الفصل 34
34 ))____________________________
تردد صوت تنهيدتها بالغرفة ..
لميس : أووووووف مابقى على زواجي شي
تولين : هه وانتي ماجهزتي شي حضرتك
لميس : وش رايك نطلع بكرى السوق
تولين : اوك ماعندي مانع
لميس همست : آآه بس ياليت دندون معي
تولين سمعتها وتألمت ..
أستئذنت من لميس وراحت غرفتها .. دخلت وجلست على الكرسي اللي قدام نافذتها .. وناظرت السماء السوداء والنجوم
تنهدت بألم وهي رآحمه ملاك ؟؟
اخذت الابتوب حقها .. وبدت تكتب ..
عديدة هي تلك المواقف واللحظات الصعبة التي تترك فينا أثراً بالغاً يصعب إزالته مع مرور الأيام.. وعصيبة جداً تلك الدقائق والساعات التي تمر علينا كدهور طويلة المدى لهول المصاب.. وجسارة الأحزان.. فمن كيد حاقد.. إلى غدر صديق.. ومن خيانة حبيب.. إلى صفعة لئيم.. كل هذه الأمور لا بد أننا كثيراً ما عايشنا وقائعها في حياتنا.. ولكن.. ما حجم ردة فعلنا؟.. وما مدى قدرتنا على استرجاع ثقتنا بأنفسنا واستعادة روح الحياة التي أثقلتها هموم النفس بخيبات آمالها.. وخلجات أحزانها.. وكم هي المدة التي سرقها الزمن من أعمارنا حتى تمكنا من إعادة لملمة أجزائنا التي تبعثرت وتهاوت لشدة مصابنا.. وهول تجاربنا المريرة في الحياة.
لا نستطيع إنكار الحزن والألم.. ولا إنكار حالة الذهول التي تنتابنا عقب كل ذلك.. هي مراحل متعددة نعيشها بكل دقائقها وثوانيها.. ولكن.. يبقى الاختيار أمام الجميع لتحديد مدة كل مرحلة من تلك المراحل.. ولكن هذا الاختيار محكوم بتلك الحالة النفسية التي تسكننا.. وبمدى التشجيع الذي يقدمه لنا الأهل والأصدقاء.. لاستعادة ثقتنا بأنفسنا.. للبدء من جديد.. والاستمرار في هذه الحياة بقوة وعزيمة وإرادة تتحدى جبروت الأيام الغابرة.
وكتبت آخر شي ~> يتبع في الاصدار التآلي ..
ارسلت الايميل .. وسكرت الاب وقامت وتوجهة لسريرها ..
وانسدحت .. بغفله منها طاحت على خدها دمعه حآرقه ..
تولين : يآرب ان تعيني .. عشان اقدر احل ذا المصايب اللي باديه كل مالها تكثـــــر ..
سكتت شوي .. وبقلبها : ياترى ايش حال رامي الحين ادري متعذب بس الى اي درجه ؟؟
___________________
بأجوآء ثانيه .. بس لازلنا بالرياض ..
المكان انواره هاديه .. وصوت الاغاني عالي !!
والبيت مقلوب فوق تحت والكل معه كاس ويسكي ..
وكان هو مترأس الجلسه .. وماسك الكاس بيده ..
انرسمت على شفاته ابتسامه خبــــــث : ياترى اذا جت ولقت البيت كذا ايـــش راح تسوي .. هه متحمس اشوف ردت فعلها ..
_____________________
( صبآح جديد ) بـــــــس ~> ( نفسيآت عدم )
فتحت عيونها .. بس لقت نفسها بحضن شخص ..
انفجعت وبعدت .. شافت وجهه .. وتذكرت ايش صآر ..
حطت يدها على بطنها وهي تناظر ..
ملاك بقلبها : كيـــــــــف اكون حامل ومافي احد لمسني قبل ؟؟
فتح عيونه مشاري وشافها تطالع بطنها .. سحب نفسه على فوق على شان يعدل وضعيته !!
مشاري : صبآح الورد ..
صحى ملاك من افكارها .. قامت من على السرير ..
ملاك : صبآح النـــور ..
مشاري : مافي حبيبي
ملاك لفت عليه بقهر : ليه بأي حق اقولك ياها .. شوف انا من هاللحظه بحط بينا شروط .. انا راح اعطيك واجباتك كزوج بس لاتفكر تقرب لي يامشاري لاتفكر مجرد تفكير سامع
مشاري : وايــــش هي الحقوق ان شاءالله
ملاك : راح أغسل واطبخ وامسح .. وراح تلقى مني معامله حلوه بس اياني واياك تقرب .. ماتلوم الا نفسك
مشاري قام وهو يردد : الحمدلله والشكر ..
