من عذاب إلى عذاب - الفصل 12 | روايتك

اسم الرواية: من عذاب إلى عذاب
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 12

الفصل 12

... البارة "12" ♡ ♡______________________________♡ في وسط صنعااااء اول مره نروح له...  في فلةة من افخم الفلةة كانت عائله قاسم ال.... الفلةة وتحديدا وسط الصاله الكبيره علي ضحك: !!<< هههه والله ي ابن اختي انك داهييه >>!! قصي يشتبح: !!<< كان كيف تشتي معاك قصي>>!! هلا بغرور: !!<< هاااي شباب >>!! علي مسك على وجهه: !!<< قذا جات المشعفله حقنا >>!! هلا بدلع: !!<< عموو ليش انا شو عملت بك >>!! قصي يقلد كلمها: !!<< عموو ليش زعلان هييك >>!! الكل ضحكوا.... قاطعهم دخول الجد الكبير حق العائله الكل سكت دخل الجد صالح بكل هيبه جلس فوق الكنبه الذي مخصصه له الجد صالح بهيبه: !!<< اسمعوا ادعو لي الكل ينزل لا عندي >>!! علي خاف واستغرب ليش: !!<< تمام ي ابه >>!! (اعرفكم على الشخصيات الجديده في الروايه) (ملاحظ: الجده كان اسمها بهييه توفت بعد موت بنتها ام وتين) .. الجد صالح: !!<< كبير العائله هو هيبه قوي وفيه كبره وغرور زياده عن الناس.. الجد الذي يشوفه يوقل انه صغير يهتم بحاله قوي..  ومعه اولاد ثلاثه وثنتين بنات >>!! ... الابن الكبير مصطفى: !!<< رجال غير ابوه كثير حاله حال نفسه بس طيب لا درجه مش طبيعيه.... بشرته بيضاء عيونه عسلي وشعره اسود معه ثلاثه اولاد بس... >>!! ... الابن الثاني جعفر: !!<< انسان حقود وحسود وكل شي فيه يجلس معا ابوه ويوسوس في راسه ويعلمه على الكل... حلو بشرته حنطيه عيونه سود.. ما معه اولاد للاسف >>!! ... الابن الاخير علي: !!<< علي انسان يحب الخير غير ابوه واخوه انسان محترم جدا.. يحب وتين موت حتا بعد ما تخلا منها جدها هو يحبها ويعتبرها بنته... بشرته بيضاء عيونه سود..... مزوج عن حب معه الان ولد بس >>!! ام وتين اسمها زكيه: !!<< كانت مره طيبه تزوجت يحيى لانهم اتهموها انها تحبه وانه نشر صورها.. بس كانت مكيده من ناس لها تزوجته وعاشت معه احلى عيشه بس للاسف توفت.. كانت جميله بمعنا الكلمه جمال صنعاني اصيل صدق.. بيضاء.. وعيونها لونهن زرق... فيها غمازات في خدودها >>!! ام روى عتيقه: !!<< مره ساع اخوها جعفر حقديه قوي تكره ام وتين من صغرها ما تحب حتا تذكر ان معها اخت في هذا الدنيا.. جميله جدا حنطيه بشرتها... خدودها مورده عيونها عسلي..معها اولاد بنت وولد >>!! ... اولاد مصطفي: !!<< هلا و حامد و اسامه..>>!! ... ولد  علي: !!<< رضوان بس.. >>!! ... بنت زكيه: !!<< وتين بس...>>!! ... اولاد عتيقه: !!<< ارجوان و قصي... >>!! ..(خلونا نرجع الرواية)  .. في بيت سعيد  كانوا الكل مجتمع في بيت سعيد في غرفه سلا كانيين جالسات وتين و ساره وسلا و ايه وغرام سلا جلست جنب وتين:  !!<< ايوه ي مرت اخي كيف الزاوجه حاليه >>!! وتين بضحك !!<<: هههه حاليه ساع اللعب حق زمان تعرفي  >>!! سلا خفعتها في كتفها: !!<< م انتي مابش فايده معش اخلي ساره تقلي >>!! سلا ل ساره: !!<< ايوه ي ساره عرفينا كيف كنتي اول ليله >>!! ساره تسنب قبال المرايه تشوف نفسها: !!<< والله ي قلبي نفس ما قالت لش وتين مش ضروري تعرفي.>>!! سلا ترمش بعيونها !!<<: تشتي الصدق حنين رافت وحسين >>!! وتين وساره في نفس الوقت: !!<< ليييييييييش.>>!! سلا ماتت ضحكه منهن ايه تغير الموضوع: !!<< ابردين منها؟! قولي لي ايش راح تلبسين اليوم؟؟>>!! ساره: !!<< انا عن نفسي راح البس الزنه حقي الجرزز والمصر اعصب عليها >>!! ايه التفتت قدو وتين: !!<< وانتي ي جنييه ماعدا البسي >>!! وتين بهررت: !!<< شلوش والله ما جنيه الا انتي..>>!! .... ضحكين البنات وتين: عد البس الجرزز واعصب عليها والكل ايه ابتسمت: !!<< ماشاء الله اليوم عد طقمين الثنتين حالي قوي!؟ ما رايكن اتصل للمكوفره تجي تلبسكن.>>!! ساره محتاره: !!<< مدري والله اسمعي! اقل للحسين ابسر ما عيقل؟>>!! سلا نبعت لا جنبهن: !!<< وانتي ي مرت اخي >>!! وتين: !!<< خلاص تمام اتصلي لها تجي..>>!! .... بعد الغدا وقت العصر جات خالت وتين وام ساره!! وكان المجلس امتلا نسوان والجيران! جايين يشوفنهن.. ... عند رافت كان رافت مطننن شارد يفكر بوتين كيف يحس احيانا انه يحبها واحيانا يشتي يقتلها.... قطع تفكيره حسين حسين عمزله: !!