:اهااا ابيك تجيب لي كل المعلومات
عبدالله:ماقدر اجيبها لشخص مجهول
رعد:تكفى ابي اعرف لاتردني
عبدالله:وش السبب
رعد:ماقدر اقول السبب
عبدالله:اجل مب قايل
رعد:افااا ليييه انت كذا باالله تكلم تراها حيات وموت وابي اعرف عنهم كل شي باالله تكلم
عبدالله:طيب
رعد:اسمعكك
عبدالله سرد له كل شي يعرفه عن ابو صقر
.
.
ــــــــــــــــــــــ
بيت ابو صقر"
حست بأحد قاعد على السرير فتحت عيونها بشويش وهنأ كانت الصدمةة لها
مشاري قاعد يلعب بخصله من شعرها:ازعجتك بنومنتك
ميار بسرعه جلست على السرير وتغطت بالحاف لانها لبسه البجامه:ووشش تبيي جاااي
مشاري بغمزة:اشوفك تراني مشتاااقك لككك
ميار:انقلععع قبل اكلم ابوي يجييك يالي ماتستحي جاي بيتنا
مشاري:ههههههه ترى عمي يدري وانتي الحين زوجتي يعني اشوفك متى مابيي ياحلوه
ميار:مببب زوجتتك تفهمم مره ثانيه لاتقولهااا
مشاري:اجل وذا الي وقعتيةة وشش نسيتيهه صح او تبي اذكرك
ميار:مششاري اطلعع من غرفتي ماتفهم انتت وبعدين اصير زوجتك باحلامك مارضئ باوحد سكير مثلك استغفر الله
مشاري:افااااا تراني تركت الشغلات ذي عشانك
ميار:كذاب
مشاري:لييييه
ميار:السيئ مايتغير ابد
مشاري اتكى على السرير:زيين دام انتي تشوفي كذا عادي
ميار:الحين اطلععع
مشاري ناظرها متغطيةة سحب الحاف بقوة منها:تعالي جنبي وش فيكك تخافي
ميار تحسب الحاف تتغطي فيه:شفيككك انجنيت اطلعع ياقليل الادب
مشاري:شدخلك اشوفك غصب عليك
ميار وقفة بعصبية ورمت الحاف عليه :ززييين خليك بروحك "وركضت الحمام(الله يكرمكم) وصكرت الباب
مشاري ركض خلفها وطقق الباب عشان تفتح:ميييارر فتحيي الباب
ميار:مب فاتحهه اطلع من غرفتي
مشاري :مب طالع وغصب عليك بقعد هنأ لين تطلعين"مشي للسرير ونسدح"منتظرك مب رايح لين تطلعين تسمعينن
ميار:طيب برااحتك مب طالعهه ابد
مشاري قاعد يناظر باب الحمام(الله يكرمكم) متى تطلع:تراني منتظرك منتظرك مافي مهرب مني الاحسن تطلين
ميار:غبييي ماتفهممم انت
مشاري:هههههه اموت بعصبيتك
.
في الحديقةة"
عبود تقدم منهم:انتوووو وش تسووون هنأ
محمد ونتالي التفتو له بخوف
عبود ضرب كفوفه ببعض: نتالي ماتوقعتك كذاااا
محمد:عبود ترى حنا
عبود:مابي اسمع ولا حرف بروح ﻟـ عمي
نتالي مسكت عبود من بلوزته:لا عبود والله ابوي بيموتني
عبود:حلووو تستاهلين
محمد:عبود اااعققل وش فيكك ترى حنا
نتالي:محمد مب ضروري تبرر له"التفتت لعبود:شف انت مالك خص فيني اسوي الي ابيييه لا تدخل فيني طيب بالاول روح شف اخوك وبعدين تكلم علياا اذلففف من بيتنا يالغبي
عبود:طيب بروح وبشوف لين متى تقعدين كذا"وراح
محمد:مجنونه تتكلمي معاه كذا اخاف يعلم علينا
نتالي:لاااا عبود مايسويها ادري فييه
محمد:ان شاءلله
عبود طلع من بيت ابو صقر وراح للبيت ناسيي سالفةة مشاري ولييه جاء بسبب الي شافه
محمد:حياتي الحين صار لزوم اروح
نتالي:طيب انتبه لروحك
محمد:عيوني وانتي بعد
نتالي:طيب الله معك
محمد:معا السلامه
نتالي قاعدة تناظره لين طلع من الحديقةة ودخلت للبيت بشويش عشان ماحد يحس فيها وتوجهه لغرفتها بسرعهه....
