البارت الثامن
اغلقت سما كتابها وابتسمت تلك الابتسامه التي تدل على خيبت املها
ثم بادرت إلى الضحك قائله ،، هههههههههه والله كنت سخيفه
:: ماما على ايش تضحكي
:: لاحبيبي ولا على شي يلا نام عجبتك القصه
:: بس ليش ياماما سما ماتزوجت سام
.............................
بعد ذلك الصراخ ذهب سام ودخل بيته ليترك سما وحيده بين دموعها
وذهبت هي كذلك اختفوا عن الجميع وظل كلن منهم في مكان آخر حتى أن سما انتقلت
محافظه اخرى لشغل أبيها
ولكن كان القلب يحن ويشتاق ويعذب ويجرح كثيراً
تفاجأت سما بعد مرور عام بخطوبت سام لفتاه ومن من
........؟
؟
؟؟؟
؟
من سنا نعم سنا كانت تحب سام واخذته بشباكها ولكن المفاجأه كانت
........
........
..انتظروني في البارتات الجايه