part...7...♡
💞بتكون فارس احلامي وخيايلي واحبك لأخر نبضه فيني
ريما: عنووود وش جديدك مالقيتي فارس الاحلام ولا لسا
عنود : ها ويش لالا ووع لا ماابغا
سجى : بنات بروح انا وسما
عنود : طيب
ريما : اي اي قولي 😉
عنود : بنت ناصر
ريما : ناصر ولد عمك
عنود: اي اي
ريما: وش فيه
عنود: موت لميس ضمني وقبل مانرجع ع الرياض قلي احبك
ريما : من جدددددك انتي يااااااي
عنود : اي خايفه
ريما : ووش كان ردك
عنود : قلت له هذا الموضوع تكلم فيه مع الكبار وقال 3 اشهو واجي اخطب
ريما: اييييي ياقلبي 🥺🥺حلووووووزز
تحمممممست متى العرس
العنود : وي وي اتقي الله لسا مااجو حتى يخطبون
ريما : تحممممست
العنود: هههههه
عند عبد العزيز وسالم
سالم : بكره للصباح حنا ماشيين ياعبد العزيز
عبد العزيز: ليه طولون شويه
سالم : خلاص
عبد العزيز : لكن لاتنسى من زيارتك لنا
سالم : وانت كمان ياخوي
عبد العزيز: إن شاء الله
الساعه 12:00 منتصف الليل
ساره كانت لابسه فستان احمر لتحت الركبه مسيه شعرها مفتوح وميك اب خفيف يبرز ملامحها والروج الاحمر
محمد : ساره غمضي عيونك وهو نانزل عينه من عليها
ساره : طيب بس بطيح مابشوف
محمد : انا بمسكك
ساره : طيب
محمد : فتحي عيونك
ساره : وششششش هههذذذااا محمدد يجنننن
محمد : كل عام وانتي بألف الف الف خيرر وعقباال 100 سنه
ساره : تسللم وانت بألف الف خير وصحه وسلامه يارب
محمد : واجبي سارونه
ساره : يسلموووو
محمد : حاب اقولك شي
ساره : قول
محمد : وعد ماتزعلين
ساره : وعد وش فيي
محمد : انا اااااحببببك ساروووو
ساره : من جدك انت
محمد : اي اي احبببك
ساره : وانا بعددد محمد اموووت فيك
محمد: لف بها ودار جعلنييي منحررررم يلا يلا طفي الشمعه
ساره : يلا
محمد : تمني امنيه
ساره : هههههه طيب
محمد : وقوليلي هي
ساره : مابتتحقق 🥺
محمد : طيب طيب خلاص هههههه
ساره : حمووودي تمنيت
محمد: حلوو بس ترا فضولي ذابحيني ابا اعرف وش الي تمنيتيه
ساره : تمنيت نكون سوا هه
محمد : صدق اني مو غلطان بحبك ابدددد 🥺
ساره : بكتتت محمد بصوت شهاااق محمد وحضنته
محمد : وش في
ساره : بنسافر بكره يامحمد
محمد : قولي والله
ساره : والله بابا قال 😔
محمد : لييه
ساره : إن شاء الله نلتقي بأقرب وقت وحسابي بسناب ورقمي معاك
محمد : إن شاء الله
سمعت صوته يناديها
ساااره
العنود : ساره تقول امك روحي جهزي الشنطه حقتك
ساره : الحين جايه
ساره : محمد امووح تصبح ع الف خير
محمد : اموووح تلقي الخير
جا وقت السفر الساعه7:30 الصباح
جميله : يلا ساره قومي بنسافر
ساره : طيب
جميله : ودعت ام العنود والعنود وسما وبنات اخت ام العنود وسلمت ع محمد
جت ساره سلمت عليهم كلهم
محمد : ساااره
ساره : محمد
ماقدر يخبي الي فقلبه وقدام الجميع حظنها وبكااا وهي ماقدرت بككت
جميله : يلا ياساره
ساره : بصوت واطي حززين طيب
سلم سالم ع عبد العزيز خلاط ماشيين
💞 للكاتبه
ريماس 💞
هناك العديد من الاحداث الشيقه سوف ترونها في البارتات القادمه🤗