الفصل 2
الـــجـــــــــــــــــــ ـ الثاني ــــــــــــــــــــزء"
لحظة وداعك آه يا لحظة وداعك
ياهي صعبه بالحبل صعبه
وأنا اللي أبي قربك وأبي قلبك
وأبي بدنيتي تبقى معي تبقى
نسيت أني أعشقك ولا تنسى أني بفقدك
لحظة وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه
من لي غيرك ياعمري
لو بعدت ورحت عني
لو تحس بس اللي فيني
لحظة ما تتخلى عني
الحين أنت بعيد
وصدقني هذا الجديد
الهم والضيقة وحزني
زارني وأنت بعيد
في لندن كان بيت أبو آمال متجهز لأن موعد إقلاع الطيارة قرب..وكانت آمال مشتاقة لزياد..حبته من قلبها..فقررت ترسل له مسج لأنها ما أرسلت له من بعد ما أرسلها أول مره..
كان زياد هذاك الوقت جالس مع صديقه ثامر..وكان يفكر بآمال..يفكر في اللي سلبت قلبه وعقله..وسحرته بهدوئها وجمالها..وشوي سمع صوت جواله يرن بنغمة رسالة..أستغرب هو من أول ما راح للندن ما أحد أرسل له..فتح جواله وشاف رقم غريب وتعجب مره قرى المسج اللي مكتوب فيه:
"هلّت دموع السما عند الوداع..وأرسلت غيومها شوق وحنين..رمشه الفتاك وعيون وساع..صوروه بالقلب رسمٍ حسين..شوفتي له ساعة عندي متاع..متعة الدنيا نظر عين لعين..يا حسايف عمرنا والوقت ضاع..نجتمع يومين والفرقا سنين..آمال"..
أبتسم زياد يوم قرى أسم المرسل..قلبه زادت نبضاته..حس أنه بيطير من الفرح والسعادة..وأخيراً أرسلت له..بس فيه شيء ظل مستغرب منه..الي هو كلمة"(الوداع)"..حاول يفهم وش تقصد لكن أحتار ووقف التفكير..لأنه أرسل لها رسالة..
كانت آمال في الجهة الثانية تستنى الرد..وشوي رن الجوال وفتحت بسرعة.."آمال وش تقصدين بالوداع"..ردت آمال عليه.."أنا أقصد إني رح أرجع للسعودية بعد نص ساعة"..زياد جمد مكانه..ماأمداه يحبها..إلا وراحت..
أرسل لها (آمــــال,,,,ممكن أكلمك)..0آمال قرت الرسالة واستحت مرررره..وانحرجت..فكانت مترددة..فأرسلت له (ممكن,,,بس لا تطول)
ضحك زياد على ردها..ودق..وانتفضت..
آمال من الخوف ردت:
آمال:..........
زياد:السلام عليكم..
آمال:وعليكم السلام..
زياد:كيف الحال؟؟!!
آمال:الحمد لله بخير..
زياد:......0
آمال:........
زياد:آمال..ان شاء الله توصلين بالسلامة..0
آمال:الله يسلمك..0
زياد:آمال..أنا أممممم..0خلاص يالله مع السلامة..
آمال:زياد..في شي تبغى تقوله..0
زياد:لا مافيه شي..
آمال:خلاص براحتك..
زياد:لا تنسينا..
آمال:ابشر..0
زياد:يالله باي..0
آمال:باي..0وفي نفسها (يا قلبي)..
قفلت آمال وأعلن إقلاع الطيارة..فاخذت أغراضها الخاصة وراحت..وتلركت قلبها مع "زياد"..
أما زياد من بعد ما قفل من آمال وهو محزن..تقطع قلبه على فراقها..استند على الجدار وجلس يفكر..كيف حبها وهي ما تدري عنه غير اسمه..وكيف يرجع عشان يقابلها..تنهد وسمع صوت صديقه يناديه:
ثامر:وش فيك يا زياد؟!
زياد:آه يا ثامر..راحت..
ثامر:خير وش السالفة؟!
زياد:امش خلنا نطلع للحديقة اللي عند الفندق اللي ساكن فيه..
ثامر:يالله..
