لماذا هو ؟ - الفصل الرابع عشر - بقلم ألاء | روايتك

اسم الرواية: لماذا هو ؟
المؤلف / الكاتب: ألاء
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل الرابع عشر

الفصل الرابع عشر

بعد مرور أيام عاد نادر إلى الجامعة بصحة جيدة واختار أن يطل عليهم بستايل جديد من مفضلات ملك بالطبع ، فاختار أي يرتدي قميص أبيض تحت بلوزة شتوية سوداء مع سروال كلاسيكي باللون الأسود واضاف جاكيت ابيض و ساعة روليكس . اتجه لفصله وبعد المحاضرات وهو عائد لمنزله رأى ملك واقفة مع شاب طويل تركي ذا ملامح آسيوية فأثار ذلك غيرته وذهب إليها قائلا :« ملك شكون هذا حتى توقفي معاه هك ..اه ؟ اهدريي» ←«من يكون هذا حتى تقفي معه هكذا ، انطقيي» ردت ملك بكلمات ثابتة :«وش دخلك نتا ؟ وش تكون نتا حتا تدخل فحياتي؟» ←«ما دخلك أنت؟ بأي صفة تكون حتى تتدخل في حياتي؟» رد نادر بغضب شديد:«ملك اني نهدر معاك شكون هذا؟» ←«ملك قلت من هذا!؟؟» استدارت ملك لأستاذها :«Affedersiniz hocam, yarın etkinliğin tartışmasına devam edeceğiz. » ←«عذرا استاذي سنكمل التحدث عن الفعالية غدا ان شاء الله » وقالت لنادر:« هذا لبروف تاعي ، ومش محتم تعرف باقي التفاصيل» ←«هذا استاذي ، وليس من الضروري أن تعرف باقي التفاصيل» ثم ذهبت لسيارتها تاركة نادر في نوبة غضب وغيرة شديدتين.