.
.
ـــــــــــــــــــ
في الشطى"
رعد:حلوو بس ماعرفت سبب معملتهم لها ولييه غاصبينها على الزواج
عبدالله:لا ماعرف
رعد:اهااااا
عبدالله:قلت كل الي اعرفه وش بتسوي
رعد:ولاشي يلا بروح الوقت تاخر
عبدالله:طيب الله معك
رعد:ومعك بششوفك بوقت ثاني
عبدالله:ان شاءلله
رعد:عندك سيارة او اوصلك بطريقي
عبدالله:مشكور ماقصرت بروح بحالي
رعد:طيب" مشي رعد
وعبدالله للحين قاعد:لزوم اساعدها اشلون اردها واهي طلبت مني اساعدهاا رعد اذا كلمةة بالسالفه اكيد بيساعدني لييه ماكلمتهه شذا الغباء الي عندي"التفت يشوف رعد مشي
وقف ورد للبيت مشي فتح الباب وراح على غرفتةة غير ملابسه ونسدح على السرير عاجز يجيه النوم وطيف ميار وبكاها مب مفارقةة:ياربي وش اسووي لييه انحطيت بذا الموقف لييهه مب راضية تروح من تفكيري
.
.
ـــــــــــــــــــــ
بيت ابو صقر"
صحى على صوت اذن الفجر ناظر الغرفةة للحين ميار ماطلعت توجهه لعند الباب وطقةة بقوة:زييين كذا تسوييين ترى مصيرك بتجين عندي وبشوف اشلون بتهربين منيي وقتها 22يوومم وبتشوفينن"طلع من الغرفةة معصب
ميار انهارت تبكي"
وقفة وطلعت من الحمام(الله يكرمكم) لبست جلال الصلاه وتوضت وطلعت من الحمام تصلي وجلست تدعي لين نامت على السجادة.............
.
الصبااااح"
ام صقر حطت القهوة والتمر ﻟـ ابو صقر
ابو صقر:وين العيال
ام صقر:للحين نايمين
ابو صقر:وميار
ام صقر:مادري لسا مارحت لها
ابو صقر:روحي لها عشان يمدها من اليوم تروح السوق
ام صقر:ان شاءلله تبي الفطور
ابو صقر:لين يقومو العيال
ام صقر:طيب الحين بروح اقومهم
.
دخلت على غرفةة نتالي:نتالييي يمه
نتالي:هممم
ام صقر:قومي يلا ترى تاخرتي على المدرسه
نتالي:لسا بدري
ام صقر:قومي يلا الساعه7:00 باقي نص ساعه
نتالي:طيب الحين اقوم
ام صقر:يلا يايمه مابي تتاخرين على المدرسه
نتالي وهي تلم شعرها:طيب الحين الحين البس
ام صقر:تمام "طلعت من الغرفةة وتوجهه لغرفة ميار
طقةة الباب ودخلت شافت ميار نايمهه على الأرض
ام صقر جلست جنبها بحزن على بنتها :ميار يمه
ميار نايمةة ومب حاسسه بشي
ام صقر تهز فيها:ميار
ميار:نعم يمه
ام صقر:لييه نايمه على الأرض
ميار تتعدل بجلستها وتناظر حوليتها:مادري غفيت من غير ماحس
ام صقر:مره ثانيه لاتعيديها يلا قومي البسي ترى الفطور جاهز
ميار:زيين الحين
ام صقر:بنزل لتحت عشان اجهز الفطور لاتتاخرين
ميار:حاضر "طلعت من صقر وميار غسلت وجهها وفرشت اسنانها......
.
.
ــــــــــــــــــ
في فلةة رعد"
قاعد على البلكون يناظر فلةة ابو صقر"ويشرب قهوتهه............
