حب وانكسار - الفصل 8 - بقلم بقيت محمد - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: حب وانكسار
المؤلف / الكاتب: بقيت محمد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 8

الفصل 8

يقين محمد حسيتو ما على بعضو كنت على وشك اسئلو مالو بس تراجعت ثاني جاء قعد معاي من دون كلام وبحضر في الفلم وبهز في رجلو ما عارفة متوتر كدا ليه  بقى مندمج في الفلم وانا مركزة معاهو اكثر من الفلم لاني حاضراهو قبل كدا جاءت لقطة لما شوكت اجبر شرطة المرور انو يعملو ليهو مخالفة بقى يضحك بطريقة حلوة كدا وقال والله مجنون لكن أصلاً البباري الحب بجن ما بعرف بس انا بقيت بتأمل فيه واول مرة اتأمل تفاصيلو بدون خجل كنت بتأمل كل حركة فيهو رموشو ولما يرفع يدو ويحركها على وشو وغمازتو لما يبتسم حسيت انو إنتبه لي اني مركزة معاهو بس ما عايذ يظهر لي دا بس كملت تأمل لحظت انو عندو نقطة لونها بني على عينو اليسار مثل وحمة أول مرة إنتبه ليها كان لابس بجامة بيت بنطلونها رصاصي وفنيلة بيضاء مكتوب عليها كلمات بالرصاصي وخاتي رجل على الطربيزة وخاتي الثانية  من اطرافها عليها وكل مره بخت يدينو عليها واحياناً بخت راسو على الكرسي وراه واحيانا يرفعو كنت حاسة نفسي بتأمل في لوحة فنية قمة في الروعة ما عارفة متوتر مالو بس كان عاجبني تأملي لدرجة دخلت في عامل حلو وكأني نسيت كل شئ أصعب شئ يكون الشخص البتحبو امامك وما قادر تقرب منو رغم جمال اللحظة الا خوفي من الخزلان ملى كل مسامي انا بحبو وهو راجلي واحلالي بس خائفه منو وبصورة كبيرة كمان علشان كدا افضل وسيلة  اني اكرهو أو احاول اكره نفسي فيهو واقنعها انو فصل في حياتي وانتهى صحيت من تفكري وتأملي وكان الفلم في تهاياتو بقيت بعاين واحضر علشان الهي نفسي من التفكير خلص الفلم وهو عدل قعدتو حسيت انو حيمشي قلت ليهو بصوت خافت كدا لو عجبك في جزء ثاني ما رد بس كمان ما قام شلت الرمود وجبت الجزء الثاني وقمت جبت كيك وعملت ليهو شاي بالحليب وانا عصير لما خيتهم في الطربيزة جنبو عاين لي مسافة كدا قلت ليهو ما تخاف ما فيها سم لو عايذ ممكن أثبت ليك هز راسو واستغفر كم مرة كدا وشال كبابت الشاي حضرنا الفلم وهو كان بتسائب قام طقطق يدينو وضهرو ومشى على غرفتو وانا لمت في الكبابي والصحون وماشة على المطبخ سمعتو اتگلم وقفت علشان أسمع قال لي الجزء الثاني صح حلو بس بالنسبة لي الاول أحلى علشان كانت في عيون بتتأمل فيني وعلشان كدا قعدت الثاني علشان تكمل تأمل ضحك ودخل غرفتو كلامو صاح انا عرضت عليهو انو يحضر الجزء الثاني علشان في وجود حسيت بشئ ما فاهمة وهو شنو بس كنت حابة يقعد حتى ولو كنا بعاد عن بعض ما تفاجأت من كلامو لاني كنت حاسه انو عارف اني بعاين ليهو بعد اليوم دا عديت اسبوع وانا بتخرب من شوفتو ونهائي ما بطلع وهو موجود مع إنو