اعشق ترابك اموت في انفاسك - الفصل 21 - بقلم زهرة الليلاس - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: اعشق ترابك اموت في انفاسك
المؤلف / الكاتب: زهرة الليلاس
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 21

الفصل 21

الجزء الواحد والعشرون ) :. ليه آذآ حپيتگ آگثر زدت قسوه وآن دريت پحآچتي لگ زدت چفوه وآن عطيتگ من حيآتي مآ تريده مآگفآگ و تحسپ آن آلحپ نزوه وآلله آني يآ أحپ آلنآس أحپگ و آلله آني تآرگ ن غيرگ و چيتگ مزعل آلزعلآن و آلعذآل عنوه گل دقة قلپ فيني لگ قصيدة تگفي آلدنيآ مع آلأحپآپ غنوه وگل هآچس مآ يچيپ إلآ خيآلگ سلوتي پآلعمر صحوة و غفوه أچمع آحسآسي و آشوآقي و آچيلگ وآلپس ثيآپ آلهوى و آلعشق گسوه و آنتقيلگ من سوآليفي حسنهآ و آلقصآيد من غزلهآ گل حلوه و آنثر آلعپرآت و آلضحگآت عندگ تآخذ آللي تلتقيلگ فيه سلوى و آذگر آلله گل مآ شآهدت حسنگ أشهد آنگ فوق عرش آلزين ذروه مآ قصدت پگل هذآ أتچمل آو أقول آني أحق آلنآس حظوه أدري آني عآدي و مآفي ميزه و آدري آني گآدح ن مآ حآش ثروه لگن آني صآدق ن في مآ أقوله و آطلپ من آلله عن آلزلآت عفوه > منقولة < الساعة 6:45 كانوا في المطار .. راحوا قطعوا البوردينق .. وبعدها راحوا ركبوا للطيارة .. وبعد ربع ساعة تقريبا حلقوا في السماء .. كانوا البنات جالسين بصف .. والشباب بصف .. والحريم كل وحدة مع زوجها .. أول ما عرفت مها انو كل وحدة مع زوجها .. غطت وجهها علشان يحسبها نايمة .. بس هذي الحركات مو على عبد الله .. <<< أهم شي ^^" جلس جنبها وناداها : مها .. مها .. مها ما تــــــرد عليــــــــــــــــــــه .. عبد الله : مها ادري انك زعلانة مني .. وأدري إني زودتها معاكي .. مها .. ما مـــــــن مجيــــــــــــــــــــــ ب .. مطنشششة على الآخر وما تحرك فيها جفن .. مغطية وجهها وما ترد عليــــــــه .. عبد الله بترجي : مها ردي عليااا لو سمحتي .. انتي كذاا بتذبحيني بسكووتك .. الله يخليكي مها رددي عليااا .. والله ما اتحمـــل سكوتكك .. صرخي .. هزئي .. سوي أي شي .. بس لا تسكتي .. أما بالنسبة لمها .. طول ما عبد الله قاعد يتكلم .. تنزل دمعة من عينها .. لآآآآآآآآآخر كلمة .. وبعدها صارت تبكي بصمت .. مسك عبد الله يدها وصار يمسح عليها .. ومها سحبت يدها منه بقوووووووة وشهقت بخفيف وعبد الله سمعها .. قرب منها عبد الله وهمس لها بندم : تبكي يا مها ؟؟ تبككي ؟؟ مها بصوت مخنوق : أبو توفيق لو سمحت اتركني بحالي ولا تكلمني .. عبد الله : بسسس............. قاطعته مها وقالت : قلت لكك لوو سمحت .. عبد الله : مستحيل اتركك .. ما ردت عليه مها .. وظلت تبكي بصمت .. عند أحلام والعنود : أحلام : شفتي يا عنود .. قلت لك بينهم شي .. العنود طالعت في امها وابوها وقالت : والله مدرري عنهم .. أحلام : مو عادة أمي انها تنام واحنا مسافرين وخصوصا اذا كان ابوي جنبها .. العنود : يمكن في بينهم ششي .. بس انتي اللي غريبة طايحة عليكي اللقافة فجأة مو عادتك .. أحلام : والله انتي اختي وليلى بنت عمي ما اصير زيكم .. أكيد العدوى راح تتنقل لي .. العنود : هاهاهاها سخييييفة .. (وبطفش : حلووم والله ابغى انااام .. ما نمت الليل زي الناس .. لو سمحتي وقت ما تهبط الطيارة صحيني .. (وتثآبت وغطت وجهها ونــــــــــــامت .. أحلام : أووكي .. قام سعود من مكانه وراح عند دلال وسلمى .. دلال : خييييييير جاي لجهة البنات ؟؟ سعود : اقول عمتي ليش ما ترووحي تجلسي جنب زوجك طلول .. وانا اجلس جنب اختي .. دلال : روح انقلع من وجهههي .. سعود : ترى هوا جااااالس جنبي يعني عادي ما فيها ششي .. سلمى : أي أي دلووول رووحي عنده عااااااااااااااادي .. دلال وهي تصصصك على اسنانها : سلممممممممى خلييكي ساااكتةة احسسسن لككك .. سعود : أي والله عادي يا عمتي يا قلبي .. دلال وهي تصك على اسنانها بقهر : سعووودووه قلت لك رووح من وجهي .. : سعــــــود .. سعود : يا بييييييي .. طلول يناديني .. (وراح له وقال : نعم استاذ طلال .. ابتسم طلال وقال : روح قول لاختك خليها تجي هناا نص ساعة وأنا بروح عند دلال شوي .. ابتسم سعود ابتسامته العريضة وقال : ابشششششششششششششششر .. راح لدلال وهو مبسوووط وقالها اللي قال له طلال .. واخذ أخته سلمى وراحواا .. جلس طلال على الطرف ودلال جلست جنب الشباك .. طلال بابتسامة : كيييفك ؟؟ دلال وهي تتنفس بسرعة : الحمد لله .. انت كيفك ؟؟ طلال : صرت أحسن لما شفتك .. (وهمس في أذنها : خفي من الحياا حقك قبل لا أتهوور .. دلال وهي متوترة : مو قدام الناس .. عض على طرف شفته وقال : آآآآآآخ لو كنا بالغرفة لحالنا كان عرفت شغلي معاكي .. دلال بحيا : طلاااااااال .. طلال برومنساية : آآآآآآآخ اسمي له نبرة غير لما تكوون منك .. دلال بصوت واطي : قلت لك مو قداام الناس وفي الطيارة .. طلال : خبرررري فيكي ان صوتك عااالي مو واطي .. دلال بحيا : طلااااااااااال .. طلال : عيونه وروحه .. آآمرررررري .. دلال : اررجع مكاانك .. همس لها طلال بأذنها وقال : بس لما نوووصل ما راح ترتاحي مني .. ************************************************** *********************************** الساعة 9 الصباح في بيت عائشة : كان في غرفته وقاعد يشوف أيامه وهو صغير .. والصور اللي كان يتصورها مع أولاد زوج امه .. شاف صورة لتوفيق وتركي مع بعض .. دقق النظر في ملامح توفيــق .. عيونه توفيق هي نفسها لما كان صغير ما تغيرت .. بس ملامحــــه جدددددددددددًا متغير عن لما كان صغير .. المجد : آآآآآآآآآآآه بس لو أمي تتكلم وتقوولي اش اسم زوجها بالكامــل .. والله لا أجيــب شجرتهم كاملة وارجّع أختي لحضن أمــي .. بس لو تتكلم وتقـوول اللي كاتمته من سنيـــن .. وطاحت عينه على صورة كان يحبها مرررررررة ويحب صاحبتها .. كانت الصورة فيها العنود أخته ومعاها أختها أحلام .. وكانوا ضامين بعض .. ولابسين فستان زي بعض ولونه وردي .. مرر يده على صورة أخته وقال : فينك ألحين ؟؟ كيف عايشة ؟؟ كيف صرتي يا اختي ؟؟ ويييييييييييييييييييينك عني ؟؟ محتاااااجك بالحييييييييييييييييل يا أختي والله محتاااجك .. ثم مرر يده على صورة أحلام وقال : وانتي .. حبيتك من أنا صغير .. ما أدري أذا للحين انتي تذكرني أو لا .. بس انا اذكرك بكل وقت .. ابغاكي ترجعي للسعودية وأعرفك علشان أتزوجك .. دايما امي تقولي تزوج تزوج .. وأنا اقولها بدررري .. ترى أنا انتظرك .. وطلع صورة ثانية لأخته قبل لا تتطلق أمه بيومين .. كانت لابسة فستان أحمر قصير .. وكانت هذي آخر صورة لها عند أخوها .. المجد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه وينك يا أختي وينك عني ؟؟ أكيد انتي الحين بعمر أمل بنت خالي .. وصرتي كبيرة وقد حالك .. أبغى اشكي لكي همي .. أبغى أحكيكي عن اللي يصير معايا .. متى ترجعي لهنا ؟؟ متى راح أرجع اشوفك ؟؟ والله اشتقت لك .. اشتقت لك يا أعز الناس .. دقت أمه عليه الباب وقال : المجد يمه ما صحيت للحين ؟؟ المجد وهو يمسح دموعه : الا الا يمه صحيت .. عائشة : يلا انزل الفطور جهز .. المجد : ان شاء الله .. (ولملم أغراضه ونزل لعند أمه .. ************************************************** *********************************** في الطيارة : قامت مها من النوم وشافت عبد الله ساند راسه على الكرسي .. ما أعطته وجه ولفت وجهها وصارت تتطالع من الشباك .. انتبه لها عبد الله لما قامت .. لكن ما كلمها وحب يتركها لحالها تفككر .. وبعد ساعة تقريبا ربطوا الأحزمة لأن الطيارة راح تهبط .. هبطت الطائرة في مطار هيرثو في لندن .. نزلوا العوائل منها بخير وسلام .. وهم فرحانيـــــن ومبسوطين .. بس اللي عكر عليهم شوي .. إن الكل يطالع فيهم لأنهم بحجابهم .. وهم ما اهتموا لهذا الشي وكملوا طريقهم .. خرجول للسيارات وهم يطالعوا بمعالم بمدينة الضباب .. يطالعوا بالمشاة والسيارات اللي قدام باب المطار .. ابو عبد العزيز : راح نروح أي فندق ؟؟ أبو توفيق : أنا اشتريت بيت هناا وراح نجلس فيه .. أبو حامد : ليش مكلف على نفسك يا ابو توفيق ؟؟ الفندق أحسن .. ابو طلال : صــح الفندق أحسن .. أبو توفيق : انا ألحين اشتريت وخلصنا .. يلااا امشواا .. راح ننقسم قسمين لأن السيارت ما تكفينا ما شاء الله .. أبو فارس : أووكي .. ركبوا الحريم مع البنات في سيارة مع مرشد سياحي .. والرجال مع الشباب في سيارة ثانية ومعاهم مرشد سياحي .. وصلوا للبيت .. واللي هو عبارة عن طابقين متكامل من كل ششي .. الدور الأول في أربـــــــــــــ 4 ــــــــــع غرف ومطبخ .. وصالة كبيرة يتجمعوا فيها .. وباب خارجي للحديقة .. والباب الرئيسي .. والدور الثاني فيه أربـــــــــــــ 4 ــــــــــع غرف ومطبخ .. وصالة كبيرة يتجمعوا فيها .. وباب خارجي للحديقة .. الرجال كانوا بالطابق الأول : عبد الله وابراهيم وابو طلال وابو حامد وأبو عبد العزيز .. أخذوا لهم غرفة .. حامد طلب له غرفة لحاله .. وأخذ له اصغر غرفة .. توفيق وطلال ومحمد وفارس .. أخذوا لهم غرفة .. عبد العزيز وسعود وحمد .. اخذوا لهم غرفة .. أما الحريــــــــــــــــــــ ــم كانوا بالطابق الثاني : مها وأم فارس وأم طلال وأم حامد وأم عبد العزيز وأم سعود .. أخذوا لهم غرفة .. العنود وليلى ودلال .. أخذوا لهم غرفة .. أحلام وسلمى ونوال .. أخذوا لهم غرفة .. والخدم أخذوا لهم غرفة .. خرجت مها من الغرفة بعد ما رتبت أغراضها وطلعت للحديقة الكبيرة اللي تتوسطها نافـورة كبيرة .. والورود المزروعة بمختلف أنواعها وألوانها الجذابة بأطراف الحديقة ومعطيها منظر خيآآآآآآآآآلي .. وحوض النافورة المزروع حولها ورد الجوري الأحمر والأصفر ومع نور الشمس معطيه جاذبية خآآآآآآآآآآصصصة ومنظر رآآآآآآآآآآآآآآآآآئع .. وقفت مها قدام النافورة وصارت تتطالع بالمياه المنحدرة للأسفـل وطلعت منها تنهيده .. جا من وراها عبد الله وحط الجاكيت فوق كتفها وقال بهدوء : الجو بارد .. ادخلي لا تمرضي .. مها من غير نفس : وانتي يهمك اذا مرضت أو لا ؟؟ عبد الله : أكيد تهمني صحتك .. مها اش فيكي ؟؟ اعتذار واعتذرت لك .. اش تبغي................. قاطعته مها والدمعة على خدها : كل مرررة تعتذر وترجع تغلط الغلط نفسسسسسه وتقول ما كان قصدي وأنا اسامحك مثل كل مررة .. بس لحد هناا وبسس .. عبد الله أنا تعبت .. والله العظيم تعبت .. ليش ما تقول انك للحين ما نسيتها وتريحني................... قاطعها عبد الله وقال : وأنا بالفعل نسيييييييتها وما صرت أفكر فيها أبددددددددًا .. مها : واش تسميه اللي سويته قبل كم يوم ؟؟ هااا اش تسميه ؟؟ عبد الله والله أنا تعبت .. لمتى راح اقولك ان العنود بنتي وإني أعاملها مثل ما أعامل أولادي وأحسسسن يمكن .. بس انت الكلام معاك ضايع وما منه فايده .. (وتركته وراحت تتمشى بالحديقة الكبيــــــرة والدمعة ما فارقت خدها .. تنهد عبد الله بضيق وقال : ألحين اش راح أسوي معاها يا ربي ؟؟ اش راح اسوي ؟؟ : اصبـــر .. هي تحملتك كثير .. التفت عبد الله وقال باستغراب : فاطمــة ؟!؟! أم طلال : وأنا خارجة وشفتكم وسمعت اللي اللي صار .. أنا ما ابغى تشرحلي اللي صار بينكم لأن هذي خصوصيات بس أبغى أقولكك ............ قاطعها عبد الله وقال : عمري ما خبيت عليكي ولازم اقولك .. يمكن تلاقي لي حــــل .. أم طلال : أسمعك أنـــا .. مع إني متأكد إن انت الغلطان .. عند البنات : كانوا البنات كلهم متجمعين غي غرفة سلمى وحاطين اذنهم على الجوال لأنها كانت تكلم سليمان .. العنود بهمس : سوسو الله يخليكي افتحي السبيكر .. سلمى طنشتها وصكت على اسنانها بقهر وقالت وهي تتمالك أعصابها : لا ما فياا ششي .. سمعوا البنات سليمان وهو يقول : أجل ليش تتكلمي معايا وكأنك مقهوورة يا قلبي ؟؟ البنات بصوت واحد : حركاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااات والله .. العنود بصوت عالي : خوووووووووووووووووووووووو وووووش شي .. دلال : ينااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اس .. نوال : هيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييه ترى اخوووي هناااا .. ترى أروح اقوله .. ليلى : ذبحتيييينا بأخووووكي هذااا .. أحلام : هييييييييييييييييييييييه لولو ترى هذا طلال زييييينة الشباب .. دلال : ترى هذاا زووووجي وما اسمحلك .. هنا سلمى انفجرت فيهم .. بعدت الجوال عنها وقالت بعصبية : وجععععععععععععععع .. محد يعرررررف يتكلم هنااا .. انقلعوووووووووووووووا برااااااااا خليني أسمعه اش يقووووووووول .. والله مو سامعته من الهبل حقققققققققكم .. انقلعوووووووووووووووووووو ووووووووووا .. العنود : احللللللللللللللللللللللل للى .. ترى جالس يتغززل فيكي .. سلمى بعصبية : عمممممممممممممممممممممممم مممممممممممى ان شاااالله .. ليلى : اسم الله علينا .. اسم الله علينا .. فسخت سلمى جزمتها { الله يكرمكم } ورفعته بوجههم .. وهم خرجوا بسرعة من الغرفة وهم يضحكوا .. رجعت سلمى للجوال وهي تسب وتشتم كل شي يجي قدامها .. سليمان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه .. اهدي شوي حبيبتي اهدي .. ترى ما يسوى اللي قاعدة تسويه .. استوعبت سلمى اللي سوته .. وانخفض صوتها وما صار لها حسسسس .. سليمان : سلمى حبيبتي فين راح صوووتك ؟؟ قبل شوي سامعك وانتي تهزئي فيههم .. أخذت سلمى نفس عميق وقالت : صوتي موجود .. سليمان : ههههههههههههههههههههههههه ه نفسي أشوف شكلك وانتي معصصصبة .. تنرفزت سلمى من اللي قاله وقالت : نععععععععم !! سليمان بضحك : والله نمزززح .. نمزززح يا بنت .. في الحديقة : تنهدت أم طلال وقالت : لا حول ولا قوة ألا بالله .. عبد الله : يا يمه والله ما كان قصددي .. والله ما كان قصدي .. اش كنتي تبغيني أسوي وأنا اسمع بنتي تقول تبغى ترووح عند امها وتناديها ؟؟ بالله يا أمي قوليلي اش تبغيني اسوي ؟؟ أم طلال بجدية : تدخل عند بنتك وتفهم منها اش اللي صاير معاها .. مو تروح تشك بمها وتتضارب معاها .. هذا ان دل يدل على انك للحين ما نسيت عائشة .. عبد الله بنرفزة : ياا ناااااس افهموووووووني عائشة ماضي وانتهت انتههههههت .. ليش كل ما دق الكوز بالجرة جبتوا سيرتها .. انا نسييييييتها خلااااص نسييييييييييييييييييييييي ييييييتها .. أم طلال بعصبية : طيب اش تسميه اللي سويته مع مها هاا ؟؟ اش تسميييه ؟؟ عبد الله بتنهيده وهو يمرر يده في شعره : ماااادري .. ما أدري .. أم طلال بحنيه : يا عبد الله مها ضحت علشانك كثييييير .. كثثيييييير يا أخوي .. يكفيي انها تحممملت الغربة علشانك وعلشان بنتكك وهي مو مجبورة على دا الشي .. والله ماهي مجبووورة تتحمل بنتكك .. عد للعشرة قبل لا تقولها أي كلمة ممكن تزعلها .. فككر قبل لا تتكلم معاها .. مها طيبة وحنونة على كل عياالك .. مها ما تستاهل اللي قاعد تسويه فيها والله ما تستاهل .. (وراحت من قدامه .. رجّع عبد الله راسه لورا وهو يتذكر كلام مها .. " ولما تقدمت لي وأهلي عرفوا إنك مدمن مخدرات .. وتبت أهلي كلهم رفضوك .. لأنك كنت مدمن .. وخافوا إنك ترجع للإدمان .. لكن أنا وافقت .. وكسرت كلمة أهلي كلهم .. تعرف ليش ؟؟ لأني أحبك .. أحبك وأموت فيك كمان .. " .. عبد الله : ما راح اتركك يا مها .. ما راح اتخلى عنك لو ايش ما يصير معايا .. ************************************************** *********************************** في بيت العــم صابر : كان قاعد مع عيال أخته ويلاعبهم .. زينب : إن شاء الله أشوفك وإنت تلاعب أولادك .. سليمان : آميــن .. زينب : بتكلمها ؟؟ تذكر سليمان لما كلمها أول ما وصلت وفلت ضحك .. زينب : سلوووم بلا هبل .. اقولك كلمتها تقوم تضحك .. سليمان بضحك : ايواا كلمتها مع الجنان اللي سووه .. زينب : أي جنان ؟؟ سليمان : كلمتها أول ما وصلت للندن .. والظاهر كانوا مجتمعين في غرفة وحدة والبنات قعدوا يسووا الهبل حقهم .. وهي عصصصبت عليهم .. زينب بابتسامة : الله يسعدك معاها يارب .. سليمان : آميــن يارب .. في بريطانيا – لندن كانوا البنات مع الحريم متجمعين في الصالة .. وقاعدين يخططوا للأسبوعين اللي راح يجلسوا فيها في لندن .. دلال : كــــم مرررررة راح اقووولكم .. يوم نخرج نتمشى ويوم نخرج للاسواق .. العنود : لاااا يا فهييييييييمة كداا ما ينفففع .. دلال : واجل اش اللي ينفع يا فليسووووفة زمانكك ؟؟ العنود : نخرج من الصباح للاسواق ونرجع المغرب .. نرتاح للعشا وبعدها نخرج نتمشى .. دلال : لاااااا .. نوال : والله كذاا أحسسسن .. دلال : كذا حيكوون مررررة تتععععب .. اتفتت العنود لسلمى وقالت : وجججججع ان شاااااااااااالله يا سوسو .. جبتي لنا مشكلة مالها حل .. اش فيه عريس الغفلة متسعجل .. (وهي تقلد صوته : بعد ما ترجعوا من بريطانيا بيومين راح يكون الزواج .. (ورجعت لعربجتها : عمى بعينه مرررررررة مستعجل .. سلمى : هيييييييييييييييييييه اش فيكي انتي .. وانا اش يعرفني ليش مستعجل .. ليلى : المهم ألحيييين اش راح نسوي ؟؟ أم سعود : زي ما قالت العنود .. اخرجوا من الصباح للأسواق واشتروا الملابس .. وبعد العشا إن شاء الله نروح نتمشى .. دلال : يعني كذاا رايكم ؟؟ أحلام : ايييه اييه .. أم سعود : حبايبي .. لا تنسوا نهاية الاسبوعين سلمى عندها مراجعة في المستشفى .. البنات بصوت واحد : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااا .. سلمى بزعل : ليييييييييييش ما قلتو لي من أووووووول ؟؟ أم سعود : والله عمك قالك من أول ما خرجتي من المستشفى .. بس الظاهر انك نسيتي .. سلمى : اكيييد نسيييت اوووووووووووووووووووووووو وووف .. والحين ليش ما نخرج نتمشى وبكرة نبدا اللف في السواق ؟؟ نوال : ايواا الله يخليكم نبغى نخرج اليوم .. وبكرة نروح السوق .. أم فارس : خلاص .. عنود حبيبتي روحي كلمي ابوكي علشان نخرج .. العنود : حاضـــر .. (وكل واحد انشغل بشي .. ليلى تهمس لأحلام .. ليلى : فين خالتي مها ؟؟ أحلام وهي تدور على أمها : والله ما أدري .. استني بروح عند عمتي .. راحت أحلام لعمتها وسألتها عن أمها .. أم طلال : والله ما أدري يا بنتي .. اتصلتي على جوالها ؟؟ أحلام : لا .. (واتصلت على جوال امها .. أم طلال : ردت ؟؟ أحلام بخيبة أمل : مشغـــــول .. هيا أصلا صار لها كم يوم مضايقة .. عمتي معقولة تكون مضاربة مع أبوي ؟؟ أم طلال وهي تصرفها : لا اسم الله عليهم .. الله لا يجيب بينهم مشاكل .. أحلام : إن شاء الله .. في الحديقة : كانت ولا زالت بالحديقة تتمشى ما تدري فين طريقها .. كانت بتمشي بدون هدف ومنزلة راسها بالأرض ودموعها ما جفت .. ليـــــــــن ما صدمت بصدر عريض وحضنها .. وقال بهمس : ما راح اتخلى عنك .. ************************************************** *********************************** في بيت عائشة : دخلت لغرفة ولدها علشان تنظفه .. لأنها ما تحب الخدم يدخلوا لغرفة ولدها وينظفوه .. بدأت بمسح التسريحة .. وبعدها غيرت شرشف السرير ورتبه .. وبعدها راحت للأدراج اللي بجانب السرير .. مستحه ورجعت الأغراض الموجود اللي كانـــت فوقها .. عائشة : لازم أنظف داخل الدرج .. ايه لازم .. مسكت الدرج اللي على الطرف الأيمن وخرجت اللي داخله ونظفته .. ورجعته لمحله .. ثم مسكت الدرج اللي على الطرف الأيسر ورخجت اللي داخله ونظفته .. ولما جات ترجع الأغراض للدرج .. الفت نظرها كتاب كبير باللون البني المحروق .. أخذت الكتاب .. وفتحت أول صفحة وقرأت تاريخ الكتاب .. وشافته من بعد ما راح عند جده .. وبعد عنها .. قلبت بصفحات الكتاب بسرعة من غير ما تقرأ شي .. وفتحت على آخر صفحة .. وكان مكتوب : يا كثر ما تمنيتك بحياتي وما لقيتك .. يا كثر ما زرتيني بأحلامي وما تحققت .. يا كثر ما منعت دموعي من النزول عندما أذكرك .. يا كثر ما مسحت دموعي بطرف كمومي عند ذكراك .. يا كثر ما تخيلتك بطريقي وما شفتك .. ويا كثر ما خفق قلبي لشوفتك وما حضرت .. وياما رجيت طيفك يراود حلمي بمنامي ولكــــن دون جدوى .. وياما رجيت الليالي تهون عليا فراقك ولكن كان عذاب الشوق أقوى .. وياما ناديت اسمك وما رجع لي غير صدى صوتي .. ظننت أنك ستتحق لي في يومٍ ما .. وعندما واجهت الحقيقة .. اكتشفت أنك من ســـــــــــــابع مستحيلات التحقق .. ولكنني سأدعو جبار الخواطر .. القاهر فوق عباده .. أن يحققك لي .. تمنو بين ذراعي .. تكبر أمام عيني أمي .. فياااااااااااااااااااااال له .. يامن أنت أرحم بعبادك من أنفسهم .. ارجع أختي لأحضان والدتي .. لأنها عانت الكثير .. وعانيت أنا مثلها .. فيااااااااالله .. حقق لنا أحلامنا ...................... > بقلمـي < سكرت الكتاب عائشة ونزلت من عينها دمعة .. ما تووووقعـــت أبددددددددًا إن ولدها يحمممل كل هذي المشاعر في نفسسسه وما يبينها لأحـــد .. مسحت دموعها وفتحت على الصفحة الأولى .. وكان مكتوب : لقد تركت أمي .. وابتعدت عني أختي .. وتطلقت أمي من زوجها .. وهذا كله من فعل والد أمي .. شتتنا بعد ما كنا على قلب واحد .. تحت سقف واحد يلمنا ويجمعنا الحب والمودة .. الاحترام والود .. خلق مشكلة قديمة كانت بينه وبين زوج أمي .. وسبب الطلاق بينهم .. إلى أن سافر زوجها .............. ما قدرت تكمل عائشة القراءة وبدات تمسح دموعها .. قفلت الكتاب بسرعة ورجعته في الدرج .. وخرجت من الغرفة لأنها سمعت صوت المجد وهو يناديها .. نزلت له بسرعة وعلى وجها أحلى ابتسامة : يا هلا بولدي المجد .. الله يعطيك العافية .. جلس المجد بتعب وقال بابتسامة : الله يعافيكي ويبقيكي .. طالعت فيه عائية وشافت بعيونه شي ما فهمته .. عائشة في نفسها :" معقووولة هو للحين يحــب أحلام ولا نساها ؟؟ " .. انتبه لها المجد وقال بابتسامة : يمممه .. عائشة بابتسامة : هلا هلا .. المجد بنفس ابتسامته : فيكي شي ؟؟ عائشة بربكة تحاول تخفيها : لا لا الحمد لله .. اممم غير ملابسك لين ما أحط لك الغدا .. (ونزلت للمطبخ .. طلع المجد لغرفته وشافها مرتبة أكثــر من أوول وفيها ريحة البخـووور .. عرف إن أمــه دخلت لغرفتها ونظفتها .. غير ملابسه بسررعة وراح للدرج اللي عند سريره وفتح الدرج وشاف إن دفتره متغير مكانه .. مو زي لما تركه الصباح .. أخذ الدفتر وانتبه ان في ساعة من ساعاته فوق السرير .. عرف ان أمه فتحت الأدراج ونظفتها .. المجد وهو يقلب بدفتره بدون هدف ويقول : شافت الدفترر ولا لاااا ؟؟ آآآآه لو شافته راح تكووون مشككللللةةةةة .. (وقفل من دفتره ونزل للغدا عند أمــه .. ************************************************** *********************************** في بريطانيا – لندن في الحديقة : كانت ولا زالت بالحديقة تتمشى ما تدري فين طريقها .. كانت بتمشي بدون هدف ومنزلة راسها بالأرض ودموعها ما جفت .. ليـــــــــن ما صدمت بصدر عريض وحضنها .. وقال بهمس : ما راح اتخلى عنك .. تقشعر بدنها من هذي الكلمة .. وبكت على صدره لمدة طويلة .. وهو ما زال حاضنها ويمسح على شعرها .. بكت على صدره لين ما بللت بلوزته ثم بعدت عنه وهي تمسح دموعها ووجها صاير أحمر من البكى .. مها وهي تمسح دموعها : معليش....... حط أصباعه على فمها وقال : انتي ما غلطتي يا مها .. أنا اللي لازم أعتذر .. مها : ما ابغى منك اعتذار .. عبد الله : اطلبي اللي يريحك وأنا مستعد أنفذه .. مها : راحتي انت تعرفها .. وماله داعي أرجع أعيدها .. (وراحت من قدامه .. ************************************************** *********************************** في بيت عائشة : المجد : يممه .. عائشة بابتسامة : هلااا .. المجد : متى نظفتي غرفتي ؟؟ بلعت عائشة ريقها بتوتر وقالت : قبل لا ترجــع بشووي كنت مخلصة .. المجد : اهاا .. عائشة : ليش تسأل ؟؟ المجد : لا بس سؤال عادي .. عائشة : المجد انت اش مخبي عليا وما قلتــه ؟؟ ارتبك المجد من سؤالها وقال وهو يحاول يخفي توتره : زي ايش مثلا ؟؟ عائشة : المجد من غير لف ودوران .. قـوول اللي مخبيه .. قام المجد على حيله وقال : يممه ما عندي شي مخبيه حتى أقووله .. قامت عائشة معاه وقالت : واحلام ؟؟ المجد بتوتر وهو يخفي ألمـه : من أحلام ؟؟ عائشة : المجد من غير استهبال ولف .. أحلام أخت أختك .. غمض المجد عيونه بألم وقال بتنهيده ألم : يممه انتي تدرري اش كانت أحلام بالنسبة لي .. انتي أكثرر وحدة تدرري اش أحلام لي .. أحلام هي ككل حلممي .. حنت عائشة عائشة عليه وقالت بهدوء : تحبهــا ؟؟ طالع فيها المجد وقال بهدوء العاشق المجروح : وما راح أتزوووج غيرها .. دمعت عيون عائشة وقالت : بس هي مو من نصيبك .. سافرت وما راح ترررجع أبدددددددددًا لا هي ولا اختك .. غمض المجد عيونها علشان يمنع دموعه من النزول وقال : مصير الحي يتلاقى ولو طال الززمن يا يممه .. وأختي العنود راح ترررجع بإذن الله وراح تررجع معاها أختها أحلام .. راح يرجعـوووووا يا يممه راح يرجعووو إن شالله .. لا تفقدددي الأمل لا تفقديييييييه أبدددددددددًا .. (وخرج للحديقة يبكي على راحتـــه .. جلست عائشة على الكنب منهارة من كلام ولدها .. دفنت وجهها بين يدها وصارت تبكي بصمت وتقول بنفسها :" وكيف راح يرجعوووو ومها بنفسسسها قالت لي ابعدييييييييي عننا كييييييييييف يا المجججد كييييف ؟؟ " (وشهقت بالبكى أكثررر وكلام مها يتردد في ذهنهــــا .. ************************************************** *********************************** في بريطانيا – لندن راحوا لـ Kew Gardens على غروب الشمس .. كان المنظر جددددددددًا رووووعةة وخيآآآآآآآآآآآآآآلي .. حطوا فرشتهم بين زروووع خضرا وورود ألوانها جميـــــــلمةة وجذآآآآآآآآبةة .. kew gardens.jpg جلسوا البنات مع بعض .. والحريم قريـب منهم .. والرجال مع الشباب بعيد عنهم بشـووويتين .. ليلى : ألحين ليش طلال ما راح يسووي زواجه مع سليمان ؟؟ نوال : مدرري عنــه والله .. اسالي زووجته .. دلال : وانا اششش يعررررفني .. هـوو قالي بعدهم بأسبوعين .. العنود : والله كذا أحسس راح سكوون تععب .. يعني مالعرسان ماراح ياخذوو راحتهم كثير الا وراح يكون عندهم زواج وبعدها بأسبوعين يمككن وتبدا المدارس .. سلمى : تدرررري انكك وحدة قلييييييييييييييلة اددددددددددددب ؟؟ العنود : اممم تدري ان انتي اووول وحددة تقوليلي هذا الكلام ؟؟ سلمى بعصبية : عنووووووووووووووووووووووو د .. العنود بصوت عالي : سلماااااااااااااااااااااا اااااااا .. سعود بصوت أعلى : حشااا والله ماهي ببنت اللي صرررررررخت .. لفت العنود وجهها له وتوعدتته بعيونها .. لأنها ما تقدر تقـوول شي وبقية الرجال موجودين حـوولهم .. دلال : هههههههههههههه أوول مرررة تسكككتي له .. العنود بقهر : والله لو مو أخووكي عبد العزيز يا دلال كان أنا أورررريييه شغغله ذا الوللد .. سلمى : ههههههههههههههههههههههههه والله أوول مررة أدرري انك تستححي من أبوووي .. العنود : وججع ما قلت شي يضححك .. بعدين أي والله انا ما عمرري تكلمممت مع عبد العزيز .. اففففففف مدري اش داا الحظظظظظ .. ************************************************** *********************************** في بيت عائشة : دخل المجد للبيت بعد ما قضى العصـــر كلــــه بالحديقة .. دخل للصالة وشاف أمه قاعدة تتطالع التلفزيون .. راح وجلس على ركبه قدامها ومسك يدها وهي صدت وجهها للجهة الثانية .. تنهد المجد بضيق .. ومسك ذقنها ولفها عليه وقال بهدوء : يممه انا ما قصددت اني أزعللك بكلامي أوول أو أني أفتح لكك جروووح قديمةة يالله تشافت وتناسيناها .. بس أبغى أقوولك أن مصير الحي يتلاقى يا يممه مصيرهم يتلاقـوووو ويجتمعــوووو مهما طال الزززمـــن .. لا تفقدي الأمل ابددددًا يالغالية لا تفقديييه .. العنود مهمااا كانت بعيــــدة وومتغرررربة مصيرها راح ترررجع وأبوها ما راح يقضضضي كل عمممرهـ براا البلد .. دمعـــت عيـووون عائشة وقالت بغصة : إن شالله ترررجع يا يممه ان شالله .. ومصير كل حيٍ يرجع لأحبابه مهما طال الزمان وبعُد المكان .. يرجع لأهله وأحبابه وخلانه ويكحل عيـونه بشوفتهم ويرتمي بالأحضان .. الغربة حلوة .. لا ولا الله إنها أليمة ومُرة تمزق عروق القلب وإن كانت تدق بأمان .. محدن يعرف مراتها الا اللي عاشها وشرب من كاسها وأخذ أقوى الجرعات من الفقدان .. > بقلمــي < ************************************************** *********************************** في بريطانيا – لندن قاموا من النوم بدررري وفطروا وغيروا ملابسهم وبوجههم على الأسواق علشان يلحقوا يشتروا كل شي لزواج سلمـى .. ليلى : اقول سوسو .. سلمى : نععم .. ليلى : الملابس الداخلية وملابس النوم مين راح يشتريها لك ؟؟ شهقت سلمى وقالت بعصبية : ليلاااااااااااااااااااااا اااااااااا يا قليلة الحيااااا .. صدق انك ما تستحي .. ضربتها أحلام وقالت : من جد انك ما تستحي .. سلمى : وانا كنت اقول عنود هيا اللي قليلة حياا طلعتي العن منهااا .. ليلى : هههههههههههههههههههه .. امززح والله امززح .. سلمى : روووووووحي انقلعي من وجهي .. انقللللللللللللللعي .. راحت ليلى من قدامها وهي تضححححك .. دلال : لا من جدد سوسو لازم تشتري اللي قالت عليه ليلى .. سلمى بنرفزة : ماا اعرف .. دلال : خذي أحلام والعنود .. هم اكيييييد شاطرين بهذي الحاجات .. ولا اقوول خذي ليلى .......... قاطعتها سلمى وقالت : لاااا الا ليلى .. احلام وعنود اررررحم .. أحلام : اش معنى انا واختي ؟؟ دلال : شوووفي يا قلبي .. انتوا عايشين ومتربين بأمريكا ورااايحين دوول اوروبا كثير .. فأكيد تعرفوا تشتروا هذي الأشياء .. أحلام : اهاااا .. دلال : يلا يلا سوسو ألحين بنادي لك عنود وراح تروحي معاهم .. سلمى باستسلام : ان شاء الله .. راحت سلمى مع أحلام والعنود .. والبقية مع بعض .. دخلوا لمحل الملابس الداخلية .. شهقت العنود بصوت واطي وقالت لسلمى : سوسواش رايك بهذا ؟؟ ينفع لأول ليلة .. (وغمزت لها .. سلمى : عنود بلا هبل .. مرررررة فاسخ .. ما ينفففففففع مررررررة ما ينفع .. أحلام : شوووفي يا حبيبتي .. اذا احنا ما اشترينا لكي .. راح تجي امك بنفسها وتشتري لك افسخ من كداا .. على خبرررك امك متزوجة وتعرف بهذي الأشياء .. (وغمززت لها .. انقهرت سلمى من كلامها وقالت : انا لو راايحة مع دلال ارررررحم منكم .. العنود : بس بس دلول هيا اللي قالتك رووحي معانا .. وجلسوا يدوروا بالسوق وكل ما يشوفوا لها شي .. يا تقول فاسخ أو مرررة عاري ومن هذا الكلام .. رجعوا للبيت المغرب ارتاحوا للعشا .. وبعدها خرج الكل للسينما .. فلم رومنسي .. ليلى بهمس لسلمى : اتعلمي .. علشان ما تستحي قدام زووجك .. خبرك ما بقي غير اسبوعين على زواجك كثيييير .. يعني لازم تتعلمي .. ضربتها سلمى في كتفها وقالت : لولو رووووحي من وجهي لا يجيكي هذاك الكف اللي يعدل مزاجك .. ضحكت ليلى ورجعت لمكانها .. خلصوا من الفيلم .. وبعدها راحوا للمطعم ورجعوا للبيت .. في غرفة العنود والبنات اللي معاها : دق جوال دلال وشافت اسم المتصل .. بلعت ريقها وردت بعد الرنة الرابعة .. دلال بارتباك : هلااا .. عرفت هنا العنود ان المتصل هو طلال .. وراحت حطت اذنها عند السماعة .. خلصت دلال من مكالمتها اللي كانت اقل من دقيقة .. العنود : توو النااااس .. كان سهرتوا على الجوال لآخر الليل .. دلال : طول ما انتي في وجههي عمري ما راح اتكلم معاه زي الناس .. العنود : هههههههههههههههههههههه طيب طيب روحي له قبل لا ينفجر فيه عرق اذا ما شافك .. دلال : اسم الله .. في عدوييينه ان شالله .. العنود : ههههههههههههههههههههههه والله وطلعنا نحب يا دلول .. رمتها دلال بالمخدة وخرجت .. والعنود انسدحت وفتحت لها كتاب وصارت تقرأ .. أما بالنسبة لطلال .. كان واقف عند النافورة اللي تتوسط الحديقة .. وينتظرها ومدخل يده في جيوب بنطلونه .. وأول ما شافها ارتسمت على شفاته ابتسامته العريضة وعدل وقفته .. وصلت دلال عنده وقالت : السلام عليكم .. طلال : وعليكم السلام .. يا هلا بالغلا .. دلال بصوت واطي : هلا بك .. فايش بغيتني ؟؟ طلال : افااااا معقووولة ما تبغي تجلسي مع زوووجك .. دلال بحيا : لا قصدي ............. قرب منها طلال ومسكها من خصرها وصار وجههم قريب من بعض وهمس لها : وصلني قصدك .. صارت دلال تتنفس بسرعة من قربه وقالت بصوت يا الله ينسمع : طلال خف شوي .. والله استحي .. عض على طرف شفته وقال بمهس : انتي اللي خفي شوي من حياكي علشان أنا اخف .. والله ما اقدر انا على الحيااااا .. (وقرب وجهه من وجهها وميل براسه وباسها في شفتهاااااا .. ************************************************** *********************************** في بيت العم صابر : دخل عليها أخوها الغرفة وهي تكلم بالجوال وتضحك بصوت عالي .. قفلت جوالها بسرعة وقالت : انت كيف تدخل غرفتي بهذي الطريقة ؟؟ رامي بحدة : تكلمي مين بآخر الليل ؟؟ وجدان : أول شي .. المفروض تدق الباب قبل لا تدخل لأن ابوي ما سواها معايا .. ثاني شي .. ألحين مو آخر الليل لسه ما صارت الساعة 11 كمان .. ثالثا .. مالك شغل اكلم ميييين .. اكلم اللي اكلمه .. شد شعرها رامي وقال بعصبية : اقوووولك تكلمي ميييين ؟؟ وجدان بألم : آآآآآآآآآآآآآآآي اترك شعري .. رامي : اول شي تقولي تكلمي مين ؟؟ وجدان بألم : صدييييقتي منار .. ترك شعرها رامي وقال : مو قلت لك تتركي هذي اللي مدري اش اسمها .. قلت ولا ما قلت لك ؟؟ وجدان : بس انا ما أحب امشي مع غيرها .. بعدين هذي صحبتي من كنت صغيرة .. بعدين انت مالك شغل مين اكلم ومع مين امشي .. مااااااالك شغل .. رامي : صحح مالي شغل .. بس بعد اللي سمعته اليوم مستحيل اتركك على كييف .. : واش اللي سمعته يا رامي ؟؟ وجدان بخوف : عمـــي !! سليمان : اش اللي سمعته يا رامي ؟؟ رامي : اسالها .. هيا تعرف اش مسوية .. التفت لها سليمان وقال : اش مسوية يا بنت ؟؟ وجدان بخوف تحاول تخفيه : والله ما أدري عن ايش قاعد يتكلم يا عمي .. ما أدري .. رامي : الست المحترمة هي وصحبتها يقابلوا شباب في كافيهات .. سليمان بحدة : صح هذا الكلام يا وجدان ؟؟ وجدان وهي تمثل البكى : لا ياعمي .. لا تصدقه أنا ما اسوي زي كداا مستحييييل اقابل شباب .. يمكن مشبه علياا او مشبه بالاسماء .. سليمان : انت شفتها يا رامي ؟؟ رامي : الصراحة لا ما شفتها .. بس اعرف واحد من اصحابي يشتغل بنفس الكافيه اللي هي راحت له اليوم وقالي انه مشبه عليها .. وجدان بقهر : طيب قوله خليه يتأكد قبل لا يظن ببنات الناس .. انقهر رامي من ردها وخرج من غرفتها وراح لغرفته ولحقه سليمان .. سليمان : صحيح صاحبك شافها ولا........... قاطعه رامي بقهر وقال : عمي انا وانت اللي نعرف ان وجدان تكلم شباب .. ليش تدافع عنها قدامي ؟؟ سليمان بتنيهده : أنا ما دافعت عنها .. بس مو عارف اش اسوي .. ابغى اقول لأبوك بس ما عندي أأأأي دليل ضدددها .. رامي : حتى انا .. بس انا بحاول اني امنعها بس هي اللي دايما تصد عني وما تسمعني .. ما ادري ليش تكرهني وما تطيقني .. الصراحة يا عمي وجدان انانية وما تفككر غير بنفسها وسعادتها ومصلحتها .. سليمان : الله يهدييييها أن شالله .. ************************************************** *********************************** بعد مرووووور أسبووعيــن .. في بريطانيا - لندن رجعوا البنات من السوق .. وجلسوا على الأرض بتعب .. العنود بتعب : حسبي الله على عدوينك يا سلمووه .. ليلى : ايه والله .. اسبوعين واحنا صايعين بالأسواق .. من سوق لسوق والأكياس اش كثرها في يدنا .. سلمى : محد قالكم اخرجوا معايا .. العنود : بذمممممتك يا سوسو سليمانووو ما يتصل عليكي كل ليلة وتسهروا طوووول الليل مع بعض ؟؟ سلمى : عممممممممممى ان شاء الله .. مالك شغل .. دخلت عليهم أم سعود عليهم وقالت : سلمى قومي اتجهزي .. قامت سلمى على حيلها وقالت باستغراب : على فييييين ؟؟ توني راجعة من السوق .. والله مافيا حيل اخرج ولا مكاااااان .. أم سعود : قومي المراجعة حقتك .. سلمى : لاااااااااااااااااااااااا اا .. أم سعود : قووووومي بلااا دللللللع .. راحت سلمى مع امها مغلوب على امرها وراحت للمستشفى .. العنود : اووووووووووه وأخييييييرا خلصنا من الأسواق .. أم طلال : اشتريتوا فساتين للزواج ؟؟ نوال : اكييييييييييييييييييييييي ييييييييد ماميي .. العنود : وع وع لا تقعدي تتدلعييي زي كذاا .. نوال : ههههههههههههههههههههههههه ه .. أحلام وهي تبغى تنرفزها وتقل بدلع : نلوو حبيبتي ويين مامتييي ؟؟ نوال بضحك وهي تقول بدلع : ما أدررييي .. العنود بنرفزة : اغبيااااااااااااااااااااا اااء .. نوال وأحلام : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه .. أحلام : نوال نكمممل ؟؟ قامت العنود على حيلها وقالت : أنا بطلللع لغرفتي احسسسن من القعدة معاكم .. دلوعيييييييييين .. (وطلعت لغرفتها ونوال وأحلام يضححححوا عليها .. عند الشباب : تركي : اقوول طلووووووول غريبة اليوم ما شفت زووجتك ؟؟ رمى عليه المخدة طلال وقال بقهر : انت مرااااقبني يا قليل الأدب ؟؟ حط رجل على رجل تركي وقال : لا والله .. بس يعني أشوفك كل يوم في هذا الوقت تختفي حق ساعة .. ساعة ونص .. يعني مو معقولة تكون برا البيت .. فحللته منطقيا وطلع معايا انك تكون مع زوجتك .. (وغمز له .. طلال : خلي تحليلك المنطقي لنفسك .. انت اصلا اخر واحد تتكلم عن المنطق .. تركي : طايح من عينك ؟؟ طلال : وبقوووووووة كمان .. سعود : اقوووول انتوا الاثنين بطلوا الحركات حقتكم هذي .. اش رايكم نطلع للبحر الليلة ؟؟ تركي بفلسفة : لحظة يا سيد سعود .. هو في بحر بلندن ؟؟ سعود : ايوا فيه .. النهر التيمز .. تركي : طيب قول النهر لا تقول البحر .. رمى عليه سعود المخدة وقال : كل تبببببببببن .. تركي : اووووووووه اش فيكم علياا اليوم .. سعود : الظاهر الوالدة ما دعت لك اليوم .. تركي : الظاهر كذاا .. كل واحد يجي ويحط حرررته فيااا .. ************************************************** *********************************** وصلت سلمى مع أمها وأبوها ومحمد لمستشفى كلينيك في لندن .. ودخلوا عند الدكتور المشرف على حالتها .. عبد العزيز : احنا يا دكتور سوينا لها تحاليل بالسعودية .. وطلعت النتجية كويسة الحمد لله .. الدكتور : متى سويتوا لها التحاليل ؟؟ عبد العزيز : لما رجعت للسعودية بيومين .. الدكتور : التحاليل اللي راح نسويه لها اليوم نبغى نشوف أثر العلاج عليها ومدى تقبل جسمها له .. عبد العزيز : اللي تشوفه .. دخلت ممرضة وأخذت منها التحاليل .. عبد العزيز : متى راح تظهر التحاليل ؟؟ الدكتور : بعد ربع ساعة إن شاء الله .. عبد العزيز : إن شاء الله .. ************************************************** *********************************** في بيت عائشة : المجد : اقول يمه .. اش رايك ننزل السوق ؟؟ كشرت بوجهه عائشة وقالت : وليش أنزل السوق ؟؟ المجد بابتسامة : علشان اشتري لكي فستان .. وتصيري أحلى من العروسة .. عائشة : هههههههههههههههههه تتريق ؟؟ المجد : لا والله يمه اتكلم جد .. وجد الجد كمان .. أبغاكي تغطي على العروسة في زواج عمي .. عائشة : يا عيني أنا عندي فساتين .. المجد : لا يعني لاااا .. أنا أبغى أشتري لكي على ذوووقي .. عائشة : انت ما تحب الأسواق .. غريبة تبغي تنزل ؟؟ المجد : علشاااانك راح أنزل .. يلااااا يا ماما خليني أوديكي السوق .. عائشة : ههههههههههههههههههههههههه ههههه إن شاء الله .. ************************************************** *********************************** في بريطانيا – لندن دلال : اش صار على فستان الزواج حق سوسو ؟؟ العنود : ايواا صح ما اشتريناه .. وبككرة احناا راجعين .. مها : يعني كأنو أنا ما قلت أنا اللي راح اسويه .. دلال : ايييييييييييييييه نسيت .. مها : ايواا .. واليوم العشا راح استلمه إن شاء الله .. دلال : إن شاء الله .. مها : عقبال ما أشوفكم كلكم عروسات في بيوت أزواجكم أن شالله إن شاء الله .. البنات كلهم ما عدا العنود : آميييييييييييييييييييييين .. العنود : لا حشا امو صاحييين انتووو .. مفاجيييع والله .. نوال : احسسن منكك .. العنود بنرفزة : ايواا احسسن .. ************************************************** *********************************** في بيت العم صابر .. كانت في غرفتتها وتكلم صديقتها منار بالجوال : وجدان : أبغى أنزل لسوق في جدة ... ايوا ايوا مع السواق ... راح أمر عليكي وآخذك وننزل ... ايوا استأذنت من أبوي ... أخوي مالك شغل فيه خليه يوللللي وياكل تببببن ... اوووكي ... يلااا ربع ساعة وأكون عندك .. بااي .. قامت وغيرت ملابسها .. وخرجت من غرفتها ودخلت لغرفة أبوها وسلمت عليه .. سلطان : لا تطوولي في السوق .. وجدان : حاضر بابي .. سلطان : يلااا رووحي الله يسهل لك طرييقك .. باست وجدان راس أبوها .. ورجعت لغرفتها ولبست عبايتها اللي ياااااااالله ساترتها .. وركبت السيارة مع السايق وراحت لبيت صحبتها منار .. وراحوا للسوق في جدة وصاروا يدخلوا من محل ويدخلوا لمحل ثاني وماشيين بمياعته ولثمتهم اللي نص وجههم باين .. جات تدخل لمحل باين من المعروض انه محل فخـــم .. جـــات تدخل بسس شهقت شهقة كانت الروح بتطلع منها .. وتراجعت للخلف .. منار : اش فييييييييكي ؟؟ توقعآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت كم لــ : . ( العنود وعائشة والمجد ) لمتتى راح يظل السر مححد يعرررفه ؟؟ ( المجد ) اش نهاية حبــه لأحلام ؟؟ هل راح يسووي اللي في راسه وراح يدوور على أخته وحبيبته ولا ييأس ؟؟ ( زواج سلمى من سليمان ) اش راح يصير فيه ؟؟ هل راح يتم أو في شي يخررب عليهم ؟؟ ( طلال ودلال ) راح يظلوا على نفسس حبهم أو راح يصير شي يخلي أحد منهم يكرررهـ الثاني ؟؟ ( وجدان ) من شافت بالسووووق ؟؟ واش هي نهاية حبها للمجد ؟؟ ولا تحرمـووووني من ردووووودكم الحلووووة اللي تزيد من حماسي قراءة ممتعــــة