اعشق ترابك اموت في انفاسك - الفصل 32 - بقلم زهرة الليلاس - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: اعشق ترابك اموت في انفاسك
المؤلف / الكاتب: زهرة الليلاس
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 32

الفصل 32

الجزء الثاني والثلاثون ) :. قصيدتي منك مجروحه اخلفتني واختلف شعري يا ونتي منك مبحوحه لو ما طلع صوته عذري ذي رايتي منك مطروحه طرحتها وانت ما تدري شف دمعة الشوق مسفوحة والوجد في ملحها يسري مواجع القلب مفتوحه داريتها واحترق صدري حمامه الوصل مذبوحه يا خوفتي قبرها قبري > للشاعر الأمير خالد الفصيل < في بيت عائشة : كانت جالسة مع أمها وأخوها في الصالة ويرن جوالها .. أخذت جوالها وصارت تتطالع فيه .. كان رقم بدون اسم .. ابتسمت بسخرية وما ردت .. عائشة : مين المتصل ؟؟ العنود : مدررري .. بدون اســم .. المجد : وانتي تردي على ارقام بدون اسماء ؟؟ العنود : على حسسب .. المجد : اقدر أرد أنااا ؟؟ أعطت العنود جوالها للمجد بدون تردد وقالت : ايه تقدر .. أخذ المجد الجوال وضغط على الرز الأخضر ورد : هلااا .. انفجع المتصل من سمع صوت المجد وقفل .. المجد باستغراب : قفل .. (وصار يطالع بالرقم .. العنود في نفسها :" ووووه يمه .. أكيد عرف الرقم .." .. المجد : هذا كأنه رقم علي .. عائشة باسغراب : علي ؟!؟! العنود وهي تسوي نفسها مستغربة لأنها كانت متوقعة منه هذي الحركة : ووي ؟؟ علي ولد خالي ؟؟ المجد : كأنه .. اذا كان هو .. اش يبغى منك يا عنود ؟؟ العنود : مدررري عنه .. (وفي نفسها :" كذاا يعني يا علي .. هيييييييين ان ما ورييييتك نجوم السماااا ما أكووون بنت أبوووي .. والله لا أخليك تتعلق فيااا مثل الكلاب .. هييين بس أنا أوريك " .. ************************************************** *********************************** في بيت خالد : في غرفة علي : ضرب علي جبينه وقال : صصصصدق اني غبي وما أفكر .. أكيد ألحين المجد عرف رقمي وراح يسألني ليش داق على عنووود .. وهي كمان طلعت ذكية بنت الذين وأعطته لأخووها .. مغرروووووووووورة مررررررررررة .. ايه لازم اشتري رقم جديد .. لااااازم .. (وخرج من البيت بسررررعة .. ************************************************** *********************************** في بيت عبد الله ومها : أحلام : ماما فين ابوي ؟؟ ماصرت أشوفه كثير .. مها : ابوكي بمكتبه .. كلمتي أختك اليوم ؟؟ أحلام : ايه المغرب كلمتني .. مها بحزن تحاول تخفيه : وكيفها ؟؟ أحلام : بخير .. وتسلم عليك .. مها : الله يسلمها .. ************************************************** *********************************** في سيارة محمد : كانوا يلفوا الشواع بدون هدف وساكتين محد فيهم تكلم .. سعود : الحين ما تقولي اش فيك ؟؟ محمد ساااااااااااااااااااااااا اااااااااااكت .. سعود بصوت عالي : محمممممممممممممممممد .. محمد بعصبية : هاااا .. نععععم .. اش تبغى ؟؟ استغرب سعود من عصبية عمه محمد وقال بهدوء : عممي فيك شي ؟؟ حاول محمد ينظم أنفاسه وقال بهدوء : لااا .. تروح عند دلال شوي ؟؟ سعود : اوووكي .. (وعشر دقايق ووصلوا عند بيتها .. دقوا الجرس وفتح لهم طلال .. طلال : ياااا هلااا والله بالشباب .. سعود ومحمد : هلااا فيك .. (ودخلوا للمجلس .. طلال : يعني لو مو متزوج دلال كان ما أشوفكم ببيتنا .. ضحك سعود وقال : ايه والله صصصح .. اش نسوي عندك اذا عمتي مو موجودة .. طلال : ههههههههههههههههههههههههه هههه طيب على الأقل جامل شوي .. مو تقولها في وجهي مالت عليييك .. سعود : والله انت وسليمان ما ينفع معاكم المجاملة .. اصلا أنا ما اعرف أجامل .. طلال : ههههههههههههههههههههههههه قوووول كذاا من اووول .. (والتفت لمحمد واستغرب من هدوئه وقال : محمد اش فيك ؟؟ غريبة ساكت ؟؟ محمد بنفس هدوئه : فين دلال ؟؟ طلال وهو مستغرب من هدوء محمد الغريب : الحين بناديها .. شكلها ما تعرف انكم موجودين هناا .. ودقايق جات دلال ومعاها أولادها وسلموا عليهم وجلست معاهم .. سعود : يا حلييييييييييييييييييييييي له ولدك رياااانوه .. اش رايك اربيه لكم ؟؟ دلال : لا لا لا يرحححم اووومك رح تزوووج وربي عيالك بنفسك .. اتركك اولادي عندي لا يصيروا زيييك بعيدين .. سعود : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه بل بل بل ككل هذا علشان قلت لك بربي عيالك ؟؟ دلال : ايه .. سعود : هاهاها يا سخااااافتك .. الا فين طلوول ؟؟ دلال : مدررري .. أكيد الحين يجي .. (والتفتت لمحمد وحست انه مضايق من سكوته وقالت : محمد فيك شي ؟؟ التفت لها محمد وقال : لا ولاااا شي .. بس أفكر بالشغل .. سعود : يوووووه منك يا محمد .. ترررى العمر يخلص والشغل ما يخلص .. رح شوف عمرك وتزوج .. راح تخلص الخمس والعشرين وانت للحين ما تزوجت .. تنرفز محمد وقال : انت لووو تسكت يكووون احسسسن .. تزوووج انت وفكني من شرررك .. اووووف يااااه .. (ووقف وقفت معاه دلال .. سعود : حمووود ترررى ماقلت شي .. اش فيك تنرفزت وعصصبت ؟؟ محمد : سعيييييدان لو تستكت يكووون احسسسن .. دخل عليهم طلال وقال : خير خير ليش اصواتكم عالية ؟؟ سعود : ولااااشي .. بس قلت لمحمد تزوج قام عصصب علياا .. طلال : وهوو صادق يا محمد .. تزوج وخلينا نفررررح فيك .. هنااا دلال عضت طرف شفايفها وصارت تتطالع بمحمد اللي قال : انتوا اش فيكم عليااا اليوم ؟؟ امي العصر قالت لي تزوج .. والحين انت وسعود .. (والتفت لدلال وقال : مابقي غيرك اللي قولي تزوج .. راحت له دلال ومسكت يده وقالت : تعال معايا للحديقة غيّر جوو .. (وسحبته لبرااا .. جلس طلال وقال بستغراب : اش فيييه عمك ؟؟ سعود : مدررري والله يا طلوول .. صاير هذي الايام مرررررة عصبي .. لو قلت له محلى الكحل بعينك يقوم بوجهكك .. مدرررري اش صاير معاه .. طلال : وانت ما حاولت تفهم منه شي ؟؟ سعود : اصلا محمد ما يقول الا لدلال .. محد يعرررف اش فيه غير دلال .. ويمكن هو جااا هنااا علشان يتكلم معاها .. طلال : اهاااا .. عند محمد ودلال : دلال : الحين ماراح تقووولي اش فيك ؟؟ وليش عصبت على سعود بهذي الطريقة ؟؟ محمد بنرفزة : قلت لك ولااااشي ولا شي .. ما تفهمي انتي الثانية ؟؟ دلال : شف يا محمد .. لو تقولي هيااا مليووووون مررررة ماراح أصدقك .. قووولي .. الموضوع يتعلق بالعنود ؟؟ غمض محمد عيونه وقال : ايه .. يتعلق فيهاا .. حاولت أنساها بس ما قدرت .. مااااقدرت .. أحبها وأموت فيها .. وهي ولا تحسس فيااا .. دلال : انت عمرك ما بينت لها بشي .. محمد : لاني قلت بنساااااها لما قلتي لي عن كرها للرجال وانها ما تطيييييقهم .. قلت بتقدم لها رسمي بس خفت ترفضني وبعدها اتحسسسر طووول عمري .. وقبل كم يوم عرفت انها راحت عند أهل أمها وان علي يصير ولد خااااالها .. دلال باستغراب : طيب واش يعني علي يصير ولد خالها ؟؟ محمد : آخر مررررة لما كنت معاه كان يتكلم عن بنت عمته اللي بأمريكا .. وقالي بس ترجع راح يتزوجها .. كان يقصد العنود يا دلال .. كان يقصدها .. ماتقوليلي اش اسووووي الحيييييييييين ؟؟ علي يبغااااااااااااااها .. يبغاااااااااااها يا دلال .. نزلت دلال راسها ومحمد كمل : علي يبغى حبيبتي يا دلال .. يبغى البنت اللي حبيتها .. دلال : لو انك من البداية لمحّت عن حبك لها حتى لو جزء بسيط .. محمد : ما تقوليلي كييييف ؟؟ أنا ولاااا مررررة شفتها لحالها .. حتى لو شفتها تكون صدفة وأكون وقتها مشغووووول أو مستعجل .. دلال : اش رايك أكلمها ؟؟ محمد باندفاع : لااااااااا .. (وبهدوء : لا لاتكلميها .. لا تكلميها .. دلال : طيييب ليش ؟؟ يعني اشوفك قدامي تتعذب ولا اسوي شي .. راح اكلمها واقولها اخوي يحبك .. محمد : قلت لك ما تكلمييييييييها .. اش راح تقول عني لو كلمتيها .. اش راح تقول ؟؟ دلال : تقول اللي تقوله .. بس لازم تعرف انك قاعد تتعذب بحبها وهي ولا حاااسة فيك .. ************************************************** *********************************** في بيت عائشة : في غرفة العنود : كانت على المكتب الموجود في غرفتها وتقرأ كتاب .. ورن جوالها .. رفعته وشافت رقم بدون اسم .. ضحكت العنود بسخرية وقالت : الظاهر انك ما تبت يا علي .. انكشفت اول مررررة على يد المجد وألحين تبغى تنكشف على يدي .. بس راح تسمع الكلام اللي يعجبك يا علي .. واذا كان غيرك يستااااهل .. (وقفلت بوجهه وقالت : وعنااااااااادا فيك ماراح ارد عليك الحين .. تنهدت وقالت : معقووولة يكون يحبني ذاا الخبل ؟؟ (ورجعت لغرورها وقالت : حتى لو يحبني .. انا مستحييييييييل أحبه ولا راح افكر فيه باذن الله .. (وبهدوء : انا قلبي ملك لشخص واحد وبس .. لشخص واحد وبسسس .. مكَلَه بدون ماأحس كيف .. وياليته لو يحسسس فيااااااا .. دق عليها باب الغرفة وقالت العنود : ادخل .. دخل المجد وقال : جهززي نفسك وانزلي .. العنود : لوين ؟؟ المجد : راح نتعشى برااا .. العنود بابتسامة : اووكي .. دقيقتين بسسس .. ************************************************** *********************************** في يبت أم طلال : عند محمد ودلال : قام محمد وقال : يلااا انا برووح .. دلال : لا ماراح ترووووح الا لما تتعشى .. محمد : بسس........... قاطعته دلال وقالت : من غييير بسس .. (وبترجي : محممممد الله يخليك تعشى معانا .. محمد بابتسامة : طيب اوووكي .. اكلم امي وبقولها اني بتعشى عندك .. دلال : الله يخليك لي وينولك اللي ببالك ياااااااااااارب .. (ودخلت علشان تقولهم يحطوا العشاا .. كلم محمد أمه وقالها انه هو وسعود بيتعشوا عند دلال .. وبعد ما قفل منها ضغط على جواله بقوة وقال بألم : كيييييف انساكي يا العنود وأنفاااااسك تعانق سماا جدة كل صباح ؟؟ كيييييييييييييف ؟؟ في هذي اللحظة خرج طلال وما سمع شي من اللي قاله محمد وقال : حموووود يلااا العشاا جاهز .. التفت له محمد وقال : طيييب اوووكي .. (وعلى العشااا كان الرجال لحالهم والحريم لحالهم .. ************************************************** *********************************** راحوا للمطعم يطل على البحر .. وطلبوا لهم أكل وجلسوا يتكلموا لين ما يجيهم الاكل .. رن جوال العنود وشافت المتصل وردت بالفرنسي : لولو سأتحدث إليك لاحقا .. ليلى : النااااااس تقول السلام عليكم بعدين تقول اللي تقوله .. العنود : ماذا بك يا ابنة العم ؟؟ ليلى : عنيييييييييييد تكلمي بالعربي .. ترررى والله بدأت أنسى الفرنسي .. العنود : إنك كاذبة .. ليلى : تررررى والله عرفوا أهلك أنك تتكلمي فرنسسي .. عنووود بليييييييييز بلااا هببل .. العنود : أنا الآن خارج المنزل .. سأتحدث إليك مثل ليلة البارحة .. اتقفنا ؟؟ ليلى بقهر : حااااضر .. يعني راااح اسهر زي اممس .. ضحكت العنود وقالت : طيب يلااا باي .. ليلى : بدرررري يختي .. بس راح امشييييها .. الظاهر ان وراااكي الليلة مصااايب .. العنود : ايه ايه يلاا بااي .. (وقفلت جواالها كله .. عائشة : هذي بنت عمك ؟؟ العنود : ايه .. المجد : وليش اتكلمتي معاها غير العربي ؟؟ في شي عندكم ومافي أحد يعرفه ؟؟ تورطت العنود وقالت : هااا لا لا عااادي .. انا دايما اتكلم معاها بعدة لغاات .. ماالتزم بالعربي بسس .. المجد : اهااا .. العنود : متى راح يجي العشاا ؟؟ والله جعععت .. ضحك المجد وقال : الحين يجي .. في بيت خالد : في غرفة علي : حاول يتصل فيها اول مرررة لقاه مشغول .. وألحين مقفل .. علي بقهر : اوووووووووف من عناد هذي البنت وثقلها .. على الأقل تررررد .. هذا أنا غيرت الرقم .. اووووووووووووف مغروووووورة .. ماتوقعتها مثل ذا الغروووور .. بس راح أكلمها في الليل .. أنا اورييييكي يا عنووود .. راح أخليييييييكي تطيحي بين رجووولي .. ************************************************** *********************************** خلصوا محمد وسعود من العشاا .. وبعدها استاذنوا وخرجوا ورجعوا للبيت .. وكـــل واحد راح لغرفته .. دخل محمد لغرفته وراح لمكتبه وطلع دفتره وكتــــــــــــــــب : تايه بصحراء حبــــك .. وما عندي أحد ينقذني .. وإنت ولا فكرت فيني .. ولا حتى بالسؤال عني .. حس ولو مرة فيني .. واسأل عن معاناة قلبي .. مغرور .. بس أحبك .. > بقلمــــي < قسيت بقلبك القاسي على قلبي .. قفل الدفتر وحط راسه عليه وسمــــــح لدموعه بالنزول بهدوء .. ************************************************** *********************************** رجعوا للبيت بعد ما أخذوا جولة للبحر .. والعنود على قد ماكانت فرحانة على قد ماكانت حاسة بضيقة ماتدري اش مصدرها .. طلعت لغرفتها وقفلت على نفسها الباب ولبست بجامتها وانسحدت على سريرها وتنهدت بضيق .. فتحت جوالها وشافت عشر اتصالات من الرقم الغريب .. تنهدت بضيق وجا في بالها محمـــــــــــــــــد .. وتذكرت آآخر لقاء بينهم في المزرعة قبل أسبوعين .. قامت للفجر وصلت وجات تنام بس ما عندها نوم .. حطت طرحة على كتفها وخرجت برا للحديقة .. راحت عند الاصطبل ومسكت الخيل حقها .. وبدأت تمسسح عليه وتكلممه .. العنود : تدرري اني ما راح أبدللك بأأي خييل لانك ممتاازةة ومخلصصة .. هههههههههههه أقول لا تطللعي صوت علشان ابوي لا يطلع لنا ولا واحد من العيال ويطلع خخخ .. آآخ تدرري أنا صار لازم أزوووجك علشان تجيبي لنا مهرة حلـووة زيك .. يخختي أحبتتسسس .. امممممم شوو بدي اقوولك يا بعدي والله .. وقبل لا تقول شي وصلها صوت خلاها تتجمد بمكانها .. : كيف تعرفي إنها تحبك وتفهمك ؟؟ لفت العنود وجهها وشافت محمد متكتف ويكلمها .. حطت الطرحة على راسها بدون ما تلفها وقالت وهي مو فاهمة قصدهـ : مثل ما شفت قبل شوي .. تبدأ تصهل وتطلع أصوات .. ليش تسأل ؟؟ محمد بتنيهده : طيب هذا للحيوانات .. والبشر ؟؟ ابتسمت العنود بسخرية وقالت : البشر ما يحبوا .. البشر بس يفكروا بنفسهم .. بنفسسهم وبسسس .. هز محمد راسه بالايجاب وقال : كلهم ؟؟ العنود بنرفزة : ايواا .. (وراحت من عندهم .. رجعت العنود على أرض الواقع وقالت بتنهيده : اش قصدهـ بكلامه ؟؟ افف ياربي لييش مو قاادررة افهمه ؟؟ فييه شي ذا الوللد .. (وعدلت جلستها وقالت بصدمة : معقوولة يكون يحبني زي جاك الززفت ؟؟ افف لا لا لا يربي ما أبغى حب زي كذاا مااا أبغاااا .. تندهت بضييق وفتحت على مذكراتها اللي بالجالكسي تاب وكتبت : تتوق نفسي لسماع صوته .. وتتوق عيناي لشوفته .. وإن كان لساني ينكر هذا الإحساس الذي اختلج مشاعري .. إلا أن قلبي لم ينكر هذا الحب .. وسيظل ذاكرًا له دوام العمـــر .. وإن لم يكن من نصيبي .. فسيكون من نصيب غيري .. أما قلبي فسيظل يحبه بصمت .. وسألبس قناع القسوة الذي لا يحب أحدًا .. > بقلمـــي < قفلت الجالكسي تاب ومسحت دموعها واتصلت على ليلى : ليلى : كان ما اتصلتي يختي .. عارفة ان الساعة صارت وحدة .. ولو ابوي يعرف اني صاحية للحين كان قص راسي .. العنود بهدوء : خلصتي من محاضرتك ؟؟ استغربت ليلى من هدوئها وحست ان في شي صاير معاها .. وقالت : عنودة صاير شي معاكي ؟؟ العنود : علي يا ليلى .. علي .. ليلى : واش فيه ذاا العللللة ؟؟ العنود : يبغى يكلمني .. ليلى بصدمة : ايييييييييييييييييييييييي يش ؟!؟! العنود : ايه والله .. وانا مو عارفة اش اسوي معاه .. ليلى : رووووحي كلمي ابووه .. العنود : لا لا لاماأبغى .. راح يقوللي هاتي دليل .. ليلى : لحظة لحظة أنا مو فاااااهمة ولااااشي .. قوليلي كيييف اتصل عليكي وكيف عرفتي انه علي ؟؟ قالت العنود لليى كككككككل شي .. من أول ما اتصل عليها لين مارجعت للبيت .. ليلى : اخسسسسس من ولد خاال .. العنود : بس مو علياااا أنااا .. راح اوريه نجووووم الظهر .. ليلى : عنود راح تردي عليه ؟؟ العنود بثقة : ايوااا .. ليلى بخوف : عنود الله يخليك لا تتهوري .. لما يتصل عليكي روحي أعطي جوالك لأخوكي يتصرف معاه .. لا تتهوري وتردي عليه .. العنود : ابغى افهم انتي ليش خايفة ؟؟ هااا ليييييييييييييش ؟؟ ليلى : الله يخليكي يا عنود لا تكبري راسك معاه زي جاك .. لا تكبري راسك .. العنود : لا لا لا تخااافي علياا .. أنا قدها إن شاء الله .. ليلى : عنووود .. العنود : قلت لك رااااح أرد علييييييييييييييييييييييي ه .. هذا النذل الحقير لازم يوووووقف عند حددده .. مو أنا اللي يجي واحد يتحدااااني واسكت .. انتي تعرفي يا ليلى لا قلت كلممة اسويها .. ليلى : عنوود والله انا خايفة عليكي .. العنود : لا تخافي ولاااشي .. بس اهممم شي ابوي واخواني ما يدرووووا ولا اشي عن الموضوع داا .. ليلى : يعني انتي ماراح تقولي لهم ؟؟ العنود : لاااا .. انا الليلة راح انهي الموضوع .. ليلى : انتي متأكدة انه علي ولد خالك ؟؟ العنود : مليووووووون في المية .. ليلى : واش اللي يخليكي متأكدة قد كذاا ؟؟ العنود : امس كان يطالعني بنظرات تهديد .. واليوم اتصل فياا اول مرررة من رقمه وبعدها بساعة على طووول اتصل من رقم ثاني .. ترررى هذا خبببل ما يعرف كيف يلعب على البنات .. ومثل ما قلت لك راح أنهي الموضوع الليلة .. ليلى : بسس........... قاطعتها العنود وقالت : الحين انتي راح تتصلي على رقمي الثاني وراح أكلم علي وانتي راح تسمعي .. علشان تتطمني بسس .. ليلى بتنهيده : طييب .. (وقفلت واتصلت على الرقم الثاني .. والعنود ردت على علي وما قالت ولا كلمة .. علي : الحلووو معايا .. العنود بعربجة : الله لا يحلي ايامك .. وبعدين اش دراك انتي حلووة ؟؟ يمكن أكون بشعة ودبة واسناني فرررق وتخووف وعيوني بارزة من مكانها .. >>> مقبححة نفسسها بقوووة خخخ .. ضحك علي بصوت عالي وقال : لا لا لا من ورى ذاا الصوت الحلوو ما يكون وراه الا كل حلووو .. ضحكت العنود باستهزاء وقالت : تعررررف انك واحد ما تعرف تلعب على بنات .. علي : أنا ألعب على عشرررة مثلك .. العنود : مشكلتك انك وااااااثق بزياااااادة .. اقوول انت ما عندك خوات تخاف عليهم ؟؟ علي : واش دخّل أخواتي ؟؟ العنود : شف من نهاية الطريق .. أنا أكرهك ما أطيييييييييييييييييقك .. وصوتك يلوووع مو حلوووووو ومقززز وكككككل شي .. >>> خخ ما بقققت شي والله .. علي : بس انتي ما شفتيني ؟؟ العنود : لا شفتك .. وأعررررررفك كمان .. (وبتهديد : شف والله ثم والله وعزة من رفع السماا وبسط الأرض وخلق الخلق ووزّع الرزق .. لو تتصل مرررة ثانية على هذا الرقم لا ألعن سابع من خلفك وافضحك بين الله وخلقه .. (وبحدة : علاااوي لا تنسى إن أنا مين وبنت مين .. واني اقدر اخليك ورى الشمس .. (وقفلت بوجهه قبل لا تسمع رده .. وراحت للجوال الثاني وقالت ليلى : أتوقع أنه ماراح يتصل مرررة ثانية .. العنود : ممكن .. واتوقع انه راح يتقدم لي رسممي علشان يذلني وينتقم .. ليلى : لا لا لا تقووووليها .. العنود : تررى هذا مثل جااك حسبي الله عليهم اثنينهم .. لما رفضت العلاقة معاه بالسر جاني وتقدم لي رسمي ولما رفضته قام يآخذني عضب .. ليلى : الله لا يعيدها من ايام .. تنهدت العنود وقالت : آميـــن .. يلا حبيبتي برووح أنااام .. والله حدددي تعبانة .. اليوم صارت حاجات كثيييرة معايا .. ليلى : ايه والله .. يلا يلا تصبححي على خيير .. بكررة راح ترجعي .. العنود : وانتي من اهله .. بإذن الله بكرررة .. (وقفلوا .. وكل وحدة حطت راسها ونامت .. ************************************************** *********************************** في بيت خالد : في غرفة علي : علي : صددددق انها مغروووووورة وشايفة نفسها بزياااادة .. واذا يعني هي بنت عبد الله الـ.......... ترفضني هذي الطريقة .. أنا لاااازم اتصرررف لااااااازم .. كيف اجيبك يا عنود كييييف ؟؟ ايييييييه لازم اتقدم لك رسمممي وأحطك قدام الامر الواااقع وما راح تقدري ترفضيني .. هيييين يا عنود هيييين ان ما ربيييييتك .. ************************************************** *********************************** في بيت أبو طلال : في جانح طلال ودلال : دلال : طلااااااال خلاص اقفل ابغى أناااام .. قفل طلال التلفزيون وقال : اش فيه اخووكي محمد ؟؟ اليوم كاااان مو على بعضه .. فركت دلال عيونها وقالت : مضاايق شوي .. طلال : اهااا .. من اييش ؟؟ رفعت دلال حواجبها وقالت : ضروري تعررف يعني ؟!؟! طلال : مافي اسرار بين الزوجين .. صصح ؟؟ دلال : صصصح .. بس هذا الشي يتعلق بحياة محمد وهيا من خصوصياته .. طلال : اهااا .. (وضمها وقال : فدييييييييت زوجتي اللي تحافظ على الاسرار .. ضحكت دلال وقالت : ليش في مرررررة اناا فضحت سرر يعني ؟؟ حط طلال جبينه على جبينها وقال : الشهادة لله لااا .. ************************************************** *********************************** ثاني يوم .. في بيت عبد الله ومها : أحلام : ماااااااااااااامااااااااا اااااااا عنود للحين مارجعت .. مها بتنهيده : أحلام الله يهديكي اش فيكي كذاا مستعجلة ؟؟ ابوكي قال يا العصر او المغرب .. أحلام : وصار المغرب وساااعة كمان .. تركي : ما عرفتك دقيقة بالوقت .. أحلام : ترووووووووووووووووووكك قسم لو ماتروووح من وجهي مايصير لك خيير .. تركي : اصغر عيالك أنا حتى تقولي ترووك .. أحلام : واش معنى عنووود ؟؟ تركي : عنود غير وانتي غييييير .. أحلام : تاخرررررررررررررررررررررر رررررت مرررة .. مها بنرفزة : حلوووووم اهجدددي .. ************************************************** *********************************** خرجت العنود من بيت أمها بعد ما سلمت على الكل وخرجت مع المجد بسيارته .. ووصلوا للبيت ووقف عند المدخل الرئيسي .. العنود : لا لا لا توقف هناا .. المجد : لييش ؟؟ العنود : هناا المدخل الرئيسي .. روح للمواقف الثانية .. المجد : وفين تصير ؟؟ دلته العنود ووقف سيارته .. ونزلت وشافت فارس وليلى نازلين من سيارتهم .. العنود بصوت عالي : ليلـــــى .. لفت وجهها ليلى وشهقت لما شافت العنود وراحوا جررررري وضموا بعض .. راح فارس للمجد وسلم عليه .. ليلى : وجججع كان ما رجعتي .. العنود : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه وانتي ما تخلصي من محاضرات ؟؟ ليلى : لا ماراااااح اخلللص .. ضحكت العنود وراحت سلمت على فارس .. فارس وهو يصافحها : هلاااااااااااا بشيخة البنات والله .. العنود بعربجة : يا هلا يا هلا والله بفروووووس .. اقول ليش ما تتزوج وتفكني أنا وليلى ؟؟ استغرب المجد من كلام أخته مع بنت عمه .. وكان راح يتكلم بس تذكر كلام توفيق عن أخواته وانهم عادي يتكملو زي كذاا مع بعض .. فارس بضحك : وانا قاااعد على قلبك ؟؟ العنود : لا بسس قاعد على قلب لولو .. فارس : اقلبي وجهك بس .. هذا الكلام روحي قوليه لأخوانك (واشر للمجد وقال : وهذا أكبر مثال عندك رووووحي زوجيييه .. العنود : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه طيب طيب بزوووجهم الثلاثة بيوم واحد .. الا تعااال هنااا وين توفيق وتركي ؟؟ فارس : تركي قبل شوي رجع .. وتوفيق ماخلص من شغله حق يوم الأربعااا وراح اليوم مع عمي علشان يخلصه .. وبعد شوي راح يرجع مع عممممي .. العنود : اش فيييييييييكم شغل بيوم الجمعة ؟؟ فارس : هييييه هيييييييه ماعرفتي ان الوالد وعمك وعمك أبوعبد العزيز يبغوا يشتغلوا طووووول الأسبوع .. لوووووو يحلمووووووووا وينطوووووا من فوق لتحت ماراح اشتغل الاسبووع بكامله .. ضحكت العنود وقالت : هذا اذا تركوووووكم في حاالكم .. الا حسسسسبي الله عليك يا فروووس .. فارس : اش فييييييييييييييييييييكي ليش تتحسبي علياااااا ؟؟ العنود : جلست اتكلم مع خششششتك وما طلعت اسلم على امي وحلوووم ؟؟ (والتفتت للمجد وقالت : وانت اطلع لين ما يجي ابوي .. المجد : بسس.......... قاطعه فارس وقال : يلا يلا امشي .. تروووك معانا .. المجد : إن شاء الله .. ومرررة وحدة اسلم على عمي لما يرجع .. وطلعوا للبيت وقالت ليلى : اسمعي .. خليكي هناا وانا ادخل وبعدها انتي .. العنود : اووكي .. دخلت ليلى وكان تركي تووه طالع لغرفته .. قالت ليلى : المجد أخو العنود جااا .. وقفت أحلام وقالت بحزن : والعنـــود ؟!؟! ليلى وهي تمثل الدور الحزين : المجد يقول ان العنود عجبها الوضع هناك وتبغى تجلس أسبوع كمان وأرسلت أخوها علشان يجيب لها أغراضها اللي طلبتها .. دمعت عيون مها وقالت : أحلام خذي الطلبات اللي طلبتها أختك وأرسليها للمجد علشان توصل لأختك .. بكت أحلام وقالت وهي تشهق : يعني خلاص .. العنود نسيتنا ؟؟ يعني ماراح نشوفها بعد كداا ؟؟ على الاقل انتي راح تشوفيها في المدرسة اما انااا ........... (ما قدرت تكمل لأنها صارت تبكي .. حنت عليهم ليلى وشافت انها زودتها معاهم واشرت للعنود انها تدخل .. د دخلـــــت العنود ودخل معاها الفرح لهذا البيت اللي راح من راحت منه .. العنود : السلام عليكم .. رفعت أحلام راسها واتسعت ابتسامة مها .. وراحت أحلام وضمممممممممت العنود بقوة وهي بادلتها بنفس الشعور .. وراحت العنود وسلمت على أمها .. احلام : توقعت انك نسيتينا .. دمعت عين العنود ومع كل كلمة تنزل معاها دمعة : أنسى ؟!؟! كيف انساكم ؟؟ كيف أقدر أنسى الناس اللي عشت معاهم أحلى ايامي ؟؟ كيف أنسى الحضن اللي احتواني ؟؟ كيف أنسى الأشخاص اللي تعودت إني أشوفهم كل يوم قدامي واصبح وأمسّي عليهم ؟؟ كيف أنسى ؟؟ مسحت مها دموع العنود وقالت : الله يكملك بعقلك يا بنتي .. ************************************************** *********************************** في بيت خالد : خرج علي من غرفته وراح لمكتب ابوه .. خالد : خير يا يبه ؟؟ اش عندك ؟؟ علي : شف يبه .. راح اتكلم معاك بصراحة أناا .. خالد : وأنا ما ابغى الا الصراحة .. علي : أبغى أتزوج العنود بنت عمتي .. رفع خالد عينه وحطه بعين ولده وشاف انه يتلكم جد .. وقال : بس انت صغير على الزواج ؟؟ علي : أدري يبه .. بس ابغاها تكون لي .. وبعد ما أخلص من الجامعة وبعد ما أخلص من الجامعة راح اتزوجها .. خالد : والله ماأدري اش اقولك يا ولدي .. علي : قول انك موافق .. واعتقد اني عمتي ماراح تلقى مثل ولد أخوها يتزوج بنتها الوحيدة .. خالد : معاك حق .. وانا راح أكلم عمتك اليوم وبكرة اشوف وأبوها .. قام علي وباس راس ابوه وابتسم بانتصار وقال في نفسه :" ماراح ترفضيني يا عنود وراح أعلمك طريقك .. " .. ************************************************** *********************************** في بيت أبو عبد العزيز : كان قاعد في غرفته وسرحان .. ومــــــــا حس باللي دخل عليه الغرفة .. : حموووووود فين رحت .. محمد : هاا .. هلا هلا عزووز .. عبد العزيز وهو يقلده : هلا هلا عزووز .. محمد من غير نفس : ابو سعود يرحم أمواتك مرررة مو لايق عليك التريقة .. اخلص اش تبغي ؟؟ استغرب عبد العزيز من حالة أخوه اللي أول مرررة يشوفه بهذي الحالة وقال بحنان : محمد يا أخوي اش فيك ؟؟ تنهد محمد بضيق وقال : ماافيااا شي يا أبو سعود .. لا تشغل بالك .. عبد العزيز : كيف ما أشغل بالي وأنت صار لك مدة متغير ومو على بعضك .. محمد بضيقة يحاول يخفيها : صدقني يا عبد العزيز ما فياا شي .. لفت نظر عبد العزيز دفتر محمد الأسود اللي نسي يشيله البارحة .. مسكه عبد العزيز وقال : محمد اش هذااا ؟؟ لف وجهه محمد وبلع ريقه وقال بتردد : انت اش شايف ؟؟ عبد العزيز : دفتر .. محمد : خلاص اذًا هوو دفتر .. (ومد يده وقال : أعطيني هوااا .. عبد العزيز بشك : انت كاتب فيه شي ؟؟ محمد : لااا .. هذا لضبط مواعيدي .. أعطيني الدفتر يا عبد العزيز .. ما رد عليه عبد العزيز .. وفتح على آخر صفحه .. وقرأ أول كلمة .. تايه بصحراء حبك .. وبحركة سريعة من محمد سحبه من يده وقال : قلت لك حقت مواعيد يعني انا كذا......... قاطعه عبد العزيز وقال بشك : مواعيد وكاتب صحرا حبك ؟؟ دخله محمد في دولابه وقفل عليه وقال : هذي خصوصيات .. عبد العزيز بحنان : مافي خصوصيات بين الأخوان .. محمد وهو يصرفه : أنا أحب الشعر والخواطر .. واخذت من واحد من أصحابي .. اش فيها يعني ؟؟ تنهد عبد العزيز وقال : يا محمد أنا أخوك الكبير .. اذا في شي مضايقك أو مكدر خاطرك تعال عندي ياأخوي ومستعد اسمعك لو كان آخر يوم بعمري .. بس لا تشيل بخاطرك زي كذاا .. بلع دموعه محمد وقال : اسم الله عليك يا أخوي .. وجعل يومي قبل يومك .. بس صدقني أنا مافيا الا العافية .. ومو شايل بخاطري شي صدقـــــني .. عبد العزيز : ودي اصدقك بس عيونك تقول شي وانت تقول شي ثاني .. راح محمد لشباك غرفته وصار يطالع بحديقتهم وما رد عليه .. وقف عبد العزيز خلفه وحط يده على كتفه وقال : ليش ما تعترف بحبك ؟؟ ليش ماتروج وتتقدم لها ؟؟ محمد بنفس وضعه : عبد العزيز اقفل على الموضوع لوو سمحت .. لف عبد العزيز محمد وصاروا مقابلين بعض وحط عينه بعينه قال : ليش تتهرب من الحقيقة ؟؟ محمد بانكسار : لو تقدمت لها راح ترفضني .. أبغى أنساها .. أبغى أنساها يا عبد العزيز .. (وحط راسه على صدر أخوه .. ************************************************** *********************************** في بيت عبد الله ومها : طلعت العنود لغرفتها بعد ماسلمت على ابوها وأخوانها وقلبوا البيت قلب .. قلبت أنظارها في الغرفة وجا في بالها محمــــد .. راحت فتحت مذكراها اللي في الجالكسي تاب .. وكتبت : في جميع تفاصيل يومي .. في حزني .. في يأسي .. وفي فرحي .. صاير تطرى على بالي كثير .. ولا طروا اسمك قبالي ينقلب كل كياني .. ماأدري وش اللي صار لي ؟؟ من بعد ما كنت شخص عادي بالنسبة لي .. صرت لي كل حياتي .. ما صرت أفكر إلا فيك .. واتذكرك بكامل مواصافتك .. وأحلم بك الليالي .. ياليت الليالي والأيام تجمعنا .. ويحن القدر علينا ويمحي كل العقبات التي أمامنا .. لازلت أذكرك .. وسأظل أذكرك .. ولـــن أنساك ابد .. > بقلمــــي < العنود : اش اللي صاير لك يا عنود ؟؟ اش اللي صاير ؟؟ صايرة تفكري فيه كثير .. معقولة هو كمان يفكر فيني ؟؟ طيب اذا هو يفكر فياا ليش ولا مرررة ما لمّح لي بشي .. وكل مرررة كنا نتقابل فيها تكون الصدفة لاعبة دورها مو احنا للي نخطط لها .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي ليش تحب لييييييييييييييييييش ؟؟ وأنا ماأقدر أعطي للي أحبه اللي يبغاه ليييييييييييييييييييييش تحب ؟؟ ثاني يوم في بيت عبد الله ومها .. في المجلس : خالد : والله يا ابو توفيق احنا طالبين البنت على سنة الله ورسوله .. وأنا ما حبيت أرسل الحريم لأن احنا أهل وما بيننا هذا الكلام .. تنهد عبد الله وقال : لنا الشرف يا أبو علي .. واليوم باذن الله راح أكلم البنت .. والرأي الأول والأخير لها وأنا مارح أغصبها على شي .. واذا ما صار نصيب لا سمح الله نظل أهل وحبايب .. خالد : الله يقدم اللي فيه الخير يا أبو توفيق .. خرج خالد من البيت وتنهد عبد الله بضيق .. هو عارف رأي بنته في الزواج .. دخل عبد الله للصالة وشاف الكل مجتمع .. ابتسم وجلس معاهم .. مها : من كان تحت ؟؟ عبد الله وهو يطالع بالعنود : عريس لوحدة من الحلوين .. ابتسمت مها وقالت : ومن هو العريس ؟؟ وتقدم لمين ؟؟ خافت العنود انه يكون لها وقامت من مكانها وقالت : أنا بروووح غرفتي .. استوقفها عبد الله بكلمته وقال : عريس لزينة بناتي .. غمضت عيونها العنود وكملت طريقها .. لكن عبد الله قال : ارجعي يا العنود .. العنود : بسس........ قاطعها أبوها وقال : العريس لك يا العنود .. انصدمت العنود ولفت وجهها وقالت : نعععععم ؟!؟! نزل الكل راسه لأنهم عرفوا ان العريس مرفووووووووووووووض .. عبد الله كمل بنفس ابتسامته : تقدم لك علي ولد خالك خالد .. وأنا اشهد أنهم من أجاويد الناس .. زادت صدمت العنود وقالت بعصبية : أنا كم مررررررررررررررة قلت لكم ماااأبغى اتزوج مااااااأبغى .. مها : استهدي بالرحمن يا بنتي .. العنود بنفس عصبيتها : لا اله الا الله .. والله لو علي بقي آخر رجال الدنيا ماراح اتزووووجه .. ما راااااااااااااااااااااااا اح اتزوووووووجه .. (وطلعت لغرفتها وقفلت على نفسها الباب وصارت تبكي بقهر .. مها : عبد الله الله يهداك ضروري تفتح معاها موضوع الزواج وانت تعرف رايها فيه .. عبد الله : انا قلت ان هذا ولد خالها .. وهي وضعها عادي من أولاد عمها وخالها يعني .. مها : اييييييه ما اختلفنا عن الوضع .. بس ماتوووصل لدرجة الزواج .. العنود يا ابو توفيق لازم تتعالج لاااااازم تفك العقدة اللي عندها من الزواااج قبل لا يكثروا خطابينها .. تنهد عبد الله وقال : والله ما أدري كيف أقنعها يا مهااا ماااأدري كيييف .. مها : خلينا نسافر لأمريكا وتتعالج هناك مع الدكتور المشرف لها .. عبد الله : يصييير خير إن شاء الله .. توفيق : يبه اتوقع ان جواب العنود وصل لك .. عبد الله : ايه ايه يا يبه .. مها : واش راح تقوله ؟؟ عبد الله : راح انتظر يومين وبعدها راح أرد له .. في غرفة العنود : مسكت العنود جوالها واتصلت على ليلى وقالت ببكى : ليلاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ا .. خافت ليلى من بكاها وقال : عنودة اش فيكي ؟؟ العنود : النذذذذذذذذل الحقيييييييييييير خطبنيييييييييييييييي .. ليلى بصدمة : ايييييييييييييييييييييييي ييييش ؟!؟! ************************************************** *********************************** في بيت خالد : خالد : وهذا أنا يا يبه خطبت لك بنت عمتك .. علي : مشكووور يبه .. الله يخليك لنااا .. وكلمت عمتي ؟؟ خالد : ايه .. وما عندها مانع وفرررررررحت لك كثير .. علي : مشكوووووور يا يبه .. الله يطوووول بعمرك .. (وفي نفسه :" وهذا هي البداية يا العنود " .. خالد : بس اذا رفضت البنت خلاص مالك نصيب فيها .. علي : لا الله لا يقولها .. ************************************************** *********************************** في بيت عبد الله ومها : في غرفة العنود : قفلت من مكالمتها مع ليلى ورجعت كملت بكاها .. ويندق عليها الباب .. العنود ببكى : ماااااأبغى اشوووووف احححد ماااااااااااااااااأبغى .. خلووووني في حااالي .. : افتحي يا بنتي .. العنود : بابا الله يخليك مااأبغى اتزووج علي .. عبد الله : لك اللي تبغيه .. بس قوومي فتحي الباب .. قامت العنود وفتحت لبوها الباب ورمت نفسها في حضنه وصارت تبكي .. وأخذها عبد الله وجلسوا على أحد الكنبات .. العنود : بابا الله يخليك ماأبغى علي ما أبغااااااااااااااااه الله يخليك .. عبد الله وهو يمسح على شعرها : خلاص يا بنتي مااراح أغصبك عليه .. اذا انتي ما تبغيه على كيفك هذي حياتك وما اقدر أغصبك .. العنود وهي تشاهق : الله يخليك يا بابا ماأبغاه .. الله يخليك .. ضمها عبد الله بقوة وقال : قلت لك كلمة وما ارح اتراجع عنها .. ************************************************** *********************************** راح المجد لبيت جده .. وجلس هو ورامي على البلاي ستيشن ويلعبوا شريط الكوورة .. وهات يا صراخ واصوات التشجيع .. دخل عليهم صابر وقال : بس بس انتوا الاثنين .. ماكبرتوا على هذي الألعاب ؟؟ لف عليه المجد وقال : لسه بدررري يبه بدررري .. صابر : أنا لاااااازم أزوجكم انتوا الاثنين بليلة وحدة علشان تعقلوا .. رامي : ههههههههههههههههههههههههه ههه لا لا لا جددددي ما نبغى زواااج ألحين .. صابر : وانتوا اش فيكم على الزواج ؟؟ اللي زيكم يترجوا أهلهم علشان يخطبوا لهم وانتوا ماتبغوا .. المجد : لا لا لا جدي .. أنا قرييييييب إن شاء الله .. رامي : احللللللللللللللللللللف .. المجد بابتسامة : والله .. صابر : الله يرزقك بالزوجة الصالحة يااااااااااااااااااااااار ب .. رفع المجد يده وقال : امييييييييييييييييييييييي ن .. (ولف على رامي وقال : شف شف الناس كيف تستقبل الأخبار الزينة مو مثلك .. (وهو يقلده : احللللللللللللللللللللف .. رامي : بس بس والله لا أهبببببببببل فيك يوم زواجك .. المجد : ماراح تدخخخخخل اصلااااا .. رامي : افااااااا .. ولد عمممك ما تدخلني .. المجد : وانت واش دخلللللك اصلا .. الحرمة مي من محاااارمك حتى تدخخخل .. رامي : ولووووووو .. انا ولد عمك بمكاانة اخووك .. المجد : ايه ايه .. صابر : تررى صجيتوا رااسي باللعب هذاا .. المجد : ولاااا يهمك جدددي .. (وقام وراح انسدح عند رجوله وتربع وقال : يلا يلا حكيني عن ايام طفولتي يبه .. عجبته الفكرة رامي وراح جلس زي المجد وقال : ايه ايه يبه .. صابر : لا حشااا مو صاحييييين انتوووا .. المجد : طيب لا تقولنا عن طفولتنا .. حكييينا قصة من قصصك .. رامي : يا سلااااااااااااااااااااااا م .. كم صار لي ما سمعت قصة اناااا ؟؟ المجد : ايه صصح .. من اربع سنوات تقريبا .. رامي : ايه والله .. يلا يلا جدددددي لوووووسمحت .. صابر : اقول اعقلوا يا عياال .. هذا بدل ما انتوا تحكوني اش تسووا في اشغالكم اقوم انا اتكلم .. المجد : ايييييييييييييه يا جددي .. اش تبغى بأشغالنا .. انا كل يوم تجيني مشاااااكل تجيب الهم .. وهذا كككككل يوم مرررضى الله اعلم بحالتهم .. واش تبغى تسمع فيه ؟؟ صابر : ولوووو .. لازم اسمعكم .. رامي : جددددي احنا أحفادك .. وبالافلام كرتون دايما الاحفاد يلمتوا حول الجد والجدة ويسمعوا منهم حكاية من حكايتهم او قصة من قصص زماان .. المجد وهو يأيد كلامه : ايه صصصح .. يلا يلا جددي .. صابر : واذا نمتوا علياا اش اسوي ؟؟ رامي : شيلنا لغرفنا .. صابر : قم قم انت وولد عمك وروحوا من وجههي .. خلوني اشيل نفسي اووول .. المجد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه خلاص ولااا يهمك جدي .. انت شيلنا لغرفنا وبعدها احنا نشيلك لغرفتك .. ضحك رامي بصوت عالي وقال : صح صح .. صابر : قم قم رح عند امك (والتفت لرامي : وانت رح لغرفتك بككرة عندك دواام في المستشفى .. رامي : مالي مالي أبغى أسمع قصة .. المجد : واذا ما قلت لنا قصصصة ماراح أروح اخطب البنت اللي ابغاها .. صابر : لا راح تخطبها ولا انا راح ازوجك على كيفي .. كانت وجدان مارة من جنب الصالة وسمعت آخر شي قاله المجد وجدها وهي فرررررحت .. على بالها انه راح يتقدم لها ويخطبها >>>> مسكينة .. عايشة بوهم وحلم .. وراحت لغرفتها .. رامي بهمس : والله الشايب راح يمشي اللي في راسه .. المجد بنفس الهمس : الظاهر كذاا .. سمع صابر اللي قالوه وقال : شايب بعينك وانت وياااه .. قوموا قوموا من وجههههي انتوو الاثنين .. المجد : والله هو اللي قالها مو انااااا .. صابر : قم رح عند امك .. رامي : ايه ايه رح عند امك .. المجد : انت اسكت .. صابر : وانت رح لغرفتك .. المجد : اذا رحنا اليوم راااح نجي بككرة ان شاء الله .. صابر : لا جاا بكرة ان شاء الله يصيييير خير .. والحين روحوا شوفوا طريقكم .. المجد : لاااااااااااااااااااا مافحيلي اركب سيارة .. صابر : رامي راح يوصلك .. بس قوم روح عند امك .. المجد : واش فييييك يا جددي ما تبغاني اليوم عندك ؟؟ انا بجلس عندك واونسك وانت ما تبغاني .. صابر : امك تعررف انك هناا ؟؟ المجد : ايه ايه .. يعني عااادي اجللس هناا يا سعادة المدير ؟؟ رامي : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه اخسسسس ابوو الفصحة يا شيخ .. المجد : اعجبببببك انااا .. رامي : لا والله ما تعجبني .. (ويأشر عليه بطرف اصباعه ويقول : اللي زيك ابببببببدا ما يعجبوني .. المجد : ايااا قليل الحيااا انا أكبرررر منك .. رامي : ههههههههههههههههههههههههه احلف .. يعني جايب شي جديييييييييد .. المجد : وهل في ذلك شك ؟؟ رامي : بالله عليييييييك اسكت .. لا يسمع سيبويه وينتحر .. المجد : جددددددددددددددددددددي شف ولد ولدك اش يقوووووولي .. صابر : قلت لك ارجع لبيتكم بس ما تسمع الكلاام .. المجد : اصلا راح ارجع .. صارت الساعة 11 ولازم ارجع للبيت قبل لا امي تتصل عليااا .. رامي : يه يه يا مسكييين .. ماراح تسمع القصة اللي راح يقولها جدددي .. (وصار يضحك باستخفاف .. قام المجد وقال : عاد تدررري يا روميو ان انت يبغالك ككككككف محترررم .. رامي : لا عاااد احللف ان للكف انواع ؟؟ المجد : انت يا أهبل يا أهبل .. رامي : اللي وسطهم .. ههههااااااااااااااااااااا ااااااااههههههههههههههههه هههههههههههههه .. المجد بضحك : أبغى افهم انت كيف صرت مدير مستشفى ؟؟ رامي : بفضل الله ثم بشهاااااااااااااااااااااا ااادتي .. المجد : اشك انها مزووووووووورة .. رامي : مزووورة في عينك .. (وبجدية ممزوجة بمزح : المجد .. المجد : يا هلاااا .. رامي : تدل طريق الباب ولا لا ؟؟ المجد : ايه أدله .. تبغاني أوصلك له ؟؟ رامي : لا مشكوور .. بس امشي لين ما توصله .. ولا وصلته افتحه واطلع .. ماشي يا ولد العم ؟؟ المجد : لا لا لا صدق اللي استحوا ماتوا .. رامي : والله ماتوا .. عاشوا .. ما همني أنااا .. أنا واااحد ابغى اسمع القصة وأنااااام بعدها .. صابر : اشبو بقوووولك قصصصة اناااا .. المجد : هاااااااااااااااهاااااا يلا يلا لقققط وجهك .. (وراح سلم على جده وقال : يلا مع السلامة .. (والتفت لرامي وقال : وانت تزووج وخل زوجتك هي اللي تقولك قصة .. يلا سلام يا ولد العم .. (وخرج .. رامي : صددددق انك نذذذل .. ************************************************** *********************************** في نهاية الأسبوع .. طبعا العنود رفضت علي .. وعلي عصصصب وقلب الدنياا كلها .. وحاول انه يكلمها بس هي ما عطته وجه وبس تفقل الجوال بوجهه .. ونفسيتها بتزداد سوء عن اللي قبله ويزيد كرهها للرجال وفي نفس الوقت حب محمد يكبر معاها .. وهي مو عارفة تتصرف مع التناقض اللي قاعد يصير معاها .. في المزرعة .. عبد الله عزم خالد وكامل والمجد على كل أسبوع للمزرعة ويحضروا جمعتهم .. عند البنات : كانت كل وحدة لاهية مع الثانية .. أحلام وسلمى مع بعض .. ومنى ومروة وأمل ونوال مع بعض .. والعنود وليلى ودلال مع بعض .. تنهدت دلال وقالت : والله حتى أخوي محمد حاله مو عاجبني هذي الأيام .. ماأدري اش فيه .. ارتبكت العنود من ذكرو اسمه لكنها ما بينت وقالت : ليش اش فيه ؟؟ دلال : والله ما أدري .. يقول أنه يحب والبنت اللي يحبها ما تعطيه وجه .. بلعت العنود ريقها وقالت : يتقدم لها رسمي .. دلال : ولو ما واقفت ؟؟ أو اذا في واحد ثاني يبغاها وهو قريبها ؟؟ ماتدري ليش العنود حست انها تتكلم عنها وجات ترد لكن ليلى قالت : اذا في واحد يبغاها يحاول ينساها أو يرتبط بوحدة ثانية .. (وقامت من مكانها وقالت : امي تناديني .. (وراحت .. العنود في نفسها :" معقولة تكون قاصدتني دلال بكلامها وتلميحها ؟ " قالت : دلال انتي تعرفي البنت اللي يحبها أخوكي ؟؟ دلال : أكيد أعرفها .. محمد يقولي ككل شي .. العنود : طيب ليش ما تروحي عندها وتقوليلي لها عن حب أخوكي .. يمكن هي تحبه او ممكن تفكر بحبه له .. دلال : والله أنا قلت له اني اروح اكلمها لأني أعرفها تمااااااام .. بس هو رفض .. العنود : وليش رفض ؟؟ دلال : يقول اش راح تقول عنه البنت .. يعني راح ترووح هيتبه يقول .. العنود : اهااا .. بس احسسه عاادي .. دلال : مدررري عن عقل أخوي .. (وفي نفسها :" اييييييييييييه يا عنود لو تدررري ان انتي البنت اللي يعشقها اخوي .. بس اتوقع انها حسسست بشي .. بس احسسن يمكن تهووون على محمد شوي " .. العنود : عاااد تدررري دلول .. دلال : اييش ؟؟ العنود في نفسها :" لازم يووصل خبر لمحمد اني رفضت علي ": تدرري ان علي ولد خالي تقدم لي ؟؟ دلال بصدمة : اييييييش ؟؟ العنود : ايه بس رفضته أنااا .. تنهدت دلال براحة وقالت : ليش رفضتيه ؟؟ مو هو ولد خالك ؟؟ العنود : يخسسسي الا هووو اتزووجه .. دلال : الله يرزقك باللي أحسن منه .. وجاتهم ليلى وقالت بصوت عالي : بنااااااااااااااااااااااا ااااااااااات اش رايكم نشغل أغاني ؟؟ نوال : ايه والله كان قلتيها من زمان .. ليلى : وانا وعنود نررررقص .. العنود : لا والله .. ليلى : نرقصصص هندددددددددي .. سلمى : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه اتخيييل اشكاااالكم بسسس .. أحلام : بس ما ينفع بنات .. ليلى : لا لا لا تخاااافي احنا مو منحرفاااات .. راح نختار رقصة عدللة .. بس اش قلتوووا ؟؟ الكل : موافق .. العنود : لحظة لحظة انا ما أرقص هنددي .. دلال : مو على كييييييييييييييييييفك .. التفتت ليلى لأمل ومروة ومنى وقالت : ليش ما نسمع لكم أصوات ؟؟ نوال : تررررى هناا ماعندنا أحد يستحي ومدرري ايييش .. أحلام : ايواااااااا .. حطوووها حلقة في أذنكم .. هناا الكل يعطي رايه .. نوال : وأحسن رأي نسويه .. عند الحريم : قامت مها وجلست جنب عائشة وقالت : اقول عائشة .. عائشة بابتسامة : ترررى أنا مسامحتك .. ابتسمت مها براحة وقالت : تسلميلي يا عائشة .. عائشة : نحنا خوات يا مهااا .. مها : طيب بما اننا خوات .. اش رايك نسوي الاتفاق اللي كان بيننا ونزوج ولدك المجد لبنتي أحلام ؟؟ عائشة : صــــدق ؟!؟! مها : ايه والله .. عاد ولدك يحبها من زمااان فما يصير نخليييه كذاا .. (وغمزت لها .. عائشة بفرح : اوكي .. خذي راي البنت واذا وافقت نتقدم لها رسممي .. مها : صار ان شاء الله .. بعد العشاا .. عند البنات : العنود : اقووول أمووول انتي وبنات عمك تتفرجوا أفلام رعب ؟؟ كشرت بوجهها أمل وقالت : لاااا طبببعا .. ليلى : ليييييييييييييييييييييش ؟؟ نوال : والله نزلوا فلم جديد رعب .. شككككله حلوووووو .. العنود : خلاص خلاص بعدييين نشوفه نلووو .. أحلام : ايه علشان لا يحلموا فيها .. خوش احنا نقفل الانوار ونتفرج .. مروة : اهااا .. هذا جننااااان رسسسمي .. سلمى : بقوووووة .. تخيلوا انا ما كنت اتفرررج أفلام خيير شرر .. بس لما صرت معاهم صرت زيهم .. العنود : اوووووووووووه انتي راح تحكي قصة حياتك .. (وبعربجة : اقوول .. تتفرجوا التايتنك ؟؟ الكل : ايواا .. (وحطت العنود الشريط وشغلت الفيديو وهي وليلى ونوال انسدحوا بشكل عربجي علشان يتفرجوااا .. عند الحريم : مها : الا فين البنات ما شفت ولا وحدة الا وقت العشاا .. أم حامد : اكيد بالغرفة كالعادة يعني .. أم طلال : يمكن حطو لهم فيلم وقاعدين عليه .. مها : ايش ايش ؟؟ (والتفتت لدانة وملاك وقالت : انتوا بناتكم يتفرجوا أفلام رعب ؟؟ دانة : لا والله .. مها : وه وه حسسسبي الله على عدوييينكم .. (وقامت من مكانها .. ملاك : ليش البنات هناا يتفرجوا رعب ؟؟ أم فارس : هم اصلا ما عندهم غيير الرعب .. أم عبد العزيز : قوومي يا مها الحقي عليهم قبل لا يبدؤوا .. ما : ايه ايه رايحة .. (وراحت للغرفة اللي هم فيها وفتحت الباب وقالت بصوت عالي : عنييييد وانت ليلى ونوال .. وقفت العنود الفلم وقالت : خير ماما اش فييييه ؟؟ مها : تعرفي ان بنات خالك ما يشوفوا أفلام رعب وانتي حاطة.......... قاطعتها نوال وقالت : ياااااااخالتي يا حبيبتي والله هذا مو فللللم ررررعب والله .. مها : أجل اش قاعدين تشوفوا ؟؟ سلمى : التايتنك .. مها : طيب طيب .. وبس تخلصوا لحد ينام فوق الثاني .. العنود : زين زين .. نوال : أوامر ثانية خالتي ؟؟ مها : يلاااا لا ترفعوا الصوت كثيير .. ليلى : حاضر خالتي .. مها : يلااا .. (وراحت .. والعنود رفعت الصوت بطلب من نوال ورجعوا لجلستهم .. >>> لححد يتكلمم .. أم سعود : اش قاعدين يشوفوا ؟؟ ضحكت مها وقالت : التايتنك .. عند الشباب : سليمان : اصلا أنا الغلطان اللي جالس مع مراهقييييييييييييييييييين .. محمد : ههههههههههههههههههههههههه ههههه .. سعود : ترااااك مو جايب ششي جديد .. سليمان : انت اووول مراااهق هناا .. تركي : هوووب هووووب لا تغلللللط على خويي .. سليمان : انت كككككككل تبببن .. سعود : اقووول سلووم انت راح تعلم اولادك هذ الالفاظ ؟؟ سليمان بنرفزة : سعووووووووووووووووووووووو ووود انططططم .. حمد : ايه والله معاااه حق سعود ؟؟ ليش عصبببت .. سليمان : اقوول حمد ممممتى راح تتزوج ؟؟ توفيق : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه قلب لكم ابووو الموضوع .. تركي : تسليييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييك .. طلال : من جدددددددددددد .. التفتت سليمان للمجد وقال : وانت ساكت ما تقووووول شي .. شايف عمه قاعد ينسب وانت ما تقول ولا كلمة دفااااع عني .. فارس : يا شيييييييييييييخ ابوووو الدفااااع والله اللي راح يقووولها المجد .. المجد : هههههههههههههههه والله انت زودتها معاهم .. سليمان : صددددق انك نذذذذذل .. طلال : شباب والله نفسسسسي اركب خييييييل .. توفيق : ايه والله حتى اناااا .. طلال : سباق ؟؟ توفيق : اجل ايييش ؟؟ طلال : ونقول للعنود ؟؟ فز قلب علي من ذكروا اسمها وصار قلبه يدق بقوووة وبسرعة .. ومحمد لاحظ هذا الشي .. المجد : حركاااات والله وراح تتسابقوا .. طلال : افااا عليك بسسس .. احنا اللي نتسابق .. تجي معانا ؟؟ المجد : ولييش لااا .. طلال : اجل توفيق اتصل على العنود وقولها واذا راح تجي خلها تحط شي على راسها لأن الشباب كلهم راح يكونوا موجودين .. توفيق : واذا ما تبغى كيفها .. حمد : أهم شششي انكم تكملوا لبعض .. سليمان : مو لأنهم يتكلموا بالتقسيط .. سعود : مو بس هماا .. حتى البنات .. تركي : ايه والله صااادق .. راح طلال والمجد وأخذوا لهم خيل وتوفيق اتصل على العنود وقالها على السباق وهي وافقت .. قفلت العنود الفلم وقالت : الععععععععععن ابوو الحمااااس يا نلووو .. نوال : ايييييييييش ؟؟ سلمى : وججججججع ليش فقلتي ؟؟ العنود : في سباق خيل مع توفيق وطلول .. والله لا افوووز ان شاء الله واكسسسر راسه .. د دلال : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه راح تقولي له ينظف الاصطبل .. العنود : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ مو قاهرني الا التنظيف اللي نظفته .. ليلى : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه .. (والتفتت لأمل وقالت : والله صورناها وهي تنظف الاصطبل .. أمل : حمااااااااااس .. العنود : حماااس بعينكم .. اصلا ما تستحووووا .. بس راح اورررريكم فيييه .. راح اطللع عيونه .. ولفت طرحتها ولبست لها شي طويل وخرجت وخرجوا معاها ككل البنات .. وتفاجأت لما شافت المجد .. العنود : لا لا لا المجد معاااانا في السباق .. توفيق : شففففتي كيييف .. طلال : ترررى حتى المجد يعررف يلعب خييل .. العنود : موو مهههم .. المههم اني افوووووووز عليك يا طلووول .. توفيق : ههههههههههههههههههههههههه ه عاد الله يعييييينك يا طلال .. العنود حاطتك في راسها وراح تفووووز عليك .. طلال : عنوووود ابغى افووز على الاقل قدام اخوووكي المجد .. والحين الشباب راح يجتمعووا كلهم .. مايصير بنت تفوووز عليااا .. العنود : نعم نعم يا عيووووون اممك .. سعود من بعيد : لا لا لا قووووولي يا عيووون زوجته .. العنود : عليييييييييييييييك نور يا سعيدان .. تركي : لا لا لا قوووولي عليك مهند احسسسن .. (وضحك الكل .. وعلي مقهووور من حركاتها .. حمد : تررررى جدد ما عندكم سااالفة .. اقووول ابدؤوا سباقكم واخلصوووا .. فارس : ليش ما تسووه بكرة الصباح ؟؟ العنود : مو مشكلة .. اليوم وبكرة الصباح .. سعود : يا شييييييييييخة أم الأفكار اللي عندك .. المجد : الا وين عمي ؟؟ ما أشوفه ؟؟ توفيق : هو بالعادة ما يجي لما نسوي السباق .. يروح عند الرجال .. المجد : اهااا .. طلال : يلا يلا خلووونا نبدأ السباق .. والخسران .. العنود تكمل : يسوي اللي يشرطه الفايز .. توفيق : ومن غير أي اعتراااااااض .. ضحك المجد وقال : ورررربي انكم تحححف .. طلال : عاااد الله يعينك يا المجد لو اكلتها اليوم من اختك .. العنود : طلووووول .. طلال : يلا يلا نبدأ .. (وراحوا عند خط البداية ومشووا وكان المجد وتوفيق في المقدمة .. عند البنات : أمل : يعني عنود عادي كداا تتكلم مع الأولاد ؟؟ ليلى : ايه عادي .. اصلا الأولاد ما يعاملوها كبنت .. أمل : كيف يعني ؟؟ ليلى : يعني ما شفتي كيف سعود وحمد يتكلموا معاها .. حتى بقية الأولاد زي كدااا .. أمل : اهااا .. من سعود ومن حمد ؟؟ ليلى : حمد اللي قبل شوي وقف .. وسعود اللي قاعد جنب محمد .. عرفتيهم ؟؟ أمل : ايه ايه .. نوال : والله يا امووول يبغالنا نعرفك كل الشباب اللي هناا .. كشرت بوجهها أمل وقالت : واش أبغى فيهم ؟؟ خليني مع البنات أحسسن .. بعدين ليكون انتي مثل العنود مع الأولاد ؟؟ ليلى : اوووووووووه حدث ولا حررررج .. قسسسم يمسحوا فيهمم الارض وهم ما يقولهم شي .. أمل : وعند أهلكم عادي ؟؟ نوال : ايه عااادي .. أمل : والله علي لوو يشووفني أكلم واحد من الشباب عزز راااسي ينقصص .. ليلى : اوووه عااادي احناا .. أمل : ايه مو عايشين في الغربة وشايفين الرجال قداامكم وتعرفوا تتعاملوا معاهم .. ضحكت نوال وقالت : ايييييه والله .. أرسلت دلال لمحمد رسالة وطلبت منه تشوفه بعيد عنهم .. وهو وافق .. وراحوا خلف المزرعة .. محمد : اش عندك ؟؟ دلال : علي تقدم للعنود .. محمد بصدمة : اييييييييش ؟؟ طيب وليش جاية تقوليلي ؟؟ دلال بابتسامة : بس هي رفضته .. محمد : صـــدق ؟!؟! دلال : ايه والله .. هي قالت لي قبل العشااا .. حضن محمد اخته وقال : يسسسسسسسسعدك يا قلبي .. دلال : تقددم لها يا محمد .. محمد : واذا رفضتني .. دلال : عادي .. بس لا تعلق نفسك فيها آخر شي تنصدم من واقعها .. أو اقولها عنك .. محمد باندفاع : لااااا .. لا تقوليلها ولااااشي .. دلال : ترررى عادي والله عاااادي .. حتى هي بنفسها قالت .. محمد : كيف يعني ؟؟ دلال : انا لمحت لها عنك وانت تحب وحدة وهي ما تعطيك وجه .. محمد : واش قالت ؟؟ دلال : قالت يتقدم لها ويحطها قدام الأمر الواقع .. قلت لها واذا رفضت .. قالت اذا هو عارف انها راح ترفضه قبل لا يتقدم لها يروح هو بنفسه ويصارحها بحبه أو ........... (وسكتت .. محمد : او اييش ؟؟ دلال : او انا ارووح اقولها ان انت تحبهااا .. محمد : وهي فهمممت ؟؟ دلال : والله ما أدري .. أنا اللي اعرفه ان العنود ذكية وتفهم بكلام الالغاز .. بس ما قلتي لي .. اقولها ؟؟ قام محمد وقال : لا هذي ولا هذي .. انا ان شاء الله نهاية السنة راااح اتقدم لها .. دلال بفرح : صدددق ؟؟ (ورفعت يدها وقالت : الله يجعلها من نصيبك ياااااااااااااااااااااااا اااااااااارب .. محمد : اميين .. والحين يلا يلا خلينا نرررجع .. عند الشباب : سعود : مو كأنهم تأخروووا ؟؟ تركي : لااااااا .. قبل شوي بدؤوا .. حمد : ايه صصصح .. ماصار لهم ربع ساعة .. فارس : اماا لو عنود فازت .. قسسسم لا تنتقم من طلال في اللي سواه معاها .. تركي : قصدك ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه صح صح .. اجل اش اللي يخلي العنود تتسابق بالليل .. سعود : ايه والله عمررررررررها ما سوتها .. كان علي بينهم ويسمع اللي قاعدين يقولوه .. تشجع وقال : ليش العنود دايما تلعب خيل ؟؟ سعود : ايييييييييييييييه هي وطلول واخوها .. علي : اهااا .. وكذاا قدااام الشباب ؟؟ تركي بنفس غرور العنود : قدام الشباب اذا كان اخواانها موجودين أو على الأقل قدام أبوي .. انقهر علي من رده وقال فارس وهو يتدارك الموضوع : اقووول ترووك اش رايك نصوورهم ؟؟ تركي : ادعسسسسسسسسس .. قوم قوم انت صوورهم .. عند المسابقين .. كانوا قريبين من النهاية .. وأربعتهم كانوا مع بعض .. محد فيهم متقدم على الثاني .. طلال : عنييييييييد وججججع شادة حيييلك اليوم .. تبغي تسوي فيها بطلة قدام اخوكي المجد .. توفيق : الظاااااااهر كدااا .. العنود : هيييييه انتوا الاثنين أنا بطللللة وغصبن عنككككم وبشهادة الاستاذ عبد الله كمان .. طلال : اوووووووخص ابو الثقة اللي عندك .. العنود : استاذ المجد .. مو انت محااامي .. المجد : ايه .. العنود : طيب دافع على الاقل عن اختك .. المجد : والله تستاهلي .. انتي اللي جاية بين عياال وخذي على رااسك .. العنود : كدااا يعني .. طلال : كفووو والله .. توفيق : ياا كذاا الدفاااع ولاا بلااااش .. العنود : والله انكم مالكم امااان يا الشباب .. (وضربت الخيل وتقدمت عليهم بشوي .. شافهم سعود على وصول وشافهم الاربعة في خط واحد .. سعود : طلااااااااااااااااااااااا اااال بيض وجهناااا .. تركي : لا لا لا لا توفيييييييييييييق .. نوال بعرجبة : هييييييييييه انتوااا العنوووووووووود هي الفايزة اليوم .. ضربت العنود على الخيل وشدت وفااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااازت .. نطت من فوق الخيل وراحت ضمت نوال .. سعود : ايييييييييييييييييييه ابووو الشباب .. يعني سويييييتها وفززززتي .. لفت عليه العنود وقالت : انت انططططم .. خلك مع طلووووول .. طلال : والله وجاك الموت يا تارك الصلاة .. توفيق : ايه والله .. عاد انت ما قصرررت فيها المررة اللي راحت .. لف عليهم المجد وقال : ليش اش سويتوا فيها ؟؟ تويق : ابه الله يسلمممك .. خلاها ثلاث ايام تنظف الاصطبل .. ضحك المجد وقال : الله يعييييييييينك .. لفت العنود عللا طلال وقالت بسخرية : اقوووول طلال .. طلال : خيييييييييييير .. العنود : اش هي شرووووط السباق عندنا ؟؟ طلال وهو كاتم ضحكتها : الخسران يسوي اللي يبغاه الفايز .. العنود : وانت اش سويت لي آخر مررررة ؟؟ طلال هو يمثل البراءة : ولااااااااااااااااااااشي .. العنود : اهااا .. سعود : اجججججل الله يعيييييييييييييييينك يا طلال .. توفيق : ايه والله .. العنود : متى احنا راجعين ان شاء الله ؟؟ توفيق : عصصر الجمعة .. العنود : اهااا .. شايف المزرعة يا طلال ؟؟ طلال : ترررررى والله انا مو أعمى .. شايفها والله شايفها .. العنود : لا خليل ولا خليفة ولاابو عبيد ولااااااااا غيرهم ............ قاطعها طلال وقال : انطققققي جوهرتك يا شيخة .. العنود : حاااضر .. لما نرجع الجمعة ان شاء الله العصر انت ماراح ترجع .. تعرف ليييييييييش ؟؟ طلال بتنهيده : ليييييييييييش يختي ؟؟ توفيق : اللللللللللللللله يعيييييينك .. العنود : بس نرجع احنااا انت راح تنظف المزرررررعة ككلللللللللللللللها .. فتح طلال عيونه وقال : نععععععععععععم يارووووح اووووومك .. هناا الشباب والبنات كلللللللللللهم فلتووووا ضحك .. العنود بضحك : ينعم عليك ررررربي .. طلال : لا لا لا أكييييييييييييييييييد تمززززحي .. العنود : لا والله مااااأمزززح .. بعدييين تعال هنااا .. انت راح ترسل زوجتك وعيالك مع أهلك مووووو تخليها معاااك .. اييييييوااا .. علشان مو هي تشغل عنك وانت تتحكم وتحط أوااامرك .. طلال : العععععععن شرررك يا بنت الذين .. وتفكككري صصصح كمان .. سعود : والبقية ياابو الشباب ؟؟ العنود : اممممممم توفيق مثل كل مرررة راح يوصلني للمدرسة ........... قاطعها توفيق وقال : نععععععععععععععععم ؟!؟! ماردت عليه العنود وكملت : والمجد معفي عنه .. نوال : اهههمممممممممممم شي .. لفت عليها العنود وقالت : ايه والله .. هو جديد للحين في السباق .. طلال : لا لا لا والله غشششششششششش .. توفيق : مايصييييييييييييييييييييي ر .. الحكم علييييييينا كلللنا .. ضحك المجد بصوت عالي وقال : فدييييييييييييييييييت اختتتي بسسس .. طلال : فداااك عفرييييت انت واختتتتك .. العنود : هوب هوب طلال بيك .. تررى هذا اخووووي الكبييير .. طلال : روووحي زين انتي واخووك .. العنود : نعم نعم ؟!؟! اش قلت ؟؟ طلال : ولااااشي عمتي .. عندك أوامر ثانية ؟؟ العنود : لا سلااااامتك .. (ودخلت ودخلوا معاها بقية البنات .. طلال بقهر : هذي اختتتك .. عمرررررري ماشفت مثل نذااالتها .. عنييييييييييدة بمعنى الكلمة .. (ودخل مع بقية الشباب .. توفيق : يلااا خلينا ندخل .. مرررة تعبنا مع هذا السباق .. مسك المجد يده وقال : لازم نتكلم يا توفيق .. لف عليه توفيق وقال : في ايش ؟؟ ترك المجد يده وصاروا يتمشوا مع بعض لين ما بعدوا عن المجالس .. توفيق : المجد اش فيك ؟؟ المجد وهو يطالع قدامه : من متى وانت تعرف ؟؟ فهم عليه توفيق ونزل راسه وما قال شــــي .. عند البنات لما دخلوا لغرفتهم : ليلى : ورررررررربي طيحتي وجهه قبل شوووي .. نوال : ايه والله مررررررررررة .. كان ما قلتي له ذا الحككم .. العنود : لا يا حبيبتي .. خليه يحححححس لما خلااااني اغسل الاصطبل .. يع يع يع .. مروة : اماااااا غسلتي الاصطبل ؟؟ سلمى : وصوووووورناها كماااااااااااااان .. العنود : نذااااااااااااااااااااااا اااااااااالة .. دلال : مووووووووووووووووأكثر مننننننك .. العنود : اجل خليكي مع زوووجك وانتي نظفي بداله .. دلال : لا لا لا يا حبيبتي اش دخلني في احكامكم انتووووا .. التفتت العنود لأمل وقالت : علشان تعرفوا اني اقدر أسوي أي شي .. واللي يقرررب مني أمسسسسح فيه الأراضي .. فهمت عليها أمل ولفت وجهها وراحت .. ليلى بهمس : ليش قلتي كذاا ؟؟ دلال : ترررى هي مالها دخل باللي سواه أخوها ؟؟ لفت عليهم العنود وقالت : أنا قلت كذاا وأبغى الكلام يوووصل لأخوها علشان يعرررف كيف يقرررب مني .. (والتفتت لدلال وقالت : كان يبغى يكلمني بالدس والخش .. ولما رفضت تقدم لي رسمي .. دلال : هذا انججججن .. العنود : وهذا كان أحد اسباب رفضه .. عند توفيق والمجد : المجد : ليش ساكت ؟؟ ما تقولي من ممتى وانت تعرف ؟؟ توفيق : تتذكر لما وريتني صورة اختك ؟؟ المجد : اييه .. توفيق : انا لما شفت الصورة شكيت بالموضوع وما صدقت .. ولما رجعت البيت وكلمت ابوي قالي الحقيقة وبعدها صار اللي صار .. المجد : بس انت وعدتني يا توفـ............ قاطعه توفيق وقال : كنت محير ما بين إني اوفي بوعدي لك وما بين رضا ابوي .. وانا اخترت رضاه يا المجد .. ابتسم المجد وضرب كتف توفيق وقال : ولو أنا مكانك كان سويت اللي سويته .. توفيق : يعني............. قاطعه المجد وقال : قلت لك .. لو كنت مكانك كا سويت نفس اللي سويته .. ومو مضايق منك ونظل أصحاب وأخوان مثل ما كنا وأهل .. توفيق : ان شاء الله .. (وبخبث : يعني خلاص راح تتقدم لحبيبة القلب ؟؟ ضحك المجد وقال : يعني كأن حبيبة القلب هذي مو أختك ؟؟ توفيق : احم احم .. وأنا موافق وأشهد انك رجال وينشد فيك الظهر ونسبك ينشرى والله .. ضحك المجد بصوت عالي وقال : اقول اسكت اسكت واللي يرححم والديك .. انت بالذاااات لا تقووووولي رايك لانه ماااايهمني .. توفيق : ايييييييييييه صح صح نسيييت ان راي المدام هو الأهم .. المجد : اقول توفيق .. توفيق : ياااا نعم .. المجد : ما تبغى ترجع ؟؟ توفيق : لا والله .. المجد : اجل انا راااجع .. (وراح .. توفيق : صددددق نذذل .. وانا اقوووول عنود طالعة لمين في نذااالتها .. لف عليه المجد وصار يطالعه بنص عين .. توفيق : اكتشفت انه على اخوووها الكبييير نذذذذذذذذل والنذالة من اصله .. المجد : كمان ماراح ارد عليك .. توفيق : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه مو ضروري .. علشان آخذ راحتي .. عند البنات : سلمى : بناااات .. ما نعستووووووو ؟؟ أحلام : الا انااااا .. والله مررررررررة في عيني النوم .. منى : ايه والله .. اصلا مررررررررة تأخرنا في النومة .. أمل : اييه نبغى ننام .. دلال : يلاااا قوموا .. (وقاموا كل البنات .. ما عدا العنود وليلى .. ليلى : ماراح تنامي عنودة ؟؟ العنود : لا لسسسه .. اش رايك نخرج للحديقة ؟؟ ليلى : يلااا .. (وخرجوا وصاروا يتمشووا .. ليلى : ماتقوليلي ليشت كلمتي كذاا مع أمل ؟؟ العنود : أنا تعمدت إني اتكلم كذاا لأني أبغى الكلام هذا يووووصل لأخوها .. ليلى : بس كذاا راح يحسووا بقية البنات ان بينكم ششي .. العنود : لا ما راح يحسووا بشي ان شاء الله .. ليلى : ولاااا تنسي ان أمل صحبتنااا .. تنهدت العنود وقالت : وهذا اللي مصبرني .. انها صحبتنااااااا .. ليلى : لا حول ولا قوة الا بالله .. العنود : عاد تدررري ان علي للحين يدق عليااا .. ليلى : اكيييد انهبلل ذااا .. وانتي بتردي عليييه ؟؟ العنود : يخسسسسي الا هووووو أرد عليه .. : ماغيرك اللي يخسسي .. رفعت العنود عينها وانصدممممممممت من اللي شافته .. عند الشباب : بعد ما خلصوا من سباقهم .. حطوا راسهم وناموووووا .. ما عدا محمد اللي قاعد يتقلب وما جاه النوم .. واستقفد اللي جنبه .. وموموجود بس فجأة اختفاا .. محمد يكلم نفسه :" فين راح ذاا الثاني ؟؟ مدررري ليش قلبي قارصني ؟؟ معقولة يكون راح يقابلها ؟؟ لا لا هي عاقلة ومستحييييل تسويها .. " .. قام من مكانه وخررج يدور على علي اللي كان نايم جنبه .. عند العنود وليلى : رفعت العنود عينها وانصدممممممممت من اللي شافته .. ليلى بصدمة : علـــي ؟!؟! بلعت العنود ريقها ورجعت لغرورها اللي يقهر علي وقالت : انتي واش جابك جهة الحريم ؟؟ ماتخاف أحد من اللي متزوجين تشوفوهم ؟؟ علي : اللي زيك ماينخاف عليهم .. ينخاف منهم .. العنود : احتررررررم نفسك والزززم حدودك معايا .. علي : ليش انتي احترمتي نفسسك علشان انا احتررمك .. ليلى : علي عن الغلط .. والحين رووح من هنااا .. علي : تصدقي انك خوفتيني .. بعدين انا كلامي مو معك .. (والتفتت للعنود وقال : كلامي مع بنت عمك .. بلعت ريقها ليلى وصارت خايفة أكثر وقالت : خلينا نروووح عنود .. العنود : اصلا ما بيني وبينك كلام .. وراح نرووح يا بنت عمي .. بس تررى على فكرة .. لو تووووصل راسك للسمااا .. ماراح أوافق عليك .. (وأعطوه ظهرهم ومشووا .. ولكن تفاجؤوا لما علي مسك يد العنود وسحبها له وصارت العنود قريبة منه .. ما تحملت العنود قربه وأعطته كف وشهقت ليلى وقالت العنود بقهر : علشان تلتزم حدود معايا .. تحسس علي مكان الكف وقال : أنا تعطيييييييييني كف يا العنود ؟؟ العنود : وأكسسسر راااسك كمان .. ليلى بخوف : عنود خلينا ندخل .. علي بقهر : لا ماراح تدخلوووا .. (وأعطاها كف لكن يد العنود كانت اسرع منه وقالت بسخرية : الرجاااال يا ولد خالي ما يضرب الحريم .. انا اسمّي اللي يضرب الحرمة مو رجاااااااااااااال .. علي بحدة : العنــــود .. العنود : ويييييييعه ان شاء الله .. لا تتنطق باسمي .. وانصحك يا ولد الخال انك تبعد عن طريقي قبل لا أتصرف معاك تصرررف ثاني .. شافت ليلى محمد وقاف من بعيد واشرت له بعيونه انه يجي وهو ماصدق خبببر .. جا وكأنه ماشاف شي من اللي صار بينهم .. محمد : علي ؟!؟! انت اش تسوي جهة الحريم ؟؟ ارتاحت العنود لما جا وقالت : الظاهر انه جاي علشان يتحركش بالبنات اللي هنااا .. عصب محمد أكثر وشده من بلوزته وقال : شف قسسسم بالله لو اشوووفك هنااا والله ثم والله لا اقول للرجال وهو يشوفوا شغلهم معاك .. بعده علي بقوة وقال : وانت اش دخلك حتى تصرخ علياا ؟؟ لا انت اخوهم ولاااشي .. محمد بحدة : احناا هنا مثل الأهل .. ولازم كل واحد يخاف على حريم غيره قبل لا يخاف على حريمه .. علي بحدة : بس انت مو من أهلهم .. محمد : قلت لك احناا هناا أهل .. علي : وانا واحد من الأهل .. العنود بحدة : لاااا .. ومسحييييييل راح تكون من الأهل داام هذي تصرفاتك .. (وبتهديد : اسمع يا علي .. قسم بالله لوووو قررربت مني او ارسلت لي شي مع أختك تأكد انك راح تنام ليلتها بالسجن باذن الله .. وترررررى أنا حلفت بالله وأنا ما ألعب لما أحلف .. واسأل عني لما أحلف اش اسوي فييييه ؟؟ خاف علي انها ممكن تنفذ حلفها لكن ما بين وقال : ماشي يا عنود تحاسب .. (وراح من عندهم .. وهو متعمد يقول هذا الكلام علشان ما يبين لهم إنه خايف من حلفهاا وتهديدها .. تنهدت ليلى براحة وقالت : الحمد لله .. ما بغى يروووح من عندنا .. (والتفت لمحمد وقالت : مشكوور يا محمد .. ما قصررت .. محمد وهو يطالع بالعنود اللي منزلة راسها : هذا واجبناا .. ليلى : يلااا عنود خلينا ندخل .. العنود : اووكي .. بس قبلها بروح المطبخ .. ليلى : اووكي .. (ودخلت .. نزل محمد راسه وقال : آسف لأني تدخلت بشي ما يخصني .. بس تحملت نفسي لما شفت علي أعطاكي كــــف .. رفعت العنود عينها وقالت : نععم ؟!؟! يعني شفته لما مد يده ؟؟ محمد : أنا آســف مرة ثانية .. توترت العنود وقالت بتوتر : لا عاادي .. يعني اقصد .. ماصار شي .. اللي اقصده انه ما سوى لي شي .. ضحك بينه وبين نفسه وقال : يعني ما ضربك ؟؟ العنود : لا لا .. يلا تصبح على خير .. (ودخلت بسررررعة .. وقف محمد للحظات مكانه وهو مو مصدق انه قبل شوي كان مع حبيبته وتكلم معاها .. هنا تأكد إنها تكره علي وممكن تتقبله كزوج اذا تقدم لها .. ************************************************** *********************************** في بيت أبو حامد : خرج حامد من غرفته وراح عند أمه وقال : يممه أبغى اتزووج .. رفع حمد عينه له بصدمة وقالت أمه بابتسامة : أبشررر من عيوووني .. فيه وحده ببالك ولا أخطب لك أنا من معارفي ؟؟ حامد : ايه فيه .. حمد : ومن هي ؟؟ حامد : أحلام بنت عمتي .. أبغاها .. أم حامد : والله كان منا عيني اني ازووجك لأحلام بس مالك نصيب يممه .. بعد ما كان حامد فرحان تحوولت لصددمة وقال : كيف يعني يممه ؟؟ أم حامد : هي مسميه للمج أخو العنود من كانوا صغار .. يعني مالك نصيب معاها يا يممه .. حامد وهو ماسك نفسسه لا يعصصب : أجل ماني متزووج .. (وطلع لغرفته مرة ثانية وهو يتوعد بالمجد !! انتهــــــــــــى البارت اممم ابغا رايكم فيه ووواش كمااان اممممم <<< لححد يعللق تراني فااصلة آآخر شي