<< هيا ماله يفكر قدك فاقد لها >>!! رافت بغرور: !!<< مالك!! عن افقدها! من ساعينين.   >>!! حسين جلس جنب: !!<< مالك مطننن؟؟>>!! رافت تنهد: !!<< خليني في حالي بس >>!! حسين مسك كتف رافت !!<<: اتحكها وانا اخوك ي رافت >>!! رافت رفع راسه للسماء !!<<: ايش اقلك ي حسين مدري مالي احيا اشك فيها بس والله من حن تزجتها ماقد ريت عليها حاجه وانا مدري ليش حاقد عليها من قلبي والله.. >>!! حسين بحب: !!<< وانت اديلها فرصه انت ذلحين بد اقطع عليها من الاخير ماتشتي تتقبلها جرب حبها وديلها فرصه تعبر مافي قلبها هااا وقع رجااال >>!! رافت: !!<< والله لا احاول بس من حين شفتها مع الر جال في الطريق ما اقدرت اتحمل >>!! حسين: !!<< من رجال تعرف منهو >>!! رافت: !!<< ماشي ولا اشتي اعرف منهوه >>!! حسين قام: !!<< جرررب وانت اسالها وبسر منهوه >>!! رافت يغير الموضوووع !!<<:يله يله خطينا نخزن.>>!! ... عند النسوان دخلت وتين وساره وكل الانظار عليهن دخلت ساره بعدها وتين جلسين وكانين خازيات.. جات سلوى لا عند وتين سلمت عليها وهمست في اذنها سلوى بهمس: !!<< ي سعم شا اخليش تتهني..؟>>!! قالت هذا الكلام روجعت جلست بقعتها عند وتين اول ما شفتها جات قدوها خافت قوي ورجفت وتين من بعد ما قالت لها الكلام خافت قوي ارتجف قلبها ... نرجع لعائله قاسم ال.... الكل جالسين في الصاله منتظرين ايش راح يتكلم الجد الجد تنهد: !!<< اسمعوني للاخير لا انتوا تشتي تعرفوا ليش تخليت على بنت زكيه.؟!>>!! الكل سكت منتظرين ي كمل الجد... الجد سكت بعدها كمل !!<<: يوم ما زوجت بنتي زكيه ذاك اليوم وصلني خبر انها تخرج معه وانها تحبه المهم... طلعوا عليها اشعات كذب في كذب وانا ما تحملت راسي توطيه بين اناس سرت الا عندها وضربتها وقلت لها ليش تفعل هكذا المهم.. بعدها بفتره ما كنت اخليها تطلع من غرفتها وجاء يحيى يطلب يدها وافقت وقلت له شلها معاك وانا متبري منها ولا عاد اشتي اشوف صورتها قبالي تزوجت زكيه بعدها حملت وتين ويوم ما بتولد ها اتصلي يحيى قلي بنتك بتولد قمت تصايحت هو ويها وغلق التلفون بعدها اليوم الثاني اتصلي وهو يبكي قلي ماتت زكيه وهي تولد.. أوصت انه يقلي اني اسامحها وانها باريه من كل كلمه طلعت عليها..  انا سكت وجلست لا احقت لوما عرف انها هي بريئه ومن كثر ما يكرهوني كذبوا على بنتي..  >>!! مصطفي بكي على فقده ل اخته من كلام الناس كان يحبها كان يحن عليها. تكلم:  !!<< اين بنتها الان >>!! الجد:  !!<< عند ابوها >>!! علي عارف بكل شي بس يخلي نفسه مصدوم: !!<<  ليش ما تخليها تجي عندنا؟ >>!! الجد بكبره:  !!<< ليييش اديها عندي معها اب يربيها؟!!وبعدها قد ابوها سافر وعرفت انه عي شل اهله كلهم عنده؟>>!! هلا بحزن:  !!<< لييش ي جدو خلينا نتعرف عليها؟ >>!! الجد سنب وبحزم وغضب قال:  !!<< اسمع ان واحد منكم سار الا عندها ولا حاول يكلمها هو اخبر بنفسه خلاص قطعتها من اول ليش نرجع لهم احنا؟؟>>!! عتيقه تأييد لبوها: !!<< ايوه ي ابه بعدها يقولي انك رجعت الا عندهم انت >>!! جعفر بخبث: !!<< بعدها ي ابه راح يقولوا انك نزلت راسك لها وانك سامحتها ما تشتي تشوه بسمعتك عسب بنت خليها قدي عند اهلها معد نشتي منها!؟ >>!! الجد بكره: !!<< ايوه وبعدها!! ابوها ايش عمل! زوج بنته من عائله سعيد ال...... من اكبر مالك شركه في صنعاء؟؟>>!! الكل انصدم تزوجت ومن عائلة سعيد ال..... .. نروح عند شخص كملنا منه خرج اليمن تحديدا في "مصر " كان يحيى جالس اخيرا كمل من سبار الشقه الذي شا يسكن هو واهلها... تذكر وتين وا وجعه قلبه عليها فاقد للضحكه حقها وكلامها حنيتها عليه فاقد لك شي يخصها قام شل التلفون واتصل لا رافت كان التلفون مغلق طرحه ورجع قام شل الملفات حق الشركه الذي يورد منها جلس يقرا.. ... نرجع بلادنا الحبيبة (اليمن) بعد العشاء الكل جالس يتعشاء ماعدا البنات جالسات فوق في غرفت سلا سامي بمزح:  !!<< تشتوا الصدق >>!! حسين بضحك:  !!<< مع نشتي بنت عمها >>!! رافت: !!<< كنت جامله بدل ما قصفت جبهته ههههههههه >>!! سامي بزعل متصنع: !!<< انتوا حتا ما تجبرو خاطر واحد بكلمه حاليه..>>!! سعيد ضحك: !!<< ههههههههههه خلونا نبسر ما يشتي مدخلكم>>!! حسين طرح يده على فمه :  !!<< خلاص عاد اسكت يلا قلناه >>!! سامي بغرور: !!<<  احم احم...  