اعشق ترابك اموت في انفاسك - الفصل 24 - بقلم زهرة الليلاس - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: اعشق ترابك اموت في انفاسك
المؤلف / الكاتب: زهرة الليلاس
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 24

الفصل 24

الجزء الرابع والعشرون ) :. ماذا فعلت لك لكي تهدم مملكتي هل لأنني أحببتك بصدق أم لأنني أشتاق إليك أم لأنني أهديتك روحي لماذا جازيتني بالصد والهجران ألا تعلم أنني العاشقة الولهانة ألا تعرف معنى الحرمان فقد صبرت كثيراً على صدك وأصبحت أتسامح عن زلاتك لا أستطيع أن أتحمل فوق طاقتي ماذا تريد أكثر من هذا حياتي ... وقتي جهدي ... حبي آآآآآه هذا يكفي فإنني الآن لا أستطيع أن أعطيك أكثر من هذا لقد ظننت في يوم من الأيام بأنني أنا حبك الأبدي كنت أعتقد أن لديك مثل أحاسيسي وتشعر بي فقد تأكدت الآن أن حبي لك كان سراباً ليس له من الملامح معنى فكم مرة قسوت على قلبي من أجلك أنا لا أرضى بالذل والمهانة إطلاقاً دعني أطلق مافي قلبي تجاهك بدلاً من أن أكبته لا أنكر أنني أحببتك في يوم من الأيام ليس حباً بل كان عشقاً ولكن إعلم الآن أنني لن أكرهك لأنك دخلت قلبي وملكت روحي وحبك يسري في قلبي مجرى الدم < منقوووولة > في بيت أبو طلال : في جناح طلال : كان متمدد على ظهره فوق سريره ويفكر باللي صار قبل يومين بالتمام .. ياااااااعمري خلاص قلت لك لا تتعب نفسك .......... خلاص برجع مع أبوي وخلي اللف والدوران بكرة .......... حبييييييبي والله ما انحرم منك يارب .......... قلت لك بكرة .......... فين يعني اكييييييد في القاعة للحين .............. ايييييييييييه رحتوا معاه يعني .. الله يعييينه عليكم .......... ههههههههههههههه ترى والله حلووة .......... طيب لا تنام لين ما أرجع للبيت علشان نتكلم براحتنا .......... يمكن الفجر .......... ههههههههههههههههههههه لا والله ما شفته اليووم .......... انقللللللع ورربي اني حلوووووووة وراح ينججننننن اذا شافني .......... ههههههههههههههه طيب باي .... تقلب للجهة الثانية وقال وهو يكلم نفسه : معقولة تكون صادقة ويكون أخوها ؟! لا لا ما أتوقع .. بس هي قالت له حبيبي .. طيب عااادي تقووله حبيبي لأن نوال دايما تقولي كذاا .. بس هيا قالت له برجع مع ابوي .. يعني أكيد كانت بترجع معاه بس ابوها قالها بيرجعها علشان لا تتفشل .. أووووووووووووه والله ما توقعتها منها أبدددددددد .. ثم قلب للجهة الثانية وتذكر أوووووول مرة شافها بالمزرعة .. طلال بصوته الحاد : أمينة متى تحطوا العشا ؟؟ شهقت دلال بصوت عالي اول ما سمعت صوته الحــاد .. ووقفت بركن المطبخ وصارت تحس ان رجولها متصلبة وما تقدر تتحرك .. سمعت دلال صوت العنود من الغرفة وهي تقول : دلاااااااااااال لقيتي الأغرض ؟؟ انتبه لها طلال أول ما طلعت صوتها ونزل عيونه على طلال وقال : آسف أختي .. ما انتبهت لكي .. شافت أمينة كل اللي صار .. وكيف الصدفة لعبت دورها وقالت لطلال : خلاص أستاذ طلال .. انتظرني برااا وألحين أنا بجي عندك .. (وقالت لدلال : ردي عليهم وأنا ما راح أفتح فمي بكلمة .. دلال بصوت مخنوق : ايواا لقيتتوووو .. طلال بندم : ياااااااااليتني ما شفتك ولا حتى عرفتك .. يااااااليتني ما حبيتك .. يا ليت الصدفة ما لعبت دورها وجمعتنا مع بعض .. آآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي آآآآآآه .. قلب للجهة الثانية وق جواله .. سحب جواله من فوق الكومدينو ورد بدون ما يطالع بالاسسسم .. طلال : هلا السلام عليكم .. (واستوعب طلال الصوت وقام وعدل جلسته وقال : نعـــــم .. دلال : كنت أبغى .......... قاطعها طلال وقال : دلال انتي شايفة الساعة كم ؟؟ صارت 1 الليل وانا بكرة ورايا سفر واشغال .. يعني مو فاضي لكلامك وكذبك .. دلال بصوت مخنوق : طيب توصل بالسلامة .. (وقفلت قبل لا تسمع رده .. قفل جواله طلال ودخله الدرج .. وحط راسه علشان ينام ويرتاح من التفكييييير .. ************************************************** *********************************** في بيت ابو عبد العزيز : في غرفة دلال : بعد ما قفلت من طلال رمت جوالها بقهــــــــر ودفنت وجهها في مخدتهــــا وصار تبكي بقهــــــر .. بحســــررة .. بكت وبكت وبكت ليــــن ما غفت عينها ونآآآآآآآآآآآآآآآآآآمت . ************************************************** *********************************** الساعة 7 الصباح : توجهــوا كل الشباب لمطار الملك عبد العزيز بجــدة ما ودعوا أهلهـــم .. عبد الله : لا اسمع احد استهان بشغله .. أبو فارس : وأول ما توصلوا تروحوا للشركة .. ابو عبد العزيز : وما تخرجوا تتمشوا الا بعد ما تخلصوا كل أشغالكم .. وكل ما يسمعوا أمر .. يهزوا راسهم بالايجاب .. أبو طلال : يلا توكلوا .. الله يسهل دربكم .. سلموا عليهم وركبوا الطيارة وحلقـــــــت في السمــــا .. ************************************************** *********************************** في بيت عبد الله ومها : رجع عبد الله وتركي للبيت بعد ما وصلوا الشباب للمطار وودعوهم .. عبد الله : العنود .. العنود يا يبه .. العنود : نعم بابا .. قرب منها عبد الله ومد لها علبة صغيرة وقال : تقضلي .. أخذته العنود وقالت : اش ذا ؟؟ عبد الله : نسيتي ان اليوم عيد ميلادك .. العنود : اييييييييييييييه والله نسييييت .. thank you so much my dad .. وفتحت الهدية وكانت عبارة عن خاتم الماس .. جا عبد الله يبوس راسها لكن العنود كانت أسرع منه وباست يده وراست .. تركي : يببببببه انا ليش في يوم ميلادي ما تشتريلي سيارة ؟؟ طالع فيه عبد الله بنص عين وقال : لا ما راح اشتري لك سيارة .. فتح تركي عينه وقال وهو يشهق : ليييييييييييييييييييش ؟! يعني توفيق أحسن مني عنده سياة وانا لااا .. عبد الله : لا مو أحسن منك .. كلكم زي بعض عندي .. بس أنا راح اشتري لك طيارة خاصة فيك .. تركي : ايه ايه اضحك علياا .. والله الظاهر اني ما راح اشوف حتى المفتاح .. عبد الله : ليش في مرة وعدتك بشي وما سويته لك ؟؟ تركي : يعني صدق ؟؟ عبد الله : ايواا صدق .. نط تركي وقام باس راس ابوه وقال بفرح : انا اللي راح اسوي لك اليوم الفطور بنفسسسسسسسسي .. عبد الله : ههههههههههههههههههههههههه .. ************************************************** *********************************** هبطت الطائرة على مطار الملك خالد بالرياض ونزلوا منهـــا الركاب .. حمد : ألحين كيف راح نروح للفندق ؟؟ طلال : سهلة .. التكاسي مالية البلد .. نوقف لناا واحد ونروح للفندق .. باقي ساعة ونص على موعد الاجتماع .. توفيق : اييه صصح .. يلايلااا امشوووا .. وصلوا للفندق اللي حجز لهم هواا عبد الله .. وطلعوا للغرفة بعد ما طلعت أغراضهم .. محمد : شوفوا شباب .. انا وحمد وفارس بغرفة .. وتوفيق وطلال بغرفة .. تخصر طلال وقال : يا سلاااااااام هو على كيفك يعني ؟؟ محمد : ايه على كيفي .. طلال : اصلا لو ما قلت كداا انا راح اقول .. محمد : ههههههههههههههههههه لان الغرفة الثانية السرير أكبر من الأولى .. توفيق : اووكي .. حمد : أصلا كويسس في سرير بالغرررف لا اش كان سويتوا .. طلال : هههههههههههههههههههه كان نمنا على الأرض .. فارس : الا تعالوا هناا .. الحين لازم نخلي لنا واحد يتفاوض مع اللي راح نتقابل معاهم .. ما يصير كلنا نتكلم .. أشر حمد على توفيق من غير ما يتكلم .. طلال : ايواا صصح توفييييييييق .. محمد : ونعم الاختيار .. توفيق : نعم نعم يا روووح امكم .. هذا اللي ناقص والله .. طلول هو أكبر مني ليش ما تخلوه هو ؟؟ طلال : لا انا ما أبغى .. حمد : بعدين لا تنسى أنت ولد مدير الشركات .. توفيق : وانتوا كل ابائكم مدراء .. فارس : انت غيييييييييييييييييييييير .. توفيق : يووووووووووووووووووه منكم .. خلاص خلاص موافق .. شهق محمد وقال : شباب ما بقي غييييييير نص ساااااااعة .. فارس : ايوااا صح احنا ما نعرف مكان الشركة .. طلال : يووووووووووووووووووووه اش هذي الورطة كمان .. محمد : هييييييييييه التساكي مالية البلد .. وبعدين مافي تاكسي ما يعرف شركة الـ........... حمد : المهم ألحين خلووونا نقوم نجهز وبعدين يصير خير .. طلال : من جد .. كل واحد جاي بالتيشيرت حقه .. في هذي اللحظة جات رسالة على جوال توفيق وفتحها وقال بفرح : جااااااااكم الفررررج يا شباب .. الكل تجمع عند توفيق وقال فارس : هذي رسالة من الآستاذ عبد الله .. طلال بعجلة : ايييه .. اش قايل فيها ؟؟ توفيق : يقول ان هو متفق مع الفندق ومستأجر لنا سيارة مع سايقها وراح نسوي فيها كل مشاويرنا .. يعني انحلت المشكلة وما راح يكون في أي خلاف إن شاء الله .. محمد : الحمد لله .. يلا يلا كل واحد يدخل الحمام او الغرفة ويبدأ يغير ملابسه وينزل للوبي .. وبدا كل واحد منهم يطلع ثوبه وشماغه ويروح يلبس وتقابلوا باللوبي .. وخرجوا جهة السيارات ومو عارفين أي سيارة راح يركبوها .. : أستاذ توفيق .. لف توفيق وجهه وقال : هلا والله .. خيــر ان شاء الله ؟؟ : أنا ابو عبد الله اللي راح أشوف مشاويركم .. توفيق : تشرفناا .. (والتفتت للشباب وقال : يلا يلا قبل لا نتأخر .. (وركبوا للسيارة وبعد نص ساعة وصلوا للشركة .. طلال : ترى تأخرنا .. محمد : لا ما تأخرنا .. وصلنا على الموعد بالتمام .. (ووقفوا عند الاستقبال .. توفيق : عفوا لو سمحت نبغى نقابل المدير .. موظف الاستقبال : عندكم موعد معاه ؟؟ طلال : لا احنا اللي جايين من شكرة الـ........... بجدة .. موظف الاستقبال : طيب لحظة لو سمحتوا .. شوي ونزل لهم شخص .. وصلى على الرسول لما شافهم وشاف جمالهم .. وخصوصا بالثوب السعودي اللي معطيهم القوة والهيبة .. : السلام عليكم .. الكل : وعليكم السلام .. : أنا فراس نائب المدير العام للشركة .. طلال : يا هلا والله .. تشرفنا .. فراس : احنا اللي تشرفنا فيكم .. بس ممكن أعرف أنا أتعامل مع مين ؟؟ توفيق : تقدر تتعامل معي .. أنا توفيق عبد الله الـ....... فراس : يا هلا .. ألحين خلونا نطلع للاجتماع لأنه ما بقي شي ويجي المدير .. توفيق : أجل توكلنا .. (وطلعوا للاجتماع .. ************************************************** *********************************** في بيت عائشة : صابر : ليش للحين ما نزل المجد ؟؟ عائشة : والله ما أدري يا عمي .. مو عادته ينام للساعة 11 .. صابر : بطلع اشوفه .. (وقام .. قامت معاه عائشة وقالت : لا يا عمي انا بروح اشوفه .. صابر : خلاص يا بنتي اجلسي .. انا بروح اشوفه .. عائشة : على راحتك عمــي .. طلع العم صابر لغرفة المجد ودق بابه .. المجد : تفضل .. فتح العم صابر الباب وقال : صباح الخير .. اقدر أدخل ؟؟ قام المجد ومسك يده وقال : ايه تقددددر يبه .. تفضل .. جلص العم صابر وقال : خير يا يبه .. اش فيك ؟؟ ليش ما نزلت معانا للفطور ؟؟ نزل المجد راسه وقال بتنهيده : سلامتك يبه .. ما فيا الا العافية .. صابر : طيب ليش ما نزلت معانا للفطور ؟؟ المجد : مالي نفس آكل .. لاحظ العم صابر ضيقة المجد وقال : فيك شي يا يبه ؟؟ مضايق من شي؟؟ المجد بحزن واضح من صوته : تصدق ان اليوم هو ميلاد اختي العنود .. نزل العم صابر راسه وما عرف اش يقوله .. وكيف يواسيه .. المجد كمل بصوت بريء : كل سنة أرسل لها رسالة مع الحمامة بس ما توصل لها .. لأنها لو وصلت لها كانت جات عندنا وشافت امي .. (ونزل راسه علشا يداري دموعه اللي بدت تتجمع في عيونه .. حط صابر يده على كتفه وقال : الله كريم يا ولدي الله كريم .. وكل تأخيرة فيها خيرة .. المجد : جدي تعرف ليش أنا ما أبغى اتزوج ؟؟ هز صابر راسه بالنفي .. المجد : لأني ابغى أختي تكون موجودة معايا وهي اللي تختار لي العروسة على ذوقها .. ابغى اتزوج وهي معايا .. ما أبغاها تكون غايبة مثل ما اتخرجت من الجامعي وهي مو معاي .. أبغاها تشاركني كل لحظات حياتي .. كلللها يا جددي .. حط العم صابر راس المجد على صدره وصار يمسح على شعره .. (وفي نفسه :" يا ليت لو أقدر اقولك الحقيقة وأريحك يا ولدي يا ليت لو أقدر .. " .. بعّد المجد عن جده وقال : جدي الله يخليييك قوولي اش اسسم زووج امي الله يخليييك قوولي .. ماعندي احد غيرك يقووولي اسسمه .. امي ورااافضضة انها تقولي .. وخوالي يقولوا سافر وماعاد سسمعوا عنه شي .. يعني مو معقووولة يسافر وما يرجع .. أكيد عنده أهـــل في السعودية .. مومعقووولة الكل يسافرمعاه .. تنهد العم صابر وقال : أنا قلت لك لا عاد تسسالني عنــه لأني نااسيييه .. قام المجد على حيله وقال : ليش كلكم تتضايقوا لما اجيب سيرته ؟؟ هو في ايش غلط يبه ؟؟ ليش محححد مو راضيي يقووولي شيييي عننننه ؟؟ هو سوووى شي غلطط قبل لا يترررك السعودية ؟؟ قام معاه العم صابر وقال : هــو ما سووى غير كل خير يا يبه .. وما سافر الا لأنـــه جاته صفقه هناك ونجح شغله واستقرر هنـــاك .. هز المجد راسه بالنفي وقال بضيقة : كلام موو مقققققققننننعع .. سسسمعت من هذا الكلام بما فييه الكفاااية .. في تركيا : سليمان : اقول سلمى .. سلمى : نعــم .. سليمان : اش رايك نروح نتغدى في مطعم على البحر .. ترى أكله جيد .. سلمى : اووكي .. بس انت اش عرفك بأكله ؟؟ سليمان : ايه كم مرة رحت عنده .. سلمى : انت زرت تركيا قبل كداا ؟؟ سليمان : ايه .. جلست فيها 3 شهور متواصلة ؟؟ سلمى : متى ؟؟ سليمان : لما صار لك الحادث خرجت من البلد .. الله لا يعيدها من أيام .. سلمى : تعذبت ؟؟ سليمان وهو يبوسها : ايه مرررررررة .. بس أحمد ربي إنه جمعني فيكي .. ************************************************** *********************************** في الرياض : خرجوا من الاجتماع وبوجههم على السيارة .. طلال : حسبي الله على عدوينهم .. حتى الصلاة ضيعوها علينا .. محمد : لا لسه .. ترى باقي دقايق وتقوم صلاة الظهر .. حمد : أجل خلونا نروح للمسجد برجولنا .. ما تشوفوا الطريق زحمة .. محمد : يلا يلا خلونا نلحق .. (وراحوا للمسجد برجولهم وصلوا الظهر جماعة وبعدها ركبوا السيارة .. ابو عبد الله : على وين يا شباب ؟؟ محمد : أي مكان فيه أكل .. فارس : خيييييير .. قول أي مكان أكله طيب .. مو أي شي نآكل .. ابو عبد الله : تآكلوا مشاوي ؟؟ طلال : جبتها يا شيخ .. توككل .. وصلوا للمطعم بعد ربع ساعة وطلبوا لهم .. توفيق : شوي وراجع لكم .. (وخرج برا المطعم واتصل على أخته العنود .. توفيق : كل عام وانتي بخيير .. العنود : يا حياااا الله اخوي .. وانت بخير وصحة وسلامة يا رب .. توفيق : هديتك لما ارجع إن شاء الله .. العنود : شوفتك أحلى هدية .. توفيق : تسلميلي .. العنود : فينك ألحين ؟؟ توفيق : بالمطعم .. يا شييييخة حدددددي جيعاان .. العنود : عوافي .. رووح كل وبعدين نتكلم .. توفيق : أي اتكلم وما اتكلم .. لسه ورايا شغل ليوم الشغل .. العنود : الله يوفقكم يارب .. (وتكلموا شوي وبعدها قفلوا ورجع توفيق عند الشباب .. حمد : كنت تكلم حبيبة القلب .. توفيق : صدق ما تستحي .. كنت أكلم اختي اليوم ميلادها .. طلال : العنود ؟!؟! توفيق : ايواا وقلت لها هديتها بس ارجع .. وجلسوا يتكلموا ويتكموا .. ويرن جوال طلال وهو يقفله .. محمد بشك : مين المتصل ؟؟ طلال وهو يقفل جواله للمرة الثالثة : واحد يتصل على الرقم ويطلب مدري مين .. محمد : طيب قوله ان الرقم غلط .. طلال : كم مرة قلت له بس هو مصر على الرقم .. محمد : اهااا : (وفي نفسه :" أقصص يدي يا طلال اذا ما كنت انت ودلال متخاصمين على شي كبير وما تبغوا أحد يتدخل بينكم .. " .. ************************************************** *********************************** في بيت أبو عبد العزيز : في غرفة دلال : كانت في كل مرة تتصل فيه على طلال يفقل بوجهها لين قفل جواله بالكامل .. انقهرت دلال ورمت جوالها في الأرض ورمت نفسها فوق السرير وصارت تبكي بقهر .. : ليش تبكي يا دلال ؟؟ رفعت دلال وجهها وشافت قدامها أخوها عبد العزيز .. جلس جنبها عبد العزيز ومسح دموعها وقال : ليش هالدموع يا قلبي ؟؟ دلال وهي تمسح بقايا دموعها : ولااشي مضايقة شوي .. عبد العزيز وهو يمسح على شعرها : واش هو اللي مضايقك ؟؟ دلال وهي تصرفه : البيت صاير فاضي عليا .. من بعد ما تزوجت سلمى وسافرت والله يوفقها وبعدها محمد سافر .. أحس اني فاضية .. هم أكثر اثنين أجلس معاهم .. وسعود يا في النادي أو في الحارة مع الأولاد .. مشت على عبد العزيز التصريف وقال : وأنا وين رحت ؟؟ موجود في أي وقت تبغيني فيه .. جات تتكلم لكن عبد العزيز كمل : وانتي بكرة إن شاء الله راح تتزوجي و............... وما كمل كلامه الا ودلال رمت نفسها في حضنه ورجعت تبكي بشكل هستيري .. استغرب عبد العزيز من بكاها المفاجأ .. وصار يمسح على شعرها وهي تتكلم .. دلال : خايفة يا عبد العزيز والله خايفة .. عبد العزيز : هذا مصير كل بنت .. وطلال رجال والنعم فيه مافي مثله .. بصونك ويحفظك إن شاء الله .. اكتفت دلال بإنها تهز راسه بالنفي وتبكي .. ************************************************** *********************************** في الرياض : محمد : يوووووووووووووووووووه وأخيرا خلصنا من أول يوم .. حمد : لسسسسسسسه باقي اسبوعين .. محمد : انت انطم ماعندك غير التحبيط .. فكر يا شيخ خلصنا من أول يووووم .. فارس : يوم ممل الصراحة .. توفيق : اقول اش رايكم نروح للابراج ؟؟ طلال : ايه بالله شباب خلونا نروووح .. محمد : هييييييييييه انت وهواا صاحين ولا اش فيككم ؟؟ اقولكم تعبااان تقولوا ابراج ومدري ايش .. طلال : شوف يا روح امك .. هذا شغل ولازم تعود نفسك عليه اسبوعين .. واحنا طول النهار ما عندنا وقت فراغ الا كم ساعة نرتاح فيها .. توفيق : صصح .. ومن بعد العشا نبدأ نصيع ونتمشى .. طلال : ونآخذ السيارة من أبو عبد الله .. فارس قام من مكانه وقال : ايواا صح .. انا عن نفسي بقوم اغير ذا الثوب اللي خنقني من الصباح .. حمد : يعني ما راح نتأخر في السهرة ؟؟ طلال : لا لا إن شاء الله 1 أو 12 الليل نكون هنااا .. ************************************************** *********************************** بعد أسبوع في الزرعة : عند البنات : العنود : اقول بنات .. ليلى : هاااااا .. العنود : اش رايكم نكلم سلمى سكايبي ؟؟ نطت نوال وقالت : يسسسسسسسسسسسسسسس .. دلال : العن ابو الأفكار اللي عندك .. كيف ماجات هذي الفكرة على بالي .. أحلام : خلصونا طيب واتصلوا عليها وقولوالها تفتح سكايبي .. طلعت العنود جوالها واتصلت على سلمى وقالت لها تفتح على سكايبي .. سلمى : وحشتووووووووووووووووووووو ووووووووووووووني .. دلال : وانتي اكتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتر .. العنود : كيفك واش اخبارك ؟؟ سلمى : انا بخييييير .. انتوا كيفكم ؟؟ وكيف امي وجدتي والبقية ؟؟ ليلى : كلللللللللللللللللللنا بخير الحمد لله .. أحلام : قبل كل شي .. زوجك موجود ولا لا ؟؟ لأننا راح نطول معاكي .. سلمى : لا لا هوا ألحين بالصلاة .. دلال : كويييييييييييييييييييييسع لشان نآخذ راحتنا .. عند الشباب : تركي : والله مكانهم فاضي .. سعود : ايه والله من جدد .. مافي غير ولد خالك حامد اللي ما يعطينا وجه .. تركي : اسكت لا يسمعك وتروح بخبر صار وكان .. سعود : هو ليش دايما يجلس لحاله ما يجي ويجلس معانا ؟؟ تركي : لك مكان للسر ولا لا ؟؟ سعود : افاا عليك بسس .. تركي : هو يكلم بنات ويسوووي بلااوييه وأبوه ما يعرف .. سعود : الله يحفظنا .. بس بس لا تصد نفسي ترانا في بداية السهرة .. عند البنات : ليلى : سلمى بالله كم مرررررة زوجك يبوسك ؟؟ سلمى : حمااااااااااااااااااارررر رررة انكتمي بلا قلة حياااا .. دلال : شوفي ترى باين عليه انه جريء لااااا تقولي انه ولا مرة ما باسك .. سلمى : صدددددددق انككم ما تستحووووووووووووووون .. البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه .. العنود : لا لا جد سلمى كيف زوجك معاكي ؟؟ في هذي اللحظة دخل سليمان للبيت وسمع سلمى وهي تتكلم لأن صوتها مالي البيت .. ووقف ورى باب الغرفة اللي كانت فيه سلمى .. تنهدت سلمى براحة وقالت : الحمد لله سليمان مافي منه .. صح أنا لسه ما عشت معاه كثير بس هو طيوب وحبوب وقلبه طيب .. صح زي ما تقولوا انه جريء بس الله يشهد عليا انه ولا مرة رفع صوته عليا أو قالي كلمة تزعلني .. الحمد لله إنــه كان من نصيبي .. ليلى : احم احم البركة بنصايحنا اللي قلناله قبل لا تسافروا .. سلمى : انطمي بسسس .. هو من ايام الخطوبة زي كداا ما تغير الحمدلله .. بعدين احمدوا ربكم الرجال سكت لكم وما زفكم .. ولا ما يكون واحد غيره قسم بالله لا يمسح فيكم الأرض مسح .. العنود : تحبيه ؟؟ سلمى وهي تحط يده على قلبها : آآآآآآآآآآآآه يا قلبي .. لو في شي أكبر من الحب لآ اعطيه لسليمان .. فديته وفديت حبه وقلبه وعيونه وكل شي فيه .. ايه احببببببه وامووت فيه كمان .. دلال : الله لا يغير عليكم يارب .. سلمى : امييييييييييييييييييين .. العنود : هييييييييييييييييييييييه هييييييييييييه سوسو ترررى في بنات صغار للحين ما تزوجوا .. ضحكت دلال وقالت : طيب صكوا اذانيكم ولااا تسمعوووووا .. سلمى : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه صح صح .. ابتسم سليمان ودخل لغرفة النوم وما حب يقولها انه رجع علشان لا تتركهم وتجي عنده .. وفسخ بلوزته وانسدح فوق السرير .. نوال : اقول سوسو فين رحتوا في تركيا ؟؟ سلمى : كل مكان .. أي مكان يخطر على بالك .. أحلام : ورحتوا مدينة الألعاب ؟؟ سلمى : تصدقي لا .. ما جات على بالي أبدا .. مع انو صارلي مددة ما رحت ملاهي .. دلال : ههههههههههههههههههههههههه هههه اتذكر آخر مرررة رحنا الملاهي لما كنتي في الثانوي .. سلمى : هههههههههههههههههههههه صح صح ويومها ركبت قطار الموت .. دلال : هههههههههههههه وبعدها حلفتي انكما تروووحي الملاهي .. سلمى : ههههههههههههههههههههههههه هه .. ليلى : هيييييه انتوو الاثنييين ممتتى صار هذا الكلام ؟؟ سلمى : لما كنتوا انتوا في امريكا .. أحلام : اهااا أنا قادة اقووول متى صار هذا الشي لاني ما اتذككررر . ليلى : لا تخافي حلووم تررى لسسسه ما خرررفتي .. أحلام : وجججع ان شالله .. ليلى : يوووجع العدووو .. نوال : بسسسسسس انتو الاثنييييييين .. أحلام : الا تعالي هنا سوسو .. زوجك للحين ما رجع من الصلاة ؟؟ ترى ما صارت صلاة .. طالعت سلمى في ساعتها وشهقت وقالت : المفروض يرجع من ربع ساعة .. اسمعوا بروح اشوف اذا رجع أو لا وبرجع لكم .. العنود ودلال : ههههههههههههههههههههههههه هه طيب انتهبي لا تطيحي على وجهك من السرعة .. سلمى : انقلعووووا .. (وراحت للغرفة الثانية وما شافته وبعدها دخلت لغرفة النوم وشافته منسدح فوق السرير وما حس فيها لما دخلت .. جلست فوق السرير جنبه وحطت يدها فوق يده وقالت : سليمان متى رجعت ؟؟ عدل جلسته وقال : من عشر دقايق .. خلصتي من مكالمتك مع البنات ؟؟ هزت سلمى راسها بالنفي .. سليمان : طيب رووحي اجلسي معاهم .. ليش جاية هنااا ؟؟ أكيد انك مشتاقة لهم .. سلمى : حبيبي سليمان اش فيك ؟؟ كأنك مضايق لأني قاعدة أكلمهم .. سليمان بابتسامة : لا لا ليش اتضايق .. عادي خذي رااحتك في الكلام معاااهم .. بعدين تعالي تعالي هنا .. (ومسكها من يدها .. سلمى : سليمان اش فيك ؟؟ سليمان : اش قلتي قبل شوي ؟؟ (ويقرب اذنه .. سلمى : اش قلت ؟؟ ما قلت شي .. سليمان : لا لا قلتي شي اول مرة اسمعه .. عيدي اش قلتي .. سلمى : قلت اش فيك .. هذا اللي قلته .. سليمان : يعني ما تبغي تقوليلي اش قلتي ؟؟ سلمى : سليمان والله مو متذكرة اش قلت .. انت قوللي .. سليمان : يعني ابدا ابدا مو متذكرة ؟؟ سلمى وهي توها تتذكر اش قالت .. وصارت تضحك بصوت عالي .. ابتسم سليمان وقال : يلا اش قلتي ؟؟ قامت سلمى وقالت وهي تضحك : ولا شي ولاشي .. مسكها سليمان وطيحها فوقه وقرب وجهه من وجهها وقال : بتقووووولي ولا.... بحركة سريعة من سلمى قامت وراحت عند الباب وقالت : ما راح اقول ولاااااشي .. يلا انا بروح اكلم البنات .. تبغى شي ؟؟ سليمان : ايواا .. ما تبغي تخرجي اليوم ؟؟ سلمى وهي تفككر : ايواا أبغى أخرج .. سليمان : طيب فين ؟؟ علشان يمديني احجزز .. سلمى : لا لاتحجز .. لما أرجع اقولك .. (وراحت .. ورجع سليمان انسدح فوق السرير وهو مبتسم .. رجعت سلمى للبنات .. العنود : أخذتي الرضا ست سلمى ؟؟ سلمى : انطممممممي .. البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه .. سلمى : يلا بنات أنا لازم أخرج الحين .. دلال : لييييييييييييييييييش ؟؟ ليلى : ليكون طالبك في الفراش ؟؟ سلمى : حمااااااااااااااااااااااا اااارة وقليلة حيااااااااا .. العنود : طييييب ليش ؟؟ سلمى : بنخرج .. وبقوله بروح الملاهي .. أحلام : ههههههههههههههههههههههههه هههههه وراح يوافق ؟؟ سلمى : مدرري .. دلال : سوسو اذا وافق ارسلي لنا الصور .. العنود : وكل ما تركبي لعبة خليه يصورك .. سلمى : كلوو تببن .. ليش يعني مو مصدددقين اني راح اروح الملاهي ؟؟ نوال : صراحة صراحة وولد عمها ؟؟ سلمى : لا ولد خالها احسسسن .. نوال بضحك : اجل مو قايله لك شي .. العنود : بس يا فلللة .. اقول تررررى هي مو مصددقة ان سليمان راح يوافق على الملاهي .. سلمى : ههههههههههههههههه وليش يعنني ؟؟ نوال : مدرري والله .. احسسه مو حق دي الطلعات .. سلمى وهي تضحك : إن شاء الله يوااافق ورا اتصووور وارسسله لكم .. يلا مع السلامة .. البنات : مع السلامة .. راحت سلمى للغرفة وقالت : سليمان بروح الملاهي .. وقف سليمان وقال : ايييييش ؟؟ عيدي ما سمعت .. سلمى : بروووح الملاااااااااااهي .. سليمان : حبيبتي هذا للصغار وانتي كبيرة .. سلمى بزعل وهي مادة بوزها : مالي مالي ابغى ارووووووووح الملاهي .. مسكها من كتوفها وقال : حبيبتي اش فيكي ؟؟ من جدك تبغي تروحي الملاهي ؟؟ سلمى بنفس وضعها : ايواا ايواا أبغى ارووووح الله يخليك .. سليمان : بشررررررط .. سلمى باندفاع : اللي تبغاه بيصير .. بس ابغى اروح الملاهي .. من سمع سليمان اندفاعها بالكلام قرر يحط لها شرط يخيلها تنحررررج منه .. مد سليمان بوزه وقال : ابغى بوسه .. سلمى : حااضر .. (وباسته في خده .. سليمان : تضحكي على مين يا بنت ؟؟ (وياشر له على فمه .. انحرجت سلمى وقالت : لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااا خلاص انا بستك في خدك .. سليمان : لا لا انتي ما سألتيني فين .. بستي من راسك .. سلمى : مااااااأبغى .. قرب منها سليمان وحط جبهته على جبهتها وقال : زعلتي ؟؟ سلمى وهي تحاول تبعد عنه : لاااا .. سليمان : انتي قلتي اللي تبغاه يصير .. والحين ليش ما تبوسيني .. سلمى بدلع : قلت لك ما أبغى .. سليمان : يممممممممممممممممه منك .. راح أوديكي وبس نرجع شغلك عنددددددددددي .. باسته سلمى في خده بقوووة وما ركزت على آخر كلمة وراحت تجهز نفسها .. وابتسم سليمان بخبث .. ************************************************** *********************************** في المزرعة : عند البنات : أحلام : عنودة برووح اتمشى في الحديقة .. تجي معايا ؟؟ العنود : والله مالي خلق اتمشى .. أحلام : خلاص أنا برووح لحالي .. العنود : اووكي .. انتبهي على نفسك .. أحلام بابتسامة : حاضر ست عنود .. وخرجت أحلام للحديقة وكانت تلعب بجوالها .. يعني عيونها على الجوال ومو شايفة شي قدامها .. وشوي يجي شخص قدامها ويخليها تصدم فيــــــــــــــــــــــه .. ************************************************** *********************************** في بيت عائشة : المجد : يبه الله يخليك اجلس اسبوع زيادة كمان .. صابر : يا ولدي والله احب ما على قلبي .. بس ابغى ارجع لبيتي كمان .. عائشة : هذا بيت ولدك كمان .. صابر : تسلمي يا بنتي .. بس والله اشتقت لبيتي .. المجد : على راحتك يبه .. بكرة إن شاء الله من الصباح راح أوديك لمكة .. صابر : الله يقدم اللي فيه الخير .. ************************************************** *********************************** في الرياض : في غرفة توفيق وطلال : توفيق : اش فيك سرحان ؟؟ طلال في عالـــــــــــــــم ثاني .. توفيق : ياااهوو احنا نتكلم .. رد علينا أو عبرنا على الأقل بكلمة .. طلال .. لا حيـــــــــــــــاة لمن تنادي .. توفيق بصوت عالي : طلوووول .. نط من مكانه طلال وقال : اش فيك تصرررررخ ؟؟ توفيق : صارلي ساعة اكلمك وانت ما ترد .. طلال بضيق : ما انتبهت لك .. اش صار يعني .. لاحظ توفيق ضيقة وقال : طلال يا أخوي اش فيك ؟؟ صار لك فترة مو على بعضك ؟؟ طلال بتنهيده : مافيا شي الحمد لله .. توفيق : انت صار لك فترة متغير .. كله سرحان ومهموم .. اللي يشوفك يقول ان عندكم مشاكل الدنيا كلها .. قول يا أخوي اللي في قلبك يمكن نلاقي حل .. يد وحدة ما تصفق .. تنهد طلال بضيقة وقال : آآآآآآآآآآآآآآآه يا توفيق اش تبغاني اقولك ؟؟ توفيق : قول كل شي مضايقك .. طلال : والله مو عارف اش اقولك .. ومو عارف من فين ابدا .. توفيق : ابدأأ من أي مكان .. طلال : خلاص خلاص .. مو ضروري .. احترم توفيق رغبته في عدم الكلام وقال : طيب على راحتك .. بس متى ما حبيت تتكلم ترى أنا موجود وبالخدمة .. ************************************************** *********************************** في المزرعة : عند البنات : أحلام : عنودة برووح اتمشى في الحديقة .. تجي معايا ؟؟ العنود : والله مالي خلق اتمشى .. أحلام : خلاص أنا برووح لحالي .. العنود : اووكي .. انتبهي على نفسك .. أحلام بابتسامة : حاضر ست عنود .. وخرجت أحلام للحديقة وكانت تلعب بجوالها .. يعني عيونها على الجوال ومو شايفة شي قدامها .. وشوي يجي شخص قدامها ويخليها تصدم فيــــــــــــــــــــــه .. رفعت احلام راسها وقالت باستغراب : حــامد ؟!؟! حامد : يا عيون حامد انتي .. أحلام بنرفزة : انت اش جابك هناا ؟؟ حامد : حبك هوا اللي جابني .. أحلام : انت اش تبغى ؟؟ حامد : ابغاكي .. ابغاكي انتي .. ابغى احلام اللي ملكت قلبي .. أحلام : يبغاك ملك الموت إن شاء الله .. انت ما تستحي ؟؟ ما تخاف ؟؟ حامد : ومن ايش أخاف ؟؟ المكان آمن ولله الحمد .. أحلام : خاف الله .. اصلا انت تعرف الله حتى تقول اذا المكان آمن ولا لا .. صدق انك ما تستحي .. حامد : عمري ما راح استحي من حبي لك .. أحلام : أكرررررررررررررررررررهك .. حامد : وحبك يجري في دمي .. طنشته أحلام ومشيت لكنه اعترض طريقها ووقف قدامها .. أحلام : ابععععععععد .. حامد : واذا ما بعددت ؟؟ اش راح تسووي ؟؟ راح تجيبي اختكك ممثثل كل مرررة ؟؟ أحلام : بصررررررخ وأجمع كل اللي في المزرعة .. واقولهم انك تتحرش فيا .. واختي مااالك دخخل فييييها ولا تجييييب اسسسمها على لسااانك يا خسسيسسسس .. حامد : ماراح يصدقوكي .. تعرفي ليش ؟؟ لأنك انتي اللي جاية في هذا المكان برجووووووووووووولك .. وما في بنت محترمة تجي في مكان مظلم لحالها .. (ومسح على شعرها وقال : وبدون حجاب كمان .. دفت يده بقوة وقالت : احتررررررررررررم نفسسك .. (وراحت من قدامه .. حامد بصوت عالي : مصييييرك لي .. وراح تشووووفي .. ************************************************** *********************************** راحوا سليمان وسلمى للملاهي في تركيا .. وقفت سلمى عند مدخل الملاهي ومدت جالها لسليمان وقالت : سليمان الله يخليك صورني .. فتح عيونه سليمان وقال : سلمى من جددك ؟؟ سلمى : سليمان الله يخليييييييييييييييييييييي ك صوووورني .. أبغى أتذكر هذي الأيام لرجعنا السعودية .. أخذ سليمان جوالها وقال : لا حشااا مو صاحية .. يا بنت الناس اش فيكي ؟؟ اش صار لمخك ؟ سلمى بزعل : مافي مافي صوووورني ولا أخلي واحد يجي ويصورني .. سليمان في نفسه :" حتى وهي زعلانة تجنن .. يا الله حلوة بكل حالتها .. " .. وفتح الكاميرا وصورها كذا صورة .. أخذت سلمى جوالها وبعدين باسته في خده وقالت : كل ما ألعب لعبة راح تصورني .. سليمان وهو يتحسس جبينها : سوسو حبيبتي مسخنة ؟؟ ضحكت سلمى وقالت : لا الحمد لله .. بس أنا اقولك .. تكتف سليمان وقال : اطربيني .. سلمى : البنات مكذبيني وما يصدقوني لما اقول لهم اني كل ما اطلب شي تسوييه لي .. وقالوالي اذا رحتي الملاهي تبغى نشوف صورك .. فالله يخليك صووورني انا احب التصوير .. ضحك سليمان وقال : بزووووورة .. سلمى : ههههههههههه عااادي قول اللي تقوله .. ايواا صح .. وراح تركب معايا كل الألعاب اللي راح اركبها .. فتح سليمان عيونه وقال : نعععم .. ما يكفي اني جبتك لألعاب الصغار .. سلمى : يعني أركب لحالي مثلا .. أكيد راح تركب معايا .. (ومسكت يده وقالت بدلع : سلووووووومي ..الله يخليييييييييك .. خق سليمان وقال : طييييييييب .. فرحت سلمى وقالت : شكككككككككككككرا .. (ومسكت جوالها وارسلت الصورة اللي تصورتها قبل شوي لدلال .. ************************************************** *********************************** في الرياض : فارس : اقووووولكم اليوم محناا خااارجين .. حرام عليكم صار لنا اسبوع على هذا الحال .. من الصبح للمغرب واحنا من مكان لمكان وبعد العشا نخررررررج نتمشى .. ارحمووووني .. محمد : يااااأخي مرة في السنة نكوون لحالنا .. خلينا نآخذ راحتنا من غير البنات اللي عمر طلباتهم ما تخلص .. فارس : ياأخي طلباتهم عمرهم ما تخلص .. بس أنا أبغى ارتاااااااااااح يا شيييييخ .. حمد : ايه بالله حمووووود نبغى نرتاح يوم على الأقل .. خرج توفيق وطلال من الغرفة وقال طلال : خير اش صاير معاكم ؟؟ ليش اصواتكم عالية ؟؟ فارس : جيت وربي جابك يا طلول .. قول لأخو زوجتك خليه ينطق بالفندق الليلة وما يخرج لمكان .. أثرت كلمة زوجتك بطلال وبان على محياه الحزن وما انبته لها غير محمد .. محمد في نفسه :" وررربي صاير معاهم شي .. ".. ابتسسم طلال غصب وقال : ليش فين يبغى يخرج ؟؟ حمد : مدرررري عنه .. رمى توفيق لهم الباصرة وقال : راح نلعب بلوووووووووووووووووت .. نط محمد وقال : احللللللللللللللللللللللل للللللف بسس .. توفيق : ما تشوف اللي في الأرض .. محمد : يسعدددددددددك .. فارس : احنا متى راح نرجع ؟؟ طلال : كمان اسبوع ان شاء الله .. فارس : يعني كم راح يبقى على زواجك ؟؟ طلال : يومين .. ليش تسأل ؟؟ اش اللي تفككر فيه يا فروووس ؟؟ فارس : اش رايكم نرجع قبل زواجك بيوم ؟؟ محمد : اييه ليش ؟؟ ************************************************** *********************************** في المزرعة : عند البنات : وصلت الصورة عند دلال وفتحتها .. دلال : راحت الملااااااااااااااااااااا ااااهي سوسو .. نطت العنود وليلى عند دلال وقالت : فين الصورة ؟؟ ورتهم دلال كل الصور اللي ارسلتها سلمى وهي في كل لعبة تتصور مع سليمان .. أحلام : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه عليها شكل يضحكك .. ليلى : من جــــــد .. دلال : بتصل عليها .. ************************************************** *********************************** في تركيا .. عند سليمان وسلمى : سليمان بتعب : سلمى خلينا نجلس شوي .. والله تعبت .. سلمى : اووكي .. (وجلسوا على أحد الطاولات .. سليمان : خلاص سويتي اللي في راسك ولعبتي يا بنتي الصغيرة ؟؟ ضحكت سلمى وقالت : ايواا يا بابا .. سليمان : بابا ؟! سلمى : وأحلى بابا كمان .. رفع سليمان حاجبه وقال : يعني أنا أحلى ولا أبوكي احلى مني ؟؟ سلمى : أكييييد ابوي أحلى منك .. سليمان : نعم ؟! سلمى : انت سألتني وأنا.........(ورن جوالها وشافت المتصل وصارت تضحك .. سلمى : اهليييييين .. دلال : يعني سويتيها يا بنت الذين ؟؟ سلمى وهي تحط رجل على رجل وتقول بثقة : أفاا عليكي أنا بنت عبد العزيز يا دلول .. (ابتسم سليمان على ثقتها وشرب شوية موية .. دلال : مالت عليكي .. الا زوجك جنبك ؟؟ سلمى : ايه احنا بالملاهي لسسه ماخرجناا .. العنود : أجل احنا نقفل وانتي جلسي معاه .. سلمى : يكوون احسسسن .. ليلى : نذذذذذلة من يوومك .. سلمى : مو أكثثر منكم .. فاتحين السبيكر يا نذاااالة .. البنات : هههههههههههههههههههههههه .. أحلام : هذي العنود هي اللي فتحتها .. سلمى : ايه هذي هي أفكار اختك المرجوجة .. فين نوال ؟؟ دلال : راحت عند امها .. سلمى : اجل قولوا لهااا اني سوييييييييييييييتها ورحت الملاااهي .. ************************************************** *********************************** في الرياض : محمد : انهبلت يا فارس ؟؟ كيف نروح للبر ؟؟ فارس : والله اتكلم جد الجد .. طلول اش رايك ؟؟ طلال : والله انا ما عندي مانع .. بس اش راح نقول للرجال اذا ما رجعنا ؟؟ فارس : أي ششي .. بعدين هم قالوا لنا انتوا احجزوا بنفسكم للرجعة واحنا راح نقولهم ما لقينا حجز .. طلال : مااعندي مانع انا .. توفيق : ولا انااا .. محمد : وزواجك استاذ طلال ؟؟ طلال : مو مشككلة .. احنا راح نرجع ان شاء الله قبل الزواج بيوم .. ما راح يكون في أي مشكلة ان شاء الله .. ************************************************** *********************************** عند البنات : نوال والعنود كانوا جالسين مع بعض لحالهم .. العنود : يعني ما قلتي له يا بقرررة ؟؟ نوال : هو من سمع اسمها قفل الموضوع بوجهي وقالي يبغى ينام .. اش اسووي ؟؟ خرجت من الغرفة بكرامتي قبل لا يعصب .. خصوصا هذي الأيام أخلاقه صايرة بطرف خشمه .. العنود : اهااا .. أجل اسمعي .. ألحين ما نقول شي .. يمكن دلول زعلانة لأن طلال بيسافر .. بس اذا بعد الزواج لا زالت على حالتها مضايقة وزعلانة ارجعي كلمي اخوكي .. نوال : لا لا ما راح اكلمه .. انتي كلميه .. انتي تقدري له اذا صدك بالكلام .. أما انا ما اقدر .. العنود : اووكي .. انا راح اكلمه اذ استمر الحال .. ************************************************** *********************************** رجعوا الشباب من الرياض .. وبدؤوا يستعدوا لزواج لطلال اللي راح يكون الليلة .. محمد حاول انه يجلس مع أخته دلال لكنها كانت تتهرب منه بحجة الشغل وما تجلس معاه الا اذا كان معاهم أحــد .. ورجعوا سلمى وسليمان من تركيا بنفس اليوم لكن الوقت مختلف .. وراحوا لبيتهم اللي في جدة .. سلمى : غريبة ليش ما تسكن مع ابوك بنفس البيت ؟؟ سليمان : علشان تآخذي راحتك في بيتك .. وما يكون في أحد تتغطي منه .. سلمى بابتسامة : الله لا يحرمني منك .. ************************************************** *********************************** في قاعة الزواج .. كـــان الكل لاهي فيه وفرحان للعروسين .. وهم .. كل واحــد الله العالم بالثاني .. كل واحد يفكر كيف راح تكون ايامه الجاية .. وكيف راح يتعامل معاها .. جـــات وقت الزفة .. والعروسين يتمنوا ان الزمن يرجع للخلف وما يكونوا لبعض .. وان القدر ما جمعهم والصدفة ما لعبت دورها وخلتهم يتقابلوا .. انزفوا على موسيقى هادئة .. وكل اللي يشوفهم يحس أنهم مبسوطين وفرحانين .. وما يدروا عن اللي مخبى بقلوبهم .. طلعوا للكوشة .. وبعدها دخلوا الرجال وسلموا عليهم .. محمد : عاد طلووووول انتبه على اختي .. سعود : ولا تزعلللللللللللللللللللللل لها .. طلال : انقلعووو زين .. محمد وسعود : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه .. طلعوا العنود وليلى وسلموا على طلال ودلال .. العنود : طلووووووووول هذي الغالية دلول مو تزعلها .. ليلى : ايه والله مافي أغلى منها .. طلال : انقلعوا من وجههههههههههههي .. خرجوا من القاعة وراحوا للفندق .. ودلال حالها لا يوصف .. كلمة خوف قليلة باللي قاعدة تحس فيه .. تحس بخوف يجري بجسمها .. خايفة من كل شي .. خايفة من اللحظة اللي راح تجي .. الانتظار ممل .. وصعب انتظاره .. تبغى تكشف أوراق الأيام الجاية وتعرف اش مخبي لها القدر .. ولكن هل ستتمكن من هذا الشي ؟؟؟ بالطبع لاااا .. لأن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه .. دخل طلال الغرفة وشاف دلال منزلة راسها ومشبكة اصابعها ببعض .. طنش كل مشاعره وقال بحدة : لاتمثلي دور المستحية .. خلاص افسخي الحيا اللي كنتي لابسته .. رفعت دلال راسها وانصدمت من اللي قاعدة تسمعه .. مي مصدقة اللي قاعدة تسمعه .. دلال بثقة : راح تندم .. طلال : عمري ما ندمت على شي كثر ما ندمت اني ارتبطت فيكي .. نزلت دموعها وقالت : حرام عليك .. والله العظيم حرام عليك .. طلال : امسحي دموع التماسيح هذي .. سسسمعت منكك كثييييييير .. انقهرررررت دلال من كلااممه وطنشته وقامت بفستانها واتجهت للحمام .. مسكها طلال من كتوفها وقال : أنا راح ادخل قبلك .. سحبت دلال يدها وقالت : لا تلمسني .. بعدين انا اللي راح ادخل قبلك .. ابتسم طلال بسخرية وقال : اصلا ما يشرفني المس وحدة زيك .. والحين يلا بعدي من طريقي .. (ودفها بخفيف ودخل الحمام .. انقهرت دلال اكثرررر من حركته وراحت غيرت فستانها ولبست لها بجامة دخلتها بالدس من غير امها ما تعرف .. وجلست فوق الكنب تنتظر طلال .. تعمد طلال انه يتأخر وهو بالحمـــــــام .. علشان تطفش وتنــــــــــــــــــــــ ــام .. دلال وهي تهز رجولها بقهر : اووووف اش هذا .. ما صارت يتحمم ساعة كاملة .. هذا الظاهر غسل لهم الحمام كمان .. اووووووف .. خرج طلال من الحمام وشافها جالسة وتهز رجولها بقهر .. طلال ببرود : انتي للحين ما نمتي ؟؟ طنشته دلال وقامت للحمام .. مسكها طلال من كتوفها وقال بحدة : لما أكلمك ما تنطشيني بهذي الطريقة .. دلال وهي تتألم : طيب بس اترك يدي .. عوررررررتني .. طالعها طلال بنظرات استحقار وبعدها تركها وهو متجاهل كل مشاعره لها .. وراح انسدح فوق السرير .. وهي دخلت الحمام .. خرجت دلال من الحمام وهي لابسى البجامة وراحت تمشط شعرها .. شافها طلال لابسة البجامة وقال : في أحد بليلة زواجه يلبس بجامة .. طنشته دلال ومـــــــــــــــــــا ردت عليه .. طلال بحدة : دلال .. نطت دلال من مكانها وبلعت ريقها وقالت : نعم .. اش تبغى ؟؟ طلال : مافي سرير يجمعنا .. مفهوووم ؟؟ دلال بألم تخفيه : ادررري .. والحين راح اطلب لي لحاف علشان اتغطى فيه .. طلال وهو يغطي وجهه باللحاف : يكوون احسسسن كمان .. ************************************************** *********************************** في بيت عبد الله ومها : عبد الله : بكرة الساعة 11 الصباح راح تكونوا بالمزرعة .. العنود : لييييييييش من الصباح ؟؟ عبد الله : علشان بكرة الظهر راح يجوا العرسان .. أحلام : اهااا .. مها : يلا يلا قوموا ناموا .. أحلام والعنود : حاااضر .. (وكل وحدة راحت لغرفتها .. في بيت ابو عبدالعزيز : في غرفة محمد : كان مسدوح فوق السرير ويفكر باللي شافه اليوم مع دلال وطلال .. محمد : كانت خايفة مو مستحية .. دلول اختي وأعرفها .. يااااااااربي كيف أعرف اذا كان في شي بينها وبين طلال ولا لا .. حتى طلال كــــان مررررة بارد ولا هامه ششششي .. قلب للجهة الثانية وتذكر العنود لما طلعت على الكوشة .. لما قالت : العنود : طلووووووووول هذي الغالية دلول مو تزعلها .. قام من مكانه وقال : مافي غيرها .. العنود أكيد تعرف اش فيها دلال .. ممكن تكون قالت لها .. ضرب راسه وقال : يا فهييييييييم كيف راح تكلمها ؟؟ واصلا متى راح تشوفها اذا هي كل ما شافتني تصد عني .. اووووووووووه الا ما يجي وقت واكلمها .. بس متى ؟؟ متى يا حموووووووووود .. ايييييييييه بكرة في المزرعة ان شاء الله .. اكيييد راح تخرج عند طلال وتسوي فيه زي ما سوت بسلوم .. إن شاء الله راح اقدر اكلمها بككرة .. ************************************************** *********************************** الساعة 12 الظهر من ثاني يوم .. اجتمع الكــل في المزرعة ما عدا العرسان .. سلمى : متى راح تجي دلال ؟؟ العنود : ابوي قال الظهر .. نوال : اهااا .. عاد تدروو امسس ما ررجعت فقدت طلال .. كل مررة ارججع معاه .. أحلام : خلاص نلو ادعي له بالسعادة .. ************************************************** *********************************** في الفندق .. عند طلال ودلال .. كان قاعد يتقلب بالسرير طول الليل .. هو أصلا ما جاه النوم الا متأخر .. شاف دلال ولقها معطيته ظهره وكانت طول الليل تبكي .. طلال : والله مو عارف اش اسوي ؟؟ أنا للحين أحبها .. بس لييييش قاعد اتعامل معاها كذااا ؟؟ آآآآآآآآآآآخ والله اني خبل .. جالس افكر فيها وهي نايمة ولا على بالها .. (وشاف ساعته ومابقي شي على صلاة الظهر .. قام وراح الحمام وأخذ له دش سريع وتوضأ .. وبعدها راح عند دلال وصار يناديها .. فتحت دلال عيونها وشافت طلال نازل لمستواها ويصحيها .. تذكرت اللي قاله أمس وانصدت نفسها من شوفته .. قامت وعدلت جلستها وقالت بصوت واطي : صباح الخير .. طلال وهو يطالع بعيونها : صباح النور .. وظلوا لحظات وكل واحد يطالع بعيوت الثاني .. وقطع طلال هذا الصمت وقال : يلا قومي مابقي شي على صلاة الظهر .. (وخرج من الغرفة .. تنهدت دلال ونزلت دمعة من عينها وقالت : الله يسامحك يا طلال الله يسامحك .. ************************************************** *********************************** في المزرعة .. عند البنات : ليلى : تأخررررررررررررررت دلول .. سلمى : ايه والله مرررررررررة .. العنود : هيييييييييييييييييييه انتي وهياا ما تأخرت ولااا شي .. بعدين تعالي هناا ست سلمى .. حتى انتي في صباحية زواجك تأخرتي زيها .. سلمى بدلع : أنا غيييييييير .. العنود : اييييييه صصصصح نسينا ان زوجك سليمااان .. (وغمزت لها .. رمتها سلمى بالمخدة وقالت : قلييييييييييييييييييييييي يلة ادب .. العنود : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه .. ************************************************** *********************************** رجع طلال من الصلاة ودخل للغرفة وشافها فاتحة الدولاب مي عارفة اش تلبس .. طلال : جهززي نفسك راح نروح للمزرعة وبعدها للمطار .. دلال هزت راسها بالإيجاب ورجعت تتطالع في الدولاب .. قرب منها طلال وقال بحدة : اسمعي .. لفت وجهها دلال وشافت طلال قريب منها .. توترت من قربه وصارت تتنفس بسرعة .. طلال بحدة : الأشياء اللي تصير بيننا ما تطلع لأي مخلوق .. فــــاهمة ؟! انقهرت دلال من كلامه .. يالله لهذي الدرجة هي بعيونه حقيرة وممكن تسوي مثل ذا الشي .. دلال : ما أحتاج أحد يعلمني .. طلال : طيب طيب لا تتأخري .. أنا انتظرك بالغرفة الثانية .. (وخرج .. طلعت لها تنورة سكيني قصير لتحت الركبة لونه أسود وبلوزة رسمية باللون الموف الغامق .. وفتحت اول ازرارين من فوق بحيث يبان جزء بسيط من الصدر علشان يبان الأكسسوار اللي راح تلبسه .. طفش طلال وهو قاعد يستناها .. تنهد وقال : هذولا الحريم ما يخلصوا من اشغالهم بدري .. وقام علشان يشوفها .. حطت دلال اللمسات الأخيرة وحطت عطرها بالشطنة وخرجت من الغرفة لكنها صدمت بصدر طلال .. طلال وهو يطالعها من تحت لفوق وقال وهو يطالع بصدرها : خلصتي ؟؟ دلال هزت راسها بالإيجاب .. قرب منها ومسك ومسك الياقة ودلال توترت أكثر لما مسك ياقة بلوزتها .. طلال وهو يمرر يده على رقبتها : هذي ممتلكات خاصة وما يصير تطلعيها .. دلال بصوت واطي من التوتر : بس هو مو مفتوح كثير .. كله ازرارين .. طلال وهو يقفل أزاريرها : خليها واحد .. (ولف وجهه وقال بسخرية : ايييييه صح نسيت انك .......... انقهرت دلال من كلمته وقال بصوت مخنوق : خلينا نروح علشان لا نتأخر .. ************************************************** *********************************** في المزرعة .. عند الرجال : سعود : تأخرررررررت .. توفيق : وهوا انت كل وحدة تتزوج من عندكم تقعد تسوي كذاا .. اصبر الحين بيجوا .. أما محمد كان خايف على أخته أكثر من انه مشتاق لها .. سمعوا صوت الجرس وسعود جررررري للباب يفنحها قبل الخدم ومحمد وراه .. العنود : سوسو اكيد عمك راح يفتح مع سعودوه ؟؟ سلمى : اكييييد .. لبسوا العنود وليلى عباياتهم وخرجوا وما التفتوا لنداء الحريم .. <<< عادتهم يعني ^_^ فتح سعود الباب وضم عمته دلال .. محمد : ابببببببببببببببببعد هذي اختي الحييييييين .. جات العنود وسلمت على طلال وبعدها على دلال .. ودخل الكل الا محمد كان واقف ينتظر الكل يروح .. وكانت العنود تمشي جنب طلال وشوي حبل جزمتها انفتح .. العنود : خلاص طلول روح ادخل وانا بربطها .. طلال : اوووكي .. (ودخل .. جلست العنود على الأرض وبدأت تربط حبل جزمتها .. وشوي يجي محمد من وراها ويقول وعيونه على الأرض : ممكن نتكلم دقيقتين .. وقفت العنود وقالت بحدة : ما بيننا كلام .. محمد : الموضوع ضروري .. العنود : انت مستوعب جالس تكلمم مين ؟؟ انا محرررمة عليك وما يجوز........... قاطعها محمد وقال : اذا تهمك مصلحة طلال ودلال اسمعيني .. العنود وهي تتلفت وتقول بخوف : اخلص .. قول اللي عندك .. محمد : انتي لاحظتي شي على دلال من فترة ؟؟ العنود باستغراب : كيف يعني ؟؟ محمد : يعني ممكن لما تكون جالسة معاكم ............... قاطعته العنود وقالت : ايواا ايواا .. محمد باندفاع : اييييش ؟؟ العنود : صار لها فترة مو على بعضها .. دايما سرحانة ومضايقة وأخلاقها واصلة معاها .. محمد : يعني هي ما قالت لكم اش فيها ؟؟ العنود : وانا اش يعرفني اش فيها .. بعدين تعال هناا .. مو انت اخوها واقرب الناس لها معقوله ما تقوولك اش فيها .. محمد : ما صار لي مدة اجلس معاها .. انا لاحظت هذا الشي من بعد زواج سلمى وبعدها سافرت وما صارت لي فرصة .. العنود : ايواا صح من بعد زواج سلمى وهي كذاا .. حتى الحين باين ....... (وبتفكير : معقولة تكون مضاربة هي وطلال ؟؟ محمد : ككل شي جايز .. انتبهت على نفسها العنود وقالت : لوو سمحت انا صار لازم ادخل .. محمد : ومتى اقدر اشوفك ؟؟ فتحت العنود عيونها وقالت : نعععم .. محمد باندفاع علشان لا تفهمه غلط : علشان ذا الموضوع .. العنود : خلاص خلاص بعد الغدا على طوول وراا الحديقة .. هناك محد يرووحها .. محمد : اووكي .. دخلت العنود عند البنات وصارت تراقب حركات دلال وتصرفاتها لما ينذكر اسم طلال .. سلمى : اقوول دلول .. كيف طلال معاكي ؟؟ دلال بابتسامة مصطنعة : الحمد لله .. مررررة طيوب وحبوب .. العنود في نفسها :" لا لا هذي مو ابتسامة دلول .. اصلا هذا مو وجه وجه وحدة توها متزوجة .. أكيد في ششي بينها وبين طلال .. وانا اش دخلني .. لا لا طلال زي اخوي ولازم اساعده .. بس كيييف ؟؟ كييييف يا عنوووود ؟؟ ".. وصحيت على صوت ليلى وهي تقول : يلا يا بنات .. الغدا جاهز .. وعلى الغداا أنواع الضحك والاستهبال والتريقة على بعض .. بعد الغداا .. تسحبت العنود من غير محد يحس عليها ولبست عبايتها وراحت خلف الحديقة ومحمد كان هناك من ربع ساعة .. العنود وهي خايفة : اش تبغى تقول ؟؟ بسرررعة .. لاحظ محمد خوفها وعذرها وقال : ابغى اعررررف بالضببطط اش صار في زواج سلمى حتى دلال صارت بعدها زعلانة .. العنود : والله ما اتذكر .. محمد : طيب متى تقريبا هي صارت كذاا ؟؟ قبل الزواج ؟؟ ولا بعد الزواج ؟؟ يعني متى تقريييبا ؟؟ العنود وهي تحاول انها تتذكر .. وقالت : ايواا تذككرت .. محمد : اييش ؟؟ العنود : تتذكر لما اتصلت فيها ؟؟ محمد : ايواا انا اتصلت لها .. العنود : واش قلت لها ؟؟ محمد : يعني عادي .. اش راح اقولها .. بعدين انا اش دخلني ؟؟ العنود : هي من بعد ما كلمتك صارت كذااا .. لا تتكلم مع احد وعلى طووول سرحانة .. ايواا حتى بعد ما كلمتك رجعت وعيونها كانت حمراا يعني كانت تبكي .. بس ما قالت لنا شي لأنه محد انتبه لها .. محمد : اهااا .. يعني ما قالت لكم شي .. العنود : ايواا ماقالت لناا شي .. بس اش راح نسوي ؟؟ محمد : انا راح اكلم دلال .. وانتي كلمي طلال .. العنود : وانا اش دخلني اكلم طلال .. المفروض هو اللي لازم يعرف اش فيها زوجته .. مو اناا اللي راح اقوله .. محمد : انا اتوقع انهم مضاربين .. فخلينا احنا نصلح بينهم .. العنود : اووكي .. انت الحين تكلم دلال وانا اكلم طلال .. محمد : اووكي .. ودخلت العنودد عند البنات وشافت دلال تلبس عبايتها .. شهقت العنود وقالت : دلوووووووووووووووول فين رايحة ؟؟ دلال : للمطار .. ضربت العنود راسها وزلت لسانها وقالت : لااااااااااااااااااما ينففففففع .. سلمى ودلال باستغراب : اش هو اللي ما ينفع ؟؟ انتبهت على نفسها العنود وقالت وهي تصرف الموضوع : لا لا قصدي يعني كنت ابغى اشغل اغاني ونرقص ونستهبل طلعتي تبغي ترووحي .. ضحكت دلال وقالت : لما نرجع ان شاء الله .. أحلام : وفين رايحين ؟؟ دلال : لدبي إن شاء الله .. العنود : ومتى راجعين ؟؟ دلال : بعد أسبوع .. ليلى : ليييييييييييش ؟؟ ما راح تجلسوا مع بعض كثير .. دلال بابتسامة مصطنعة : طلال يقول علشان المدارس راح تبدأ .. ولا تنسي لازم اسجل بالجامعة بدرري .. لسه انا في اوول سنة .. سلمى : يلا حبيبتي موفققة ان شاء الله .. دلال : ان شاء الله .. سلموا عليها البنات وبعدها طلعت للسيارة بعد ما محمد وسعود طلعوا الشيب براس طلال .. توقعآآآآآآآآآآآآآتكم لـ :. ( طلال & دلال ) اش راح يسوا مع بعض ؟؟ (محمد & العنود ) هل راح يقدروا يسووا شي لطلال ودلال ولااا ؟؟ ( حامد ) شخصية بدت تظهر في الرواية نووعًا مااا .. اش يبغى من أحلام وهل راح يقدر ويسوي لها شي يضرها ولا لااا ؟؟ وتوقعاتكم لبقية الأبطال !! والبارت الجاي راح يكـوووون يوم الأربعاء بإذن الله وقراءة ممتعـــــــة