عندي فضول بمشي وين بس ما بقدر اسئلو اها يوم قاعدة كدا الباب حق غرفتي دق بقوة كدا طلعت لقيت حازم واقف وباين غضبان ومعصب لما عيونو حمراء وعروقو بازين😡 عاين لي مسافة وقال لي اقعدي هنا دقيقه وكان بأشر لي على الهول قعدت بكل برود وشايلة تلفوني فجأة شال من التلفون أو بالاصح خطفو وختاهو في جيبو قلت ليهو دا افهموا شنو بس بعاين لي بقضب ادعيت الهدو وشلت الرمود بقيت اغلب في التلفزيون وانا في قمة التوتر وهو قعد بعيد مني وبهز في رجلو وبعدين لي بقضب كدا بقينا زي ربع ساعة كدا والباب دق شال نفسو ومشى للباب وقال لي ما في داعي تلبسي شئ ما تحركت فتح الباب ودخل مؤيد اخوي قمت جريت عليهو وحصنتو مسافة كدا علشان اهدي نفسي واحس بالطمانينة بعدها مشيينا على حازم وهو بعاين لينا مؤيد قال ليهو خير في شنو لما طلبت تشوفني بالسرعة دي قال ليهو أقعد علشان في كلام كثير بينا وانا عايذ مساعتك في شئ مؤيد قال ليهو مساعتي انا ليه وبقضب كدا قالو ليكون عايذ تضيع بنت ثانية حازم قال ليهو بطل حركات إنت بتعرفني كويس قال كنت مع للاسف كنت مخدوع فيك وبالله بلا حوار وانجز عايذ شنو قال ليهو طيب شوف دا انا كنت قاعدة جنبو وماسكة يد مؤيد مد ليهو تلفونو وكانت صور لي انا مع سامر 😱 عاينت ليهم مسافة مؤيد عاين لي شلت منو التلفون وبقت ادقق فيهو سمعت حازم بقول ما تقولى فتشوب لاني فحصتها عاينت لي مؤيد ما بهمني حازم قلت ليهو عارفة ما فبركة دي حقيقيه قال لي يعني معترفة قلت ليهو مؤيد بتتزكر دي عاين لي قلت يوم مشيت معاي للمثاني الكرنيش وهي كانت تعبانة لحظ للعباية والطرحة شال التلفون قلت ليهو بتتزكر لما لقينا معاها المايع قال لي وكأنو اتزكر قال لي يوم البنات الغريب قلت ليهو اي شوف بجنبة رجلك ظاهرة في الصورة حازم بقى يعاين لينا وشال التلفون جاب صور ثانية شفناها 😱 وقلت ليهو جبتهم من وين الصور دي قال لي بتعرفي بس تعليقك عليها شنو مؤيد لسا بعاين لي قلت لي دي أيام التخرج حازم قال لي بس دي ما الجامعه قلت ليهو فعلاً لما كنا بنتفق على مواضيع التخرج واتصلت لي مثاني على اساس الشلة في السقالة ما شايف دا مطعم  ادروب لما حتى وصلني بابا وكان حيقابل عم ابراهيم لما وصلت لقيت المايع مع مثاني وكان مقلب علشان تجمعنا المهم ختيت النقت على الحروف بالنسبة لمايع حازم قال لي بس مثاني ما موجودة قالت ماشى الحمام بس بعتقد انو هي مشت علشان نتكلم أو اتفاق شال التلفون وسمعنا مقاطع صوتية طبعاً اتفجأت انها مدبلجة بحيث تكون واحدة 😱 قلت ليهو كدا انا فهمت ف زول قاصد يعمل كدا قال لي لي قاعدة تتكلمي عني كدا مؤيد قال لي مش منعتك تتكلمي مع مثاني قلت ليهو ثواني وقلت لي حازم تلفوني طلعو من جيبو شلتو وقلت ليهو على فكرة دي ركوردات ومدموجة في بعض سمعتهم ليهم ومؤيد قام بغضب قال لي حازم ما علشان تبرر