انا الصدق قررت اتزوج ي جماعه >>!! رافت وحسين كل واحد شاف الثاني وفطصوا ضحكه حسين ماسك على بطنه من الضحكه: !!<< ههههههههههههههه اول نكته اضحك هكذا هههههههههههههههه>>!! رافت ضحك: !!<< هههه هههه معاك خبر قلي >>!! سامي بضبح: !!<< مالكم عليا او مشنا رجال ... البارة "12" ♡ ♡______________________________♡ في وسط صنعاء اول مره نروح له...  في فلةة من افخم الفلةة كانت عائله قاسم ال.... الفلةة وتحديدا وسط الصاله الكبيره علي ضحك:هههه والله ي ابن اختي انك داهييه قصي يشتبح: كان كيف تشتي معاك قصي هلا بغرور: هاااي شباب علي مسك على وجهه: قذا جات المشعفله حقنا هلا بدلع: عموو ليش انا شو عملت بك قصي يقلد كلمها: عموو ليش زعلان هييك الكل ضحكوا.... قاطعهم دخول الجد الكبير حق العائله الكل سكت دخل الجد صالح بكل هيبه جلس فوق الكنبه الذي مخصصه له الجد صالح بهيبه: اسمعوا ادعو لي الكل ينزل لا عندي علي خاف واستغرب ليش: تمام ي ابه (اعرفكم على الشخصيات الجديده في الروايه) (ملاحظ: الجده كان اسمها بهييه توفت بعد موت بنتها ام وتين) .. الجد صالح: كبير العائله هو هيبه قوي وفيه كبره وغرور زياده عن الناس.. الجد الذي يشوفه يوقل انه صغير يهتم بحاله قوي..  ومعه اولاد ثلاثه وثنتين بنات ... الابن الكبير مصطفى: رجال غير ابوه كثير حاله حال نفسه بس طيب لا درجه مش طبيعيه.... بشرته بيضاء عيونه عسلي وشعره اسود معه ثلاثه اولاد بس... ... الابن الثاني جعفر: انسان حقود وحسود وكل شي فيه يجلس معا ابوه ويوسوس في راسه ويعلمه على الكل... حلو بشرته حنطيه عيونه سود.. ما معه اولاد للاسف ... الابن الاخير علي: علي انسان يحب الخير غير ابوه واخوه انسان محترم جدا.. يحب وتين موت حتا بعد ما تخلا منها جدها هو يحبها ويعتبرها بنته... بشرته بيضاء عيونه سود..... مزوج عن حب معه الان ولد بس ام وتين اسمها زكيه: كانت مره طيبه تزوجت يحيى لانهم اتهموها انها تحبه وانه نشر صورها.. بس كانت مكيده من ناس لها تزوجته وعاشت معه احلى عيشه بس للاسف توفت.. كانت جميله بمعنا الكلمه جمال صنعاني اصيل صدق.. بيضاء.. وعيونها لونهن زرق... فيها غمازات في خدودها ام روى عتيقه: مره ساع اخوها جعفر حقديه قوي تكره ام وتين من صغرها ما تحب حتا تذكر ان معها اخت في هذا الدنيا.. جميله جدا حنطيه بشرتها... خدودها مورده عيونها عسلي..معها اولاد بنت وولد ... اولاد مصطفي: هلا و حامد و اسامه.. ... ولد  علي: رضوان بس.. ... بنت زكيه: وتين بس... ... اولاد عتيقه: ارجوان و قصي...  ..(خلونا نرجع الرواية)  .. في بيت سعيد  كانوا الكل مجتمع في بيت سعيد في غرفه سلا كانيين جالسات وتين و ساره وسلا و ايه وغرام سلا جلست جنب وتين:  ايوه ي مرت اخي كيف الزاوجه حاليه وتين بضحك: هههه حاليه ساع اللعب حق زمان تعرفي  سلا خفعتها في كتفها: م انتي مابش فايده معش اخلي ساره تقلي سلا ل ساره: ايوه ي ساره عرفينا كيف كنتي اول ليله ساره تسنب قبال المرايه تشوف نفسها: والله ي قلبي نفس ما قالت لش وتين مش ضروري تعرفي. سلا ترمش بعيونها: تشتي الصدق حنين رافت وحسين وتين وساره في نفس الوقت: ليييييييييش سلا ماتت ضحكه منهن ايه تغير الموضوع: ابردين منها؟! قولي لي ايش راح تلبسين اليوم؟؟ ساره:انا عن نفسي راح البس الزنه حقي الجرزز والمصر اعصب عليها ايه التفتت قدو وتين: وانتي ي جنييه ماعدا البسي وتين بهررت: شلوش والله ما جنيه الا انتي.. .... ضحكين البنات وتين: عد البس الجرررز واعصب عليها والكل ايه ابتسمت:ماشاء الله اليوم عد طقمين الثنتين حالي قوي!؟ ما رايكن اتصل للمكوفره تجي تلبسكن. ساره محتاره: مدري والله اسمعي! اقل للحسين ابسر ما عيقل؟ سلا نبعت لا جنبهن: وانتي ي مرت اخي وتين: خلاص تمام اتصلي لها تجي.. .... بعد الغدا وقت العصر جات خالت وتين وام ساره!! وكان المجلس امتلا نسوان والجيران! جايين يشوفنهن.. ... عند رافت كان رافت مطننن شارد يفكر بوتين كيف يحس احيانا انه يحبها واحيانا يشتي يقتلها.... قطع تفكيره حسين حسين عمزله: هيا ماله يفكر قدك فاقد لها رافت بغرور: مالك!! عن افقدها! من ساعينين.   حسين جلس جنب: مالك مطننن؟؟ رافت تنهد: خليني في حالي بس حسين مسك كتف رافت: اتحكها وانا اخوك ي رافت رافت رفع راسه للسماء: ايش اقلك ي حسين مدري مالي احيا اشك فيها بس والله من حن تزجتها ماقد ريت عليها حاجه وانا مدري ليش حاقد عليها من قلبي والله.. حسين بحب:وانت اديلها فرصه انت ذلحين بد اقطع عليها من الاخير ماتشتي تتقبلها جرب حبها وديلها فرصه تعبر مافي قلبها هااا وقع رجااال رافت: والله لا احاول بس من حين شفتها مع الر جال في الطريق ما اقدرت اتحمل حسين:من رجال تعرف منهو رافت:ماشي ولا اشتي اعرف منهوه حسين قام:جرررب وانت اسالها وبسر منهوه رافت يغير الموضوووع:يله يله خطينا نخزن. ... عند النسوان دخلت وتين وساره وكل الانظار عليهن دخلت ساره بعدها وتين جلسين وكانين خازيات.. جات سلوى لا عند وتين سلمت عليها وهمست في اذنها سلوى بهمس: ي سعم شا اخليش تتهني..؟ قالت هذا الكلام روجعت جلست بقعتها عند وتين اول ما شفتها جات قدوها خافت قوي ورجفت وتين من بعد ما قالت لها الكلام خافت قوي ارتجف قلبها ... نرجع لعائله قاسم ال.... الكل جالسين في الصاله منتظرين ايش راح يتكلم الجد الجد تنهد: اسمعوني للاخير لا انتوا تشتي تعرفوا ليش تخليت على بنت زكيه.؟! الكل سكت منتظرين ي كمل الجد... الجد سكت بعدها كمل: يوم ما زوجت بنتي زكيه ذاك اليوم وصلني خبر انها تخرج معه وانها تحبه المهم... طلعوا عليها اشعات كذب في كذب وانا ما تحملت راسي توطيه بين اناس سرت الا عندها وضربتها وقلت لها ليش تفعل هكذا المهم.. بعدها بفتره ما كنت اخليها تطلع من غرفتها وجاء يحيى يطلب يدها وافقت وقلت له شلها معاك وانا متبري منها ولا عاد اشتي اشوف صورتها قبالي تزوجت زكيه بعدها حملت وتين ويوم ما بتولد ها اتصلي يحيى قلي بنتك بتولد قمت تصايحت هو ويها وغلق التلفون بعدها اليوم الثاني اتصلي وهو يبكي قلي ماتت زكيه وهي تولد.. أوصت انه يقلي اني اسامحها وانها باريه من كل كلمه طلعت عليها..  انا سكت وجلست لا احقت لوما عرف انها هي بريئه ومن كثر ما يكرهوني كذبوا على بنتي..  مصطفي بكي على فقده ل اخته من كلام الناس كان يحبها كان يحن عليها. تكلم:  اين بنتها الان الجد:  عند ابوها علي عارف بكل شي بس يخلي نفسه مصدوم:  ليش ما تخليها تجي عندنا؟ الجد بكبره:  ليييش اديها عندي معها اب يربيها؟!!وبعدها قد ابوها سافر وعرفت انه عي شل اهله كلهم عنده؟ هلا بحزن:  لييش ي جدو خلينا نتعرف عليها؟ الجد سنب وبحزم وغضب قال:  اسمع ان واحد منكم سار الا عندها ولا حاول يكلمها هو اخبر بنفسه خلاص قطعتها من اول ليش نرجع لهم احنا؟؟ عتيقه تأييد لبوها: ايوه ي ابه بعدها يقولي انك رجعت الا عندهم انت جعفر بخبث: بعدها ي ابه راح يقولوا انك نزلت راسك لها وانك سامحتها ما تشتي تشوه بسمعتك عسب بنت خليها قدي عند اهلها معد نشتي منها!؟ الجد بكره: ايوه وبعدها!! ابوها ايش عمل! زوج بنته من عائله سعيد ال...... من اكبر مالك شرك في صنعاء؟؟ الكل انصدم تزوجت ومن عائلة سعيد ال..... .. نروح عند شخص كملنا منه خرج اليمن تحديدا في "مصر " كان يحيى جالس اخيرا كمل من سبار الشقه الذي شا يسكن هو واهلها... تذكر وتين وا وجعه قلبه عليها فاقد للضحكه حقها وكلامها حنيتها عليه فاقد لك شي يخصها قام شل التلفون واتصل لا رافت كان التلفون مغلق طرحه ورجع قام شل الملفات حق الشركه الذي يورد منها جلس يقرا.. ... نرجع بلادنا الحبيبة (اليمن) بعد العشاء الكل جالس يتعشاء ماعدا البنات جالسات فوق في غرفت سلا سامي بمزح:  تشتوا الصدق حسين بضحك:  مع نشتي بنت عمها رافت: كنت جامله بدل ما قصفت جبهته ههههههههه سامي بزعل متصنع: انتوا حتا ما تجبرو خاطر واحد بكلمه حاليه.. سعيد ضحك:ههههههههههه خلونا نبسر ما يشتي مدخلكم حسين طرح يده على فمه :  خلاص عاد اسكت يلا قلنا سامي بغرور:  احم احم...  انا الصدق قررت اتزوج ي جماعه رافت وحسين كل واحد شاف الثاني وفطصوا ضحكه حسين ماسك على بطنه من الضحكه: هههههههههههههههه اول نكته اضحك هكذا هههههههههههههههه رافت ضحك:هههه هههه معاك خبر قلي سامي بضبح: مالكم عليا او مشنا رجال سعيد بحب: رجال وسيد الرجال بس هولا مدري ايش فيهم سامي شاف حسين بنص عين: شكلك اول مره تضحك كذا حسين محس دموعه الضحكه: اعجبني الموضوع؟ ايوه قلنا منهي سعيدة الحظ هذه؟! سامي قام: بعدين عاد اعرفوا لا تستعجلوا يتبع....................