ناظر ساعةة ودخل للدخل يتصل بتميم
رعد:السلام عليكم
تميم:وعليكم السسلام يالهلاااا بالصووت ذا وصاحبه
رعد:مب وقت الكلام ذا المهم سويت الي قلت لك عليه
تميم:يب سويت وبعد يومين مسافر عندك عشان الشغل
رعد:زييين حلووو
تميم:الحين مايعرفوك
رعد:لاااا
تميم:حلووو خلاص يومين وانا عندك ووترى ناصر يبي يجي معي
رعد:طيب مب مشكلةة خليه يجي
تميم:صدقق
رعد:اااييي يلا معا السلامه
تميم:الله معك
.
.
ــــــــــــــــــــــــــ
بيت ابو مششاري"
ام مشاري تناظر مشاري الي نعسان على الفطور
ام مشاري:مشاري يمه
مشاري:هلااا
ام مشاري:مانمت عدل صح
مشاري:لااا نمت
ام مشاري:طيبب ليه نعسان
مشاري:مادري
ابو مشاري:روح نوم يبه ورتاح
مشاري:لا ابي اروح الشغل
ابو مشاري:عادي يييه الشغل لبكره
مشاري:لا
ام مشاري:ليييه ان شاءلله يلا قم على غرفتك ونام ترى عرسك قرب ولزوم ترتاح
مشاري بأبتسامة:طيبب
عبود قاعد يناظر مشاري لين طلع الدرج
ابو مشاري:عبود
عبود:هلا يبه
ابو مشاري:شفيكك الفترة ذي متغير
عبود ياكل من صحنه:مافيني شي يبه
ابو مشاري:زيين
.
.
ــــــــــــــــــــــــ
بيت ابو عبدالله"
فتح عيونه ويناظر الساعهه وقف على الحمام(الله يكرمكم)اخذ شو ع السريع ولبس
جفف شعره وطلع ﻟــ امه بالمطبخ:ييمه
ام عبدالله:صباح الخيرر
عبدالله:ياصباااح النور
ام عبدالله:وش تبي مستعجل
عبدالله:تاخرت ابي افطر بسرعه عشان اروح
ام عبدالله:طيب الحين احط الفطور لين يقومو
عبدالله:ماقدر انتظرهم حطي لي باكل وبروح
ام عبدالله:طيب يايمه
حط له الفطور بالحصن وبداء ياكل بسرعه
ام عبدالله:شوي شوي مب كذا
عبدالله:ييمه والله تاخرت كثيرر المفروض الساعه6 وانا هناك
ام عبدالله:ششفيهاا تراها يوم ااكل زييين
عبدالله وقف بيطلع
ام عبدالله:ويين باقي ماخلصت
عبدالله:بفطر هناك بعد لاتخافيين "طلع من المطبخ ولقئ تالا تفرك عيونها وشعرها منكوش
عبدالله بعثر شعرها:صحح النوم يالكسلانهه
تالا:عمى لاتلعب بشعري
عبدالله:من زييننه مالتتت
تالا:وين بتروح
عبدالله:شغليي وانتي يلاا عدلي شكلك وروحي ساعدي امي
تالا:ليييه شكلي شفيهه
عبدالله:ترى اذا يشوفك حد بيخاف منكك
تالا ناظرت فيه بنص عين
عبدالله:اييي روحي شوفي شكلك بالمريا "وبعثر شعرها" هههههههه
تالا بعصبية:عبدالله ياكلبببب اذلفففف من قدامي جيت تخرب مزاجي من الصباح
عبدالله:ههههههههه"وطلع من البيتت.....
ام عبدالله:شفيكك يمه على اخوك
تالا:يستفزنيي
ام عبدالله:تراه يمزح معك لاتصيرين نفسيهه يلا روحي غسلي وجهكك وتعالي بنفطر
تالا:زييينن
.
.
ــــــــــــــــــــ
بيت ابو صقر"
وصل عبدالله للبيت وشاف ام صقر وميار معاها منتظرينهه عند السياره
عبدالله:معليش خالتي تاخرت عليكم
ام صقر:عادي يايمهه
عبدالله طلع بالسياره
عبدالله:ويين تبين نروح
ام صقر:روح ﻟـ مول اﻟــ.........
