40*
محمد : طلوول يا خيي اعقل ..
طلال : لاااا وألف لااا ..
تركي : فروس فروس عنود راح تغني بزفتي ..
فارس : اكشششششخ بسسس .. وراح ترقصصص ؟؟
تركي : اكييييييد .. بهبل بأختك .. الا فين توفيق ؟؟
جاهم عبد العزيز في هذي اللحظة وقال : محمد تعال علشان راح تملك ألحين ..
وقف الدم بعروق محمد وقال : الحين ؟؟
توفيق : لا بعدين .. ايه يلااا قوم ..
قام محمد وهو متوتر والشباب طايحين تريقة فيه ..
عند البنات :
كانوا كل البنات تحت بالقاعة .. والعنود وليلى فوق في الغرفة ..
طلعت نوال وقالت : يلا يلا يا أبو الشباب .. وقعي هنااا .. (وأشرت لها ..
العنود بتوتر : هاااا ؟؟
نوال : وهواا يطيرك يا شيخة عند حبيبك .. اقووولك وقعي هنااا بسررعة .. توفيق تحت ..
ليلى : يلاا عنووودة وقععي ..
بلعت العنود ريقها وقالت : نلوو ما يصير اسحب وما اتزووج ؟؟
نوال : هيه هييييه هي حصة علشان تسحبي ولا ايش ؟؟
ليلى : عنووود وقعي علشان زفتك لا تتأخر ..
وبعد معاناة وقعت العنود والدمعة تلمع بعينهااا ..
نزلت العنود وانزفت على موسيقى هادئة ووصلت لبداية الكوشة ..
ودقات قلبها كل شوي تزيد كل ماتذكرت إن محمد راح يدخل ..
دخل بعدها محمد ووراه عبد الله وأبو عبد العزيز وأبو فارس وتوفيق وتركي وطلال ..
سلم عبد الله على راس العنود وقال بفرح : الله يسعدك يا بنتي ويوفقك ..
العنود بتوتر : أمين ..
سلم عليها أبو عبد العزيز وبعدها أبو فارس وقال : خسااااااارة حبيبتي راحت ..
فتح محمد عيونه وقال : نعععم ؟!؟!
ضحكو الشباب وقال توفيق : ايه والله .. الحبيبة راااحت ..
أبو فارس : ايه والله نوور عيوني هذي .. انتبه عليها ..
محمد : إن شاء الله .. (وسلموا عليها أخوانها ورقصوا على أغنية وتصوروا مع بعض ..
باس محمد راس العنود ولبسها شبكتها وهمس لها : اش رايك نروح لغرفة لحالنا ؟؟
العنود بخوف وتوتر : لا لا أبغى أحضر زفة أخوي ..
ابتسم محمد وقال : طيب على راحتك .. (وباس راسها مرة ثانية ونزل مع البقية ..
بعدها بربع ساعة .. انزفت ليلى على موسيقى هادئة وكلمات شعر مؤلفها تركي ..
ليلى أسرتني بطيبتها .. وجننتني بضحكتها
وكل شي فيني يقول .. هذي ليلى اسمها
آسرة قلبي اللي عمره ما انسأر .. وهبلت فيني وما خلت لي عقل
ويش السوات يا ناس .. مقدر أنا على هالإحساس
ليه المشاعر تسكني في قلب الإنسان .. وما يحس فيها الا بعد فوات الأوان
يا ناس أحبها ومقدر أناظر عينها .. آآآآآآآه يا بشر لو تحس باللي يجيني منها
كل كلمة أو همسة تقول إني ما أعيش بدونها .. أو ما أعيش الا اذا تسمح وتبنيلي ثقة
قبل الشهور الماضية كانت تقول إني أنا البادي
لكن أنا قدرت هالغلطة ونسيت
أما هي باقي في بالها ما تنسى ..
أنا أعتذر وأقول إني أنا الخاطي
الله غفر والناس لا يمكن تضر
تضر والناس لا يمكن تضر
>> بقلـــــم صديقتي <<
أول ما خلصت هذي الكلمات .. دخل تركي ووراه عبد الله وأبو فارس وفارس وتوفيق وطلال ..
