قـــصـهه الـعـاشق الفـقير - بارت 𓅭 𓅰 𓅭 𓅰⁵ - بقلم محمد نبيل | روايتك

اسم الرواية: قـــصـهه الـعـاشق الفـقير
المؤلف / الكاتب: محمد نبيل
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: بارت 𓅭 𓅰 𓅭 𓅰⁵

بارت 𓅭 𓅰 𓅭 𓅰⁵

*روايات يمنيه عربيه مميزه 🇾🇪* *بإدارة : شـٰٓمـُـس⁞♩⁽📚🖊️₎⇣℡* *رقم الروايه 13* *الفصل (5) ☆* *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏قصة العاشق الفقير للكاتب: محمد نبيل😔💔* *تفاعلوالنستمر😍* ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏*قراءة ممتعة 🥹💗⃟🎀* ام وائل وفي عيونها الحزن: متى!! العرس اليوم ؛ وبعدين احنا بنسوي لها زفه بس ؛ لان البيت صغير ؛ لانك ماقبلت نروح بيت جارنا وائل بغضب: ليش نروووح!! نسويه في بيتنا وخلاص ؛ ومانعتاز لاي احد ، ما احنا في حاجة احد ام وائل: بس وفاء بتبكي من اول قالت ليش مانسويه على الاقل يومين ؛ تشتي تفرح مع صديقاتها وائل بحزن: الآن بادخل اكلمها وائل لنفسه متحسفا: الله يقلع الفقر ؛ والله لو شي معي فلوس لا اعمل لاختي احلى عرس في اليمن وفي اكبر صاله ؛ بس الحمد لله على كل حال💔 ذهب وائل لكي يواسي اخته الحزينه وفي يده عقد ذهب صغير نوعا ما ولكنه كلفه ستة اشهرٍ من السهر والتعب وثلاثة ايام من المرض من اجل ان يوفر قيمته!! وائل يدق الباب: وفاء!! وفاء تمسح دموعها: ادخل وائل: وفاء!! ممكن اكلمك في موضوع وفاء بحزن: ايش تشتي تكلم وائل: شوفي لاعندي وفاء بحشرجه: قلت لك ايش تشتي تكلم وائل: اقلك شوفي لاعندي والا بزعل منك وفاء بحزن: مابشوف ، تكلم ايش اللي تشتيه اقترب وائل من اخته وفاء وفاجأها بالعقد امام وجهها!! وفاء بدهشه وفرح: ايش هذا!! من اين جبته!! وائل مبتسما: هذا هدية لاغلى وفاء عندي وفاء ببكاء تحضن اخاها: تسلم يا وائل الله يخليك لي وما يحرمني منك وائل مبتسماً وفي داخله القهر: يله اتجهزي يا أحلى عروس وانا الااان بروح اجيب المسجله ونسوي زفه لاحلى وفاء💖 وفاء بابتسامه: تمام حاضر خرج وائل من غرفة اخته وداخله يملئه الحزن الشديد مردداً في نفسه دائما "الحمدلله على كل حال" اكمل وائل عمل الزينة امام منزله وذهب لكي يكمل متطلبات العرس وباقي التجهيزات',, َ       *نعود لرنا* وكُلمـآ أقتَـرِبُ مِنـك ؛ اُحِـس روحك تلتصق داخلي اكثر رنا بشوق وفرح شديد: يا الله!! متى بشوفك يا وائل,, يله سهل تعذبت طول هذه السبع السنين وهذه اللحظه شكلها بتنهيني!! وصلت عائلة رنا بالباص وشارفت على ابواب حارتهم رنا بتعجب ودهشه: ايش هذا!؟ الحاره تغيرت كثييير'!! بس فين هو وائل ياالله متى بشوفه ، احس نفسي شاموت في هذه اللحظه اثناء دخولهم تفاجأت رنا بشيء افقدها صوابها تماما!؟ رنا بدهشه والدموع شارفت عينيها: هذا بيت وائل!؟ بس ليش الزينه فيه!؟ لايكون عرس وائل والله بانتحر ولا اشوفه عريس تسولت في نفسها قصص اربكتها وافقدتها صوابها,, فطيلة تلك السبع سنوات التي مضت ؛ لم تنظر الى احدٍ ابداً ؛  فقط وحده وائل ظل عالقا في مخيلتها وكـأننـي عـآلـقٌ فـي فـرآغ حبـك انزلوا الشنط ودخلوا البيت مع العلم انه ليس بيت والد رنا بل بيت جدها ، الى ان يعثر والدها على بيتٍ ليسكنوا فيه,, دخلت رنا الى غرفتها وهي تبكي بحرقه: ايش هذا!! ليش نسيتني يا وائل ايش اللي خلاك تنساني وانا مانسيتك ولا لحظه محمد (اخو رنا الصغير): ماما ؛ شوفي هذه الورقه لقيتها في الباب ام رنا: هات اشوفها هذه دعوه عرس من جارتنا ام وائل ، يمكن بنتها وفاء الله يسعدها ، عادي بنروح عندهم مش مشكله (قالتها بغرور) بس مكتوب مابيسووه الا اليوم ، يله نلحق نتجهز ونروح ام رنا: رنا!! تعالي بسرعة رنا تمسح دموعها: حاضر الآن ايش تشتي ام رنا: اتجهزي من شان نسير عرس جيراننا رنا بتعجب: من جيراننا ام رنا: وفاء اخت وائل بسرعه اتجهزي علشان نلحق نروح ؛ مابيسووه الا اليوم رجعت روح رنا بعد ان كادت تخرج من مكانها ؛ اخذت حقيبتها واسرعت الى غرفتها لكي تتجهز وذنـب قلبـي أنـه تعـدى أسـوآر حبـك فسُجِـن'.!؟ . . ذبلـتُ أنـآ ؛ ولـم يـذبَـل أمـل لُقـآكَ✨ رنا: الله ياخاله منى ايش قد اشتقت لحارتنا هذه ، ولاغابت عن خيالي لحظه منى: حارتنا ؛ والا اللي في حارتنا!!😉 رنا بتعجب: كيف ياخاله مافهمتك!؟ منى: شوفي يارنا انا خالتك واعتقد مثل صديقتك وانا عارفه بكل شي رنا بدهشه وتعجب: اي شي!! منى: قصتك انتي ووائل قبل سبع سنين ولما خليتي حارس الصاله يضربه وحديثكم قبل ماتسافروا رنا تزداد تعجب: ايش اللي تقوليه ياخاله! ومن قلك بهذا الخبر!؟ منى بتبسم: بتقولي لي انتي ؛ والا اقول لك القصه انا!؟ رنا بحزن: بقول لك واصلا انا كنت باقلك بالقصه كامله وكيف تعذبت طول هذه السبع السنين ، بس انتي عارفه بها خلاص, منى بمزاح: انا عارفه انك تحبي وائل من سنين بس وائل نسيك!؟😏 رنا بحزن: ايش!! لا ما اصدقك ؛ وائل وعدني انو ماينساني لما يموت‌☹️⁩💔 منى: ههههه امزح معك حبيبتي رنا وائل كمان مانسيك ومابينساك ، بس هو ظروفه صعبه واصبح اللي بيعين اسرته ، يعني بالمختصر هو انسان "فقير" رنا بحزن: ...