لنفسك العملتو تتطلعها عديمة أخلاق انا من قبيل ساكت علشان اعرف نهايتك شنو بس ما علي بس اختي انا واثق فيها أنها اشرف من الشرف وعايذ يضربو حازم مسك يدو قال ليهو عارف الكلام دا وانا بعاين ليهم وانا في صدمة مؤيد قال ليهو علشان كدا عملت العملتو قال ليهو انا ما عملت شئ قال ليهو كل دا وما عملت شئ ولا لأنك اتزوجتها قال ليهو لأ ما كدا هنا انا ادخلت وقلت ليهم دي مثاني الكانت بترسل ليك دا صح هي كانت عينيها عليك صح علشان كدا كانت بتجيب لي صور ك مع بنات  وبتقول لي انك عايذ تلعب على وبتحاول تخليني ارتبط مع المايع حازم قال لي  بغضب طيب كويس انك بتفهمي من الأول مالك قبل علي مؤيد قال ليهو علشان كدا انا قلت ليك عايذ مساعدتك لانو خطتتهم الاول انا قلبتها عليهم بس المرة دي عايذ مساعده لانو بنت خالتكم ضايعة وعايذة تضيع غيرها زيها لانها شغالة مع قوادة وبتجمع ليها بنات ويقين ضمن القائمة حقتهم 😱😡 مؤيد بصوت عالي وقال ليهو علشان كدا سبقتهم قلت إنت أولى صح قال ليهو لأ ما كدا وانا قلت ليك ما عملت ليها شئ  وهي سليمة وكما هيَ قال ليهو كيف يعني قال ليهو عادي كانت تمثلية ما اكثر لانو زي ما قلت سبقتهم لانهم كانو عايذين يعملو نفس تمثليتي لكن حقيقة قبل علي وقال لي إنتي أكيد حسيتي انو ما فيك اي نوع من التغير ولو ما مصدقني ممكن تمشو اي مستشفى وح تأكد ليكم القلتو مؤيد قال ليهو طيب ليه عملت كدا قال ليهو لاني من سنتين بحب يقين حتى يمكن من 5 سنين بس من سنتين اتفقت مع رامي أنو بعد يجي ح أجيب اهلي واتقدم بس زي ما عارف اتوفت عمتي واجلنا الموضوع دا بسبب حالة ابوي وتصرفات راجل عمتي وانا مع الاوضاع ما قدرت افاتح أبوي لحدي ما رامي سافر بعد ما بلاغني بموافقة يقين وهي كانت نازلة اخر سنة ليها في الجامعة المهم الموضوع بقى بينا وحتى لما كنت بجيب ليها هداية بترفض تشيلها الا بموافقة  رامي وما بتركب معاي الا بموافقتو وحتى كلامنا كان محدود دا كان عاجبني جدا وبشدني ليها اكثر بس قبل تخرجها بفترة بقت مثاني تعمل مواقف كدا ما تمام وحتى يقين بقت تتجاهني لو مشيت ليها الجامعة علشان اوصلها البيت أو رسلت ليها واتس بتتصرف كأنها ما شايفانِي يعني بقت بتتجاوزني بالاول قلت بما انو هي ما من ناس الحركات دي يمكن اضايقت لانو الموضوع جرا والمفروض يبقى رسمي  بس أتفاجأت بالصور البتجني دي ومثاني بتحاول تغريني وبتقول لي انو يقين على علاقة بسامر لانو اغنى مني وانو هي مع المصلحة قلت ليهو وأنت صدقت دا عني صح قال لي لا بس لما راقبتها اكتشفت انها شغالة مع شبكة كبيرة بتاجر بالاعراض والمشكلة انها مفكرة نفسها كدا التفتيحة وفي تفكيرها إنتي لازم تبقي زيها وفي اليوم الخطفتك فيهو هي وسامر كانو متفقين يعملو نفس الشئ بس انا سبقتهم وخليت معز وحنان يشاكوني 😱😱😱                يتبع....👈👈