♡📚 سعيد بحب: رجال وسيد الرجال بس هولا مدري ايش فيهم سامي شاف حسين بنص عين: شكلك اول مره تضحك كذا حسين محس دموعه الضحكه: اعجبني الموضوع؟ ايوه قلنا منهي سعيدة الحظ هذه؟! سامي قام: بعدين عاد اعرفوا لا تستعجلوا يتبع....................♡📚... البارة "12" ♡ ♡______________________________♡ في وسط صنعااااء اول مره نروح له...  في فلةة من افخم الفلةة كانت عائله قاسم ال.... الفلةة وتحديدا وسط الصاله الكبيره علي ضحك: !!<< هههه والله ي ابن اختي انك داهييه >>!! قصي يشتبح: !!<< كان كيف تشتي معاك قصي>>!! هلا بغرور: !!<< هاااي شباب >>!! علي مسك على وجهه: !!<< قذا جات المشعفله حقنا >>!! هلا بدلع: !!<< عموو ليش انا شو عملت بك >>!! قصي يقلد كلمها: !!<< عموو ليش زعلان هييك >>!! الكل ضحكوا.... قاطعهم دخول الجد الكبير حق العائله الكل سكت دخل الجد صالح بكل هيبه جلس فوق الكنبه الذي مخصصه له الجد صالح بهيبه: !!<< اسمعوا ادعو لي الكل ينزل لا عندي >>!! علي خاف واستغرب ليش: !!<< تمام ي ابه >>!! (اعرفكم على الشخصيات الجديده في الروايه) (ملاحظ: الجده كان اسمها بهييه توفت بعد موت بنتها ام وتين) .. الجد صالح: !!<< كبير العائله هو هيبه قوي وفيه كبره وغرور زياده عن الناس.. الجد الذي يشوفه يوقل انه صغير يهتم بحاله قوي..  ومعه اولاد ثلاثه وثنتين بنات >>!! ... الابن الكبير مصطفى: !!<< رجال غير ابوه كثير حاله حال نفسه بس طيب لا درجه مش طبيعيه.... بشرته بيضاء عيونه عسلي وشعره اسود معه ثلاثه اولاد بس... >>!! ... الابن الثاني جعفر: !!<< انسان حقود وحسود وكل شي فيه يجلس معا ابوه ويوسوس في راسه ويعلمه على الكل... حلو بشرته حنطيه عيونه سود.. ما معه اولاد للاسف >>!! ... الابن الاخير علي: !!<< علي انسان يحب الخير غير ابوه واخوه انسان محترم جدا.. يحب وتين موت حتا بعد ما تخلا منها جدها هو يحبها ويعتبرها بنته... بشرته بيضاء عيونه سود..... مزوج عن حب معه الان ولد بس >>!! ام وتين اسمها زكيه: !!<< كانت مره طيبه تزوجت يحيى لانهم اتهموها انها تحبه وانه نشر صورها.. بس كانت مكيده من ناس لها تزوجته وعاشت معه احلى عيشه بس للاسف توفت.. كانت جميله بمعنا الكلمه جمال صنعاني اصيل صدق.. بيضاء.. وعيونها لونهن زرق... فيها غمازات في خدودها >>!! ام روى عتيقه: !!<< مره ساع اخوها جعفر حقديه قوي تكره ام وتين من صغرها ما تحب حتا تذكر ان معها اخت في هذا الدنيا.. جميله جدا حنطيه بشرتها... خدودها مورده عيونها عسلي..معها اولاد بنت وولد >>!! ... اولاد مصطفي: !!<< هلا و حامد و اسامه..>>!! ... ولد  علي: !!<< رضوان بس.. >>!! ... بنت زكيه: !!<< وتين بس...>>!! ... اولاد عتيقه: !!<< ارجوان و قصي... >>!! ..(خلونا نرجع الرواية)  .. في بيت سعيد  كانوا الكل مجتمع في بيت سعيد في غرفه سلا كانيين جالسات وتين و ساره وسلا و ايه وغرام سلا جلست جنب وتين:  !!<< ايوه ي مرت اخي كيف الزاوجه حاليه >>!! وتين بضحك !!<<: هههه حاليه ساع اللعب حق زمان تعرفي  >>!! سلا خفعتها في كتفها: !!<< م انتي مابش فايده معش اخلي ساره تقلي >>!! سلا ل ساره: !!<< ايوه ي ساره عرفينا كيف كنتي اول ليله >>!! ساره تسنب قبال المرايه تشوف نفسها: !!<< والله ي قلبي نفس ما قالت لش وتين مش ضروري تعرفي.>>!! سلا ترمش بعيونها !!<<: تشتي الصدق حنين رافت وحسين >>!! وتين وساره في نفس الوقت: !!<< ليييييييييش.>>!! سلا ماتت ضحكه منهن ايه تغير الموضوع: !!<< ابردين منها؟! قولي لي ايش راح تلبسين اليوم؟؟>>!! ساره: !!<< انا عن نفسي راح البس الزنه حقي الجرزز والمصر اعصب عليها >>!! ايه التفتت قدو وتين: !!<< وانتي ي جنييه ماعدا البسي >>!! وتين بهررت: !!<< شلوش والله ما جنيه الا انتي..>>!! .... ضحكين البنات وتين: عد البس الجرزز واعصب عليها والكل ايه ابتسمت: !!<< ماشاء الله اليوم عد طقمين الثنتين حالي قوي!؟ ما رايكن اتصل للمكوفره تجي تلبسكن.>>!! ساره محتاره: !!<< مدري والله اسمعي! اقل للحسين ابسر ما عيقل؟>>!! سلا نبعت لا جنبهن: !!<< وانتي ي مرت اخي >>!! وتين: !!<< خلاص تمام اتصلي لها تجي..>>!! .... بعد الغدا وقت العصر جات خالت وتين وام ساره!! وكان المجلس امتلا نسوان والجيران! جايين يشوفنهن.. ... عند رافت كان رافت مطننن شارد يفكر بوتين كيف يحس احيانا انه يحبها واحيانا يشتي يقتلها.... قطع تفكيره حسين حسين عمزله: !!