ملاك انقهـــــــــــــــرت منه ..
______________________________
( لنـــــدن ~> مدينة الضبآب )
: أسمع ابغى فلـــــــــــوس ..
إياد : يبه كيـــــف اجيب لك ..
أبو ايآد : مدري دبرها لي .. انا ابيها
إياد : كيف ادبرها وانا نص يومي بالجامعه والنص الثاني بالشركه
أبو ايآد : تصرف مو صديقك راعي الشركه .. جيب منه اكيد ماراح يردك
إياد : ماأقدر يبه .. عيــــــــب
أبو ايآد : أقــــــول وين امك بس انت مامنك فايده ..
جت ام إياد .. اللي لبسها ~> يفضح اكثر من مايستر ..
إياد اشمئز من غير شعوره !! ونزل عيونه !!
ام إياد : { عزيزي هل ناديتني ؟؟ }
أبو ايآد : { أجل ياحبيبتي .. }
ناظرها من فوق لتحت وقال : { دائما تسحريني بجمآلك ياعزيزتي }
ام إياد ضحكت بدلع .. وتوجهت لدولاب بالصاله ..
اخذت قاروره .. وصبت منها .. ويسكي .. وتوجهت لابو اياد ..
إياد قآم على طول .. وطلع من البيت كــــــــــــله .. تاركه لهم ..
والهم يملآآآآه !!
تنهد .. وتوجه للبحر .. عشان يغير جو ..
_____________________
لازلنا بـ لندن بس بمكآن ثاني ..
ام رامي بمحاوله انها تستفزه : { مارأيك يابني بأن ازوجك لتنسى حبك الاول }
رامي : { أمـــــــــــــــي كفى فأنا اعلم انك تفعلين ذالك قصداً }
ام رامي ابتسمت بحنان : { اشتقت إليها يابني }
رامي تنهد : { جداً أمي .. اريد ان اضمها على صدري .. ليصمت ذالك الشوق الذي بداخلي }
ام رامي : { ههههههه .. سوف يأتي ذالك اليوم صدقني }
ناظرها رامي : ان شاءالله ..
__________________________
بدر : وش رايكم نمشي للبيت ؟؟
نادين : اوك يالله
أحمد : اسبقوني بخلص هالاوراق اللي بيدي وبلحقكم
بدر : اوك يالله دندون ..
نادين اخذت الجاكيت ولبسته .. واخذت شنطتها ..
وبدر اخذ جاكيته ولبسه فوق القميص حقه .. وطلعو ..
كان الجو مغيم ..
نادين وهي تناظر السماء : شكلها بتمطر اليوم
بدر : بالعكس شكله ثلج بينزل
نادين : ان شاءالله كله خير ..
حاوطت بيدينها ذراع بدر .. ومشو سوا ..
أما بالشركه .. بعد نص ساعه خلص أحمد اللي بيده وطلع من الشركه ..
ومشى كان بيرجع البيت بس غير طريقه للبحر ؟؟؟
___________________
( بالريــــــــــــــــــاض )
بالكفي .. ~> كانو الشباب جالسين ماعاد مشاري !!
عمر : والله الخبل له فقده
خالد : لآآآ تجيـــــــب طاريه .. قليل الحيا هذا
عمار : أرحمنا يآشريف مكه انت
خالد : أيش قلت حضرت .. اشوف بدى يطول لسانك
عمار عصـــب : أحترم نفسك عاد .. انت الكبير اوك بس مو معناته انك تذلنا !!
عادل : شبآآآآآآآب صلو على النبي
خالد وعمار : اللهم صلي وسلم عليه
زياد : اعقلو ياخي تراكم موب بزران نفككم عن بعض كبار وعقولكم توزن بلد .. وقفت على هذي ..
سعود : اوخــــــــــــــص شوفو مين جاء ..
لفو لجهة الباب .. ولاه مشاري يدخل ..
انرسمت على وجهه ابتسامه ..
مشاري : صبآح الخيييير شباب ..
تفاجئو بردة فعل عمار ..
بعد الكرسي ومشى وضم مشاري !!
ومشاري ضمه وهو يضحك ..
عمار : يا***** والله لك فقده ..
مشاري : هههه والله حتى انت افتقدتك ..
فكو بعض وسلم على الشباب .. ماعاد خالد ..
قعد جمب عمار ..
