فصل الأول البداية
كانت مريم فتاة شابة وجميلة تعيش مع والدتها ووالدها في مدينة صغيرة. كانت مريم فتاة ذكية وطموحة، تحلم بأن تصبح طبيبة يومًا ما. كانت تدرس بجد وتعمل بجد لتحقيق حلمها. كانت مريم تحب دراستها، وكانت دائمًا ما تحصل على درجات عالية في المدرسة مريم كانت تحب دراستها، كانت تمر بفترة صعبة. كانت تمر بتغييرات كبيرة في حياتها، وكانت تتعرض لضغوط من أصدقاء السوء. بدأت مريم تبتعد عن دراستها وعن عائلتها، وبدأت تذهب إلى أماكن غير مناسبة. كانت تتعرض لضغوط من أصدقائها للقيام بأشياء لا تريد القيام بها، وكانت تشعر بأنها تفقد السيطرة على حياتها.
بدأت مريم تشعر بالقلق والخوف من المستقبل. كانت تعرف أنها تسير في طريق خاطئ، لكنها لم تكن تعرف كيف تتوقف. كانت تشعر بأنها محاصرة في دوامة من المشاكل، ولا تعرف كيف تخرج منها.
كانت مريم تشعر بالحزن واليأس، وكانت تتساءل عن سبب ما يحدث لها. كانت تعرف أنها قوية وقادرة على تحقيق أي شيء تريده، لكنها كانت تشعر بأنها فقدت طريقها.
في أحد الأيام، كانت مريم جالسة في غرفتها، تشعر بالحزن واليأس. كانت تتساءل عن سبب ما يحدث لها، وكانت تشعر بأنها لا تعرف كيف تتوقف. فجأة، سمعت صوت والدتها وهي تناديها. كانت والدتها تريد التحدث معها عن شيء ما.