من عذاب إلى عذاب - الفصل 30 | روايتك

اسم الرواية: من عذاب إلى عذاب
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 30

الفصل 30

.. الــبـــارة."30".. @ روايـــة: مـــن عــذاب الــى عـذاب ♡ مــن ابتــكار الكاتـــبه: رحــيق السنـــحانــZي ♡_________________________♡ بعد العصر _ في فلة قاسم كانت وتين وهي وهلا ارجوان يتجابرين قد صاحبتها وحبين وتين واعجبهن طبعها هلا وهي تمسك يد وتين : والله انش هبال تشتي تطلبتي الطالق واتخليتي عن زوجش لواحده عادها من امس دخلت حياته المفروض تتمسكي به النه متمسك بش وبقوة والدليل ان له اكثر من جالس يتصل بخالي يوميه  يحاول معش ترضي وقدو غاثي عليش وداري انه ظلمش وغلط معش وتين بضياع: مدري يا هلا ما عاد عرررفت ما افعل تلخبطت اللي فعله كبير وكبير قووي تكلمت ارجوان وهي تجلس جنبها: امانه لو ودش الصدق ورأيي رافت يحبش قوي  والكل عارف وانتي تحبيه التخلي واحده عقربه يجلس لها واحدها تفرق بينكم وتشله منش بكل بساطة وتين ضحكت منهن قوي : ههههههههههههه اسهل اصال متعوودة ميفرررقش، وخالص انا شاعيش طبيعي وبسالسه م شطلبش شي وشاخليهم يفعلوا مااشتوا وطززز يسدووو يتنهه به انا تعبت من كل شي  ا!!! ارجوان قامت  : ايوووة هكذذذا عيشي وطززز في الكل، يال مع السلامه!! كما انا اخي مريع لي انزل ابسره _ نروح فلةة سعيد كانت سلا جالسه في غرفتها زعلانه على وتين والذي وقع معها.. انفتح الباب ودخل رافت وسكر بعده سلا ابسرته وقفت ما رضيت تشوفه رافت ابسرها وابتسم: سلاتي سلا وعيونها امتلين دموع: مشنا سلاتك رافت جلس جنبها: ليش سلا شافته وحضنته وبكت بصوت يقطع القلب رافت بحزن: بسم الله عليش مالش اهدي سلا وخرت من حضنه ومسحت دموعها: زعلانه على وتين يا رافت رافت تنهد: حتى انا نادم عليها وكاره الساعه الذي شكيت فيها والذي فهمتها غلط سلا يحب: انا عارفه انك تحبها ي رافت ونادم بس الواحد يتأكد يبسر سوا وبعدها احكم رافت: انا عارف اني غلطان وجيت الى عندش اشتي تفعلي معي خطه نرجع وتين سلا رفع حاجبها: وانا ايش دخلي لوما ترجع لك رافت ابتسم بخبث: انا اقلش " وبدا يخطط هو ويها " _نروح في مصر كانت رنا تلبس في غرفتها وهي تبكي ايش الذي بتعمل ايش الذي تفعله بس ما تشتي تكسر ضهر ابوها ما تشتي تهين ابوها بين الناس ما تشتي تقلل من قيمته.. كملت اخر لمسات لها وقامت لبست البالطو وخرجت الى عند سلوى كانت سلوى جالسه ومعها جيرانها يتجابرين دخلت رنا الى عندها سلوى اول ما شافتها استغربت: اين عاد تسيري رنا تلبكت:... امم ما بلا صاحبتي اتصلت لي قالت اسير معها عند العرس سلوى بحنيه: بس يا بنتي العرس يبدا هانا العشي مسرع قدش عاد اخرجي رنا: ماشي نسير عندهم نتعرس من ذاحين سلوى بحب: يلا براحتش يا بنتي انتبهي لنفسش رنا خاطيت: خاطركم نرجع اليمن _ في فلةة قاسم بعد العشاء في غرفة وتين كانت جالسه تقرا قران وهي تبكي من اعماق قلبها تقرا بخشوع.. ثواني ودق الباب وتين حبت المصحف وطرحته في بقعته: ادخل علي فتح الباب و غلقه ودخل عندها: تقبل الله منش وتين تبتسم: تقبل الله منى ومنكم علي جلس على الكنبه: جي اشتي احاكيش وتين راحت جلست جنبه: ايش علي تنهد بعدها قال: اسالك يا وتين وتين بحب: اسال علي: انتي تشتي ترجعي ل رافت وتين سكتت علي مسك يدها: قولي انا داري انه زوجش اكيد تحبيه اكيد بس قولي هو جالس يوميه جالس يتصل كسر راسي امسي واصبح على اتصالها وتين بحزن: صح اني احبه واشتي ارجع له بس خايفه ارجع وهو على هذاك الطبع خايفه ان شكه جالس خايفه لو ارجع يتغير عليا علي: اسمعي يا بنتي اذا هو يحبش من قلبه معي تغير عليش ولا شي دامه يحبش عيفعل بوسعه وتين دمعت عيونها: مدري يا خال انا ضايعه قلبي يقولي شي وعقلي يقول لي شي علي تنهد: صلي واستخيري واذا قلبش ارتاح ارجعي له واذا ماشي طلقناش منه وخلاص وتين: بس وين عاد اسير لو اطلق منه علي طرح يده فوق راسه: اذا ما وسعت لش البيوت فوق رؤوسنا وتين ابتسمت: عز الله أنك وسط قلبي يا خال علي قام وخالها تقوم معه: يلا انزلي نتجابر وابسري ابني رضوان عاد اجلس وسط الغرفه وتين ابتسمت ونزلت معه _في بيت قصي كان قصي جالس يرتب للعرس حقه ويحجز لانه وحده يشتي ما يجوا اعمومه الى وكل شي جاهز عتيقه عنده: يا ابني سير اطرح راسك وارقد عاد باقي للعرس شهرين قصي طرح الذي في يده: ولا عليش يمااه بس قدش داريه كيف انا اشتي افعل كلشي انا عتيقه ضحكت: هههههههه امانه انك مجنون الذي يسمعك محد عيفعل معاك شي قصي حك راسه: مدري ما اشتي ينقص في عرسي شي ارجوان دخلت بمزح : الذي يسمعك اول واحد يتزوج قصي بغرور: ابن ال........ ما تشتي ما يفعل عرس الكل يتحاكو عليه ارجوان بقهر: يخخ والغرور.. يخ قصي عرف انها انقهرت ضحك: هههههن عاد لوما ازوجش عاد افعل لش عرس احانك كل البنات ارجوان انحرجت قوي: بايخ قوي عتيقه جالسه تضحك من عيالها وتتمنى من الله انه يدوم الضحكه والفرح بينهم يتبع.............. @♡