الفصل 1
عندمـا عرفـــتها أنـا ♡الجزء الثاني♡
مــقدمـــــه:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ها قد عدنا لكم من جديد بحله جديده و أجزاء وشخصيات جديده، تحكي لنا شيء من الواقع
عن كاتبه تحكي واقعها في روايه من تأليفها، كتبت فيها كل ما مرت به من معاناه في حظها في خساره اعز صديقاتها ولم تبقى لها سوا الذكريات سواءً كانت من طفولتها او عندما نضجت نعم انها احبت بكل ما تملك من مشاعر لدرجه انها ا نخذلت في النهايه.
عاشت الكثير من الخذلان و احبت الكثير وخسرت في الاخير، لن يبقى لها الا مخلصون نعم عاشت مع اصدقاء لم تعلم ما يخبي لها القدر كانت صديقه طفولتها المقربه اعز لها من اي شخص احبت الكثير و انخذلت لن يبقى لها سوى المخلصون نعم انها فتاه لن تكن كافتاه اخرى نعم انها انا لست كباقي الفتيات الاخر
احب بصدق و اوفي الى الابد.
لست ممن يحب ان يمدح نفسه انها انا فتاه تبلغ حالياً 19 عاماً من العمر. فتاه طولها يبلغ 156اقصر بنت في عائلتها اخواتي الذين اصغر مني سنا اطول واكبر مني حجما من يراني يعطيني عمر ال 12 على قصر قامتي حتى البعض يظن اني اصغر اخواتي ولكن ملامح وجهي تعطي اني بنت 11 بريئه
ولكن بملامح حاده وعينان كبيرتين ذات رموش متوسطة ولون اسود وحاجبين عراض بس خفيفه يحلو ملامحي وبشره حنطيه (لا سمرا ولا بيضا) وجسم ممتلئ شوي
دبا شويه 😂
درست لما الثانوي ووقفت لان مافي عندنا جامعات ولا كليات الي بده يدرس يسافر خارج
المنطقه او يسافر لمحافظه ثانيه وطبعا انا راح ادرس ان شاءالله و اصير افضل محاسبه على وجه الارض 😂
بس لان اخي الذي راح ادرس عنده بصنعاء مسافر لتركيا مضطرة ا أخر دراستي لين ما يرجع بالسلامه.
بس لان في بلادنا مدارس توظف اي واحد حتى لو هو متخرج ثانوي اهم شي عندهم الخبره طبعا انا طبعا ما احب مهنه التدريس نهائيا ولا ادانيها بس لاني موقفه وما معي شغل طلبت بي المدرسه ادرس عندهم لمده محدوده وطبعا ما قبلت من المدير ابدا بس هو ما اخذ مني رائيي راح دغري لا اخي الاكبر وطلب منه طبعا اخي مشاء الله عليه ما يرد احد طبعا وافق وقال لي من بكره دوامي للمدرسه، ها انا اليوم اقرر قرار محكم بتركي لها لان التدريس وجع رأس بسي اكتب لهم الامتحانات واختبر هم وتوكلنا على الله ، بصراحه انا ما بحب هذي المدرسه بس عشان مريومتي فيها ارتحت شوي ( على الغالين كل شيء يهون).