البارت الثاني
استمري لقااء سما وسام وكنا يتشاجرا على اتفه الاسباب ولكن كان هناك شئ صغير ينمو في قلوبهما لبعض
حتى اتى ذاك اليوم
سنننننننا سنننننا ،،))((صديقة سما المقربه ))
,,
وجع وجع ايش فيش قووووولي مالك
،،:, سنا الحقي ابسري سام بنت عمه جت وجالسين بتلاحقو جي ابسري بسررررررعه هياالله لجنن
:: وانتي انشاء الله ايش دخلك تجنني ايش قولي ل تكووني
:: لاكون ايش ايش قصدك..
:: انتي عارفه ايش قصدي سما انتبهي هذا واحد لعاب وانتي شايفه الكلام إلى
طلع عيكي في الحاره سما صديقتي بتندمي :::
:: مالك عليا كأني فاعله جريمه ايش فيكي ليش ايش فيها يعني وايش دخلك انتي كمان انقلعي من قدام وجههي
::; انقلع من قدام وجههك سيري عشان من عشان من سما اعقلي مالك
:: عشانه عجبك ايه والله أحبه والله أحبه مالك انتي
:: هذا اللى تحبيه سيري شوفي وينه الآن سيري يلا
سارت سما من عندها وسنا دخلت تبكي على صديقتها
::ساااااااااام سااااام وقف وقف
::سممممما سمااااا لاصديقتي وقفي خلينا نروح
سام :ايش في قولي
سما:: سام أنت تحبني ...؟
.............