<< هيا ماله يفكر قدك فاقد لها >>!! رافت بغرور: !!<< مالك!! عن افقدها! من ساعينين.   >>!! حسين جلس جنب: !!<< مالك مطننن؟؟>>!! رافت تنهد: !!<< خليني في حالي بس >>!! حسين مسك كتف رافت !!<<: اتحكها وانا اخوك ي رافت >>!! رافت رفع راسه للسماء !!<<: ايش اقلك ي حسين مدري مالي احيا اشك فيها بس والله من حن تزجتها ماقد ريت عليها حاجه وانا مدري ليش حاقد عليها من قلبي والله.. >>!! حسين بحب: !!<< وانت اديلها فرصه انت ذلحين بد اقطع عليها من الاخير ماتشتي تتقبلها جرب حبها وديلها فرصه تعبر مافي قلبها هااا وقع رجااال >>!! رافت: !!<< والله لا احاول بس من حين شفتها مع الر جال في الطريق ما اقدرت اتحمل >>!! حسين: !!<< من رجال تعرف منهو >>!! رافت: !!<< ماشي ولا اشتي اعرف منهوه >>!! حسين قام: !!<< جرررب وانت اسالها وبسر منهوه >>!! رافت يغير الموضوووع !!<<:يله يله خطينا نخزن.>>!! ... عند النسوان دخلت وتين وساره وكل الانظار عليهن دخلت ساره بعدها وتين جلسين وكانين خازيات.. جات سلوى لا عند وتين سلمت عليها وهمست في اذنها سلوى بهمس: !!<< ي سعم شا اخليش تتهني..؟>>!! قالت هذا الكلام روجعت جلست بقعتها عند وتين اول ما شفتها جات قدوها خافت قوي ورجفت وتين من بعد ما قالت لها الكلام خافت قوي ارتجف قلبها ... نرجع لعائله قاسم ال.... الكل جالسين في الصاله منتظرين ايش راح يتكلم الجد الجد تنهد: !!<< اسمعوني للاخير لا انتوا تشتي تعرفوا ليش تخليت على بنت زكيه.؟!>>!! الكل سكت منتظرين ي كمل الجد... الجد سكت بعدها كمل !!<<: يوم ما زوجت بنتي زكيه ذاك اليوم وصلني خبر انها تخرج معه وانها تحبه المهم... طلعوا عليها اشعات كذب في كذب وانا ما تحملت راسي توطيه بين اناس سرت الا عندها وضربتها وقلت لها ليش تفعل هكذا المهم.. بعدها بفتره ما كنت اخليها تطلع من غرفتها وجاء يحيى يطلب يدها وافقت وقلت له شلها معاك وانا متبري منها ولا عاد اشتي اشوف صورتها قبالي تزوجت زكيه بعدها حملت وتين ويوم ما بتولد ها اتصلي يحيى قلي بنتك بتولد قمت تصايحت هو ويها وغلق التلفون بعدها اليوم الثاني اتصلي وهو يبكي قلي ماتت زكيه وهي تولد.. أوصت انه يقلي اني اسامحها وانها باريه من كل كلمه طلعت عليها..  انا سكت وجلست لا احقت لوما عرف انها هي بريئه ومن كثر ما يكرهوني كذبوا على بنتي..  >>!! مصطفي بكي على فقده ل اخته من كلام الناس كان يحبها كان يحن عليها. تكلم:  !!<< اين بنتها الان >>!! الجد:  !!<< عند ابوها >>!! علي عارف بكل شي بس يخلي نفسه مصدوم: !!<<  ليش ما تخليها تجي عندنا؟ >>!! الجد بكبره:  !!<< ليييش اديها عندي معها اب يربيها؟!!وبعدها قد ابوها سافر وعرفت انه عي شل اهله كلهم عنده؟>>!! هلا بحزن:  !!<< لييش ي جدو خلينا نتعرف عليها؟ >>!! الجد سنب وبحزم وغضب قال:  !!<< اسمع ان واحد منكم سار الا عندها ولا حاول يكلمها هو اخبر بنفسه خلاص قطعتها من اول ليش نرجع لهم احنا؟؟>>!! عتيقه تأييد لبوها: !!<< ايوه ي ابه بعدها يقولي انك رجعت الا عندهم انت >>!! جعفر بخبث: !!<< بعدها ي ابه راح يقولوا انك نزلت راسك لها وانك سامحتها ما تشتي تشوه بسمعتك عسب بنت خليها قدي عند اهلها معد نشتي منها!؟ >>!! الجد بكره: !!<< ايوه وبعدها!! ابوها ايش عمل! زوج بنته من عائله سعيد ال...... من اكبر مالك شركه في صنعاء؟؟>>!! الكل انصدم تزوجت ومن عائلة سعيد ال..... .. نروح عند شخص كملنا منه خرج اليمن تحديدا في "مصر " كان يحيى جالس اخيرا كمل من سبار الشقه الذي شا يسكن هو واهلها... تذكر وتين وا وجعه قلبه عليها فاقد للضحكه حقها وكلامها حنيتها عليه فاقد لك شي يخصها قام شل التلفون واتصل لا رافت كان التلفون مغلق طرحه ورجع قام شل الملفات حق الشركه الذي يورد منها جلس يقرا.. ... نرجع بلادنا الحبيبة (اليمن) بعد العشاء الكل جالس يتعشاء ماعدا البنات جالسات فوق في غرفت سلا سامي بمزح:  !!<< تشتوا الصدق >>!! حسين بضحك:  !!<< مع نشتي بنت عمها >>!! رافت: !!<< كنت جامله بدل ما قصفت جبهته ههههههههه >>!! سامي بزعل متصنع: !!<< انتوا حتا ما تجبرو خاطر واحد بكلمه حاليه..>>!! سعيد ضحك: !!<< ههههههههههه خلونا نبسر ما يشتي مدخلكم>>!! حسين طرح يده على فمه :  !!