رضيت احبك وبس مافيه عقب الروح روح - الفصل 27 - بقلم تايهه بزمانها - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: رضيت احبك وبس مافيه عقب الروح روح
المؤلف / الكاتب: تايهه بزمانها
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 27

الفصل 27

27))_________________________ على العصر .. صحو البنات من النوم .. او بالاصح .. ريم صحت صحت البنات .. بس تركو تولين نايمه ؟؟ لانها كانت مقفله الباب على نفسها !! البنات غسلو ونزلو .. الحريم والرجال .. حاطين لهم فرشه بالمزرعه من برا وقاعدين.. ماحبو يطلعون .. قعدو بالصالة .. قدام النافذه اللي تطل على برا .. عند الشباب .. صحى احمد .. وقعد بالصالة حقت الدور .. شوي وجاه بدر .. بدر : مسآآء الخير احمد : مساء النور بدر : مانمت ؟؟ احمد : الا توني صاحي !! وانت ؟؟ بدر : لاا قعدت انا ولورا ومشى علينا الوقت احمد كان ممدد رجلينه على الطاوله اللي قدامه .. قعد جمبه بدر .. بدر : اييش فيك متغير ؟؟ احمد : ولا شي بدر : مو عليي انا عارفك !! احمد رجع راسه على ورا : خآآآيف على لميس احسها مو مبسوطه بحياتها .. بدر : شووف انا بعد عندي نفس الاحسآآس .. بس اييش نسوي دامها موافقه !! طلع عمر من الغرفة .. عمر : شوفو .. ان شاءالله مافي الا الخير .. احمد : بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعت عمر التفت على الباب واشر عليه ..: من هنا بدر ماقدر يمسك ضحكته : ههههههههه عمر ابتسم : والله سوال غبي احمد رفع حاجبه : لييش انا متى ماصرت غبي ؟؟ عمر : هههههه امززح معك ياخي .. ايش فيه مزاجك اليوم ؟؟ احمد : ولا شي خلونا ننزل تحت ضاق صدري من القعده هنا !! عمر : خلو الشباب يقومون عشان ننزل مررره وحده .. ___________ عند تولين .. كانت نايمه على حافة السرير .. حلمت بكااابوس مززعج !! .. وقامت مفجووعه وطاحت على الارض وخبط خشمها على الكمدينه .. تولين مسكته بألم : احححح وقتك انت .. قامت للحمام { يكرم القارئ } .. غسلت وجهها .. ناظرت وجهها .. وشافت الدم ينزل من خشمها تأففت ومسكت الماديل حطت عليه ماوقف .. رجعت راسها على ورا ثواني قليلة ماوقف .. تنهدت ومسكت المنديل بيد واليد الثانيه تطلع لها ملابس .. __________ الشباب صحوو كلهم .. ونزلوو تحت .. وقعدو مع البنات .. والبنات حطو جلالاتهم على روسهم وقعدوو يسولفون .. _____________ برا بالمزرعه .. ابو عادل : غريبه ماقامو العيال عبدالعزيز : مااتوقع انهم ماقامو ام عادل : الا قامو بس قاعدين داخل .. _____________ تولين .. طلعت بنطلون جنز .. بدي عنابي .. ولبست فوقه جكيت خفيف اسود مخطط بعنابي سفطته الى تحت كوعها .. ولبست شوز { يكرم القارئ } اسود .. وقفت قدام المرايه رمت المنديل اللي بيدها .. ومسكت منديل ثاني .. تولين : ياليل ذا الدم متى بيوقف .. رفعت شعرها اللي مخليته على طبيعته ذيل حصان .. وحطت قلووس على شفايفها .. نزلت القلوس من يدها .. وحست انو فيه شي بجيب جاكيتها ؟؟ دخلت يدها ولاها اسواره .. ذهبيه عليها خيل .. ابتسمت بالم .. وتذكرت زمآآن .. نرجع لورا شووي .. كانو يتجولون بالمول { ببريطانيا } .. بدر & احمد & رعد & عمر & لميس & نادين & ريان & رامي & تولين .. ريان كان ماسك يد تولين .. والكل كان يضحك ومستانس .. مروو من جمب محل ذهب دخلو يتفرجون .. وريان شاف اسواره ذهب عليها خيل ذهبي .. ريان : تولين حبيبي شوفي هذي حلووه تولين : ايييه مررره روعه ريان : { لو سمحت ممكن تعطيني تلك السوار ؟؟ } اعطاه راعي المحل .. وريان مسكها ولبسها تولين رفع يدها ريان : عجبتني عليك .. بشتريها لك تولين : ريآآآن لالا مو لازم ريان ناظرها بنص عين : كيفي عجبتني عليك ابغآآك تلبسينها .. مدام اني حبيبك ماراح ترفضيناه صح ؟؟ تولين بستسلام : اوكي ريان ابتسم : اموووت على تولينتي انااا .. { لو سمحت كم ثمنها ؟؟} اعطى الراعي .. فلوسها وطلعو .. رعد : ههههههههه بعض الاحيان احسدكم على الحب اللي بينكم ريان : اعوووذ بالله من عيون الحساد رعد : اقووول عيوني موب حاره بدر : رعد وش رايك ناخذ لنا اختيين ؟؟ رعد : والله مب شينه .. بس نبغاهم شقر نادين : ماااالت عليكم .. شوفو الجمال كلوو عندكم وتشوفون غيرنا احمد : انتي لي مو لاحد ثاني نادين ابتسمت .. بدر : ياااغبيه .. انا خالك كييف مااشوف غيركم .. عمر : ههههههههههه اقول بس شوفو ثلاث انا ابغى معكم لميس : بدووور انا ابغى اختارلك على زوئي ريان حاوط تولين بيده : انا مايبيلي ادور .. فديييت حبيبتي وزوجتي وام عيالي معي تولين حمممر وجهها عمر يمثل العصبيه .. : ماتستحي اخوها قدامك وتقول كذا ريان : اقووول اقلب وجهك .. رامي : هههههه انتو وبعدين معكم .. ماتعرفون تقعدون بدون ماتتناقرون ريان وعمر لفو على رامي .. وناظروه نظرات تخووف رامي : ههههههه خلآآآص بسكت الكل : ههههههههه نرررجع للواقع .. تولين ابتسمت وهي ماسكه السواره بيدها .. تركت المنديل من يدها .. ولبست السوراه .. تولين : كذا احلى واحسن .. عشاان تظل معي .. ناظرت نفسها بالمرايه وعصبت : وذا الدم متى بيوووقف ان شاءالله ؟؟ اخذت منديل نظيف وحطته على خشمها .. واخذت جوالها .. والسماعات .. وحطتهم بجيبها .. ونزلت تحت .. وهي تنزل قاعده تسمع اصوات ضحكهم .. وصلت لنص الدرج .. وشافت .. بدر & احمد & عمر & لميس & نادين & لورا ماخذين زاويه وقاعدين فيها .. تولين بقلبها وهي تناظرهم : نقصنا اثنين وزدنا واحد !! عمر التفت على الدرج : اووووه تولين .. تعالي تعالي ايش فيك مستحيه مشاري : ههههههه خل المخلوقه بحالها عمر : ماعليك انا واختي نتفاهم .. عمار : سمعت لاتدخل عصك بشي مايخصك بدر : لييه ماسكه المنديل شامه ريحه مو حلوه احمد : ههههاي عاد جاكم اللي عنده هوس نظافه .. تولين وهي تجلس جمب عمر .. تولين : لاا حلمت