باس راسها تركي ومسح لها دموعها اللي كانت متجعة بعيونها وقال : ما أبغى اشوف دموعك ياقلبي ..
طلال : احم احم .. نحن هنااا ..
لف تركي وجهه وقال : اقوول اقلب وجهككك ..
طلال : لا لا لا ابغى اسلم على اختي بالرضااع .. (وسلموا عليها ..
ابو فارس : هالله هالله بليلى يا تركي .. تراني ماعندي أغلى منهااا ..
تركي : ليلى بعيوني يا عمممي ..
عبد الله : وبنتك هي بنتنا يا برهووم ..
تركي : اقول توفيق روح نادي على العنود خليها تغني لنااا ..
طلال : ايه بالله توفيق روح عندهاا ..
توفيق : مالكم شغلة غيري اصلااا .. (وراح مكان مو قاعدين البنات ومسك يد العنود واحلام وقال : امشووو معايا ..
أحلام : هيييييييه توفيق العنود راح تغني وانا اش اسوووي ؟؟
توفيق : ترقصصصي معايا .. لان الست عنود راح ترقص مع عمك وابوكي يمكن ..
نوال : اكشششششششخ .. ودلال تتطلع ترقص مع طلال ..
دلال : نعم نعم .. لا لا لا يختي ..
توفيق : ايه ما يصييير تطلع ترقصصص ومافي محارم .. (وسحب أحلام والعنود وطلعوا للكوشة ..
مسكت العنود المايك وغنت يا أغلى من روحي عليّ ..
يا أغلى من روحي علي .. يا أحلى شي وأغلى شي
إن قلت أحبك شفتها .. هالكلمة في حقك شوي
قلبي اللي من شوقه يجيك .. يغار من حبي عليك
ما يحبك الا يموت فيك .. ويحسك أقرب من لي
أتنفسك مثل الهوا .. وأحتاجك لجرحي دوا
ما دمت أنا وانتي سوا .. من دنيتي ماريد شي
إخذيني من دنيا الأنام .. خليني من حضنك أنام ..
دقات قلبي لك كلام .. يحكي لك الشوق اللي بي
يا ليلتي ودنيا الهنا .. وماعرف بدونك من أنا
صرتي لنظر عيني سنا .. صرتي لهجير عمري في
أحبك لحد الجنون .. وأشيلك بوسط العيون
وأضلك برمش وجفون .. يا أغلى من عيني علي
يا ليلــــــــى .. & .. وتركـــــــي
<< يا أغلى من روحي علي لعبد المجيد عبد الله >>
رقصت العنود مع عمها أبو فارس ..
وليلى مع تركي ..
وتوفيق مع أحلام ..
وطلال نزل وأخذ أمه ..
وعبد الله نزل وأخذ مها .. وصاروا يرقصوا ..
عند البنات :
نوال : وررررررررربي خالي إبراهيم مآآآخذ مقللب في نفسه مع عنود ..
دلال : ههههههههههههههههههههههههه هههه من جدد .. مايقوم يرقص مع زووجته ..
نوال : لا لا لا هي ماااتحب الرررقص .. عككس خاالي ..
سلمى : غريييبة ..
نوال : ايه والله .. لا لا ولا شووفي طلووول ..
دلال : ههههههههههههههههههه طلعت خالتي تعرف ترقصصص وانا مادري ..
نوال : اش تحسسسسبي انتي .. والله اممي ترقصص .. بس خلي ابوي يدخل تبيع الحيااا مررة وحدة ..
أمل : حتى امك ما سلمت من لساانك يا نوال ..
دلال : ههههههههههههههههههههههههه ههههه هذي زي العنوووود ..
خلصت العنود من الأغنية والكل صفـــــق لهااا .. ونزلت مها وأم طلال للحريم وهم يضحكوا ..