مشاري وهو يفصخ النظاره الشمسيه .. ويحطها على الكاب حقه
مشاري : كيفك خالد
خالد : الحمدلله تمام .. انت كيفك وكيف اول ليله معك
مشاري ضحك بستهزاء : هه أول ليله عســــل مره .. عموما انا جاي بشوفكم وبمشي ..
عمار : وين بتروح
مشاري : بستين داهيه
وأخذ له نظرات تخوف من عادل .. بس مااهتم بعد اللي صار ماعاد يهتم لشي ..
عادل : وين ساكن
مشاري : أيـــش رايك انت ؟؟
عادل : انت وش جايك ليش تتكلم كذا
مشاري تنهد وقام : عن اذنكم بمشي ..
عادل قام وتوجه لمه وضمه وهمس له : اذا احتجت اي شي ياخوي ترا رقبتي سداده
مشاري ابتسم : لاخلا ولاعدم ..
سلم على الشباب وطلع ..
___________________
العصر .. كانو تولين ولميس بالسوق ..
ولميس هبلت بتولين ..
تولين : لميـــــــــــــــس عساك مااخذتي شي يالله نرجع للبيت اصلا انتي مو وجه زواج
لميس : لالا خلاص .. بس ماابي حق العرسان هذي القمصان وكذا .. { وسبلت عيونها } استحي
تولين : لميـــــس لاتهبلين فيني ايش تبين اجل ؟؟
لميس : ابي جايم وبرمواد وشورتات كذا بس قمصان نووي .. مستحيييل ..
تولين : طيب امشي ندخل هنآ !!
دخلو .. واخذت لها لميس كم غرض .. وطلعو ..
تولين : ترا اذا قالت امي شي على ملابسك انا مالي دخل
لميس : ماعليك احلها .. يلودتي { دلع يلدا بس بطريقة لميس ههه }مافي اسهل منها
تولين : هههههه طيب
لميس : يؤ هذي ريم تدق علي .. اهلين ريم ......... الحمدلله بخير انتي كيفك ................ لا طالعه مع تولين السوق الحين بنرجع للبيت تبين شي قلبي ............ نجي ......... والله مب شينه ........... ههه لالا ماعليك خلاص جهزي كل شي بنجي يالله باي قلبي ...........
تولين : بنروح عند ريم ؟؟
لميس : يب خل نغير جو
تولين : ماراح اطول معك مالي خلق
لميس : اوكي على راحتك .. بس قبل مانطلع امشي ندخل هذا المحل ..
____________________________
عند العنود .. كانت قاعده لحالها وطفشآآنه ..
فكرت تدق على ملاك بس خافة ابوها يسمعها لانه محددها لو سمعها تكلم ملاك .. ماتلوم الا نفسها .. فتحت باب الغرفه بشويـــــــش .. وشافت البيت كله هدوء سكرت الباب بشويــــــــــــش .. واخذت جوالها ودقت على ملاك ..
عند ملاك يوم شافت رقم العنود طآرت من الفرحه ..
ملاك : عنودتي أهليــــــــــــن حياتي وقسم اشتقتلك
العنود : هلا وغلا قلبي .. وانا اكثر البيت من دونك ياقلبي مايسوى .. تعآلي قوليلي كيفك ؟؟
ملاك : مو تمام عنودتي مو تمام .. انتي بس تخيلي الحين مشاري طالع .. قبل مايطلع تخيلي ايش قآل !!
العنود : أيــــــــــش ؟؟
ملاك : انا حطيت بيني وبينه شروط !! قتله بمسح وبكنس وبنظف واطبخ واغسل .. المهم هو قال الحمدلله والشكر ودخل ياخذ شاور يوم طلع .. كان لابس بيطلع وانا كنت قاعده بصاله الشقه .. قرب بيبوسني .. وأنا صديته .. قتله مو قايلتلك لاتقرب .. قالي احمدي الله اني متقبلك كذا الله واعلم اللي ببطنك مين .. ولده .. والله ياملاك لو دريت انو عمر ابوه والله ثم والله .. لااذبحك انتي وياه { دمعت عيونها وقامت تبكي }
العنود : ياحياتي انتي والله .. ماعليك منه الحقيــــــــــر هذا
ملاك : والله يالعنود خأ طبي انا شريفه .. حافظه نفسي وصاينتها .. ولا عمري كلمت شباب ولاطلعت مع شباب .. بس كل القصه انو انا طلبت المساعده من عمر ومسكنا مشاري .. أفففففففففففف
العنود : ملوك ياقلبي انتي صبري نفسك وبعدين إن الله إذا احب عبد ابتلاه تقربي من الله اكثر وادعيه يكشف الحقيقه عاجلا غير اجل
ملاك : والله ياعنودتي لو مايظل معي الا انتي يكفيني .. أحبــــــــــك اختي لاتتركيني لحالي
العنود : صدقيني حبيبتي ماراح اتركك .. وابوي بيعرف الحقيقه قريب .. ان شاءالله ..
