خاطرة و شعور
// جُرْمٌ//
لقد اجرمتُ بحق الجميع ،
و صار دماؤهم عليَّ كالصنيع ،
لقد متُ في ثراء الصقيع ،
و صارت آلامي لا تُسمع ُ .
لقد متُ رغم كوني أتنفس ،
لقد سُحِبَ مني و عيناي كالبارود ،
و جف حلقي و ذبلت أيامي ،
إن موتي بطيءٌ و سأفقد حياتي ،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
// كلام و شعور//
لم أعد أبكي بمدمعي بل ... قلبي وحده يئن ، و لم أعد أفهم نفسي لقد ... فقدتُ مشاعري ، في صمتي و داخلي يقول: انكسارٌ سيدوم !!! لم يعد لي أي أحد سوى ربي ، لم أعد أثق بأي شخص حتى صديقاتي فإنهم سيتكلمون من وراء ظهري فقد سمعتُ بأذني حديث يومًا دار عني لكن ... لم أواجههم ظليت صامتة ، و سأكتب رثائي بحبر من أصوات ، صوت وحدتي المرير و لن أهتم ؛ فلم أعد أبالي بجراحي و نزيفي ؛ لأنني متُ بالفعل في حياتي ، و انسالت أوراقي و انتشرت بحبر أسود ، لم أعد أفهم نفسي حقًا ؟! صرت أريد أن أكون وحدي و أن انعزل ، أضحك أمامهم و لا يفهمون داخلي! إلى متى ؟ إلى متى ؟ سأظل أكذب .
و اتحمل هذا لا أعلم هل أنا مكتئبة أم لا ؟ لا أظن هذا فأنا متفائلة لأقصى درجة نعم هههه طبعًا أكذب ، لا أعلم هل الناس يرونني كما أنا أم تلك الفتاة التي يتحدثون من ورائها كأني لا أسمعهم أو أعرف نواياهم أو تفكيرهم من عيونهم ؛ فأنا منذ صغري أعرف الشخص من أول نظرة أهو طيب أم لا ؟ لهذا أنا من يخدعهم بأني واثقة بهم صبرًا صبرًا الحمدلله على هذه النعمه أشكر ربي ، و أنا لا يهمني أي أحد طالما ربي معي بهذا عندما سمعتهم لم أهتم لكن ... كلامهم و كذبهم علي يبتسمون من أمامي و من خلفي يهمسون بغيبتي تجعلني اتحطم و انكسر
و كما قال توماس شيلبي: « لم أعد أريد أن يسألني أحد مابك ؟ لأن جوابي سيكون لا شيء بينما داخلي كل شيء» نعم هكذا أنا أقول هذا و أكذب و هم يصدقون اااا ، الوحيدة التي أحبها من الإناث و أشعر أنها مثل أمي بكلامها و نصحها و تشجيعها لي و أشعر بالراحة من صوتها هي مشرفة المدرسة أحلى مشرفة أحبها و أثق أنها لا تبتسم لي ظاهريًا أثق أنها لا تتكلم عني الله يحفظها دائما تشجعني و تنصحني أحبها 🫶🏻 ( طبعًا أقصد من الذين قابلتهم شخصيًا) و بالنسبة إلى كل فتاة هنا في التطبيق أحبها 🌚 🤏🏻
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
// سئلت //
سئلت أخي الصغير هل أنا مبتهجة أم كئيبة ؟ فقال : أراكِ مبتهجة ههه بينما أنا أرى نفسي كئيبة 😔
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
// سؤال//
أخيرًا أسئلكم أكثر صفة فيني تزعجكم ؟ أتقبل و سأحاول أن أصلحها .
----