Part 15 والاخير
*💛💙#ماكان_العشم💙💛*
🦋🦜Part 15 الاخير 🦜🦋
*#بقلمي_NooN _Ali*
*Rehaam في الاخراج*
*#}{}{}{}{}{}{}{}{}🥹{}{}{}{}{}{}{}{*
*كنت انوي البقاء و لكن البقاء يؤذيني فـ نويتُ الرحيل و الرحيل يؤذيني*
*فقررت*
*البدء من جديد و لكن البدء من جديد مع غيرك يؤذيني كل الطرق تؤذيني ..~*❤️🩹
*#}{}{}{}{}{}{}{}{}🥹{}{}{}{}{}{}{}{*
في ركن هادئ في المستشفى في احد *الغرف*
كانت لطف راقدة على السرير الأبيض ووجهها شاحب مخطوف حزين عيونها كانت بين مغلقة وفاتحة بس كان نبض الجهاز لقياس النبض والدربات المعلقة بجانها
كل الملاح الجميلة بقت باهتة مكسوورة بتعب صامت .
كان هواء الشتاء بارد لكنها ما حاسة به كانت حاسة بالآلآم والنار الجواهااا
*﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼*
زكريات عمر لسة دايراة في زاكرتها
في دا كلو جات ام لطف دخلت بهدو تام
كانت في الآلآم جواها وجع قلبها بيصرخ كان خطوتها تقيلة كانو الأرض متحكمة فيها
شافت بتها الحرقت قلبها
كيف ما تكون ودي بتهااا الوحيدة
وصارت ب ملامح متعبة وسكون موجع ومخوف
*﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼*
قربت منها وقالت ليها
لطف ي بتي قومي ليه تحرقي قلبي شوفي ابوك بقى كيف
نحن اشتقنا ليك ي بتنا
شوفي استاذتك البتحبيها جاتك عايني ليها بتبكي
ورهام وخالتك رقية ويزن كلنا منتظرنك ترجعي
كانت بتبكي وتدمع
لطف حست بالدموع بس م قادرة تفتح
كانت بتسمع فجأة سمعوا صوت صرخااات برا
كان دا نقاش بين عمر ومحمد بعد شبعوا ضرب
وبقى يحكي عمايلو هو ومنية
ود كلو وما في زول حس بلطف الفتحت عيونااا 😳 لحدي ما سمعوا صوت صراخ عالي شديد
صوت وجع واهااات مكتومة 💔
*﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼*
في اللحظة دي م بين صاحية ونائمة وألم
في دمعة حارة نزلت من طرف عين لطف خفيفة عادية لكن كانت زي صرخة جواها
صرخة م قادرة تطلع
صوت الصراخ في الخارج ما وقف
عمر كان بيصارع الندم وكان بكورك وبقول
انا انا حبيتها بصدق انتوا ليه دمرتو كل شئ
ليه خربتوا علي سعادتي ليه
*﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼*
في كل الالام الحاسي بيها
لكن محمد صوت الغل والغيرة خلاهز يقول لي
عشان انت ما بتستحقها
مافي زول غيري انا يستحقها ويضحككك
لطف كانت بتبكي لكن فجأة لمحت شي ايدها بدت تتحرك ببط اصابعها ارتجفت وعيونا فتحت صوتها طلع
أول كلمة قالتها أمي يا امي
*﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼*
الكل سكت امها
وقعت من الفرحة بقت تبكي
يزن وابوها ورهام الكل جو جارين
وحتى عمر
عاينت لعمر وقالت له
سمعت اي شئ
منية ومحمد وانت بس ما أدت اي ردة فعل
بعد يومين لطف خرجت
وقبل تطلع عمر قعد على رجولو يبكي ويترجاها
تسامحو
هي برضو استندت وبكت كتير
مسكت قلبها قالت لي
هنا هنا ي عمر انا حبيتك
وثقت فيك
انت دمرتني
اترجيتك كتيرر بس م كنت بتسمعني
انت قتلت لطف بيدك يا عمر
شكيت فيني
عارف م كنت متخيلة كدا
كنت قايلة نحنا أقوى من الظروف
أقوى من اي شي
بس لا يا عمر
انت كملت حياتك عادي
حتى لمت وقعت كملت ما التفت علي
*﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼*
#عمر : "م مني ي لطف
عارفة انتي ومنية خلقتوا لي وجع حارر
#لطف : وانت لو ما شاكي ومدي فرصة م كان وصلت هنا
عمر شايف شايف
وكانت بتاشر علي يزن دا دا يا عمر تعرف دا كان سندي وقت المفروض تسندني انت
وقف معاي وفي كل اوجاعي كنت بلقاه
في الآلم قبل الفرح
شايف خالتو رقية ورهام
الناس الحلوه الفي حياتي دي كلها كانت بسببو وعشانو
انا حاختارو بدل المرة الف مرة
انا بحبو ل يزن وتبكي وتبكي مشت مسنداها خالتو رقية وركبت سندتها عليها ومشوا
*﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼*
اما عمر فكان واقع بلوم نفسو وحظو وقدرو
بس كلامها صاح هو ضيعا من نفسو 💔🥺
بعد التعب دا كلو وفي الليل الهادي عمر قرر يكتب آخر رسالة للطف رسالة وداع 💔🥺
ذات العيون الجميلة تلك العيون التي ذبلت من الآلآم بسبي إليك أكتب ي ذات التلاتة حروف التي تملكت قلبي وعقلي
لطف يمكن م تفتحي رسالتي أو م تقريهاا ابدا
بس لو قريتيهاا اتاكدي انها طالعة من قلب موجوع من زول ضيعك وضل الطريق بدونك
لطف انا م سئ وانتي عارفة لكن كنت ضعيف لدرجة خليت الشك يدخل بيننا
الشك الفرقنا
وسمحت للناس تكسرنا وتفرقنا
كان من البداية اعررف بس خسارة خسارة
انا كان مفروض أحميك بس بقيت سبب في اوجاعك
انا آسف اذا آلاسف بيقدر يعمل شي
آسف على كل مرة نزلت دموع من عيونك الحلوة بسبي 💔
آسف على كل كلمة م قولتها 💔
آسف على كل مرة م سمعت فيها عنك 💔
*﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼*
وأسف لاني اديت فرصة انو الناس تدخل فينا 💔
كنتي الامان والملجأ ضحكتك كانت قادرة تخليني زول سعيد وتنسيني اوجاعي .💔
الونس 💔
الكتف الذي لايميل 🥺💔
عارفة بالرغم من الوجع دا
انا فرحان انك لقيتي إنسان يستاهلك ويقيف معاك 🥺
عارفه يا ام غمازات 💔
يزن محظوظ شديد وانتي تستاهلي السند مش التعب
انا ما حاكون في حياتك تاني
بس اذا عملتي القهوة البحبها ولا فكرتي فيني اعرفي اني كنت ولسة بحبك
وداعا يا اجمل وجع
وداعا يا ام غمازات 🥺💔
*﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼*
وصلت الرسالة وكانت لطف قاعدة في غرفتها بتدردش مع رهام الكان مشغلاها ليها وتضحك
*﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼*
جاتا رسالة عمر وفي شئ اتحرك جواها
اترددت تفتحها لكن قلبها سبق عقلها
زات العيون الجميلة قرت السطر الاول وصوت بكاها بدأ يطلع بهدوء
بدت تشهق من البكاء عيونها وشها اتملو بالدموع بس بالرغم من الآلم ما ردت
مسحت دموعهااا بايديها ونظرت في المراية
كفاية بكاء ما حتضعفي تاني
اخدت نفس وقالت بصوت مكسور يزن يزن مستحيل اتخلى عنو
اكتفت انها ترسل رسالة بسيطة
لازم تحضر خطوبتي يوم الجمعة كلم منية وكلكم لازم وخضرة
وصلت رسالتها لعمر ورد
من ناحيتي حاكون من المتواجدين صدقيني
يوم الخطوبة 💔
*﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼*
كانت القاعة مزينة ببساطة وراقية
كان ورد التوليب في كل مكان
شموع وضحكات وفرح في كل زاوية
ودا كلو كانت لطف واقفة قدام المراية لابسة فستان باللون الكحلي الهادئ
