صدمتي
😭😭 جاي اقرا البارحه وعندي امتحان وكلش مركزه وفجاه اشوف الكاتبه نزلت البارت الاخير مالت روايه المجنونه والهيبه ما ادري بعد ما شفت ان هي كتبت نزلت البارت الاخيرر التركيز كله راح وبالي صار يم الروايه وشنو صار وشنو راح يصير
ما ادري ليش الكاتبه كل ما تحس انه اني جاي اقرا تروح وتنزل بارت والبارحه مو اي بارت هذا البارت الاخيرررر 😒😒😒
احم احم وطبعا ظليت افكر اشوفه لو لا اشوفه لو اقرا اخر شي عفت القرايه وضليت افكر اقرا البارت لو لا ونمت واني افكر 😂😂وكعدتت الساعه 2:00 بالليل وقريت البارت ورجعت نمت 😂😂 والصبح ظليت مخبوصه لان بعد ما الحك ظليت الطريق كله اقرا والحمد لله جاوبت
بس بصراحه ضجت لان عشت ويا هاي الروايه الحلو والمو حلو عشت ويا احداثها ما توقعت نهايتها هيج اريدتها تصير احلى بس يلا شو اسوي بعد انتظروني بروايه جديده احلى من هاي بهواي