عبدالله:طيبب
حرك السياره بتجهه المول
وصلو على المول ونزلت ميار وامها وعبدالله قاعد عند السيارة يناظرهم
ام صقر:ميار يمه روحي خذي الي تبي
ميار:بسس انا مابي شي
ام صقر:يمه لاتصيرين عنيده يلا اشتري الي تبيي تراه عراسك
ميار:اذا صار العرس وقتها بشتري بس الحين العرس مب صاير
ام صقر:مييييار
ميار:يمهه تكفين مابيي
ام صقر:الله يهديكك على الاقل هذي شويت اغراض عشان ابوك بيسأل
ميار:طيب
خذت لها كم غرض :يمه بحاسب وبروح السيارة
ام صقر:طيب شوي واجي بعدك
ميار:تمام لاتتاخرين
ام صقر:زييين
طلعت ميار وعبدالله تقدم منها ياخذ الاغراض وحطهم بالسيارة
ميار:مشكور
عبدالله:ولو
ميار ناظرة فيه لثواني:عبدالله
عبدالله:هلاا طال عمرك
ميار:اذا طلبت منك مساعدة بتساعدني
عبدالله:ان شاءلله اامري وش تبي
ميار:خلاص انسسي ادري فيك بتردني
عبدالله:لا يمكن اساعدك المره ذي
ميار:مابي كنسلت
عبدالله:طيب
اجت ام صقر وطلعت بالسيارة وردو البيت....
.
.
ـــــــــــــــــــــ
في الشركةة"
ابو صقر نادي السكرتير تبع:اسمع ابيك تروح تكلم صقر الحين يجيني ويجيب الاوراق معه والملف الازرق
السكرتير:طيب طال عمرك الحين اروح
ابو صقر:بسسرعهه
طلع السكرتير لمكتب صقر وكلمةة
خمس ثواني طق باب المكتب
ابو صقر:تفضل
دخل صقر وبيده الاورق والملف:السلام عليكم
ابو صقر:وعليكم السسلام تعال اقعد
صقر جلس على الكرسي وحط الاورق بالطاولة:وش تبي يبه ترى باقي ماخلصت الملف
ابو صقر:بعدين بخلصهه انا المهم ابي اقلك بعد يومين جاي رجال اعمال كبير ومره غني عنده شركات ﺑـ ايطاليا ابي نسوي شراكةة معه عشان ترتفع سهوم الشركة تدري الحين حصلت خساره
صقر:حلووو مثل ماتبي بسووي
ابو صقر:كفوو وليدي من الحين ابيك تجهز اوراق للشغل وبعد شف واحد من الموضفين بس يكون شاطر
صقر:تمام يبه
ابو صقر:الحين فيك تطلع تكمل شغلك
صقر:طيب
.
.
ــــــــــــــــــــ
بعد المغرب"
رد ابو صقر البيت معا صقر
عبدالله وقف :السلام عليكم
ابو صقر:وعليكم السسلام
صقر مشي من غير مايرد السلام
ابو صقر:تراها مافيها بنزين ابيك تروح تعبيها
عبدالله:طيب طال عمرك
عبدالله اخذ المفتاح من ابو صقر واخذ السياره وراح محطات البنزين
ابو صقر دخل البيت وجلس بالصالون
صقر:وش شريتم من السوق
نتالي:مااخذو شي ميار معانده مب راضية تاخذ شي تبي الناس تتكلم علينا ماعرفنا نتشري اغراض لها
ابو صقر:ام صقر الكلام ذا صدق
نتالي:اايييه يبه فيك تروح وتشوف بنفسكك
ام صقر:نتالي سكتي شدخلك فيها
صقر:الحيوانه ذي ماتفهم ابد بروح لها
ام صقر:لايمه ترى بنروح بكره ناخذ باقي الاغراض
ابو صقر بعصبية:لاتدخلينن خليك هنأ وتراها تستاهل
ام صقر ببكئ:حرام عليك معذب البنت تراها مجبورة على الزواج ماتبي مشاري والحين
ابو مشاري بمقاطعه:سكتييي مابي اسمع صوتك
ام صقر جلست على الكنب تدعي لميار
نتالي تناظر صقر الي طلع الدرج بسرعه والابتسامة شاقهه وجهها
صقر"فتح الباب بقووه وبيده العصاء
ميار وقفة بخوف وطاح الكتاب من يدها:خيير ليه داخل كذا
