part...1...♡
💞تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن💞
العنود نايمه بغرفتها تسمع صوت طراق ع للباب
صحت مفزوعه
العنود:مييين ترا الواحد حتى ماتخلونه ينام وش ذا
استغفر الله اتأففت بينها وبين نفسها
وراحت تفتح الباب وهيامزعوجه وتبغى تهاوش
سما:وييي وش فيك كيس نوم ماتسمعين ومعاها بطانيتها ابغا اسهر معاكي وش دعوه لكل هذا الصراخ وجبت معايا شوكليت
العنود:برا يلا براا خليني اناااام فيني نووووم
سما:والله بقعد وفوق راسك كمان
العنود : اتأففت وردت وش جابك في اخر الليل ولسا مانمتي
سمابمكر:مدري سمعت شي
العنود :وش سمعتي
سما:اقعدي ونتكلم وش فيك
العنود :طيب ادخلين يلا
دخلنا قولي وش سمعتي
سما: اممم شوفي سمعت ان ولد عمك ناصر سوا حادث يعني ومدري
العنود :طيب وش دخلني انا يعني فزعتيني من نومي منشان هاالناصر الي مااعرف وين الله حاطه
سما: بس قلت اجي اقولك يعني ونتكلم
العنود :هممم الحين وين بجده ولا الطايف
سما: امممم مدري
العنود : طيب وش دخلني انا يعني اووف
وبعدين خذت سما بيجامه بالون الزهري من بجائم العنود وطلعتها كيوت وحطو لهم
فيلم
سما: اخخخ كان ناقصنا مسليات
العنود : تدور على رجل وتقف شبيك لبيك اطلب وتمنى
سما : اخخ من وين جايبه كل ذولي الاشياء
العنود : هه العنود تظل من غير مسليات 😏
وبعد ساعتين
سما: يلا بروح لغرفتي تصبحين ع خير
العنود : تلقي الخير
💞 قطرة في بحر تتحول الى لون موحد💞
للكاتبه 💕
ريماس
💕
الصباح الساعه 7:30 بغرفه بدريه ام العنود
بدريه: عبد العزيز قوم
عبد العزيز : اممم هاه ويش تبي خليني انام
بدريه :دق ناصر ع جوالك ماترد وقلي انه ببجينا اليوم بيسلم ويمشي
عبد العزيز: ويش ناصر عسى ماشر
اتصل عبد العزيز ع ناصر
ناصر:هلا ياعم صباح الخير
عبد العزيز:صباح النور شخبارك ياوليدي
ناصر : الحمدلله زين ياعم انت شخباركم
عبد العزيز : الحمدلله زينين
ناصر: والله ياعم انا بجي ع الرياض وقلت امركم اسلم عليكم
عبد العزيز:حياااك ياوليدي بس في معك شي
ناصر: والله بجلس اسبوع كيذا اشوف الشركه وامش
عبد العزيز: اهاه طيب الله يوفقك ياوليدي ع الساعه كم بتجينا
ناصر: الساعه10:30 الليل إن شاء الله
عبد العزيز: حياك الله
ناصر الله يحيك
قفلو الخط
عند العنود ام بدريه تدق الباب يااهوو عنوووده تأخرتي ع الجامعه
العنود: طيب يما الحين اقوم
وصارت تفتح ادراج ملابسها وترمي هون وهون لين لقت بالطو بالون البنفسجي الفاتح كلوش كبشون مع سحاب
وشيله بالون البيج
وحطت عطر خفيف وارتدت حذاء كعب بالون الاسود
طلعت كيوووت
خرجت العنود
العنود :باست امها صبااااح الخير مااامي
بدريه :صباح النووور ايي يلا فطرتي وخرجتي لأن تأخرتي
العنود :طيب
بدريه : ولد عمك ناصر
العنود : اي قالت لي سما سوا حادث
بدريه :ويييش لسا اليوم بيجي يمرنا يسلم
العنود: ماادري سما امس جت تقول كيذا
سما: بووونجووور مامي
بونجور عنوود
العنود: تعالي تعالي هينا يابنجوورات وش ذا يل كذابه تقولي ناصر سوا حادث
سما: ييي كنت امزح بس عشان ادخل ههههه بس قالت لي لميس انه بيجينا اليوم ومدري عاد
بدريه: ايوه بيجي اليوم الليل
العنود: يلا بباي مام اموووح بباي سما
بدريه وسما باااي
خرجت من البيت تشوف واحد طويل ابيضاني شافته دخل لبيتهم قالت مستحيل يكون ناصر ناصر بيجي الليل يلا ماعلينا ومشت للجامعه
العنود : يااااه بونجووور جايز
سلوى:بونجور عنود شلونك
العنود : زينه انتي شلونك
سلوى: زينه
تدري ان منه انخطبت
العنود: من جدك منااااا يااااااي الف مبروووك
منه: يبارك فيك قلبي عقبالك
العنود: اييو ماابغى يلا يلا تأخرنا ع المحاظره دخل الدكتور يلا
منه : هههه مستحيه😉
العنود : مو انا الي نخطبت انتي انتي الي للمفروض تستحين😜
للكاتبه 💕
ريماس💕