بكابوس وقمت مفجوعه .. وماكنت عارفه اني على طرف السرير .. طحت وضرب خشمي بالكومدينه .. الكل : هههههههههههههه تولين : ايييه اضحكو ايش عليكم .. الضربه جات فيني مو فيكم عمر : ههههههههه كيف طحتي من فوق السرير ههههههه احمممد كفك احمد مد يده وهو فاقع ضحك عادل : عاد احمد وعمر ضحكوو ايش بيسكتهم .. تولين همست : ياعسااكم ضحكتو من سركم بلا .. سمعوها اعمر واحمد .. وشهقو بنفس اللحظه .. لميس : ههههههه تستاهلون .. ياوليكم كان استجابت الدعوه نادين : خلوو الضحك ينفعكم زياد : طيب رجعتي راسك على ورا ؟؟ تولين : ايييه زياد : كم دقيقه ؟؟ تولين : ثواني بس ماوصلت الدقيقه زياد : لاا يشيخا وتبغينه يوقف بعد .. رجعي راسك على ورا لمدت خمس دقايق .. تولين : رقبتي تشد بعدين ملاك : ههههه هذا اللي همك انتي ووجهك عمر كسك راس تولين ورجعه على ورا : اسمعي اذا رفعتيه بظل ماسكه .. ياعني ماعورتك يدك وانتي ماسكه ذا المناديل تولين : طيب طيب .. _____________ بعد نص ساعة ضحك ولعب سوا .. وتولين وقف الدم من خشمها .. استئذنو الشباب وطلعو يقعدون برا !! اما البنات داخل سوا .. تولين لمحة القاعدين برا لمحه سريعه .. استغربت عددم وجود !! خالد وعادل .. اما عند عادل وخالد .. اللي قامو يتمشون وقعدو بمكان بأخر المرزعه عادل تنهههد بقوه .. خالد : سلااامتك من الآآآه !! عادل : خالد ماعمرك تسآآلت انا لييه اكره الحريم ؟؟ خالد : والله دايم السوال يدور ببالي بس ماعمري تكلمت !! ليييه علمني ؟؟ بهذا الوقت فيه شخص كان متخبي ورا شجره .. ويسمعهم !! عادل : من سنتين تقريبا .. كنت امشي بالمول .. امشششي بسبيل حالي .. وجتني بنت يمكن كان عمرها 20 كانت مزيونه حيييييل .. كاملة والكامل الله !! .. عطتني ورقه بيدي !! سكت والتفت على خالد .. وناظر فيه .. خالد كان يناظر عادل اصلا .. ويسمع له !! خالد : لييه وقفت اسمعك ؟؟ وايش ذا القصه الغريبه اللي مااعرفها انا !! عادل ابتسم : وراحت .. انا فتحت الورقه كاتبه فيها >> انا برا تعال ابغى اكلمك !! المهم انا نزلت تحت ولقيتها واقفه رحت لمها قتلها كان المكاان تقريبا فاضي .. ابتسمت لي وانا لاشعوريا ابتسمت قاتلي : فييه عندي اغرآآض كثيير وانا شفت وجهك وحسيتك طيووب راعي فزعاات انا سواقي مايقدر يجي ياخذني عادي توديني شقتي انا قتلها بنيه حسنه : اوكي .. وين اغراضك ؟؟ اشرت لي على عربيه فيها .. اكيآآآس كثييير ؟؟ المهم اخذتها وحطيتها بالسيارة .. ودخلت وشغلت السيارة .. المهم .. انا حستها تأخرت بعد ثواني جت حاطه روج احممممر .. وركبت جمبي قدام !! المهم مالقيت للموضوع اي اهميه قلت يمكن اهلها كذا فري ؟؟ قامت توصف لي شقتها .. واخيرا وصلنا .. قالتلي ممكن تساعدني بتنزيل الاكياس ؟؟ .. قتلها اوكي سكرت السيارة ونزلت الاكياس وديتهم حتى باب شقتها !! فتحت الباب وانا دخلت الاكياس داخل .. وسكرت الباب .. لفيت عليها قتلها ليييه سكرتي الباب ؟؟ قالتلي اقعععد اشرب حاجه استغربت وقلت لها لييه اهلك وينهم .. قالت ماعندي اهل ؟؟ قلت من جدك قالت وش رايك يعني ؟؟ بكذب عليك مثلا المهم اييش تبغى تشرب !! قتلها مابي شي ابي امشي .. وبحركه سريعه ركضت لمي وحضنتني وحسيت ان دموعها بللت التيشيرت حقي ؟؟ قالت لي الله يخليك لاتروح انا من يوم ماشفتك ارتحت لك لاتروح وتتركني مثل ماتركوني اهلي ؟؟ المهم انا قعدت .. ورجعت قالت لي اييش تبي تشرب ؟؟ قتلها عصير !! جابت لي ؟؟ وشربت منه شوي وهي جلست تسولف علي كانت منزله الطرحه بس .. مرت علينا نص ساعه .. ومرت الساعه تتلوها الساعه .. صارت 11 باليل !! { سرعآآن مااختفت ابتسامة عادل ؟؟ } ... ______________________ لميس : وين تولينووه وين طست ؟؟ العنود : تو طلعت .. يمكن تتمشى ملت من القعده ؟؟ _____________ عمار : امم شباب وين مشاري ؟؟ احمد : تو شفته يمشي بنفس الطريق اللي كانو يمشون فيه عادل وخالد فيصل : ايييه تووه جته مكالمه مانتبهت ؟؟ عماار : لا يمكن كنت لاهي !! __________________ عادل : استئذنت بأدب مني وقامت لغرفتها وقفلت الباب ؟؟ شوي الا طلعتلي وحده عآآهره موو محترمه .. خالد بدوون مبآآلغه طلعتي وحده كانها مو لابسه شي .. وانا كنت بطلع من الشقه بس مدري وين المفتاح مدري وين حاطته ؟؟ المهم قربت لي لصقت لي مررره !! انا حاولت ابعدها بس كانت ماسكتني بككككل قوتها .. بعد دقايق .. مدري ايش جاني غواني الشيطان !! وصآآر اللي صار .. الصبح قمت شفت الغرفه مو غرفتي والسرير مو سريري .. لا وفييه جمبي على السرير حرررمه ؟؟؟ وماتحل لي ؟؟ وعريآآنه .. حسيت انو انكب على راسي مويه بارده وصحتني من اللي انا فيه .. لفت علي وقالتلي صبآآح الخيير !! تفلت بوجهها .. وقمت لبست بسرررعه وطلعت سآآفرت اخذتني رجلي للشرقيه وعلى طول رحت عند البحر .. مادري كييف قدرت اسوي كذا ومن بعد هذا اليوم .. صرت اكررره الحريم وساعتهم .. احسم كلهمم نفس الخبث !! خالد بصدمه : اننننت ياعادل تسوي زي كذا ؟؟ عادل رمى نفسه على العشب وناظر السما : ايييه انا مستغرب صح هههه ... عشان كذا كنت اعصب لمن سعود يكلم بنات او يطلع مع بنات اخاف يسوي الي سويته .. انا الى الحين استغفر ربي على اللي سويته .. خالد : طيب اييش اسمها ؟؟؟ عادل : وحده والله يستر عليها .. ____________ رجع مشاري .. والبسمه شاقه وجهه !! مشاري : كيييف الجلسه من دوني ..مو حلوه صحح عمر : يالوآآآثق .. فيصل : لا تكفى .. خفففف علينا مشاري : هههههههههه .. هدووو اعصابكم !! عمار : انرزع انرزع بس اقول .. مشاري : وين جمبك ؟؟ عمار : لااا جمب ابوي .. وش رايك يعني !! ____________ غلا : امم بنااات بقولكم شي البنات كلهم شكتو : ريم بحمآآس : ايييش هو الشي ؟؟ غلا : امم انا حآآمل صرخوو البنات ونطوو عندها لميس : هههههههه من جد غلا : يب من جد امل باستها : مبروووووووووووووووووك غلا : ههههههه الله يبارك فيكم .. ________________ تولين وهي تمشي .. شافت اصطبل الخيول دخلت فييه كان فيه خيول كثييير بس جذبها واحد بني وشعره طويل وطايح عليه وعلى وجهه .. قعدت تحسس على وجهه .. بس هي بمكان وعقلها بمكان ثاني .. تولين بقلبها : الرجال كذا من حرمه وحده يحكم على كل الحريم ؟؟ يااااربي ليييش كذا .. بس الرجال كل شي ولا تجي قدامهم شهوته يبيعون الدنيا ومافيها !! نزلت عيونها لاسوارتها .. بسس ريااان ماكان كذا ياما شافني بجمييييع المناظر ماعمره حسسني انه يبي شي محدد مني .. هم الى متى بيخفون اسرارهم عني .. انا ادري كل واحد وايش فيه بقلبه .. احدري بكل سر عند كل شخص موجود هنآآآ .. هههه على بالهم ياتولين انتي غبيه مانتي شايفه شي حولك ؟؟ بس انتي عارفتهم واحد واحد .. وعارفه كل واحد وايش فييه !! _____________________ دق جوال لميس .. وردت >> كان بدر يقولها تعالي نتمشى انا وياك قامت .. سألوها البنات وين بتروح وقلتلهم .. عرضو عليها انهم يبغون يمشون معهم .. وهي وافقت قامو البنات .. طلعو برآآآ .. طبعآآ الشبآآب بس شافوو البنات يبغون يتمشون قامو معهم !! .. امآآ بدر مسك يد لميس وصآآرو يتمشون ويسولفون ويضحكون ولا هامهم احدد .. انظموو للمجوعه >> خالد وعادل !! وبعد فتره لحقتهم تولين !!؟؟ بدر : اماااا عآآد ؟؟ لميس : هههههههه والله ايش فيك طارت عيونك بدر : لالا ماتسوينها ؟؟ وبخفييه كييف ماعرفت ؟؟ لميس: ماعرفت وخلاص بدر : من جد ركبتي سيارات السباق وتسابقتي ؟؟ لميس : ههههههه بدددر ايييش فيك ؟؟ بدر : مااصدق .. ومااحد درا لميس : هو كل اللي بالموضوع كانو اللي بالمدرسه متحديني وانا لازم اكسب التحدي .. فتسابقت .. اتذكر بغيت ادخل بجدآآر بدر عصب عليها : ليييش ماعلمتينا ؟؟ عمر : اوووووه عصب الاخ .. وكالعاااده لميس لااازم تعصب ببدر لورا روحي روحي هوني الموضوع !! لورا ماكانت متعوده على شباب العااايله .. فكانت تخجل شوي منهم : والله لميس اللي عصبت فيه هي اللي بتخليه يرجع يروق .. لف عليها بدر وابتسم : ترا عاادي تبغيني ارجع اروووق ماعندي مانع كل شي ولا خاطر الحلوو .. فدييييته انآآ !! لميس مسكت وجهه ولفته عليها : انت متى بتترك قلت الحيا عنك عمر : استحححت لميس لميس : اقللللب وجك اصلا انت وخالك كلكم نفس الطينه بدر وعمر : ههههههههههه عمر : أقوووول ياأليزابيث .. لميس : يالبى فديتها ذا العجووووز .. امل : اصلا تصلح تكون قريبتك تولين: وععععععع ماغيرها اوووم شعر ابيض .. ملكت بريطانيا .. نادين : ههههههه ومين فييه غيرها ؟؟ تولين : كفووووك لمووووس لميس فتحت عيونها بقوووه تولين : يمممه عصبت عااد لميس !! لميس : تولينووه لاتخليني ارجع اخلي خشمك يصب دمم تولين ماتت من الضحك ودق جوالها بنفس الوقت : هههههه لالا استئذنكم بروح ارد على جوالي بعدت عنهم .. وهم ظلوو يمشوون .. خلصت تولين من المكالمه .. واللي كانت ميس .. لحقت فيهم .. وكانو واصلين عند اصطبل الخيول .. دخلت عندهم .. مشاري : يالله شباب مييين يبي يسابقني .. تولين : انآآآ مشاري : لالا مابي عماني يعصبن علي اذا صارلك شي !! عمر : مجنون انا اخليك تركبين لالا ياحبيبتي لا عشان تنكسر يدك ثاني مره ؟؟ تولين مشت للخيل اللي اعجبها : والله مااخذت رايكم بركب يعني بركب بدر بزلت لسان : يالله تقل اشوف عناد ريآآن قدامي تولين وهي ملقيتهم ظهرها ومتوجهه للخيل فتحت عينها على اقوى شي لميس : بدددر بدر : اووه اووه .. زياد : ليييه مين ريان هذا .. لفت تولين ناظرت زياد بنظرات تخوووف .. وبعدين ناظرت بدر بنظرات احتقآآآآر >> لانو على بالها انو بدر قااصد .. ولفت بتركب الخيل ... خالد بدون قصد : تبين اساعدك ؟؟ تولين : مو لازم .. بكل مهاره .. ركبت الخيل .. ومشت .. مشاري طلع الخيل بيركب .. بدر : مشاري معليش اعطيني الخيل شوي .. مشاري : اوكي خذه .. ركب بدر الخيل .. ومشى مسرع يبي يوصل لتولين .. صار جمبها .. بدر : تولين انا آآآسف ماكان قصدي ؟؟ تولين لفت عليه : انت طول عمرك ماكان قصدك يابدر حتى بالسالفه القديمه ؟؟ بدر : اي سالفه ؟؟ تولين : هه اي سالفه .. السالفة اللي من 12 سنه .. ترآآك انت المذنب فيها انت المذنب فيها .. انت المذنب فيها .. بدر انصدم من وين عرفت ؟؟ وبدون شعور ؟؟ رخت يد بدر وطاح من فوق الخيل على ظهره .. وتعآآآآآآآآلت الصرخآآآآت ؟؟ يلدا يوم لمحت بدر طاح شهقت وقامت : بدددر .. محمد : دممممم لورا طاحت على ركبها ماقدرت توقف .. وتحس الصوت مو راضي يطلع .. بس دموعها نتزل بحراره .. لميس ركضت لبدر ومسكته وصرخت بأعلى صوتها : بدددددددددددددددددددددددد ددددددددددددددددددددر .. تولين وقفت بالخيل حقها .. وناظرتهم .. ببرووووود ؟؟؟ __________________________ ياللي على دنياك ضايق ومحزون فكر معي خل الكدر والكآآبة ؟؟ مادامت في حكم المقادير مرهون !! خل الزعل ماجابه الرب جآآبه ؟؟ اضحك على دنياك بالعسر والهون ؟؟ واللي يصيبك صاب غيرك صوابة !! ولو البشر ماهم مع الوقت ينسون ؟؟؟.. مافشت بين الناس ضحك ودعآآبه !!! .. _____نهاية الجزء السابع والعشرون ..________ توقعآآتكم .. مين اللي كان يسمع خالد و عادل ؟؟ هل توقعتو ان عادل له قصة مسبقا ؟؟ هل صدق تولين تعرف بكل سر عند اولاد وبنات عمها ؟؟ القصة اللي حصلت من ~> 12سنه والى الحين ماعرفنها هل كآآآآنت قويييه لهدرجه وكفيله بأن بدر .. ينصدم ويطيح من فوق الخيل ؟؟ وهل لبدر علاقه بالقصة ؟؟ وهل القصة متعلقه بعد بأبو رعد واحمد ؟؟ بدر .. والطيحه اللي طاحها ؟؟ هل هذي هي نهايته ؟؟ تولين .. والبرود والتبلد والقسوه اللي من خارجها .. هل هو تمثيل .. وهي اصلا بداخلها انسانه طيبه ومشآآعرها رقيقة ؟؟ وفي نهاية البارت .. اتمنى ان البآآرت نال على اعجابكم !! .. استودعكم الله ..