الفصل 9
.. البارة "9".. ♡
♡:____________________________♡
...عند رافت
كانوا في مكان خالي من الناس..جالسين كل واحد يشكي همه لنفسه.؟؟
رافت بضيق:
!!<< للمه الواحد يشتي!! ينسى ما يقدرش؟ تعبت وانا اخفي الذي فيني تعبت ي حسين والله >>!!؟
مسك كتف رافت:
!!<< كل شي عيسبر معليك بشي وانت ذلحين قد عتتزوج انسا ي اخي الماضي تعب جرب افتح لنفسك صفحه جديده ابرد لك محد يستاهل والله >>!!
رافت رفع راسه للسماء:
!!<< ياارب فرج همي خليني انسها >>!!
حسين حزن على حالته:
!!<< اصبر انت حبيتها من قلبك ي
رافت بس هي ما تستحق الذي فعلته لها >>!!
رافت نزلت من عينه دمعه:
!!<< انت داري كيف كنت انا ويها كنت احبها من!!! طفولتي والله حبيتها بس هي ما تستحق خدعتني..؟؟ وراحت لها هربت حولت اشوف ايش الذي تشتي بس ما تستحق تخيل انها كانت تحب واحد ثاني كانت تشتي غير مني زلط فقط!! >>!!
حسين
!!<<: انا شاءالله توضعك وانا كنت معاك صدقني والله انها عترجع تدورك دوار وانت عتبسر؛'>>!!
رافت قام:
!!<< خيرةة الله.. خلينا نخطي قدو شرق الان قد ابي حرق التلفون يلا >>!!
حسين بمزح:
!!<< ي اخي مسختني عدنا بين افكر اجلس في البيت اكون اعاني نفسي يجي عرسي وانا منعم وحالي مالك >>!!
رافت خفعه في كتفه وضحك:
!!<< امانه ما انت الا لغجه مابش معاك مهرةة امانه >>!!
حسين:
!!<< ما انت معاك مهرةة.. يلا خطينا شرررق >>!!
.... في فلةةة سعيد
الكل فوق العشاء
سعيد:
!!<< انا في نفسي ابسر للمه حسين وارفت واصل يتاخروا..... قاطعه دخولهم >>!!
رافت وحسين:
!!<< قذا جينا>>!!
محمد مسك راسه:
!!<< ما اقل الا حنين نسوانكم الله يعينهن >>!!
رافت يسحب الكرسي:
!!<< ممممع قل يحمدين الله عند من عيجين >>!!
سعيد رفع حاجبه:
!!<< على مه بتبسروا نفسكم >>!!
حسين بغرور:
!!<< مالك ي عم احنا كل بنت تتمننا >>!!
محمد:
!!<< تعشاء اماااانه وانت ساكت >>!!
سلا ل سعيد:
!!<< لو تشوف ي به كيف مرت اخي جمااااال وادب واخلاق هذاك يوقع لها الغرور بس >>!!
رافت بسخريه:
!!<< اين الجمال فيها اينه >>!!
ايه بفجعه:
!!<< يوووه اينهن عيووونك ما تشوفها ساع القمر صدق جبرها بس عدها اجمل من مرت اخي والله >>!!
حسين خرج عيونه:
!!<< ماهووووو للمه تقع اجمل من مرتي >>!!
الكل فطصوا ضحكه
سعيد ابتسم:
!!<< باقي اسبوع ونشوف ونقارن اين اجمل >>!!
هيفاء:
!!<< والله ي عيالي ما جمال جمال القلب ما يفعلك ساع القمر ومابش اخلاق ولا ادب >>!!
رافت:
!!<< ما هذا هو اول شي ... كملوا العشاء وكل واحد تطلع غرفته >>!!
.. ♡مرت الايام وجاء اليوم المنتظر للجميع♡..
.. في فلةة سعيد
كانوا كل بيحتشر الذي في المطبخ !! والبنات عند الكوافير والذي يكنسين ويرتبين!!! والرجال خارج عند الحراوه بيجهزوهم للزفه!..
... عند النسوان
..سلا
!!<< كانت لابسه فستان لحمي طويل مفتوح من عند الركبه وعلى الرقبه ذيل كبير الى القاع؟؟ وعملت شعرها فير ومكياج خفيف؟؟؟ الصندل بلون الفستان >>!!
