part...13...♡
💞فقدتك فأصبحت جسدا بلا روح 💔
بعد مرور 3 اشهر الساعه 4:30 بيت عبد العزيز يسمعو دق ع الباب
يدق بقوه
العنود : جيت جيت مين
ناصر : انا
العنود : ناااااااصر
فتحت الباب بلهفه حظنته لاكن محظنها
تشوف بنت جمبه ماسكها
العنود : انت حي حي ياناصر وتبكي نادت الكل والكل جا كلهممم
ناصر : عنود هذي زوجتي
العنود : لاتمزح مو وقت المزح
ناصر : عنود انتي طاالق طالق طالق
العنود: طيب مشت لغرفتها وساكته
بدريه : صكت ناصر كفف ع وجهه
نذل واطي انقلع براا يلا
سما سجى ساره كلهم راحو ورا العنود الا محمد مسك ناصر وضربه ضرررب دخب عبد العزيز قال ناصر مامات كييف
وبس عرف بكل شي مسك ناصر وضربه ضررربه ضربررربه وطرده من البيت
جت بدريه : عنود حبيبتي تقدري تبدلي بداله الللف يتمنوك ليش تقهرين نفسك عليه من زينه عاد
سما : اي والله وجهه يجيب الغث استغفرالله زين ماكان ابو عيال اختي كانو طلعو قروود
عنود : مامسكت الضحكه وضحكت الكل ضحك
ساره : وانتي ناقصه عيال قرود مثله
عنود : لالا الحمدلله فتكيت منه واحد مرييض
دخل فواز : عنود بحكيك القصه من البدايه
وكلمها وقالت بياع واحد خاين اسفه ياعم بس ولدك يستاها كل كلمه اقولها بحقه هذا سبب دماري اتعبني ليش من الاساس دخل حياتي ليه وحبيته مع ان مالي في الهوا وجرحني
فواز : والله يابنتي ان تستاهلين واحد احسن منه وانه وربي مايستاهلك ولعل وعسا ربي ابعده عنك خيير لك انتي
ليلى : صح ماعليك منه الله يهديه تستاهلي شخص احسن منه وانتي والنعم فيك جمال ادب اخلاق وش تبغين فيه صح انه وليدي بس مايستاهلك وكاني قلت الحقيقه
عنود : تسلمون
سجى : ويع ويع ويع ويع هذاك نااصر الي ذابحه نفسك بكي عليه كل الشهور الي فاتت يختي كيف قبلتين بواحد قرد اعوذوبلله ويييع يوووع وااااع مقرف🤢
ريما : وانتي الصادقه
العنود : هههههههههه صح كلامكم
مر اسبوع كامل والعنود تعودت خلاص مسحت ناصر من حياتها كلياااا
كانت العنود تشوف جوالها شافت اشعار من السناب
من مجهول طلب الاضافه
هذاك الوقت قالت يمكن بنيه لأن كان اسم بنيه عادي
المجهول : مساء الخير
العنود : مساء النور
المجهوول : مبرووووووووك ع طلاقك فرحت انه فتكيتي منه شارب المخدرات هذاك
العنود : من انت ومن وين تعرف ناصر
مجهول : انا صلاح زميلك بل جامعه لو تبغي افهمك كوول شي اشوفك بل كافيه الفلاني
العنود : تم الساعه 5:30
المجهول : تم
مشت العنود الساعه 5:30 من البيت وماقالت لأحد
شافت صلاح سلمت عليه
صلاح : شلونك
العنود : زينه وانت
صلاح : زين
العنود : قول وش عندك
صلاح: اولا مبروك ع طلاقك
ثانيا قولي الحمدلله لأنه كان في المخدرات يشرب ولما سافر سافر عشان يتعالج وبصد
فه لقا حب طفولته في الجامعه في امريكا
العنود : وش عرفك
صلاح : كان صديقي المقرب وكان يدري اني احبك وكنت انصحه يبطل مخدرات بعدين خطبك قهر ليا انا وقال انه بيروح يتعالج من المخدرات وبيرجع يسوي الزواج