ونزل تركي وهو مشبك يده في ليلى لأنهم رايحين للفندق ..
والعنود مشبك يدها في عمها .. وتوفيق مع أحلام ..
وطلال وراهم لحالهم وهو نازل مر من جنب البنات ومسك يد دلال بكل جرأة وخرجوا بعض ..
عبد الله : يبه عنود ادخلي آخر غرفة لأن محمد راح يجي بعد شوووي ..
العنود : بس بابا ابغى اسلم على تركي وليلى قبل ..
عبد الله : طيب يبه .. بس لا تتأخرووا ..
عند البنات :
قامت نوال من عندهم وخرجت للحديقة وتكلم رامي ..
نوال : فييييييييين تشووفني ؟؟ .... لا لا لا رااامي ماااااقدر .... لاااا .... لا مافي غرفة فاضية .... ههههههههههههههههههههه .... لا لا اش تدخل وما تدخل .... طيب طيب ..
راحوا تركي وليلى للفندق بعد ما ودعهم الكل ..
************************************************** ***********************************
بعد يومين :
كانت في غرفتها تجهز باقي أغراضها لأن مابقي على موعد طيارتها الا ست ساعات ..
وهي للحين ماخلصت من ترتيب شنطتها ..
دخلت عليها أختها وقالت : عنوووووووووووود انتي للحين ما خلصصتي من شنطتك ؟؟
العنود : لاااااا باقي لي ..
أحلام : كم مدة دراستك ؟؟
العنود اربع أو خمس سنين ..
أحلام : اووووووووووووف يعني ماراح نشووووفك الا في الصييييفية ..
العنود بحزن : ايييه .. والحين حلوووم تعالي دوري معايا على قلم ..
فتحت أحلام عيونها وقالت : نعععم ؟!؟! ألحين تركتي كككل شي وتدوري على قلم يا المخفففة ..
العنود بنرفزة : حلوووووووووووووووووووووم انا مااااأبغى الا هذا القلم لا سافرت ..
أحلام : اش معنى يعني هذا القلم ؟؟ خلصت أقلامك يعني ؟؟
العنود بطفش : حلوووم هذا القلم من ابوي وأبغااااه .. وهو يا بين الملابس او الشنط اللي في الدولاب ..
تنهدت أحلام وراحت لدولاب الشنط وقالت : الله يعين محمد عليكي يختي ..
ماردت عليها العنود وصارت تتدور بين ملابسها ..
أحلام : هو اش لوونه ؟؟
العنود : اسوود ..
طلعته أحلام من شنطة صغيرة وطاحت معاها شنطة لونها أحمر للأرض ..
وخرج منها ظرف أبيض محد انتبه له ..
أحلام : هذاا هوو ؟؟
أخذته العنود وقالت بفرح : يسسسس .. الله لا يحرمني منك يا حلوووم ..
طالعت أحلام في الأرض واستغربت لما شافت الظرف طايح بالأرض ..
نزلت للأرض وفتحت الظرف وقالت للعنود باستغراب : عنود اش ذااا ؟؟
لفت العنود وجهها وقالت : مدرري .. هاتي أشوف .. (وأخذت منها الظرف وطلعت اللي كان داخله .. وانصدمـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــت ..
************************************************** ***********************************
في بيت أبو عبد العزيز :
سعود : حمووووووووووووووووووووووو د متى راح تسوي زوااجك ؟؟
محمد : لما ترجججع من السفر ..
سعود : ومتى راح ترجع ؟؟
محمد : بعد اربع سنوات ..
شهق سعود وقال : لا بالله ؟؟
محمد بهم : ايه والله ..
سعود : وتكلمها ؟؟
محمد : لاااا ..
سعود : ايه لييييييه ؟؟
محمد وهو يتذكر آخر مكالمة بينهم كانت أمس وقالت له : "ما أبغى أكلمك الا بعد ما أخلص من العلاج .. لأني ما أبغى أكلمك وأكون معصبة واقولك كلمة ممكن تجرحك .. بعد ما أخلص من العلاج أوعدك بإننا نتكلم ونتكلم ليـــــــــــــــــــــــ ــــــــــن ما تطفشش مني .. " ..