ملاك : الا انت { وقطعت ملاك كلامها وهي تسمع ابوها داخل يصارخ على العنود ..}
عند العنود ..
ابو العنود سحب الجوال : ماتسمعين انتي إذاقتلك لاتكلمينها يعني لاتكلمينها .. والا ماينفع معكم الا الضرب
العنود : يبــــــه اختي واشتقت لها
ابو العنود اشتقتي لها هاه .. مسك جوالها ورماه على الجدار وتكسر .. واخذ الشريحه وكسرها ..
العنود وهي تركض ورا ابوها : لآآآآآآآآآ يبه لآآآآآآآآآآآ والله مو قصدي يبـــــــــــــــه ..
ابو العنود دفها مع مكان الحرق والمها كثيــــــــر ..
ابو العنود : ماخرب اختك الا تحرركم الزايد انا اوريك ماراح تطلعين من هنا الا لبيت زوجك يا****** .. تفووو عليكم من بنات ..
طلع وقفل الباب بالمفتاح وظلت العنود تبكــــــــــي بغرفتها
________________________
ملاك خآآفت على العنود وظلت رايحه راجعه بصاله الشقه ..
دخل مشاري .. وشافها كذا انفجع بس مثل عدم الا مبالاة ..
_______________________
وصلو لميس وتولين لبيت ابو عادل ..
ونزلو عند ريم .. قعدت تولين نص ساعه واستأذنت بترجع البيت بحجه انها تعبآنه وراسها مصدع .. ولا هي مافيها شي بس ماتبي تشوف احد ..
نزلت تحت .. وبالصدفه قابلت عآدل .. ورفعت حوابها وابتسمت
تولين : مسآء الخيــــــــر ولد عمي
عادل ابتسم : مساء النور بنت عمي
تولين : كيفك ؟؟
عادل استغرب نظراتها وحركاتها : تمام .. انتي كيفك ؟؟
تولين : تمام مدامكـ تمام ..
عادل : بدري اقعدي
تولين : لا برجع البيت ..
وسكتت وظلت تناظره وتبتسم ..
عادل عصب : انتي ايـــــش صاير لك ايش هذي النظرات الغريبه اللي صايره نتاظريني فيها ؟؟
تولين تمثل الصدمه : أنا ..{ تمثل الحزن على وجهها } الله يسامحك ياولد عمي { وفجأه رفعت راسها وابتسمت بقوه } بس يقولون اللي على راسه بطحه يحسحس عليها صح
عادل : توليــــــن ليه قاعده تتكلمين بالاغاز ..
تولين : يؤ مااتكلم بالالغاز .. بس يقولون السر اذا عرف فيه ثلاثه مايصير سر ..
ومشت
عادل : توليــــــــن
تولين لفت عليه : مع السلامه ياولد عمي
عادل اسرع ومسكها مع ذراعها
تولين لفت وجهها له : نعم
عادل : انتي تعرفين شي ؟؟؟
تولين بستغراب مصطنع : زي ؟؟
عادل : ماادري بس تعرفين أي شي
تولين : وراك قصه انت ؟؟
عادل ارتبك : روحي الله يستر عليك
تولين : ماني مثل بعض ناس تعرفهم زين
عادل رفع عيونه : انتي ايش قاعده تقولين
تولين : بحفظ الله
وطلعت وتركته بحيـــــــــــــره من امره !!
طلعت للشارع .. تدور سيارة السواق .. ومالقتها جت تبي تتصل ..
وقفت جمبها سياره وانفتحت النافذه : تحتاجين توصيله يابنت العم ؟؟
تولين : سعود ؟؟
سعود : يالبيـــه
تولين : وين السواق تو يقول انه كان واقف هنا ؟؟
سعود : لا قبل شيو قالي ان جاته مكالمه من عمي وراح بسرعه .. قلت انا اوصلك كان تبين ؟؟
تولين مااقتنعت بس حبت تمشي : اوك مشكور
سعود انبسط لان جزء من خطته بدى ينجح : ولو العفو ..
تولين ركبت ..