.. ايه
!!<< فستان وردي قصير يوصل لا عند الركبه؟؟ وعملت شعرها تسريحه ملكي؟؟ الصندل اسود ومكياج وردي
حفيف >>!!
.. غرام
!!<< لبست طقم فوطه و تيشيرت قصير ولبست جاكت من فوق؟؟ وعملت شعرها ذيل حصان؟؟ ولبست بوت ابيض.. >>!!
.. هيفاء وفاطمه
!!<< طقمين ولبسين زنين لونهن فيروزي على ذهبي؟؟؟ عملين شعرهن تسريحه غجري؟؟ ومكياج لونه فيروزي الصندل ذهبي .>>!!.
... في بيت يحيى
كانت وتين في قمت جمالها كانت لا توصف بفستانها الابيض مطرز من عند الصدر مفتوح اكمام الفستان! منفوخه!! والمكياج لبني فاتح؟؟ التسريحه ملكي والعقد!! الكرستال على صدرها كان الفستان بسيط بس وتين جمالها من الله يحلي كل شي؟..
.. رنا
!!<< كانت لابسه فستان لونه ازرق ضيق من عند الخصر مفتوح من عند الركبه؟؟ وعملت شعرها غجري ومكياج غليظ...>>!!
.. سلوى
!!<< كانت لابسه زنه مطرزه حمرا؟؟؟ عملت تسريحه مرفوعه؟؟؟ ومكياج هادى وصندل من لون الزنه....>>!!
.. عند الساعه خمس وقت الزفه..*_*
العرس كان في البيت دخلت وتين على الزفه وكان الكل منبهر عليها كل واحد من ابسرتها صلت على النبي من جمالها كانت تمشي وهي ميته خوف نزلت دمعتها على صوت الزفه ( خاطرك.. ي بيت ابي. خاطرك.. ي ديمةة امي) سلا شافتها وخطيت لا جنبها محست دمعتها و همست لها تضحك ابتسمت وتين واخيرا وصلت الكوشه وجلست قامين البنات لا عندها
ايه تصفق:
!!<< وحقش ي وتين حقش وحقك ي رافت حقك وحقنا بعدكم >>!!
وتين انحرجت
سلا خفعتها:
!!<< لغجه امانه عيب عليش ي بنت >>!!
غرام رفعت حاجبها:
!!<< هياا ما هو عيب عليش ولا لا
اقل لمي >>!!
ايه بهررت بعيونها:
!!<< معد قليلها وانا اقلهم (وغمزت لها)>>!!
غرام افتجعت:
!!<< جحفه لش >>!!
سلا تغير الموضوع:
!!<< ي ايه ايحين بنت خالش الزفه حقها >>!!
ايه:
!!<< العشي شويه ونسير >>!!
...فتحين اغاني وقامين يرقصين ويجننين
... جاء الوقت خروج وتين من بيتهم دخل ابوه اخوها يتصور معها
يحيى مسك وجهه وتين:
!!<< ماشاءالله ربي يحرسش من العيون ي بنتي >>!!
وتين نزلت الدمعه من عينها:
!!<< ي به ما اشتي افلتكم >>!!
يحيى حب راسها:
!!<< مع ي بنتي خلاص انتي مزوجه ماعاد ينفع >>!!
عبد الرحمن والتلفون في يده:
!!<< هيا يبه خليهن يلبسنها خطينا قد الشواعه باب الباب >>!!
سلوى مسكت عبايتها وتين ولبستها والرجال!! خرجوا الشنط حقها... خرجت وتين من البيت الى فوق السيارة ة ودموعها ولا واقفين!!!!! كان معها موكب خيرات والسيارة ة الذي ركبت فوقها مزينه خطيين و القريح!! اشعلين الحاره وصلوا للشقه حق؟؟؟؟ رافت نزلت وتين ودخلها من الباب وعمها سعيد طرح الجنبيه تدعس!! عليها
(عادات يمنيه) دخلين وتين!!! الغرفه بعدين العبايه و سبرين المكياج حقها ودخلنها المجلس عند النسوان يبسرينها فاطمه سارت الى عندها
فاطمه بحب:
!!<< الف مبروك ي بنتي جعلها زواجه الدهر >>!!
وتين ابتسمت:
!!<< الله يبارك >>!!
يتبع..............♡^ _*