************************************************** ***********************************
في بيت عبد الله ومها :
في غرفة العنود :
شافت العنود اللي كان بالظرف وشهقت ..
قامت أحلام وقالت بصدمة : موو هذي صور أمك وابوي ؟؟
العنود كانت ساكتة أو بالأصح مصدووووووومة من اللي قاعدة تشوفه ..
قعدت تقلب في الصور لين ما خلصت ..
وكانت تشوف الحب يبنع من عيونهم اثنينهم ..
وكانت في الصور الأخيرة موجودة هي وأخوها المجد ..
وبعدها شافت رسالة .. فتحت الرسالة وكان محتواها :
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي العنود .. أعلم أن الاعتذار لن يفيد .. وأعلم أنه جائك متأخرا .. وأعلم أن لو قدمت إليك جميع ممتلكاتي ومالي لن توفيك وتعوضك عن حنان والدتك التي حُرمتي منها ..
لا أعلم من أين سأبدأ .. وماذا أقول .. وماذا أبرر .. ولكن كل الذي استطيع قوله أنني أنا السبب بالذي حصل لوالدتك وأنها لم تتزوج بعد طلاقها من والدك وأنها لم تضحي فيك من أجل حياتها وسعادتها .. وأنا السبب في حرمانكم من بعض .. وأنا الذي قلت لوالدك أنها ستتزوج لكي ابعدهم عن بعض ..
أعلم أن الكلام في هذا الوقت لن يرجع الذي مضى وحصل ولكني قلته لكي يكون لديك علم به وتعلمي به والدك الذي أحبّ وعشق والدتك ..
ابنتي .. إذا وصلت لديك الصور فاذهبي به إلى والدتك .. لأن هذي الصور أعطاني إياها والدك عندما أراد أن يأخذك بعد طلاقهم وطلب مني أن أعطيه لوالدتك ولكن لأني أردت أن انسي والدتك والدك لذلك لم أعطه اياها .. وعندما كتبت الوصية رايت هذا الظرف ووضتعه مع هذه الرسالة لكي توصيله لوالدتك ..
ابنتي .. أعود واقول لك أنني أنا السبب بكل ما حصل لأهلك .. فسامحيــــــــــــني .. << جدك أبو خالد ..
قفلت العنود الرسالة ونزلت معاها دمعة .. ولفت على أحلام وقالت : هو السبب .. هو السبب ..
مسحت أحلام دموع أختها وقالت : اش راح تسووي ؟؟
العنود : بروح عند امي ..
أحلام : بسس..........
قاطتعها العنود وقالت : هذي الصور لاااازم ترووح لأصحابها .. (ونزلت بسرررعة لصالة الدور الثاني وشافت أمها وأخوها توفيق ..
العنود : فين أبوي ؟؟
مها : بمكتبه ..
العنود : طيب .. (ودخلت عنده بسرعة وما ردت على سؤال امها ..
أول ماشاف عبد الله بنته داخلة عنده بسرعة وبدون ما تستأذن خاف وراح لها بسرعة ..
ومسكها من كتوفها وقال : عنود اش فيكي ؟؟ ليش تبكي ؟؟
العنود وهي تمسح دموعها : يبه الله يخليك برووح عند امي الحين .. الله يخليك يبه بروووح عندها ..
استغرب عبد الله من طلبها وقال : يبه امس كنا بالمزرعة وسلمتي عليها اكيد .. اش تبغي تروحي عندها مرة ثانية ؟؟ بعدين مابقي غير خمس ساعات على طيارتك ..
مدت له العنود صورة وقالت : علشان هذا ؟؟
طالع عبد الله بالصورة وتذكر لما كانوا بالشرقية لما كانت حامل ببنته العنود ..
بعد بسرعة عن الصورة وقال باستغراب وصدمة : من فين جايبة هذي الصور ؟؟ أنا عطيتها أمك بعد طلاقنا ..