طلع زياد وكان يبغى يروح للحديقة عشان يسترجع أول لقاء بينه وبين آمال..0وصلوا للحديقة وراح زياد وجلس على الكرسي في مكان آمال..وحس بشوق فظيع لها..تمنى أنها تجلس بدل ثامر عشان يعلمها بكل شي يحمله في قلبه لها..جلس ثامر وكان متحمس يعرف وش سالفة زياد..
ثامر:يالله يالحبيب علمنا وش السالفة؟!
زياد:شفت مكانك ذا..تراه مكان الحبيبه..
ثامر:الحبيبه..0؟؟!!
زياد:ايوه..تعرفت عليها في أول جلسة كانت بينا بس ما شاء الله..جميلة بمعنى الكلمه..هادية..حبوبة..فيه شي يجذبني لها..وش هو مدري..بس تبغى الصدق..حبيتها من جد..
ثامر:والله طحت ومحد سمى عليك..بس هي أحلى من بنت عمك..
زياد:الصدق هي احلى..وما باكذب..بنت عمي حلوه..بس ذي جمال رباني..
ثامر:طيب خذيت اسمها؟؟!!
زياد:ايوه..ورقمها بعد..
ثامر:صدق!!!
زياد:ايوه يا حبيبي عشان بعدين أتزوجها إن شاء الله..
ثامر:طيب أنت تدري أن البنت تحبك؟؟!!
زياد:إن هذا اللي مجنني..مدري هي تحبني ولا بس كلام..
ثامر:طيب كلمها وقول لها انك تحبها..وأسألها إذا هي تحبك..عشان ترتاح..
زياد:مدري ياخوي متردد..
ثامر:توكل على الله ودق..
زياد:مو الحين..هي في الطيارة..ان شاء الله في الليل أو بكره اكلمها..
ثامر:طيب..خلنا نروح للكوفي ذاك..شكله فنان0
زياد:يالله..
دخلوا زياد وثامر للكوفي وكان فيه على الجنب مجموعة بنات جالسين
زياد:ذولا باين أنهم خليجيات..
ثامر وهو يجلس:والله أنك صادق..بس خلنا منهم..
جلسوا ثامر وزياد وكان زياد في وجيهم وثامر معطيهم بظهره..
في طاولة البنات كانوا قاعدين أربع بنات..
ميساء:بنات شوفوا ذاك بو بدله أورنج(تقصد زياد)يجنننننننن يااااي يخطف العقل..
نهلا:لا الثاني أحلى..
سماح:ميساء صادقة..ذاك الأشقر يهوس..يذذذذذذبح..
غادة:بنات مالكم داعي..تلقونهم ألحين مرتبطين مع بنات غيركم..وبعدين ما رح يفكرون فيكم..وذا وجهي..بعدين لا تشغلون بالكم..
نهلا:أنتي وش يدريك..ياااااااي يا بنات ذاك يجننننننن..آآآآآآه..
كانوا ثامر وزياد يسمعون البنات..
ثامر:الحمد لله بنات مهبل..بس نفسي أعرف من هي اللي تكلمت قبل الأخيرة(يقصد غادة)..
زياد:ليه؟!ناوي تحبها..
ثامر:لا..بس كلامها أعجبني..
قاموا البنات ورموا 3أوراق..ما عدا غادة..كانت تطالع في صديقاتها وهي مستحقرتهم..لقط ثامر ورقة مكتوب فيها الرقم وأسم نهلا..
ضحك ثامر على هبالهم..ولقط ثامر الورقتين اللي عنده.. مكتوب فيه رقمين وحدة باسم ميساء والثانية باسم سماح..
جلسوا يضحكون..وخلوا الأوراق وطلعوا..ودخلوا البنات بعدهم وشافوا الأوراق طايحه على الأرض..أخذوها وهم مقهورين وطلعوا..
كان ثامر يمشي ويفكر في كلام غادة..وتمنى أنه يتعرف عليها..لأنها جذبته بكلامها وأخلاقها..وهو رايح مر من قدامه سيارة وطاااااااااااااخ
*تتوقعون وش راح يصير..ومن صار له الحادث؟!
*وغادة وش نهايتها؟!
*وثامر هل بيتعرف على غادة أو بيحبها؟!أو بيتركها؟!
*وزياد وش راح يصير له مع البنات وآمال؟!
سوري البارت قصير لكن بكرة إن شاء الله رح أنزل البارت الثالث..