الفصل 19
الــبـــارت "19" ♡
♡________________________♡
وصل قصي الى فلةة سعيد ال...
عتيقه ب انبهار: ماشاء يا ابني بيت من هو هذا
قصي ضحك:ههه يماه هذا بيت البنت الذي اشتيها بيت سعيد ال...
عتيقه انصدمت: هذا البيت الذي تزوجت بنت زكيه اليه
قصي تنهد: ايوه
عتيقه بحقد: اليوم شكلي عاد اضوي وراسي مصدع منها
قصي بتهديد: اسمعيني يماه انا جيت اخطب ما اشتي مشاكل ولا تغثي وتين
عتيقه بكره: ناهي يلا ننزل
" ونزلت من فوق السياره "
قصي سمع صوت رساله خرج التلفون: اخطي يماه اخطي ذاحين انزل
فتح الرساله شاف اخر رساله منها ابتسم بحب وكتب لها
" اشتي اليوم توقعي احلى بنت امي نازل تشوفش "
ابتسم ودخل التلفون جيبه نزل.
دخلت عتيقه و ارجوان المجلس كانت في استقبالهن فاطمه وهيفاء دخلين تجابرين شويه
عتيقه: هايا ويني البنت
فاطمه ل غرام: سيري داعي اختش تنزل
راحت تصيح لهن ينزلين
_في المجلس الرجال
رافت اعجبته شخصيه قصي هيبه ورجال
سعيد باستغراب: ي بني ليش ماجاءاحد معاك من اهلك
قصي خزي بس تكلم: ما بلا ي عم ابي ميت وهل ابي هم في ذمار مقدروش يجوا معي وانا واختي وحدنا في البيت حقي وامي عند اهلها عاد احنا قلنا نكلم جدي يخليها تجي
سعيد اعجبه كيف هو معتمد على نفسه: ما شاء الله الله يرحمه ابوك
سامي : من عرفك بنا احنا
قصي تلبك بعدها قال: وتين بنت خالتي مزوجه الى عندنا
رافت انصدم: كيف وتين بنت خالتك
قصي: ايوه بس احنا ما نكلمهم ابدا
رافت تذكر علي: ولا حد من اهلك يكلمها ولا احد
قصي: ايوه محد لان جدي حذرنا ما نكلمها ولت حتا نبسرها
رافت اشتعل قلبه كره زياده لها قال في نفسه" عدنا كنت مفكر اصدقش يا وتين انه خالك وهلك يكلموش بس طلعتي بنت حقيره و كذابه خليني اليوم افعلك صدمه عمرك هييين... قاطع تفكيره ابوه
سعيد لرافت : ي رافت قوم ادي الحلا والشي يلا
قام رافت تدخل الى عند المطبخ
_عند البنات
وتين بغضب قامت: وربي ي سلا لوما تزلي اني لا انزل ادعي لك عمتي نجي تشحب بش الا نازل
سلا قامت: خلاص قذا قمت بس خزا ايش والله
ايه شحبت بيدها: يلا قدامي عادها خزا من اول خطيه "ونزلنها غصب "
دخلت سلا ووتين ماسكه لها.. عتيقه انبهرت من جمال الذي جنب سلا
سلمت عليهن سلا وجلست
عتيقه بحب: ما شاء الله كلهن قمرا بس منهي تيه
" واشرت الى عند وتين "
فاطمه بغرور: مرت ابني وقدي بنتي اسمها وتين
عتيقه كان احد فعلها كف: انــتي وتيــن
الكل استغرب ليش انفعلت هكذا
فاطمه ب استغراب من انفعالها: ايوه وتين انتي تعرفيا
عتيقه بخبث: انى محد يعرف بنت اخته
وتين انـــصدمــت: انتي خالتي
عتيقه بكره : ايوه ي بنت زكيه
فاطمه شافت الدنيا بدات تتكهرب غيرت الموضوع: هايا اكلين امانه.. بعدها جلسين يدجابرين لوما اذن المغرب
قامت عتيقه: يلا امسي على خير قذا ابني فعلي رنه ان شاء الله عن زوركم مره ثانيه
فاطمه بحب: ان شاء الله
.. خرجت عتيقه وارجوان الى فوق السياره.. في الطريق
قصي بحب: هايا مه اعجبتك البنت
عتيقه: مالها شي قدي اختيارك انت اهم شي الطبع
قصي ارتاح: ان شاء الله طبعها يعجبش
_نرجع فلة سعيد
فاطمه سحبت وتين تكلمها
فاطمه: ليش ي بنتي ما تعرفي خالتك
وتين بارتباك: الصدق ما اعرفها ولا حتى كلهم بيت جدي ولا اعرف واحد
فاطمه باستغراب: ليش ما تعرفيهم
وتين: لان ابي وجدي بينهم مشاكل من زمان وابي ما يخليني ابسرهم
فاطمه: هاه سوا يلا اخطي قد رافت يصيح لش
وتين لبست واخرجت الى عنده
_ في شقه رافت
وصلوا وتين بعدت البالطوا وكانت منتظره ي جي رافت لانه خرج.. ثواني ودخل
وتين استغرابت صوت الكعب الذي يخطئ معا رافت تقدم رافت ودخل وخلا ماريا تدخل معه
وتين انصدمت وامتلين عيومها دموع
رافت تقدم منها بخبث: سلمي على مرتي الجديده ي وتين
وتين مـصــدمه وبس
تقدمت ماريا منها ومدت يدها
ماريا بغرور: هاي انا ماريا مرت رافت
وتين مدت يدها وسلمت عليها "وخرجت" بس وقفها صوت رافت
رافت بامر: افعلي لنا عشاء سريع قدنا ميت جوع
وتين سكتت وخرج الى المطبخ ودموعها ينزلين غلقت الباب حق المطبخ وجلست بكيت من القهر والظلم الخداع الذي جاء لها نزلين دموعها هذه المره بكسر معد يجبر لانه خدعها سواها فيها اليوم
رافت نكز عليها: اجلسي لوما اشوف عملت العشاء.. خطي يشوف الباب حق المطبخ كان مغلق
رافت بقلق: ييه ي وتين افتحي
وتين لا رد كانت تبكي بس
رافت بغضب : وتين بين اقل افتحي الباب والله لوما تفتحي لا يوقع لش يوم اغبر وانتي داريه
وتين خافت منه مسحت دموعها وفتحت الباب وراحت تعمل العشاء
انفتح الباب ودخل رافت شافها تعمل العشاء هوي ساكته شاف الحزن الذي يلمع في عيونها حزن عليها بس تراجع تذكر انها خانته
كانت وتين تقطع البصل وذبحت يدها عند الوريد بالغلط
وتين بالم: اه اي
رافت شاف الدم وانــَصدم
يتبع...................♡