العنود : يبه تتذكر يوم وصية ابو خالد الله يرحمه لما عطاك المحامي الظرف وقال هذا لي ؟؟
عبد الله بصدمة : والحين فتحتيها ؟؟
العنود : ايه .. قلت يمكن تكون مي مهمة وما أبغى أي شي يذكرني فيه أناا .. (وشدت ثوب أبوها وقالت بترجي وبكى : بااابااااا الله يخليك ابغى ارووح عندها الله يخلييييييك .. والله ما أطووول .. بس ربع ساعة الله يخليك يبه ..
ضمها عبد الله لحضنه وقال بحنان وهو يمسح على شعرها : خلاص يبه خلاص .. (وقال بصوته العالي : توفيق .. يا توفيــــــــــــــــــق ..
دخل توفيق وقال : هلااا يبه ..
عبد الله : خذ أختك العنود عند أمها ألحين ..
توفيق : بسس يبه ........
قاطعه عبد الله وقال : من غير بسس .. روح جهز السيارة لين ما تنزل لك ..
توفيق باستسلام : ان شاء الله ..
طلعت العنود لغرفتها ولبست عبايتها وقالت لأحلام : حلوم أنا الحين رايحة .. انتي جهزي لي باقي أغراضي وخذي الأشياء اللي فوق السرير .. يلا مع السلامة .. (وخرجت وتركت أحلام بحيرتها ..
ركبت للسيارة وقالت : توفيق اسررع .. ابغى ارووح بسرعة وارجع ..
حرك توفيق السيارة وقال : طيب مو لازم أعرف اش راح تسوي هناك ؟؟ وليش تبغي تروحي ؟؟؟
العنود : لااااا مو ضروري .. (وبعد ربع ساعة وصلوا .. ونزلت ونسيت شنطتها في السيارة ..
دخلت للبيت بسرررعة وشافت المجد قامها ..
المجد بخوف : خير عنودة ؟؟ اش فيكي ؟؟
العنود : فين أمي ؟؟
المجد : بغرفتها ..
العنود : طيب .. (وطلعت أوول درجتين وانتبهت ان شنطتها مو معاها ..
رجعت نزلت مرة ثانية لكنها صدمت بصدر توفيق الداخل للصالة ..
العنود : توفيق فين شنطتي ؟؟
توفيق وهو حددددددددهـ مستغررب من حركات أخته الغريبة : مدرري ..
العنود بطفش : هات مفتاح سيارتك ..
طلعه توفيق من جيبه وقال : خذي .. بس اش تبغي فيه ؟؟
ماردت عليه العنود .. وخرجت لسيارة توفيق ولحقوها اخوانها ..
خرجت وفتحت السيارة وراحت أخذت شنطتها وقفلت السيارة ..
وطلعت لغرفة أمها وما ترد على نداء أخوانها لهااا ..
المجد : اش فيها اختك ؟؟
توفيق : والله علمي علمك .. ابوي كذاا فجاة قالي وديها عند امهاا ..
دخلت العنود لغرفة امها بسرعة وبدون ما تدق الباب ..
والمجد وتوفيق واقفين عند الباب يشوفوا اش قاعد يصير مع أختهم ..
استغربت عائشة أول ما شافتها وخافت ليكون صاير شي معاها لا سمح الله ..
عائشة بخوف : عنود يمه اش فيكي ؟؟
تقدمت لها العنود وقالت بعد ما نزلت دموعها : يمه سامحيني ..
مسحت لها دموعها وقال بحنان : يمه انتي ما غلطي علشان تجي تعتذري ..
هزت العنود راسها بالنفي ومدت لها ظرف الصور وقالت : آآآسفة لأني تأخرت بتوصيل هذي الصور ..
أخذت عائشة الظرف وفتحته وصارت تقلب بالصور ..
وتتذكر ايامها مع عبد الله اللي تعلمت منه كل شي ..
عائشة : من فين جبتيها ؟؟
العنود : مو مهم من فين جبتها .. المهم إنها وصلت ليدينك ..
