البارت الرابع
الزمن لايرحم أحد ولايدع كلن في سبيله ففي نفس اليوم
::: أم سنا ::, تكلمي يا سنا أحسن لك الكلام اللى على سما تكلمي أحسن لك سنناااا اتكلمي
سناا :: صامته
أم سنا :: تكلمي ولا رح احرمك من سما ومن الكل بسرعه سنا يلا يلا سنا اخلصي
سنا :: لا والله مافي شئ
أم سنا علت صوتها :: سنننننننننننااااااا والله لا اكلم أم سما بكل شئ أعرفه
سنا:: لا لا خلاص أنا عد اكلمك بس قوى اوعديني ماتتكلمي قوى قوى ...
(........................................&=&=&/&*+--&&&=*++---&&==**+--/&==*--==+&&)
عند سما نايمه ومريحيه ولا حسها فاقت على صوت أم سنا
أم سنا :: تعالي وانتي يا أم سما اشتيكي
بدأت أم سنا تتكلم :: والله مانا داريه كيف ابداء اتكلم يا أم سما بس الكلام اللى في الحاره على سما صح ومافيه أي كذب او تأليف ...
أم سما :: كيف ؟؟
ام سنا :: سما بعد سام وهذه الساعه جابتها له ولهم كثيررر هكذا
سما صاعقه نزلت على رأسها كيف كيف لا لا لا لا ياربي ياربي كيف كيف شفعل يووووه عائلتي متخلفين لا لا لا يااااارب يووووه ياالله يالله لا لا لا لا لا لا
أم سما بكتتت وبكتتت وبكتتتت على كل شئ على ثقتها وعلى تربيتها وعلى حبها لها كانت آخر وحده تتوقع منها هذا الشي
سما وبطريقه مباغته هربت وسارت عند سنا استقبلتها سنا وبكت في حضنها بكت حتى انتهى البكاء منها (( ليش ياسناء ليش ليش سوى هكذا اتخيلي انه قال لأنك أنه مايشتيني قلها هكذا والله قاال هكذا هو وعدني وعدني يااللللله ليش يارب قلك أنا اللى الاحق بعده أنا أنا يا سنااااااااااء اااااااااااااااااااااااااا ه ه ه ه ه ))