وبعدين ماكنت ادري انه نزل هو ولما لما هذي حب طفولته من وهم صغار كل مايتقدم لها اهلها يرفضوه هذي المره وقبلو النصيب
العنود : عندك دليل
صلاح : وليش بكذب عليك بس كاهي الرسايل شوفينها تتأكدين بعينك
العنود : تقرا ومنصدمه واااايد صح صح وشش ذا صلاح اسفه شككت فيك صراحه وليش خطبني وهو يحب
صلاح : انا احبك يل عنود وكان يدري اني احبك وامووت فيك بعد كنت اقوله كل اسراري بس ماتوقعته يغدر فيني يل عنود انا احبك وكنت واجي اتقدم لك بس خفت ترفضين كنت احاول اشوف كل شي تحبينه لونك اغنيتك اكلتك المفضله كل شي عنك
العنود : سامحني مابقدر ياصلاح صرت اكره الحب مااوثق بأحد
صلاح : اعيطيني فرصه اعطي نفسك فرصه مع الشخص الصح وفيكي تقهري ناصر بذي الحركه يشهد الله عليّ لأعيشك اميره ومااتخلا عنك حد الموت لأني احبك احبك من اول كلام تكلمناه
العنود : ماادري وش اقولك
صلاح : معاكي 3 ايام فكري فيها زييين
العنود : يصير خير
صلاح : طيب
العنود : استأذن
صلاح : اذنك معك
بعد مرور 3 ايام ردت العنود موافقه تبيني تعال لبيتنا بحظرك سلام
صلاح : شاف الرساله من شده الفرحه قام يرقص مصري
راح كلم امه هناء
ووافقت بتسألو عن ابو صلاح مات من عمر صلاح 15 وماعنده اخوان ولاخوات وحيدهم
العنود كلمت امها انهم بيجو اليوم وبنفس الوقت
سما اهل سامي الي تحبه بيجو بنفس اليوم
جت ام صلاح وام سامي وحدوو الخطوبه بنفس اليوم سما وسامي
والعنود وصلاح
والرجاجيل حددو كل شي الخطوبه والملكه والزواج
محمد : يماا وانا اريد اتزوووج
بدريه : وييييش وش وش وش يل بزر
محمد : اريد اتزوج
ع دخلت سما : ههههههههههه يبغا يتزوج🤣🤣🤣🤣🤣
بدريه : ومن تعيست الحظ هاذي
محمد : ساره
بدريه : انتو الاثنين يل بزران تبغو تطيرون عقلي صح
محمد : لا بتزوجها ع سنه الله ورسوله فيها شي
بدريه : قول نحجزكم لبعض
محمد : المهم بعد سنتين الزواج
بدريه : مافي اطفال بها الزمن
بدريه : عبد العزيز ابنك يبغا يتزوج
عبد العزيز : شرغ بل ماء وشوووو
بدريه : اي ويبغا ساره بعد
عبد العزيز: جهاز الضغط بسرعه هبط ضغطي احس بتيجيني جلطه
محمد : بس اخطبو لي ساره
عبد العزيز : اكلم عمك سالم
عند عبد العزيز وسالم
عبد العزيز : احممم
سالم : وش في عسا ماشر
عبد العزيز : بل مختصر نبغا نخطب بنتكم ساره لولدنا محمد
سالم : وشششوووووو
عبد العزيز : الاثنين موافقين ايش نسوي لهم يعني
سالم : اذا انت موافق انا موافق
عبد العزيز : تمممم
عند بدريه وجميله ام ساره
بدريه : جميله
جميله : هلا
بدريه : بل مختصر نبغا نخطب بنتكم ساره لولدنا محمد
جميله : بسم الله ووووشششش
بدريه : الي سمعتي ترا جتني جلطه قبلك
جميله : انا ماعندي مانع بس ابوها
بدريه : قد تم الامور هو وعبد العزيز
جميله : تم والزواج متى
