الفصل 3
الفصل الثالث عندما عرفتها انا ♡
لا اني بحكي لكم عن غيرتنا لما بكره ماااتخلص الروايه هههههههه 😂 ولا بعد سنتين من الآن خخخخخ ذلحين تقولوا ان مامعي غير دا الفيس 😂 القاه وانا اكتب احطه وبس.
انا احببتها عندما عرفتها ليس من اول نظره الذي يسمونها انا احببتها بفرض شخصيتها وجعلتني اتعلق بها دون ان احس على نفسي انها فتاه حقا ليس لها مثيل انها نصفي الثاني انها نبض القلب انها انا بس بروح ولد انا احب الاشياء التي تخصنا يا البنات بس هي تحب ادوات الرجال حتى ان عطرها رجالي ساعاتها خواتمها لاتحب المكياج بس انا العكس لها تماما انا ادواتي كلها بناتي ولكنن نكمل بعض في كل شيء.
عندما عرفتها أنا اصبحت انسانه تحب الحياه بوجودها، اكره غيابها اكره نفسي اذا ما لقيتها اتجنن اذا جت وانا مش موجوده ياكم اني احبها والا بتخلى عنها والله لا يفرقنا ويجعلنا اعظم صداقه دامت،، ودمتي لي يا قلبي مريومتي ♥
انا خوافه وهي شجاعه ، عشنا اسعد ايامنا وضحكنا وسهرنا للفجر سوا وحزنا سوا وفرحنا سوا واكثر مغامراتنا سوا يا الله، مره رحنا البقاله في وقت متأخر من الليل وعيشتني في رعب اعوذ بالله خلتني وحدي وهربت بين كلاب 🐶 الحاره وانا وانا بدون اي شجاعه 😂 ورجعت من اجل لا اخاف، مزحها اثقل منه ما شفت بحياتي كلها، مرات عشناها لا تعد ولا تحصى كلها ضحك مقالب خبل رقص جنان قد شفتوا احد يعطي ملح بين الشاي 😂 احنا عملناها لواحده من رفيقاتنا في بيتنا تخيليوا
اآآآآه بس الله لا يفرقنا ولا يجعل احد يخرب صداقتنا، ياما مشاكل اكلناها سوا ياما مصايب سويناها سوا، ياما مشاكل حليناها سوا، اللهم يارب لاتجعل لااحد من خلقك علينا سلطه والا يجعل احد من خلقك يفرق بينا، 👐.
تخيلوا مره تجاهلتني في المدرسه ففكرتها زعلانة مني لاني قبلها بيوم كنت ادرس العلوم لطالبات الصف الثاني في مدرستها ولقيت قرد 🐒وجلست اضحك وكتبت لها هذي الرساله.
»رأيت قرده فـ دمعت عيني شوقا اليك صديقتي «
تخيلوا فكرتها زعلت مني بس هي ممثله قويه خلتني مصدقه زعلها فكتبت في مذكرتي هذا لاني فكرتها تجاهلتي وهو العكس صحيح تمثل عليا (انا لم ازعل منها قط فلماذا تحملني فوق طاقتي انا بشر ولي طاقه للاحتمال فما ذنبي لتزعل مني بدون سبب راجعت جميع حساباتي ولم اجد سوى اني اعطيتها رساله ممازحه اياها فيها ولا للتزعلها انااردت بس ان اضحكها الهذا الدرجه تزعل بدون سبب ولن اصالحها الا اذا عرفت السبب لان كرامتي لن تسمح لها بان تظهر زعلها مني بدون سبب قدام كل من با المدرسه تخبرني بما فعلت لكي اعتذر فانا حقا لا احسن التصرف
اليوم التالي..
😂😂😂هاهي اليوم تاتي الي 💋 الى فصلي حيث ادرس لتجد مني زعل با مسامحه 😂 اعطيت لها اعتذاري اولا يال حماقتي حقا بلها انا 😂ما افعل احبها ولم يكن بيدي 💚❤💜🖤💛💚💙حب شريييييف)
تخيلوا بس تزعل مني اموت والله والـا النوم ما اتهنى به انام وانا ابكي.
وهيه مشاء الله عليها تزعل بدون سبب يا الله اجعلها مثلي وقت ازعل علشان تحس، اخبروها ياناس اني غيوره لحد ما أحد يتخيله اقنعوها لاعاد تجلس او تحاكي الي اسمها ملاك او الي اسمها مريم انقهرر والله 😣😭
من بيقدر يقنعها ياااناااس آح آح بس .
من قهري كتبت ذا الفصل اعذروني 😭😣😫بدي بصراحه افجر نص💣 الذي تتكلم معاهم بوجودي اصلا عادي تكلمهم وحتى تحبهم عادي عندي بس انا لا تكون تجابرني بهم ولا تجيب سيرتهم لي واالله اني انقهر لدرجه اني ابكي من اعماقي.
الله يسامحها بس 😂