صقر:تبي الناس تتكلم علينا صححح ماتبين مشاري تبي حبيبك عبدالله اعترفي عبدالله حبيبك او منوو بسرعهههه تكلمني
ميار:صقرررر وش ذا الكلام الي تقوله وشش تخبص فيييهه ماتستحي لين تتكلم علي كذا تراني اختكك حرام عليكك
صقر ضربها كف قوي طيحها للأرض:صوتك قصريهه ماترفعيه قدامي ياقليلة الحيا
ميار ماسكه خداها بوجع اجت توقف ماحست غير الضرب يجيها من صقر صرخت بوجع:صقرر لااا تكفى وش مسوييهه لكك اهئ اهئ ييمممه وينك صقر وقفف خلاص بموووت بموت
صقر قاعد يضرب فيها بدون رحمه:ان شاءلله تموتين ونخلص منك يالوصخهه
ميار تحس كل جسمها تكسر من ضربه ومب قادرة تتكلم غير دموعها تنزل
"بالصالون"
ام صقر تسمع صوت بكاها وتبكي تقدم من ابو صقر تترجيه:حرام علييك بيموتهااا شفيكم عليها
ابو صقر:ام صقر لاتدخلين وش قلت مابي اسمع صوتك
نتالي وقفة وطلعت لغرفتها.
"بغرفةة ميار"
صقر رمي العصاء للأرض ونحني لها مسكها من شعرها:بكرره قسم باالله اذا ماتروحين المول وتاخذين كل الاغراض بموتك تفهميننن
ميار:ﻃ..ﻃ.ﯧب ﻓـ..فاهمه
صقر:زيين"وطلع من الغرفه وصكك الباب خلفهه
ميار تبي تقوم مب قادرة من الوجع:الله ياﺧ..ﯧذك
.
.
ــــــــــــــــــــــ
بيت ابو مشاري"
الكل قاعد بالصالون
مشاري:ييهه ابي الجناح الي فوق كامل لي
ابو مشاري:ان شاءلله
ام مشاري:تراه الحين عشان يجهز لعرسسه
ابو مشاري:زييين يجهز
عبود:ليييه وش فييه ترى كل شي حلو فيه مب ضروري تجهزو
ام مشاري:لا لزوم يجهز احسنن
مشاري:بسوي الالوان الي تحبهم ميار
عبود:طيب حلو
ابو صقر:زين دام كذا الجناح الثاني لعبود لين يتزوج
عبود:انا ابي بيت لحالي
ام مشاري:ليييه ان شاءلله بيت لحالك
عبود:ابي اسوي مستقبل لا اولادي
ابو مشاري:طيب مثل ماتبي يبهه وانا معك بكل الي تبي
ام مشاري:وليييه توقف معه ترى بيروح بيت بحاله ويتركنا
ابو مشاري:عبود رجال ونعم فيهه اذا يبي بيت حاله انا معه دايم
ام مشاري:زييين
.
.
ــــــــــــــــــــــــ
بيت ابو عبدالله"
الساعهه11:00م
تالا:يممه
ام عبدالله:خيررر
تالا:ترى في شغلات خلصت بالمطبخ جيت اعلمك اذا تكلمين عبدالله يشتري
ام عبدالله:طيب بتصل فيه اذا مب مشغول بكلمه
تالا:تمام
ابو عبدالله:وش الاغراض المخلصه وانا بروح اجيبها الحين
ام عبدالله:خليك بتصل عبدالله
ابو عبدالله:لاتتصلين سجليهم بورقه وانا اروح
تالا:طيب يبه
ردت تالا بعد ماسجلت الاغراض المخلصهه وعطت ابوها الورقه
ام عبدالله:لاتتاخر
ابو عبدالله:زيين
تالا:اروح معك يبهه عشان اساعدك ترى الاغراض كثير اشلون بتاخذهم
ام عبدالله:لاااا خليك بالبيتت مب لزوم تطلعين بالليل
تالا:ليييه شفيهاال ترى السوبر مره قريب وابوي معاي ليه تخافين
ابو عبدالله:طيب البسي العباية باخذك
إيلين:وانااااااا
ام عبدالله:انتي لا خليك معي
إيلين:لاااا مابي ابي اروح معاهم
ام عبدالله:وانا قلت لا يلاا اذلفي شوفي اﻟـTV
إيلين:يببه ابي معاكم
ابو عبدالله:زيينن باخذك
إيلين انطلقة لغرفتها طيران تلبس
ام عبدالله:لييييه تتركهم على راحتهم
ابو عبدالله:شفيها خليهم يستانسون وتراني معاهم لاتخافين عليهم
ام عبدالله:طيب
.
