البارت الاول
في البداية فتاه عاديه لست ممن يحبون أن يظهروا شخصيات بإجمل ماعندهم ف بطلتي فتاه عاديه سمراء بعيون متوسطه انف حاد فم صغير عمرها 15 تلك الفتاه من عائله متوسطه ولكنها لاتحتاج لأي شئ تعيش في بيت مكون من طابقين هي في الدور الأول وصديقتها في الشقه المجاوره في حاره شعيبه ليس فيها كهرباء ولا ماء كل شئ كان بسيط بالنسبه إليها كانت تضحك كثيراً مرحه وروحها لطيفه تذهب هي وصديقتها إلى بئر لتغرف منه الماء بالنسبه ل صديقتها فهي لاتعدها صديقه وحسب بل أكثر من ذلك كانت ترى فيها الامان والدفئ والاخت والبيت الذي كلما خافت لجأت إليه
ذات يوم وهي ذاهبه هي وصديقتها إلى ذلك البئر ..
،،،سما ابسري هاجر كيف بتلعب هي وحمد ههههه والله وطلعت هذه البنت صعلوكه
سما ،، اوف اوف ابسري ابسري حملها الماء حملها يووووه
عندما اقتربن صمتن حطت سما دلو الماء تحت أحد الحنفيات ولكنه كان ممتلئ بالناس فذهبت إلى مضخه اخرجها صاحب البئر للناس
سما مسكت تلك المضخه وبدأت تملئ دلوها امتلئ لدوها ولكن لم تستطيع أن تغلقه
المره اللى جنبها ،،بنتي اديه سام وهو ايسبره
،، لا لا ياخاله أنا اقدر
،، يابنتي اديه له
،،، اوووف هه شله 😲😲 ولكن كانت المصيبه فقد ضلت ماسكه بتلك المضخه وهي على سام لتملأه ماء
،،،اوووف اسفه اسفه ماكنت اقصد والله ماكنت ،،
،، هاتي بس سامجه بنت اديي يلعن شكلك ابسري ثيابي اتملت ماء
،،، هايه من أنت عشان تتكلم عليا يلعن شكلك على شكلك أنت ياسمج يا بلا تربيه غلقه سكته وانقلع قلعوا وجهك
،،، منين جت هاذه السوقيه
،،طررررراخ ،،، يابن الكلب من أنت عشان تتكلم هكذا يلعن ابليس تافه
كيف تتجرأي تمدي يدك يا.......
تفلت بوجهه وسارت ..
ان ما اربيك ما أكون سام ..