ضمتها عائشة لحضنها وقالت : هذي الصور خليها لك .. ما عدت أحتاجها .. أهم شي إن انتي ألحين بحضني ..
ضمتها العنود أكثر وقالت ببكى : يمممممممممه سامحيني ..
************************************************** ***********************************
وصلوا تركي وليلى والعنود لبريطانيا – لندن ..
تركي : اسمعوووا .. كل وحدة لها سيارة علشان لا تجننوني .. ايوااا عاد كل واحد مننا جامعته تحتلف عن الثاني ..
العنود : بس يا استاذ ترركي انت وليلى بنفس الجامعة .. صصصح ؟؟
ليلى وهي تقلد صوت العنود : ايه صصح ..
تركي : وراح نضغط جدولنا ونحاول اننا نخلص في اقرب وقت ..
العنود : يعني ممكن في سنتين أول اقل ..
تركي : بالضببببببط .. وياااااويلك يا عنود انتي وليلى تفتحوووا فمكم وتقولوا للأهل اننا راح نضغط جدولنا ..
ليلى : لييييييييييييه ؟؟ راح يعرفوا لا جوو عندنا في الصيف ..
العنود : ماراح يعرفوا طوول ماانتي مقفلة فمك ..
تركي : حدددددددك .. لا تغلطي على زوووجتي ..
العنود : ايه ايه .. اقول لو انقلع لغرفتي وأرتاح يكووون أحسسسن .. لان من بكررة راح ابدا بالعلاج والدراسة ..
بعد مرور سنتيـــــــــن ..
في بريطانيا :
تركي : يلا يا بنات شدوووا حيلكم باقي على الاختبارت اسبوعين ..
العنود : ايه والله ..
ليلى : عاد هذا آخر ترم إن شاء الله ونآخذ الشهادة ..
العنود بتنهيده : وآخذ الدكتوراااااااااااة ..
تركي : اقول قوموا ذااكروا بسس ..
العنود : طيب راح نقوم .. بس متى راجعين للسعودية ؟؟
ليلى : ايه والله .. عاد آخر مرة شفناهم قبل سنة .. وهذي الصيفية ما جوو عندنا ..
تركي : ان شاء الله بعد مانخلص من الاختبارات راجعين بعده بيوم ..
قامت العنود وقالت : ياااااااااااااااااااااااا ارب توفقناااا ..
الكل : امييييييييين ..
تركي : اقول عنود ..
العنود : هلااا ..
تركي : كلمتي حبيب القلب بعد ماخلصتي من من علاجك ؟؟
العنود باحراج : لاااا ..
شهقت ليلى وقالت : انعبووكي من بنت .. خلصتي علاج من ست شهور وللحين ما كلمتيه ؟؟
العنود : لا والله .. خايفة .. مدرري متوترة .. مدررري ..
ضحك تركي وقال : رووحي الله يخلف عليكي وعلى امك بسس ..
العنود : عساك تضحك بلااا ضرووس ..
ليلى باندفاع ندمت عليه : بسم الله عليه .. في عدوينه ..
لف عليها تركي وقال بخبث : تخافي علياا ؟؟
ضحكت العنود بصوتها العالي وقالت : اقول قوموا على غرفتكم احسسسن وكملوا ليلتكم هناك .. (ودخلت قبل لا تسمع ردهم وجلست على مكتبها ومسكت جوالها ..
العنود : اكلمه ولا لاااا ؟؟ والله احس اني مشتاقة له .. ايه ايه اكلمه ليش لااا .. هو زوجي .. هههههههههههههههههههههههه قال زوجي قال .. خلاص راح ادق عليه ولو مارد ماراح اتصل عليه بعد كذاا .. ايه ايه ..
ودورت على رقمه واتصلت عليه .. وصار قلبها بدق بقووووة ..
************************************************** ***********************************
نشووووووووووووووووووووف محمد اش كان يسوووي ..