عيونها فيها حزن مدفون قديم وفرح جديد
#خالتها رقية : جاهزة ي عروستنا
#لطف : ابتسمت ونزلت دمعة صغيرة مسحتها سريع وقالت :
كان بحلم بي يوم زي دا بس ما توقعتو يكون كداا
*﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼*
في القاعة يزن كان واقف ولابس بدلة أنيقة بس عيونو كانت متعلقة بلطف الجات داخلة من البوابة
ولما شافها الدنيا كلها ما سايعا فرحتو
م كان متوقع اليوم دا بس بقى حقيقة
مسك يديها وقال من اليوم دا ما حتكوني وحيدة تاني
ولبسها الخاتم
وفجأة الزغاريت وااتصفيق
*ويزن في ثانية قلب الخطوبة عقد وما كانوا مصدقين*
في زاوية بعيدة من القاعة
كان في زول واقف
شاف البحصل دا وحضر التفاصيل دي كلها وحضر العقد
تبسم ابتسامة باهتة وقال يكفي انها سعيدة
بارك وطلع 💔🥺
*﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼¦[]¦﷼*
بعد مرور سنوات 🥺💗
#محمد يا محمد اقيف يا ولد يا مشاغب اصبر بس
عزبتني
والله اجلدك الليلة
#محمد أول م شاف ابوهو جرى علي
بابا ي بابا
#يزن : "يا عيون بابا
#محمد : "م عايز امشي المدرسة انا
#يزن : ."طيب طيب
#أمو_لطف : "اصلا انت خربتلي طبعو
وقعدت زعلانة وصاره وشها
#يزن : لمحمد
الماما زعلانة ارح نراضيها وانت تمشي المدرسة
وانا بوعدك نرجعك انا وماما ونطلعك الحديقة طيب
#محمد : "حاضر ي أحلى بابا
يلا ارح نراضيها مشى سلم على أمو ماما ي ماما ارح جهزيني حامشي
سلمت عليه وعاينت اتجاه يزن لقتو بضحك
ضحكت على تصرفاتهم وقالت الله يصبرني
*منو غير لطف*
محمد اتجهز وطلع على المدرسة بالترحيل
نهاية الدوام مشو لطف ويزن يرجعوا محمد زي ما وعدوه
لما نزلوا يجيبوا محمد شافوا بت بتبكي
لطف مشت عليها
#لطف : الحلوة مالها بتبكي
#الطفلة : خالتو انا عاوزة بابا
#لطف : حايجي وهاك اىشوكلت دي
كانت الملامح ما غريبة عليها
فجأة تسمع لطف يا لطف وينك
وقفت واستغربت
نفس الشخص الليهو سنين تاني ظهر بس لي بناديها
فجأة شافت البت بتجري بابا يا بابا
*( عمر جاب بت ووسماها لطف بس م من منية 💔 )*
لطف وقفت لغاية ما محمد ويزن جوها وقالوا ليها يلا
لطف الصغيرة لوحت بيدها وجات
وابوها عمر اتفاجأ انو دي لطف
سلمو واي زول مشى بطريق
لطف ربنا عوضهت بيزن ومحمد ونسوها كل الآلآم والوجع العاشتو بس مجننها ب حركاتهم 🤣💔🥺
اما عمر لسة بحب لطف لدرجة سم بنتو لطف
وبقت بنتو كل حياتو 💔💗
وهكذا وصلنا لنهاية الرواية الاولي لي
واتمني ان تنال رضاءكم فدعمكم يهمني
وهنا لا انسي ان اشكر كل من وقف معي وساندني لكي اقف علي ارجلي
فلولاهم لما كنت انا نون
علي راسهم
بيستي وحبيبتي ووتيني وناصحتي الاولي ومخرجة حلقاتي
حبيبتي ونور عيوني ريهام
Rehaam
وايضا استاذنا ومنسق ومراجع روايتي الناشر
الاستاذ والمربي محمد سرالختم عبدالمجيد
. *¶§¶§¶§¶§¶§¶💜§¶§¶§¶§¶§*
*لو ما لقيت نصك البليق بيك ، ما ترضى باى نص تانى عشان تبقى مرتاح 😴 لانو تعاستك حاتبدأ من هنا 💔*
*لما ترضى بى حاجه ما بتشبهك وم بترضيك 🙂*
*¶§¶§¶§¶§¶§💜¶§¶§¶§¶§¶§*
💦💜 NooN 💜💦
#النهاااية💔
#رينو🌍✨
*#سرالختم_0121045450*
*#في_التنسيق_والنشر*