سعود : بترجعين البيت ؟؟
تولين : لي مشوار ثاني ارجع واخذ السواق واروح
سعود : انا اوصلك وشوله كل ذا المعاناة ؟؟
تولين : لالا كذا اريح لي
سعود : افآآآ ترتاحين مع السواق اكثر من ولد عمك
تولين عصبت لانها شبه قرت افكار سعود : قتلك رجعني البيت يعني ترجعني البيت وماتجادل ..
سعود بقلبه { اعصابك يالغلا خفي عليها والله لااذوقك الويل } : ان شاءالله بس ماله داعي تعصبين
تولين : مااحب احد يجادلني بموضوع اخذت قراري فيه
سعود : أهآآ ..
وفجأة هدت السيارة ..
سعود حب انه يسوي جوي شغل اغاني ..
تولين لفت وكانت ماده يدها تبغى تقصرها ..
بس سعود كان اسرع ومسك يدها ..
تولين نفظت يد سعود عن يدها ووجهت اصبعها السبابه له ..
تولين : فيه بيني وبينك حواجز وخطوط حمرا اياني واياك تتعداها ماتلوم الى نفسك ..
سعود ابتسم : على اساس عادي عادل يمسك ذراعك .. حلال عليه
تولين بقرف : عادل اشرف وانظف منك ومايفكر بالافكار اللي ببالك انا غلطت يوم فكرت تعدلت .. اثاريك من برا الله الله ومن جوا يعلم الله ..
وصلو بيت عبدالعزيز ..
بس سعود قبل الابواب ..
سعود : بشويش ياكل الغلا بشويش ..
جت تولين بتفتح الابواب وبحركه سرعه منه .. سحبها ووصلها عنده .. وقرب شفاته من شفايفها ..
بس وقف على الاخير وهو مافي بينه وبينها مسافه كبيره .. بكف ..
تولين : سو ذا الحركات مع الزباله اللي تماشي مستواك ..
دفته وفتحت الابواب .. ونزلت تمشي بشموخ وكبرياء
وهذا اللي قهر سعود وكأنه يقول ~> ياجبل مايهزك ريــــح .. ماتخاف هذي ؟؟؟
وقفت داخل إلين ماحست انو حرك السياره ..
كانت تعبآنه بعد اللي صار ~> تقطع قلبها من الخوف بس مابينت وحست بقهر سعود .. عشان كذا مشت هالمشيه ..
تنهدت : الله يصبر قلبكـ بس ياتوليــــــــن ..
وكلمت السواق وشغل السياره .. ومشت متوجهه .. لمكان مهم !!
_____________________
(لنــــــــــدن ~> مدينة الضباب )
مشى للبحر .. وشاف نفس الهيكل نفس الجسم والوقف
والوجه مغطي عليه الحزن .. راح يركض لمه .. ومسكه من ذراعه ..
أحمد : رعــــــــــد ؟؟
بس اللي صار ان الشخص اللي مسكه أحمد فلت نفسه بسرعه وصار يركض .. وأحمد يركض وراه .. ألين مااختفى من قدآم أحمد ..
وأحمد وقف مكآنه مذهول !!
الشخص وهو متخبي ورا الجدار : ميــــــــــن هذا وليه ناداني برعد ؟؟
___________________________
علمتني النجـــــــــوم ..
أن أكون مميز بحضوري ..
أحترم كل من حولي وأن أزين كل مجلس ..
أحضره بأدبي وأخلاقي ..
كــمآ تزين النجـــــــوم السمآء الصافيـــه بجمآلها
وروعتها ! ..
___نهاية الجزء الرابع والثلاثون ______________
توقعاتكم ..
مين الشخص المجهول اللي طلع بأول الورايه ومين ينتظر ؟؟
مشآري & ملآكـ ؟؟ أيش راح يصير معهم ؟؟ أذا كل العالم ضدهم .. وحتى هم ضد بعض ؟؟ ~> ماراح تنكشف حقيقتهم بسهوله اذا بتلو كذا ؟؟ هل راح يتدخل احد ويساعدهم ؟؟
توليـــــــــن أيش مخبيه ؟؟ووين رايحه ؟؟
مين الشخص اللي شافه أحمد ؟؟ هل هو رعد صدق وفاقد الذاكره ولا لا ؟؟ توقعاتكم !!
ودئماً في نهاية كل بآرت ..
أتمنى أن يكون حاز على إعجابكم ..
دمتم بحفظ الله ورعايته ..
محبتكم : تايهة بزمانها ..