كان قاعد في غرفته ومدموج بالملفات اللي معاه وقاعد يرتب مواعيده ..
ويقطع عليه صوت جواله بأغنية حبيي اللي سكن بالعين حاطه لها هي وحدها من بين كل اللي عنده ..
رفع محمد جواله وهو مو مصدق اللي يشوفه .. هي داقة عليه ..
رد عليها بدون مايقول ولا كلمة ..
العنود بتوتر واضح من صوتها : السلام عليكم .. كيفك ؟؟
محمد والضحكة شاقة وجهه : وعليكم السلام .. صرت أحسن الحمد لله بعد ماسمعت صوتك .. انتي كيفك ؟؟ واش أخبارك ؟؟ وكيف الدراسة معاكي ؟؟
ابتسمت العنود بتوتر وقالت : الحمد لله بخير .. والدراسة باقي لي اسبوعين اختبر واخلص ان شاء الله من هذا الترم ..
محمد : الحمد لله .. شدددي حيلك يا قلبي ..
العنود : إن شاء الله .. (وسكتوا للحظات ..
محمد : ليش ساكتة ؟؟
العنود : مدرررري .. ماعندي شي اقوله ..
محمد : اهااا .. طيب بدأتي تذاكري وتستعدي لاختباراتك ؟؟
العنود : لا والله .. جيت امسك الكتاب علشان اذاكر بس جيت في بالي وقلت اكلمك واسمع ........... (وحطت يدها على فمها وهي منحرررررررررررررجة من اللي قالته ..
ابتسم محمد على جنب وقال : وتسمعي ايش ؟؟
العنود وهي تصرفه : لا لا ولااشي .. ماقلت لي كيف الأهل ؟؟
ابتسم محمد أكثر على تصريفها وقال : بخير .. ويسلموا عليكي ..
العنود : الله يسلمهم ي رب .. والله مررررررررة وحشتوووني ..
محمد بخبث : مين هم ؟؟
عضت العنود طرف شفتها وقالت في نفسها :" غبييييييييييييييييية .. من اووول مكالمة تبيعي الحيااا معاه .. " وقال باحراج : كلكم ..
محمد : اهااا .. وأنا بينهم ؟؟
غمضت العنود عيونها وهي أووول مرة تحس نفسها منحرجة وقالت : حبيبي دلال عندكم ؟؟ (وحطت راسها على الطاولة وبعدت الجوال عن اذنها وقالت : متسررررررررررررعة طووول عمرك ..
محمد بابتسامة : يااااااازين كلمة حبيبي لا طلعت منك يا قلبي ..
قربت العنود من الجوال وقالت بصوت واطي : محمد انا لازم اقفل لاني ابغى اذاكر ..
ضحك محمد بصوته العالي وقال بحب : عيدي اش قلتي ؟؟
العنود بتوتر وصوت واطي : أنا لازم اقفل لاني ابغى اذاكر يا محمد ..
محمد بحب : يازين اسمي من منك .. له نبرة غير عن الكل ..
العنود باحراج : محممممممممد ..
محمد : آآآآآآآآآآآآآه يا زين اسمي والله منك يا العنود ..
العنود في نفسها :" ويازين اسمي من فمك يا محمد .. " .. : محمد ابغى اقفل ..
محمد : مووووقبل ما أملي أذني من صوتك .. الحين لا قفلتي ماراح تكلمييييني ابداا ..
العنود : لاااااااا مو لهذي الدرجة ..
ضحك محمد وقال : طيب حبيبتي لا تكلميني الا لما تخلصي من اختباراتك .. علشان تذاكري زين ..
العنود : اووكي .. اصلاا راح اقفل الجوال انا في هذي الاسبوعين .. يعني لو تبغى شي اتصل على تركي وراح افتحه قبل لا اروح للاختبار علشان اطمن أهلي ..
محمد : وطمنيني انا كمان قبل وبعد الاختبار ..
العنود : من عيوني ..
محمد : تسلم عيوونك .. والحين اخليك تذاكري وشدي حيلك .. نبغى معدل عالي ..