<< خلاص عاد اسكت يلا قلناه >>!! سامي بغرور: !!<<  احم احم...  انا الصدق قررت اتزوج ي جماعه >>!! رافت وحسين كل واحد شاف الثاني وفطصوا ضحكه حسين ماسك على بطنه من الضحكه: !!<< ههههههههههههههه اول نكته اضحك هكذا هههههههههههههههه>>!! رافت ضحك: !!<< هههه هههه معاك خبر قلي >>!! سامي بضبح: !!<< مالكم عليا او مشنا رجال ... البارة "12" ♡ ♡______________________________♡ في وسط صنعاء اول مره نروح له...  في فلةة من افخم الفلةة كانت عائله قاسم ال.... الفلةة وتحديدا وسط الصاله الكبيره علي ضحك:هههه والله ي ابن اختي انك داهييه قصي يشتبح: كان كيف تشتي معاك قصي هلا بغرور: هاااي شباب علي مسك على وجهه: قذا جات المشعفله حقنا هلا بدلع: عموو ليش انا شو عملت بك قصي يقلد كلمها: عموو ليش زعلان هييك الكل ضحكوا.... قاطعهم دخول الجد الكبير حق العائله الكل سكت دخل الجد صالح بكل هيبه جلس فوق الكنبه الذي مخصصه له الجد صالح بهيبه: اسمعوا ادعو لي الكل ينزل لا عندي علي خاف واستغرب ليش: تمام ي ابه (اعرفكم على الشخصيات الجديده في الروايه) (ملاحظ: الجده كان اسمها بهييه توفت بعد موت بنتها ام وتين) .. الجد صالح: كبير العائله هو هيبه قوي وفيه كبره وغرور زياده عن الناس.. الجد الذي يشوفه يوقل انه صغير يهتم بحاله قوي..  ومعه اولاد ثلاثه وثنتين بنات ... الابن الكبير مصطفى: رجال غير ابوه كثير حاله حال نفسه بس طيب لا درجه مش طبيعيه.... بشرته بيضاء عيونه عسلي وشعره اسود معه ثلاثه اولاد بس... ... الابن الثاني جعفر: انسان حقود وحسود وكل شي فيه يجلس معا ابوه ويوسوس في راسه ويعلمه على الكل... حلو بشرته حنطيه عيونه سود.. ما معه اولاد للاسف ... الابن الاخير علي: علي انسان يحب الخير غير ابوه واخوه انسان محترم جدا.. يحب وتين موت حتا بعد ما تخلا منها جدها هو يحبها ويعتبرها بنته... بشرته بيضاء عيونه سود..... مزوج عن حب معه الان ولد بس ام وتين اسمها زكيه: كانت مره طيبه تزوجت يحيى لانهم اتهموها انها تحبه وانه نشر صورها.. بس كانت مكيده من ناس لها تزوجته وعاشت معه احلى عيشه بس للاسف توفت.. كانت جميله بمعنا الكلمه جمال صنعاني اصيل صدق.. بيضاء.. وعيونها لونهن زرق... فيها غمازات في خدودها ام روى عتيقه: مره ساع اخوها جعفر حقديه قوي تكره ام وتين من صغرها ما تحب حتا تذكر ان معها اخت في هذا الدنيا.. جميله جدا حنطيه بشرتها... خدودها مورده عيونها عسلي..معها اولاد بنت وولد ... اولاد مصطفي: هلا و حامد و اسامه.. ... ولد  علي: رضوان بس.. ... بنت زكيه: وتين بس... ... اولاد عتيقه: ارجوان و قصي...  ..(خلونا نرجع الرواية)  .. في بيت سعيد  كانوا الكل مجتمع في بيت سعيد في غرفه سلا كانيين جالسات وتين و ساره وسلا و ايه وغرام سلا جلست جنب وتين:  ايوه ي مرت اخي كيف الزاوجه حاليه وتين بضحك: هههه حاليه ساع اللعب حق زمان تعرفي  سلا خفعتها في كتفها: م انتي مابش فايده معش اخلي ساره تقلي سلا ل ساره: ايوه ي ساره عرفينا كيف كنتي اول ليله ساره تسنب قبال المرايه تشوف نفسها: والله ي قلبي نفس ما قالت لش وتين مش ضروري تعرفي. سلا ترمش بعيونها: تشتي الصدق حنين رافت وحسين وتين وساره في نفس الوقت: ليييييييييش سلا ماتت ضحكه منهن ايه تغير الموضوع: ابردين منها؟! قولي لي ايش راح تلبسين اليوم؟؟ ساره:انا عن نفسي راح البس الزنه حقي الجرزز والمصر اعصب عليها ايه التفتت قدو وتين: وانتي ي جنييه ماعدا البسي وتين بهررت: شلوش والله ما جنيه الا انتي.. .... ضحكين البنات وتين: عد البس الجرررز واعصب عليها والكل ايه ابتسمت:ماشاء الله اليوم عد طقمين الثنتين حالي قوي!؟ ما رايكن اتصل للمكوفره تجي تلبسكن. ساره محتاره: مدري والله اسمعي! اقل للحسين ابسر ما عيقل؟ سلا نبعت لا جنبهن: وانتي ي مرت اخي وتين: خلاص تمام اتصلي لها تجي.. .... بعد الغدا وقت العصر جات خالت وتين وام ساره!! وكان المجلس امتلا نسوان والجيران! جايين يشوفنهن.. ... عند رافت كان رافت مطننن شارد يفكر بوتين كيف يحس احيانا انه يحبها واحيانا يشتي يقتلها.... قطع تفكيره حسين حسين عمزله: هيا ماله يفكر قدك فاقد لها رافت بغرور: مالك!! عن افقدها! من ساعينين.   حسين جلس جنب: مالك مطننن؟؟ رافت تنهد: خليني في حالي بس حسين مسك كتف رافت: اتحكها وانا اخوك ي رافت رافت رفع راسه للسماء: ايش اقلك ي حسين مدري مالي احيا اشك فيها بس والله من حن تزجتها ماقد ريت عليها حاجه وانا مدري ليش حاقد عليها من قلبي والله.. حسين بحب:وانت اديلها فرصه انت ذلحين بد اقطع عليها من الاخير ماتشتي تتقبلها جرب حبها وديلها فرصه تعبر مافي قلبها هااا وقع رجااال رافت: والله لا احاول بس من حين شفتها مع الر جال في الطريق ما اقدرت اتحمل حسين:من رجال تعرف منهو رافت:ماشي ولا اشتي اعرف منهوه حسين قام:جرررب وانت اسالها وبسر منهوه رافت يغير الموضوووع:يله يله خطينا نخزن. ... عند النسوان دخلت وتين وساره وكل الانظار عليهن دخلت ساره بعدها وتين جلسين وكانين خازيات.. جات سلوى لا عند وتين سلمت عليها وهمست في اذنها سلوى بهمس: ي سعم شا اخليش تتهني..؟ قالت هذا الكلام روجعت جلست بقعتها عند وتين اول ما شفتها جات قدوها خافت قوي ورجفت وتين من بعد ما قالت لها الكلام خافت قوي ارتجف قلبها ... نرجع لعائله قاسم ال.... الكل جالسين في الصاله منتظرين ايش راح يتكلم الجد الجد تنهد: اسمعوني للاخير لا انتوا تشتي تعرفوا ليش تخليت على بنت زكيه.؟! الكل سكت منتظرين ي كمل الجد... الجد سكت بعدها كمل: يوم ما زوجت بنتي زكيه ذاك اليوم وصلني خبر انها تخرج معه وانها تحبه المهم... طلعوا عليها اشعات كذب في كذب وانا ما تحملت راسي توطيه بين اناس سرت الا عندها وضربتها وقلت لها ليش تفعل هكذا المهم.. بعدها بفتره ما كنت اخليها تطلع من غرفتها وجاء يحيى يطلب يدها وافقت وقلت له شلها معاك وانا متبري منها ولا عاد اشتي اشوف صورتها قبالي تزوجت زكيه بعدها حملت وتين ويوم ما بتولد ها اتصلي يحيى قلي بنتك بتولد قمت تصايحت هو ويها وغلق التلفون بعدها اليوم الثاني اتصلي وهو يبكي قلي ماتت زكيه وهي تولد.. أوصت انه يقلي اني اسامحها وانها باريه من كل كلمه طلعت عليها..  انا سكت وجلست لا احقت لوما عرف انها هي بريئه ومن كثر ما يكرهوني كذبوا على بنتي..  مصطفي بكي على فقده ل اخته من كلام الناس كان يحبها كان يحن عليها. تكلم:  اين بنتها الان الجد:  عند ابوها علي عارف بكل شي بس يخلي نفسه مصدوم:  ليش ما تخليها تجي عندنا؟ الجد بكبره:  ليييش اديها عندي معها اب يربيها؟!!وبعدها قد ابوها سافر وعرفت انه عي شل اهله كلهم عنده؟ هلا بحزن:  لييش ي جدو خلينا نتعرف عليها؟ الجد سنب وبحزم وغضب قال:  اسمع ان واحد منكم سار الا عندها ولا حاول يكلمها هو اخبر بنفسه خلاص قطعتها من اول ليش نرجع لهم احنا؟؟ عتيقه تأييد لبوها: ايوه ي ابه بعدها يقولي انك رجعت الا عندهم انت جعفر بخبث: بعدها ي ابه راح يقولوا انك نزلت راسك لها وانك سامحتها ما تشتي تشوه بسمعتك عسب بنت خليها قدي عند اهلها معد نشتي منها!؟ الجد بكره: ايوه وبعدها!! ابوها ايش عمل! زوج بنته من عائله سعيد ال...... من اكبر مالك شرك في صنعاء؟؟ الكل انصدم تزوجت ومن عائلة سعيد ال..... .. نروح عند شخص كملنا منه خرج اليمن تحديدا في "مصر " كان يحيى جالس اخيرا كمل من سبار الشقه الذي شا يسكن هو واهلها... تذكر وتين وا وجعه قلبه عليها فاقد للضحكه حقها وكلامها حنيتها عليه فاقد لك شي يخصها قام شل التلفون واتصل لا رافت كان التلفون مغلق طرحه ورجع قام شل الملفات حق الشركه الذي يورد منها جلس يقرا.. ... نرجع بلادنا الحبيبة (اليمن) بعد العشاء الكل جالس يتعشاء ماعدا البنات جالسات فوق في غرفت سلا سامي بمزح:  تشتوا الصدق حسين بضحك:  مع نشتي بنت عمها رافت: كنت جامله بدل ما قصفت جبهته ههههههههه سامي بزعل متصنع: انتوا حتا ما تجبرو خاطر واحد بكلمه حاليه.. سعيد ضحك:ههههههههههه خلونا نبسر ما يشتي مدخلكم حسين طرح يده على فمه :  خلاص عاد اسكت يلا قلنا سامي بغرور:  احم احم...  انا الصدق قررت اتزوج ي جماعه رافت وحسين كل واحد شاف الثاني وفطصوا ضحكه حسين ماسك على بطنه من الضحكه: هههههههههههههههه اول نكته اضحك هكذا هههههههههههههههه رافت ضحك:هههه هههه معاك خبر قلي سامي بضبح: مالكم عليا او مشنا رجال سعيد بحب: رجال وسيد الرجال بس هولا مدري ايش فيهم سامي شاف حسين بنص عين: شكلك اول مره تضحك كذا حسين محس دموعه الضحكه: اعجبني الموضوع؟ ايوه قلنا منهي سعيدة الحظ هذه؟! سامي قام: بعدين عاد اعرفوا لا تستعجلوا يتبع....................♡📚