.
ـــــــــــــــــــــــــــ
بيت ابو صقر"
بالصالون"
نزلت نتالي من غرفتها جلست جنب ابوها:يبه
ابو صقر:هلاااا وش تبين
نتالي:تراني ابي سواق غير ذاك المخبول كل سوم يتاخر مايجيني المدرسه على الوقت
ابو صقر:طيب عبدالله يوصلك ويجييك
نتالي:لااااا مابي عبدالله
ابو صقر:ليييه
نتالي:مادري مارتاح له
ابو صقر:طيب بكره بشوف لك
نتالي:يسلمووو بابا حبيبي
ابو صقر:الله يسلمك يبه ليه للحين ساهره ترى عندك مدرسه
نتالي:الحين اروح انام
ابو صقر:تصبحين على خير
نتالي:وانت من اهل الخير
ام صقر وقف بتروح
ابو صقر:وين
ام صقر:بشوف ميار تراها ماكلت شي
ابو صقر:خليهااا
ام صقر:بسس
ابو صقر:تراك صايره عنيدة يلا قدامي على الغرفه ياويلك اشوفك تروحين لهااا قسم بموتك وياها
ام صقر:طيب
.
في الحديقةة"
عبدالله دخل لغرفةة الحراسه ونام فيها شغل الضواء وناضر السواق:اشلون انام وذا ضوت شخيره لاخرر الشارع ارجون ياخي نام وانت ساكت شداعو الاصوات ذي
ارجون فتح عيونه ناضر عبدالله:انت ليه ازعاج نايم انا
عبدالله:شخيرك واصل لاخر الشارع ماجاني النوم
ارجون تغطي بالحاف ونام وصوت شخيره عالي
عبدالله:ياربي اليوم مب نايم والثور ذا معي"اخذ جواله وقاعد يطقطق فيه
.
بغرفةة ميار"
لبست عبايتها بصعوبه من يدها الي توجعها خذت جوالها تشوف الساعه2:00الليل:اكيد الحين نايمين لبست شنطتها وحطت على السرير مخذات وغطتهم بالحاف طلعت من الغرفةة بشويت ونزلت الدرج بسرعه وطلعت من البيت
شافت الكاميرا عند البوابه والضواء الي طالع من الباب للغرفه تبع الحراسه:اخاف حد يشوفني بروح من السور احسن توجهه للحديقةة وطلعت من السلم للسور ناظرت لتحت:يمه مرتفع اشلون بنط اكيد تنكسر رجلي يارب ساعدني بسم الله"ونطت لتحت وقفة تنظف التراب الي عليها"الحمدلله بصير حرهه ومستحيل اخذ مشاري
...........:جد مب اخذتيهه
ميار تعدلت بوقفتها شافةة رجوله وطرف الثوب رفعت راسها تشوف لوجهه بصدمةة........
.
انتهي البارت السسابع"
*_محمد ونتالي لين متى علاقتهم تضل؟!!*
*_عبود بيفضح نتالي ومحمد او بيقعد ساكت؟!!*
*_رعد وش بيسوي ﻟـ ابو صقر وهل ابو صقر اهو الي قتل ابو رعد وامه واخته؟!!*
*_عبدالله بيساعد ميار؟!!*
*_ميار وهروبها منو الي شافهااا، وهل بتهرب او لا؟!!*
*____________*
> *يتبــ؏ . .*
*استغفر الله*
*سبحان الله*
*الله اكبر*
*الحمد لله*
*لا اله الا الله*
*____________*
إشراف|غيداء النجد 🌸.
تفاعلكم لنستمر🩷.