العنود : ان شاء الله ..
محمد : مع السلامة وانتبهي لنفسك ..
العنود : ان شاء الله .. وانت كمان .. يلاااا مع السلامة .. (وفي نفسها : "مع السلامة يا قلبي" وقفلت ..
العنود : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآه والله احببببببه .. ماتوقعت اني راح احبه بيوم من الايام ..
: ومن هذا اللي تحبيه ؟؟
لفت العنود وجهها وشافت ليلى قدامها وضحكت بصوتها العالي وقالت : تعالي تعالي شوووفي بنت عمك اش صار فيها ..
ضحكت ليلى اكثر وراحت جلست فوق السرير وقالت : اطربيييييييييييييني ..
************************************************** ***********************************
عند محمد :
بعد ماقفل من العنود .. حس نفسه نشيط وفرحان ..
خرج من غرفته بسرررعة وقام وباس راس امه ..
سعود : الحمد لله والشكر بسس .. كم مرة تسلم على امك انت ؟؟
محمد : انططم بس .. هذا من البر بالوالدين ..
سعود : الا قول من الفرحة اللي تطلع من عيوووونك ..
ضحكت أم عبد العزيز وقالت : واش اللي مفرحك ياولدي ؟؟
محمد : وتكررررهي ان ولدك يكون فرحان يامووو ؟؟
أم عبد العزيز : لا والله .. بس ابغى افرح معاك ..
محمد بفرح : كلمت العنود يمه .. كلمتهاااااااااااااااااااا اا والله كلمتتهااااا ..
أم عبد العزيز بفرح : الله يسعدك معاها يا امي الله يسعدك معاها ..
سعود : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه صدق انك مخففة .. الحين لما كلمتك وانت راح تطير من الفرح .. اجل لا شفتها قدامك اش راح يصير فيك ؟؟
محمد : بآخذها لعالمي اناااا وبسسسسس ..
سعود : أحللللللللللللللللللى .. وراح تصيييير شاعر والله ..
محمد وهو يحط يده على قلبه : آآآآآآآه يا سعيييييدان آآآآآآآآآآآه .. والله العظييييم اني مشتااااق لها ..
************************************************** ***********************************
في بيت عبد الله ومها :
أحلام : اوووووووووه ماما مرررررة طفشششش ..
توفيق : تخرررجي معايا ؟؟
أحلام : وليش لااا ايواااا أخرررج معاك ..
مها : ايه صصصح .. متى راح تبدا اختبارات اخوانك يمه ؟؟
توفيق : بعد اسبوعين ان شاء الله .. والعنود راح تقفل جوالها علشان لا تنشغل عنه .. يعني زي كل اختبار لهااا ..
أحلام : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه متى تخلص هذي الثانية وترججججع .. والله وحشتهاااااا ..
توفيق : لا رجعت راح تسوووي زواجها .. وانتي متى المجد قالك على زواجكم ؟؟
أحلام : هو قالي بعد ما أخلص من الجامعة .. وأنا باقي لي سنة وكم شهر ..
************************************************** ***********************************
بعد اسبوعين ..
في أول يوم اختبار في بريطانيا :
خرج تركي وليلى من الغرفة وكانوا ينتظروا العنود تخرج من غرفتها ..
ليلى : كالعااااادة يعني .. هي آآآآآخر من يخرج للاختبار ..
خرجت العنود وقالت : لا والله .. اليوم انا مستعددددددة آآآخر استعداد ان شاء الله .. (وشربت شوي من الحليب وقالت : بتصل على امي واقولها تدعي لي .. والله مرررررررررة خايفة ..
ليلى : قبل شوي تقولي مستعدة ..
العنود : ايه ان شاء الله .. بس كمان خايفة .. (واتصلت على امها عائشة .. وكلمتها وبعدها قفلت ..
وتركي اتصل على أهله وكلمهم قالهم ان عندهم اختبارات وكلمتهم العنود .. وبعدها راحوا كل واحد لسيارته ..