بدريه : قالو بعد سنتين الله يستر لا يقول. شهرين
جميله : متوقعه كل شي منهم ههههههه
بدريه : صح والله هههههههههههه
جاا يووم الخطوبه تبع سما وسامي والعنود وصالاح عروستين في بيت واحد
الساعه 9:30 تمت ملكه العنود ع صلاح
وشافها ولبسها الشبكه وتبادلو الدبل
سما كانت الساعه 10:00 شافها سامي وتبادلو الدبل
حددو الزواج بعد شهر بتمام وتم الموافقه
مر الشهر بسرعه وهم من سوق لسوق
يحجزو ارتست والصاله تبع الزفاف والفساتين والمصممين والأكلات وكل شي
مشي الشهر في الصالون العنود عند الارتست وسما عند الارتست
لبست العنود فستنها الابيض وخرجت وشافتها امها بدريه وابوها عبد العزيز ضموها وبكوو
عبد العزيز
اتذكر وانتي لسا تمشييين وطلعت سنتين لك ولا لما كنتي تتهاوشين مع اي حد من المدرسه تيجي تقولي بابا هاوشوني
بدريه يما حبيبت قلبي كبرت بنيتي العسل وصارت عروسه مثل القمر وضمتها الا وتخرح لهم سما
سما : رجاااء بدووون بكي ماابغا الميك اب يخرب بليييز
الكل ضحك سلمت ع ابوها عبد العزيز وامها بدريه
وتمت خطوبه ساره ومحمد الحمدلله وحددو
الزواج بعد زواج العنود وسما ب 6 شهور 😂
خرجت العنود وصلاح
طلتهم تجنن سو رقصه خاصه حط البشت عليهم وقال : تمنيت ياكم ه اللحظه من سنين كنت ادعي الله واصلي كل ليل ربي يجمعنا وتصيري حلالي يانظر العين
العنود : بخجل شكرا
صلاح : حملها ودار فيها قدام الكل وقال احببك ابغا اسمعها منك
العنود : وانا بعد احبك احبك احبك
نجي لزفت سما : خرجت تنزف هيا وسامي وترقص مررره ويضحكو. سامي تدري ان نحنا اكثر اثنين مجانين بهل مكان كله سما : بصوت ضحك عالي ادري ادري كفك كفك 🤣🤣
تم العرس علا خير الحمدلله
وراحو ع الاوتيل العنود سافرت سويسرا هي وصلاح
وسما سافرت هي وسامي ع جزر المالديف
مرت 3 شهور والعنود حملت
ومرت 3 شهور ثانيه
واجا عرس عصافير الحب محمد وساره او صغار الحب
كانت عنود حامل بشهر 6
اجا اليووووم المنتظر يوووم عرس محمد وساره واخيرا تاريخ 2024/10/10
ساره عند الارتست لبست فستانها الابيض
ومحمد عند الرجاجيل يستقبل معاهم المعزومين
تجهزت ساره
دخلت امها جميله وابوها سالم سلمو عليها وامها جميله تقول الله يستر بس الله يستر
دخلت بدريه والبنات يسلم. عليها العنود : سارو طالعه قمممر قممممر
ساره : تسلمي انتي الاحلا
جا وقت الزفه محمد يركض وساره تركض مين يوصل الاول
بعيدين حملها دار فيها الصاله وفرحاانين
الحمدلله تم كل شي ع خير
وراحو ع الاوتيل وسافر محمد وساره ع فرنسا
وتم تحقيق حلم ساره تروح فرنسا واخيييراا
ليست كل بدايه سعيده ولكن ربما يأتي الافضل لعل وعسا ان تتبدل الاحوال وعسا ان تحبو شياء وهو شر لكم وعسا ان تكرهو شياء وهو خير لكم
💞 للكاتبه
ريماس 💞
إن شاء الله تكون. حبيتو الروايه من تأليفي وخيالي ومافي شي من واقع كله من خيالي
ولاتنسو تعطوني رأيكم 🤗🩷